القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق شات للدردشة والتعارف مع الأشخاص من حولك

تطبيق تعارف من حولك

 تطبيق شات للدردشة والتعارف مع الأشخاص من حولك 

تطبيق شات للدردشة والتعارف مع الأشخاص من حولك
 تطبيق شات للدردشة والتعارف مع الأشخاص من حولك 

 تطبيق شات للدردشة والتعارف مع الأشخاص الغريبين


 تطبيق شات للدردشة والتعارف مع الأشخاص من حولك ربما تكون الدردشة مع الأشخاص الذين تعرفهم ممتعة فعلاً، لكن استكشاف أشخاص جدد حولك والتعرف عليهم قد تكون تجربة أكثر متعة في بعض الأحيان.

وعلى الرغم من وجود العديد من التطبيقات للدردشة مع أشخاص جدد عبر الهواتف الذكية إلا أن هناك العديد من التطبيقات الجديدة التي استطاعت المنافسة ضمن هذا المجال.
تطبيق شات يُعد من ضمن التطبيقات المميزة للدردشة مع أصدقائك أو مع أشخاص آخرين بالقرب منك أو بطريقة عشوائية، ويوفر التطبيق جميع المزايا الأساسية في تطبيقات الدردشة كإرسال الصور ومقاطع يوتيوب والأغاني وغيرها من الملفات.
يُقدم تطبيق Sochat مجموعة ضخمة من الصور المتحركة Gif ويدعم إنشاء المجموعات واستطلاعات الرأي والأحداث وتخصيص الإشعارات وغيرها من المزايا الهامة تطبيق شات للدردشة والتعارف مع الأشخاص من حولك، إليك أيضا: 
تطبيق شات للدردشة والتعارف مع الأشخاص من حولك.

 تطبيق شات للدردشة مع الأشخاص من حولك

ويدعم التطبيق ميزة الدردشة مع الآخرين دون وجود اتصال بشبكة الإنترنت وذلك عن طريق استخدام البلوتوث حيث يُمكن من خلال هذه الميزة الدردشة مع الأشخاص المتواجدين حولك على مسافة 60 متر على أبعد تقدير. وإن كنت من المهتمين بمسائل الخصوصية فإن التطبيق يوفر ميزة التدمير الذاتي للرسائل، مع العلم أنه متوفر مجاناً لمستخدمي أندرويد وIOS," تطبيق شات للدردشة والتعارف مع الأشخاص من حولك ".

 تطبيق شات للدردشة والتعارف 

كنت تبحث عن منصة الدردشة بارد حيث يمكنك التاريخ وتلبية أشخاص آخرين؟ كنت ترغب في التسجيل على الفور ومجانا دون الحاجة إلى تقديم عنوان البريد الإلكتروني؟ كنت أحب أن التواصل مع طن من العزاب الآخرين في محاولة للعثور على شخص ما حتى الآن، المغازلة أو الدردشة مع؟ ثم هذه الدردشة التي يرجع تاريخها هو بالضبط ما تحتاجه. بعض مزايا التطبيق:
  1. - التسجيل مجاني (ولا حتى مطلوب.
  2. عنوان بريد إلكتروني) - لا.
  3. توجد مشتريات أو اعتمادات مخفية داخل التطبيق.
  4. - يمكن استخدام جميع ميزات.
  5. التطبيق على الفور وإلى أقصى.
  6. حد - يجتمع بسرعة مع النساء والرجال.
  7. في منطقتك - يتم.
عرض المسافة الخاصة بك من العزاب الآخرين في كم - على الفور يسمح لك بإرسال رسائل في غمضة عين - انظر من زار ملفك الشخصي مقتنع؟ ثم العثور على الحب الحقيقي أو مغازلة الآن واتخاذ الخطوة الأولى نحو حياة أكثر سعادة. العزاب الجدد ينضمون كل يوم، بحثاً عن سعادتهم الشخصية، مثلك تماماً. لذلك لا تنتظر أي أطول وتحميل التطبيق لدينا التعارف مجانا على هاتفك المحمول الآن. وعلى الفور بدء يمزح والدردشة! مجاناً تماماً!

كما تَجْدَرُ الإشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشره ومتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي وقد قام فريق المدونة عشوائيات الانترنت بالتأكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الأساسي.


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات