طريقة الحصول على مكافآت فعاليات العام الجديد 2022 في فورت نايت

كيفية الحصول على سكنات مجانية في العام الجديد 2022 من Fortnite Chapter3 

فورت نايت، اسلحة فورت نايت، فورت، جميع اسلحة فورت نايت، تحليل اسلحة فورت نايت، مقارنة اسلحة فورت نايت، مقارنة بين اسلحة فورت نايت، نايت، اسلحة فورت نايت السيزون الجديد، تسريبات فورت نايت، هاشم فورت نايت، افضل اسلحة فورت نايت، فورت نايت نصائح، لقطات فورت نايت، ترتيب اسلحة فورت نايت، فورت نايت سيزون 18، فورت نايت بث مباشر، فورت نايت الموسم 18، اسلحة شابتر 3 فورت نايت، اسلحة فورت نايت السيزون 11، اسلحة فورت نايت السيزون 19، افضل ترتيب اسلحة فورت نايت
طريقة الحصول مكافآت مجانية في فورت نايت

طريقة الحصول على مكافآت فعاليات العام الجديد 2022 في فورت نايت:

حدث العام الجديد في فورت نايت 2022  تشتهر Fortnite باستضافة أحداث مباشرة عبر الإنترنت كل عام. يعقد المطورون هذا الحدث في بداية أو في نهاية العام السابق. يتم الاحتفال بحدث العام الجديد هذا بين مجتمع فورت نايت لجميع الأسباب الوجيهة. 

حدث العام الجديد هو نفسه تقريبًا كل عام، لكنه يقدم شيئًا للاحتفال به. سيكون حدث العام الجديد 2022 مدهشًا أيضًا، كما قمنا في Panda الرسمي برعاية بعض المعلومات المدهشة حول حدث العام الجديد 2022، كان عام 2021 في فورت نايت رائعًا للغاية. انتهى الفصل 2 رسميًا. وقد بدأ الفصل 3 رسميًا بخريطة جديدة تمامًا. هناك بعض الميزات الجديدة التي تم إدخالها في طريقة اللعب في عام 2021. ازداد المجتمع واللاعب. كما زاد عدد التعاون بشكل كبير.

وصل الموسم الأول من فورت نايت Chapter 3 بلا شك في أفضل وقت ممكن. تم إطلاق فورت نايت قبل موسم الأعياد مباشرة، حيث توفر للاعبين العديد من الأسباب للاحتفال قبل العام الجديد، كما هو معتاد، سيتم إصدار حزمة العام الجديد 2022 في Fortnite Item Shop كجزء من هذه الاحتفالات. إليك كل عنصر مدرج في الحزمة وإجراءات الحصول عليه، اقراء أيضا أين تجد مواقع الدجاج في الفصل 3 من فورت نايت وكيفية الطيران معهم.

كيفية الحصول على حزمة العام الجديد في فورت نايت 2022


من مظهرها، لن تكون حزمة Fortnite New Year 2022 مجانية للمجتمع. بدلاً من ذلك، سيتم إصداره في متجر العناصر في غضون أيام قليلة، وفقًا لـ YouTuber وعامل منجم البيانات shadowX6، ستصل العناصر على الأرجح إلى متجر العناصر في 27 ديسمبر 2021، وستغادر اللعبة في 31 ديسمبر 2021.

سرعان ما تصبح عناصر حزمة العام الجديد مقتنيات نادرة لأنها لا تعود أبدًا بعد تشغيلها القصير في متجر العناصر.
بعد قولي هذ ، يأمل العديد من اللاعبين أيضًا أن تمنح فورت نايت حزمة العام الجديد 2022 مجانًا. لقد أمطر WinterFest 2021 المجتمع بالفعل بالعديد من المكافآت المجانية، وقد تستمر الروح الاحتفالية خلال ليلة رأس السنة الجديدة أيضًا، اقراء أيضا طريقة رفع مستواك بشكل سريع في فورت نايت والحصول على XP.

الكشف عن محتويات حزمة Fortnite New Year 2022

تحتوي حزمة فورت نايت New Year 2022 على العناصر التالية:
  • هابي 2022 باك بلينغ.
  • ايموجي الضجيج .
  • طائرة شراعية منتصف الليل Glidemast.
  • طائرة شراعية Midnight Glidemast (نمط تحرير Skyshredder مطرزة).
يُقال إن تكلفة الحزمة تبلغ 2،123 V-Bucks. ومع ذلك، يمكن للاعبين أيضًا شراء العناصر بشكل منفصل بالأسعار التالية:
  • Happy 2022 Back Bling- 1323 V-Bucks
  • طائرة شراعية من طراز Midnight Glidemast- 923 V-Bucks

يبدو أن شراء الحزمة هو صفقة أفضل بكثير لأنها تحتوي أيضًا على تعبير Noisemaker.

تبدو مستحضرات التجميل في حزمة Fortnite New Year 2022 واعدة بالتأكيد، لا سيما طائرة شراعية Midnight Glidemast. يأتي تعبير Noisemaker مع الكثير من الرسوم المتحركة التي تصور الشخصية التي تحتفل بليلة رأس السنة الجديدة.
أشارت التسريبات إلى أن الحدث المباشر للعام الجديد 2022 في فورت نايت سيكون مشابهًا للأحداث السابقة المليئة بالألعاب النارية في السماء.

يبدو مستقبل فورت نايت وتعاونها أكثر إشراقًا من أي وقت مضى. هناك الكثير من عمليات التعاون المثيرة القادمة إلى Fortnite. هناك شائعات قوية حول شخصيات مشهورة مثل ون بيس والعديد من الشخصيات الأخرى في مراحلها الأولى. بعد ظهور Spider-Man لأول مرة في عالم فورت نايت.

هناك شائعات حول ظهور شخصيات أخرى من Marvel في اللعبة. قد تشق شخصيات مشهورة مثل Doctor Strange و Scarlett Witch طريقها إلى فورت نايت أيضًا. لكنه سيستغرق بعض الوقت، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن LeBron James في فورت نايت.




نظرًا لأن الفيلم القادم ذو الميزانية الكبيرة من Marvel لن يتم طرحه حتى مايو. هناك شائعات قوية حول فيلم The Batman والبدلة الجديدة التي ستظهر في فورت نايت، لكن الشائعات لم تتأكد بعد. الكل في الكل ، العام الجديد 2022، سيكون مثيرًا لمجتمع Fortnite والجمهور المتفرج أيضًا. هناك بعض المحتوى المذهل الجديد تمامًا الذي تم تطويره للمجتمع المخلص للعبة في العام الجديد 2022.

بعد حدث العام الجديد في فورت نايتChapter 3 Season 1 ، يمكن للاعبين توقع العديد من التغييرات المثيرة على الخريطة. وتشمل هذه الأبراج المائلة، والتضاريس الخالية من الثلج، ونقاط IO's Covert Canyon POI.
بشكل عام، من الواضح أن Epic Games لديها خطط كبيرة لـ فورت نايت في عام 2022. يبدو أن اللعبة قد اشتعلت رياحًا ثانية مع الفصل 3 الموسم الأول، والمجتمع يحب المحتوى الجديد.