امشي واربح من خلال تطبيق Sweatcoin وكيفية تحويل المال

شرح تطبيق Sweatcoin وكيفية تحويل المال

sweatcoins, testing out sweatcoin, شرح التسجيل sweatcoin, sweatcoin review 2020, sweatcoin hack, sweatcoin paypal transfer, شرح التسجيل في تطبيق sweatcoin, is sweatcoin a safe app
Sweatcoin تحميل للاندرويد

طريقة التسجيل في تطبيق Sweatcoin:

 Sweatcoin Pays You To Get Fit هو تطبيق يمنحك مكافآت فقط على المشي. إذا كنت ترغب أن تجرب حظك وتحصل على مكافآت مختلفة فكل ما عليك أن تفعله هو أن تقوم بتثبيت هذا التطبيق على جهازك وتبدأ بالجري أو المشي عندما تفتح هذا التطبيق وهذا كل ما في الأمر.

ويتميز هذا التطبيق بطريقة استعمال بسيطة حيث لا يتطلب منك معرفة كبيرة بالمجال لتتمكن من استعماله، حيث كل ما عليك أن تفعله هو أن تسجل عدد الخطوات التي تقوم بها على التطبيق بصفة يومية، أو أسبوعية أو شهرية وذلك لتحصل على ما يشبه محفظة نقود افتراضية. وهكذا فإن كل 1000 خطوة تقوم بها تمكنك من الحصول بهذا التطبيق على قيمة تناهز 0.95SWC.

مقالات ذات صله

برنامج لتحميل الفيديو من تعليقات الفيس بوك

أفضل برنامج إزالة الخلفية من الصور

أفضل 10 لوحات مفاتيح لأجهزة الأندرويد والآيفون

أفضل تطبيقات أندرويد على جوجل بلاي

أفضل البرامج للهواتف التي يوجد فيها روت


ولكن يبقى من المهم الإشارة إلى أن هذا التطبيق يتطلب منك أن تقوم بكل خطوة في الهواء المفتوح. حيث لن يكون كافيا أن تتمشى على آلة المشي أو أية آلة رياضية أخرى بالمنزل. ويقوم هذا التطبيق بتتبع مكان تواجدك ويقوم بتسجيل مجموع الخطوات التي تقوم بها خارج المنزل. ولكنه لا يسجل المسافات التي تقطعها بالدراجة أو بأية وسيلة أخرى.

ما هو تطبيق Sweatcoin وكيفية تحويل المال




يمنحك Sweatcoin Pays You To Get Fit مكافآت متنوعة تتدرج من ساعات رياضية، إلى تنزيلات مقطوعات موسيقية، وبطاقات شراء على أمازون، وغيرها من الأشياء المماثلة والتي يمكنك تحصيلها في الحين إذا تمكنت من الحصول على رصيد كاف على هذا التطبيق.

إذن لتستمتع بمكافآت مختلفة كمقابل لقيامك بنشاط بسيط هو المشي، لتحصل على هدايا مختلفة ومتنوعة مقابل المشي والاعتناء بصحتك بفضل تطبيق Sweatcoin Pays You To Get Fit.
تطبيق Sweatcoin إضافة جديدة إلى أدوات إحصاء الخطوات وتعقب النشاط، فهو يحوّل خطواتك إلى عملات يمكنك إنفاقها على الأجهزة، ومعدات الرياضة واللياقة البدنية، والخدمات والأنشطة.


إن Sweatcoin أداة تعقب الإنجازات للجيل الجديد. أنفق sweatcoins المكتسبة على المنتجات والخدمات والأنشطة، والتي تقدمها العلامات التجارية الشريكة لنا في السوق الإلكتروني. أو يمكنك إذا أردت تبادلها مع أصدقائك وعائلتك، وحتى التبرع من خلال تطبيق Sweatcoin لأعمال الخير ذات الأهداف النبيلة.

طريقة ربح المال من تطبيق Sweatcoin 

sweatcoin, sweatcoin app, sweatcoin review, is sweatcoin real, sweatcoin test, is sweatcoin worth it, sweatcoin app review, تطبيق sweatcoin, sweatcoin real money, sweatcoin scam or not, sweatcoin scam, is sweatcoin safe, شرح تطبيق sweatcoin, sweatcoin شرح تطبيق, sweatcoin افضل تطبيق
تحويل المبلغ من sweatcoin

ستكسب sweatcoins سواء كنت تمارس الرياضة في المنزل أم في الهواء الطلق. سيسمح لك متعقب النشاط من Sweatcoin بتعقب التقدم الذي تحرزه: إحصاء الخطوات ومراقبة النشاط عند ممارسة التمارين.

قم بتنزيل Sweatcoin حتى تتمكن من الاستفادة من العروض المجانية على سوقنا الإلكتروني الذي يمتلئ بالخصومات والمنتجات الحصرية.

سواء كنت ترغب في استعادة لياقتك أو فقدان الوزن أو تعقب مستوى لياقتك، فإن Sweatcoin هو التطبيق المثالي للبقاء بصحة جيدة.

يمكنك استخدام Sweatcoin على هاتفك الذكي (Android أو iPhone) وعلى ساعتك الذكية (حاليًا على Apple Watch، وقريبًا على Android Wear). ما عليك سوى اتخاذ خطوة واحدة لكي تبدأ!


الميزات تطبيق Sweatcoin

  • مقياس الخطوات:
سيعمل Sweatcoin في الخلفية، من دون إهدار طاقة البطارية، لإحصاء خطواتك وقياس المسافة ومعدل سرعة الخطوات.

  • السوق الإلكتروني:
احصل على عروض حصرية مجانية وجوائز وخصومات لن تجدها في أي مكان آخر.

  • التمويل الجماعي:

تبرع للمساعدة في القضايا المهمة فقط بالمشي. استخدم sweatcoins للمساعدة في المشروعات الخيرية المختلفة. سنعطي هذه المنظمات عملات بنكية (مثل الدولار أو الجنيه الإسترليني أو اليورو) بعد أن تتبرع بـ sweatcoins الخاصة بك لأجل العمل الخيري.

  • الأمان:
يستخدم Sweatcoin خوارزمية خاصة به لحساب خطواتك. هذا معناه أننا، وعلى عكس التطبيقات الأخرى، لا نتعقب موقعك ولا.

تطبيق الربح من المشي Sweatcoin شرح وسحب المال تطبيق Sweatcoin


sweatcoins, testing out sweatcoin, شرح التسجيل sweatcoin, sweatcoin review 2020, sweatcoin hack, sweatcoin paypal transfer, شرح التسجيل في تطبيق sweatcoin, is sweatcoin a safe app
تسجيل دخول Sweatcoin

هناك العديد من التطبيقات للربح من الإنترنت على Android و iPhone ، بعضها حقيقي ومعظمهم يدعي ذلك تمامًا، واليوم سنتحدث عن تطبيق Sweatcoin الذي انتشر كثيرًا في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي تطبيقًا من خلاله يمكنك كسب المال عن طريق المشي، في هذه المقالة نضع تطبيق Sweatcoin عن قُرب للإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعًا حول هذا التطبيق، هل التطبيق حقيقي أم خدعة؟

هل من الممكن كسب المال من أجل المشي؟ كيف يمكن التعامل مع التطبيق؟ كيف يتم سحب الأموال منه؟ كل هذه الأسئلة وغيرها تمت مناقشتها في هذه المقالة لتزويدك بشرح كامل وشامل لتطبيق Sweatcoin.

تطبيق Sweatcoin غير متوفر في معظم الدول العربية، مما يعني أنه محظور فيها، وفي هذه الحالة يتم تنزيله فقط خارج متجر Google Play على شكل ملف apk ثم تثبيته على الهاتف. يقوم التطبيق بمراقبة خطوات المشي وعدّها، ومن ثم يعطيك مقابلها نقاط من عملة sweatcoin بعدها يمكنك تحويلها من Sweatcoin إلى الدولار، ثم سحبها عبر PayPal أو الشراء مباشرة من التطبيق، حيث يوفر لك بعض منتجاته.

السحب من تطبيق Sweatcoin الربح من المشي 


sweatcoin, sweatcoin app, sweatcoin review, is sweatcoin real, sweatcoin test, is sweatcoin worth it, sweatcoin app review, تطبيق sweatcoin, sweatcoin real money, sweatcoin scam or not, sweatcoin scam, is sweatcoin safe, شرح تطبيق sweatcoin, sweatcoin شرح تطبيق, sweatcoin افضل تطبيق
كيف احول sweatcoin

أما بالنسبة لسحب الأموال نقدًا من تطبيق Sweatcoin ، فلا يوجد لديك خيار آخر غير حساب PayPal ، وإلا فسيتعين عليك شراء بعض المنتجات التي تقدمها الشركة من داخل التطبيق، حتى تتمكن من الحصول على حساب PayPal مجانًا من في أي مكان في العالم، ولتفعيله تحتاج إلى بطاقة بنكية من نوع فيزا أو ماستر كارد.

الفكرة من هذه الطريقة هي عدم طلب السداد والانتظار لعدة سنوات، لأن قيمة العملة ترتفع كلما تأخر السداد. في الطريقة الأولى، يمنح التطبيق 50 دولارًا لكل 3650 عملة Sweatcoins، ولكن هنا يعطي 1000 دولار مقابل 20000 عملة Sweatcoins، مما يعني أنه إذا انتظرت عندما نصل إلى 20000 Sweatcoins ، فسيتم احتسابها بعامل 0.05 دولار وليس 0.0137 دولار، مما يعني أنه في المثال السابق سنحصل على 675000 حركة أو خطوة، أي أكثر من 30 دولارًا.

يبدو أن الفكرة أصبحت واضحة الآن، ويمكنك جني بعض الدولارات مباشرة من التطبيق مقابل المشي، بالإضافة إلى أنك ستكون بصحة جيدة، حيث يساعدك تطبيق Sweatcoin على التحرك أكثر لأنه يشجعك ببعض الأموال مقابل النشاط والحركة.

تطبيق الربح من المشي sweatcoin


sweatcoins, testing out sweatcoin, شرح التسجيل sweatcoin, sweatcoin review 2020, sweatcoin hack, sweatcoin paypal transfer, شرح التسجيل في تطبيق sweatcoin, is sweatcoin a safe app
حساب sweatcoin

إذا تمكنت من تنزيل التطبيق من المتجر، يمكنك الانتقال إلى الفقرة التالية لمتابعة شرح الربح من تطبيق Sweatcoin. ولكن إذا لم تتمكن من التنزيل من المتجر وتنزيل نسخة apk ، فبعد تنزيله إلى الهاتف، افتح الملف لتثبيته. وتأكد من أنك قمت بتنشيط خيار آخر أي مصدر غير معروف في إعدادات الأمان بالهاتف حتى تتمكن من تثبيت التطبيقات من خارج متجر Google Play.

طريقة التسجيل في تطبيق Sweatcoin





 بعد تثبيت التطبيق على هاتفك، ما عليك سوى اتباع تعليمات التسجيل وهي كالتالي:
  1. حميل التطبيق للأندرويد من هنا. للايفون من هنا.
  2. أدخل اسمك الخاص.
  3. وافق وامنح أذونات GPS حتى يتمكن التطبيق من تتبع تحركاتك.
  4. توافق أيضًا على الوصول إلى تطبيق Google Fit.
  5. اكتب رقم الهاتف مع رمز البلد في الأول.
  6. اكتب رمز التأكيد الذي ستتلقاه في رسالة SMS.
  7. ابدأ المشي لتربح على تطبيق Sweatcoin.

هناك أيضًا طريقة أخرى للربح على التطبيق وهي دعوة الأصدقاء. يمكنك كسب عملة 5 sweatcoin لكل صديق يسجل في التطبيق من خلالك، ويمكنك العثور على رابط الدعوة داخل التطبيق.

ثم شارك الرابط مع أصدقائك أو على Facebook في مجموعات للفوز لكل شخص يسجل باسمك. بالطبع هذا بالإضافة إلى الأرباح الأخرى التي تجنيها كلما مشيت أكثر.



الأسئلة الشائعة حول Sweatcoin

هل تطبيق Sweatcoin محتال؟

حسنًا، كإجابة قصيرة، Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يدفع لمستخدميه، نعم ستحصل على أموال مقابل المشي، ستجني بعض المال، أنك ستجني مئات أو عشرات الدولارات يوميًا عن طريق المشي متابعة المشي في حياتك اليومية ستربح.

شرح سويت كوين!

المشي هو من بين أفضل أشكال التمرين هناك. إنه منخفض التأثير ويمكن الوصول إليه والفوائد الصحية هائلة. ولكن في حين نعلم جميعا أننا يمكن أن نستفيد من المشي أكثر، فإن العثور على الدافع قد يكون صعبا.
أدخل Sweatcoin. إنه شكل من أشكال العملة الرقمية التي تكسبها أثناء المشي.


هل تمنحك Sweatcoin أموالا حقيقية؟

حاليا، لا يمكن تحويل Sweatcoin مباشرة إلى نقد. إنها ليست عملة مشفرة بالمعنى التقني لأنها لا تستند إلى blockchain. أيضا، يمكنك استخدامه فقط داخل تطبيق Sweatcoin.


كم عدد Sweatcoins هو 20000 خطوة؟

تدفع ألف خطوة بعملة واحدة - مما يعني أنك ستحصل على 20 عملة معدنية مقابل 20000 خطوة.

كم خطوة هي 10000 Sweatcoins؟

باستخدام نفس الصيغة في الاتجاه المعاكس، ستأخذك 10000 Sweatcoins عشرة ملايين خطوة لتتراكم - والتي، إذا كنت تمشي عشرة آلاف خطوة يوميا، فسيستغرق أقل من ثلاث سنوات بقليل.


طريقة الربح مع Sweatcoin؟

لا يتم قبول Sweatcoin ، حتى الآن، في كل مكان. سيتم توجيهك نحو عمليات شراء معينة - وهي الطريقة التي يظل بها التطبيق قابلا للتطبيق من الناحية المالية.

هذا القيد الواضح هو جزء من هيكل الحوافز للعملة. تماما كما أنه من غير الممكن الحصول على الفوائد الجسدية للمشي عن طريق دفع شخص ما للمشي نيابة عنك، فمن غير الممكن الحصول على Sweatcoin دون العمل على العرق بنفسك!


هل لديك المزيد من الأسئلة؟ اكتب لنا في التعليقات.

شكرا على قراءة دمتم بخير.

مقالات ذات صله

تحويل المبلغ من sweatcoin

حساب sweatcoin

تسجيل دخول Sweatcoin

Sweatcoin تحميل للاندرويد

كيف احول sweatcoin