أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

أفضل أماكن اللوت لعبة ببجي موبايل

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG
أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG, أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل مرحبا متابعين مدونتنا الكرام وأهلاً وسهلاً بكم في مدونتكم المتواضعة.. كما عودناكم دائماً وابداً بإذن الله كل يوم مقالة جديدة مهمة لكل مستخدم على شبكة الأنترنت.

اليوم بعون الله مقالتنا الجديدة عن الحصول على أفضل اللوت  في لعبة ببجي موبايل أفضل أماكن اللوت ببجي وكيف العثور على الأدوات الجيدة والكثيرة في جميع خرائط ببجي موبايل.
 تابعوا الشرح للأخير ونتمنى لكم الفائدة. 

إليك أيضا: طريقة شحن شدات ببجي مجانا.

مواقع أفضل الأسـلحة PUBG - أين تجد أفضل اللوت على خريطة Erangel

Erangel من PUBG هي أول خريطة قابلة للعب في اللعبة، وهي موضوعة على شبكة بطول 8 كم × 8 كم، مما يجعلها أكبر أربع مرات من خريطة Sanhok التي تم إصدارها مؤخرًا. مع مساحة اللعب الكبيرة هذه، يمكن للمرء أن يضع استراتيجية لإسقاطه لتحقيق أقصى قدر من البقاء على قيد الحياة خلال المراحل الأولى من اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، قد يجد المرء نفسه يستخدم المركبات من حين لآخر للعبور عبر هذه الخريطة الجميلة.

مقالات ذات صله

تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل

الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل

أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل

طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل


يتم إنشاء المسروقات في PUBG بشكل عشوائي، ولكن وفقًا لقواعد معينة - لذلك يمكنك الذهاب إلى مكان معروف بكميات كبيرة من المسروقات الرائعة والذهاب بعيدًا بأي شيء رائع، أو يمكنك الذهاب إلى مكان ما في المتوسط ​​والحصول على شيء مذهل. بعبارة أخرى، إنها لعبة احتمالات، وعمومًا إذا لعبت وفقًا للاحتمالات، فستخرج في القمة.

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG
أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل


سنبدأ بغنائم Erangel، ونقسمها إلى أقسام أفضل أماكن اللوت ببجي، من عالية الجودة عالية المخاطر وحتى المواقع منخفضة المخاطر منخفضة الجودة، ومن ثم نفعل نفس الشيء مع Miramar أدناه. لاحظ، بالطبع، أن أشياء مثل "الخطر" النسبي لموقع ما تختلف من لعبة لأخرى بالطبع - على سبيل المثال، هاسيندا Miramar هي مخاطر عالية لأنها شائعة ومنتظمة تحت مسار الرحلة، ولكن هذا لا يحدث " يعني أنه لن تكون هناك لعبة غريبة حيث أنها بعيدة بما فيه الكفاية عن مسار الرحلة بالنسبة لك للسباق هناك مبكرًا والنهب في أمان نسبي!

أفضل مكان هبوط في لعبة ببجي موبايل

  • كمية الغنائم: عالية جدا.
  • المخاطرة: عالية جدًا.
  • تحتوي القاعدة العسكرية، الواقعة في الجزيرة الجنوبية الأصغر في Erangel ، على أكبر قدر من التناسق عالي الجودة من الدرجة العسكرية. الدرجة العسكرية تعني أشياء مثل خوذات المستوى 3 والدروع الواقية للبدن، ونطاقات ومرفقات وفيرة، ومعدات طبية وبنادق هجومية.

  •  إليك أيضا: تهكير ببجي موبايل السيزون.

    غالبًا ما يكون مشغولًا، ولكنه ضخم جدًا بحيث يمكن أفضل أماكن اللوت ببجي لفريقك بأكمله نهبه وعدم ملاحظة فريق آخر يفعل نفس الشيء. استهدف المباني الثلاثة الطويلة على شكل حرف U للحصول على كميات كبيرة من الغنائم التي يسهل عليك شق طريقها. إذا كان بإمكانك الوصول إلى هنا من مسار رحلة بعيدًا جدًا، على سبيل المثال عبر مركبة سريعة مثل الدراجة، فهذا مكان رائع للنهب بسلام - ولكن كن حذرًا من "المتصيدون الجسور" في انتظار كمين لك في الطريق إلى البر الرئيسي.

    مقالات ذات صله

    أفضل مكان للهبوط في ببجي

    اماكن نزول البوتات في ببجي

    أماكن تواجد البوتات في ببجي

    مكان الحاويات في خريطة ببجي

    أحسن اماكن في ببجي



    أفضل أماكن اللوت ببجي مدرسة

  • كمية الغنائم: عالية.
  • المخاطرة: عالية جدًا.
  • تحظى المدرسة - المبنى الكبير المركزي على شكل مربع من قبل Rozhok - بشعبية كبيرة، وبالتالي فهي خطيرة للغاية، لأن وضعها المركزي الميت يجعلها دائمًا على مسافة هبوط من الطائرة. 

  • إليك أيضا: تحميل هكر ببجي PUBG موبايل الجديد (ماجيك بوليت).


    إن المسروقات ليست من الدرجة العسكرية، ولكن من أفضل أماكن اللوت ببجي المحتمل أن تكون هناك فرقة كاملة هناك - إذا كانت على حافة مسافة المظلة، فإن محاربتها مع (أو هزيمة) لاعب أو فرقة أخرى هي طريقة رائعة لإعداد نفسك ل دفعة قوية للغاية في المباراة المتأخرة. الكثير من معدات المستوى 2، والأسلحة والمرفقات الجيدة والنهب الطبي أيضًا.

    مباني "اللغز" القريبة إلى الشرق (التي تشبه قطع الصور المقطوعة على الخريطة) هي مكان رائع للانطلاق إليه، كما هو الحال مع Rozhok. فقط كن حذرًا من مدى انفتاحك في الحقول المحيطة به!


  • كمية الغنائم: عالية جدا.
  • المخاطرة: عالية جدًا.
  • توقف عن الهبوط هنا! إلا إذا كنت ترغب في التمرن أفضل أماكن اللوت ببجي أو الإحماء أو الموت بسرعة. Pochinki لديها الكثير من الغنائم والكثير منها لكنها دائمًا ما تكون معبأة، من الصعب جدًا معرفة مكان الفرق الأخرى (ومن السهل جدًا قتلهم) بسبب العدد الهائل من الأماكن للاختباء، وعمومًا منطقة الموت المستديرة، " 

  • على الرغم من أنها رائعة للتمرن، أو النهب في حالات الطوارئ إذا كنت مسافرًا وتفتقر إلى المعدات في وقت لاحق، ولكن هناك خيارات أخرى مماثلة ذات مخاطر أقل قليلاً ومكافأة أعلى قليلاً ليست بعيدة. 
    لا بأس في ذلك، لا تتوقع أن يكون آمنًا على الإطلاق.

    إليك أيضا: جميع طرق الغش في لعبة ببجي PUBG Mobile والحماية منها.


    افضل اماكن اللوت ببجي المستشفى (بالإضافة إلى صناديق جورجوبول والمباني الجنوبية

    • جودة المسروقات: عالية.
    • كمية الغنائم: عالية جدا.
    • الخطر: مرتفع.
    • منطقة مستشفى - جورجوبول - الصناديق مربوطة بالكامل. ربما يكون أفضل مكان هو المستشفى - المبنى على شكل H جنوب المدينة - حيث توجد كميات كبيرة من الغنائم التي تكون أقل بقليل من الدرجة العسكرية معبأة في ممراتها المختلفة هنا، بما يكفي لإعداد مجموعة كاملة. 


    الحاويات، أو التي تم إنشاؤها، إلى الشرق من المدينة أفضل أماكن اللوت ببجي هي أفضل مكان يمكن الذهاب إليه. حفنة من المستودعات هي المكان المناسب للبدء، ثم شق طريقك عبر الحاويات - والأهم على الجزء العلوي منها - لتجميع الكثير من الغنائم الجيدة. مرة أخرى، يمكن للفرق تخزين الكثير هنا.

      إليك أيضا: تحميل اقوى هكر ببجي موبايل PUBG MOBILE.

    وأخيرًا، فإن المباني - على الساحل الجنوبي، وليس الساحل الشمالي، والتي يمكن أن تكون محبطة بشكل مدهش من حيث نسبة النهب إلى الوقت المستغرق في النهب - مليئة أيضًا بمعدات جيدة. تبدأ في تعلم البنية الداخلية لهذه المنازل بسرعة كبيرة ويمكن تحويلها إلى إجراء سريع للغاية مع بعض الممارسة. يأتي الخطر المنخفض لجميع هذه المناطق من حقيقة أنها في الخارج على الساحل الغربي، وهذا يعني أقل تكرارًا تحت مسار الطيران المزدحم.


    افضل اماكن اللوت ببجي Mylta Power (والطاقة الصغيرة):


  • كمية الغنائم: عالية.
  • الخطر: متوسط.
  • يعتبر Mylta Power على الساحل الشرقي وجهة مفضلة شخصيًا، وهو مكان يمكن إسقاطه عندما يكون على حافة مسار الرحلة. بفضل موقعه، فإن الطريق القريب من Mylta Power قريب أيضًا من القاعدة العسكرية والقصر والسجن و Novorepnoye ، وهي جميعها خيارات أكثر شيوعًا - وغالبًا ما تشتت اللاعبين عن محطة الطاقة. 

  •  أحيانًا يكون الغنائم هنا من الدرجة العسكرية، على أفضل أماكن اللوت ببجي الرغم من عدم وجود الكثير منها. إذا كنت تسقط هنا، فهدف مباشرة إلى سقف المبنى الأخضر الكبير المستطيل، وقم بتنظيفه، ثم اذهب إلى المستودعات المحيطة به لإنهاء عملية المسح.

     إليك أيضا: تحميل اقوى هكر ببجي موبايل PUBG MOBILE.

    أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

    أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG
    أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل

    Mini Power هي مكان صغير رائع قريب. هيكل محطة طاقة واحد غير عادي مع بعض منازل خارجية حوله، غالبًا ما يحتوي الطابق العلوي على معدات قناصة وكثيراً ما وجدنا معدات المستوى 3 هنا أيضًا. عادة ما يكفي لاعب واحد أو اثنين فقط لذلك يجب أن يقترن بزيارة إلى مكان آخر (مثل محطة الطاقة الرئيسية!) إذا كنت في فرقة. كن حذرًا من اللاعبين المارقة - كثيرًا ما نجد واحدًا أو اثنين من المتطرفين يحضرون بينما نهب أنفسنا.

     إليك أيضا: تحميل هكر ببجي PUBG موبايل الجديد (ماجيك بوليت).


    افضل اماكن اللوت ببجي صناديق "Novo" أو Novorepnoye:


  • كمية الغنائم: عالية جدا.
  • الخطر: مرتفع.
  • Novo هي لعبة مضحكة - أفضل أماكن اللوت ببجي إنها موجودة في زاوية الخريطة لذا يمكن أن تتركك عالقًا قليلاً، ولكن هناك دائمًا إمكانية الوصول إلى القوارب التي يمكن أن تكون مفيدة جدًا عند استخدامها بشكل جيد (للتسلل إلى اللعبة المتأخرة). حاويات الشحن (الصناديق) هي أفضل مكان، لذا ابدأ بالمستودعات هناك، ثم مرر (وأعلى) الحاويات. الكثير من الغنائم هنا، لكن البيوت القريبة ليست جيدة، وكن حذرًا من كل من لاعبي القاعدة العسكرية والجسور المتصيدون أثناء مغادرتك."

  • افضل اماكن اللوت ببجي السجن ، القصر والمأوى:

    • جودة المسروقات: عالية.
    • كمية الغنائم: متوسطة.
    • الخطر: مرتفع.
    • لقد قمنا بتجميعها معًا لأنها كلها قريبة، وجميع المناطق الصغيرة والكثيفة والمكتفية ذاتيًا والتي تحظى بشعبية ولكنها خيارات قوية للنهب، خاصة إذا كنت تنتقل هناك من مسار رحلة أبعد حتى تمنح نفسك حاجز أمان قبل أي شخص آخر يصل
    • أفضل أماكن اللوت في pubg أماكن سريه في ببجي موبايل.
    • لديهم بشكل عام الكثير من الغنائم لإخراج شخصين أو ينتشرون قليلاً بين فرقة كاملة، وهم مشهورون. غالبًا ما ستقاتل مع فرقة أخرى، مما قد يبطئك ولكن أيضًا يتركك في مكان رائع إذا خرجت في القمة.

    المدن المتوسطة (بريمورسك ، روجوك ، كواري ، فيري بيير ، ووتر تاون ، شمال جورجوبول ، زوركي ، سيفيرني ، ليبوفكا ، ياسنايا بوليانا):

    • جودة المسروقات: عالية.
    • كمية الغنائم: عالية جدا.
    • الخطر: مرتفع.
    • كثير من "المدن الأخرى" التي لم يتم ذكرها على وجه التحديد حتى الآن يمكن أن تطمس في كثير من الأحيان. لديهم عمومًا الكثير من الغنائم بمستوى لائق، ولكن يمكن أن يستغرق الأمر بعض الوقت للحصول عليه في الواقع لأنه منتشر جدًا بين أعداد كبيرة من المباني.

    تميل شعبيتها بشدة من مسار الرحلة - بشكل عام فهي تحظى بشعبية كبيرة إذا كانوا تحتها مباشرة، وأقل من ذلك بكثير إذا كانت بعيدة عن الطائرة. خيارات قوية جدًا ولا يمكن تجاهلها على الإطلاق، خاصة إذا كنت تشعر أنه يمكنك الوصول إلى هناك بسرعة وأمان، ولديك الوقت الكافي إما للاستيلاء على سيارة أو الوصول إلى المنطقة الآمنة عند الانتهاء.


    افضل اماكن اللوت ببجي المستوطنات والأكواخ والقرى والمباني:


    جودة المسروقات: عالية.

    كمية الغنائم: عالية جدا.
    الخطر: مرتفع.
    كلما لعبت أكثر، كلما تعرفت أكثر على مجموعات المباني المتنوعة حول الخريطة، ومن المحتمل أن يكون لديك أسماء خاصة بك بين الفرق. يعد وجود عدد قليل من خيارات "الذهاب" التي تزورها مرارًا وتكرارًا طريقة جيدة للتعرف على ما يحيط بك حقًا وزيادة فرصك في مواجهة المواجهات مع فرق مارقة أخرى في الجوار. 


    مقالات ذات صله

    تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

    حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل

    الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل

    أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل

    طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل




    عادة ما تكون المسروقات قابلة للخدمة، إذا كانت متفرقة قليلاً. مزيج من معدات المستوى 1 و2 مع نوع من البندقية "الطويلة" في كل مجموعة، ممزوجًا ببعض SMGs وبنادق الرش. يمكنك الحصول على هذه إذا لزم الأمر، ولكن من الناحية المثالية فقط عندما تضطر إلى ذلك. 

    مواقع أفضل الأسـلحة PUBG - أين تجد اماكن اللوت على خريطة Miramar

    تنطبق نفس المبادئ بالضبط على نهب Miramar كما تنطبق على نهب Erangel. مواقع مسارات الطيران المتكررة ذات الغنائم الجيدة عالية المخاطر ومكافأة عالية. تعد الأماكن الأكثر شهرة أو الأقل شهرة خيارًا أفضل، والمستوطنات الأصغر عادة ما تكون مناسبة للمنتجعات الأخيرة ولكن يجب أن تحاول القيام بعمل أفضل إن أمكن. دعونا نتعمق في التفاصيل! مرة أخرى، بدءًا من أعلى خطر يصل إلى أدنى مستوى.

    • جودة المسروقات: عالية جدًا.
    • كمية الغنائم: عالية جدا.
    • المخاطرة: عالية جدًا.
    • فخ الموت المطلق ولكنه ممتع للغاية ومليء بالأطراف والأسلحة والنطاقات ومستوى المستوى 3. الاعمال. إذا كنت ترغب في تبادل لإطلاق النار مع فرصة في أفضل الأشياء، فابحث عنها.

    المشكلة هي أن هذا هو الانفجار في منتصف الخريطة، لذلك يوجد دائمًا تقريبًا أشخاص هنا، ومن المعروف الآن أنه يمكنك في كثير من الأحيان ركوب الدراجة عبر نصف الخريطة بأقصى سرعة ولا تزال تجد شخصًا ينتظر انتظارك على أنه بمجرد دخولك الباب. قاتله بارز بشكل خاص بسبب صغره. تخيل مدرسة Erangel أماكن سريه في ببجي موبايل لوت، فقط أكثر كثافة، مع نهب أفضل.

    افضل اماكن اللوت ببجي كازينو بيكادو وصالة الألعاب الرياضية:

    • جودة المسروقات: عالية جدًا.
    • كمية الغنائم: عالية جدا.
    • المخاطرة: عالية جدًا.
    • بشكل أساسي بديل هاسيندا ، هذا مصيدة موت أخرى في منتصف الخريطة مع نهب كبير والعديد من الناس في منطقة صغيرة واحدة. 

    استخدم هذين المكانين للإحماء أو لممارسة مهاراتك القتالية، ولكن يجب عليك تجنبها حقًا في الألعاب التي تحاول قصارى جهدك للفوز فيها، ما لم تكن أول من يصل إلى هناك من مسار رحلة بعيدة - ولكنك يجب أن تكون سريعة إذا فعلت ذلك. لاحظ أن البعض يعتقد أن بناء صالة الألعاب الرياضية هو في الواقع أفضل للنهب أماكن سريه في ببجي موبايل لوت من الكازينو الأكثر شهرة وشهرة.


    مقالات ذات صله

    أفضل مكان للهبوط في "ببجي موبايل"

    أفضل اماكن هبوط في لعبة ببجي موبايل

    أفضل مكان هبوط في لعبة ببجي موبايل

    أفضل الاماكن لايجاد أفضل لوت في لعبة ببجي PUBG Mobile

    أفضل نقاط الهبوط فى ببجى موبايل



    اماكن سريه في ببجي موبايل

    • جودة المسروقات: عالية جدًا.
    • كمية الغنائم: عالية جدا.
    • الخطر: مرتفع.
    • ربما يكون للسجن أفضل المسروقات في اللعبة، والكثير منها، خاصة في مبنى السجن الرئيسي (المبنى ذو الجدران المكسورة كنقاط دخول، وكما تعلم، زنزانات السجن في الداخل).

    المشكلة هي أنها في الزاوية السفلية اليسرى من الخريطة، وعلى جزيرة خاصة بها. هذا يعني أنه من الصعب الوصول إليه، وهو شائع عندما يكون في متناول اليد لأن الجميع فجأة يرغبون في اغتنام فرصتهم للذهاب إلى هناك، وهو أيضًا كابوس إذا حالفك الحظ مع ظهور دائرة في الطرف الآخر من الخريطة. 
     هناك سيارات يمكن العثور عليها، ولا يوجد شيء مثل تمزيق أماكن سريه في ببجي موبايل لوت الدائرة الثالثة في اللحظة الأخيرة مع معدات المستوى 3 لوضع الخوف من الله في المعسكر.


    افضل اماكن اللوت ببجي كامبو ميليتار (قاعدة عسكرية):

    • جودة المسروقات: عالية جدًا.
    • كمية الغنائم: عالية جدا.
    • الخطر: مرتفع.
    • مشابه جدا للسجن، انتشر فقط أكثر. أطنان من الغنائم لكنها غالبًا ما تكون بعيدة جدًا بحيث لا تستحق العناء، أو تحظى بشعبية كبيرة بمجرد وصولها. 

    إنه أمر رائع للفريق، ولكن ليس كثيرًا للاعب واحد أماكن سريه في ببجي موبايل لوت، حيث أن الغنائم منتشرة للغاية، على الرغم من الكم والجودة العسكرية. من بين الاثنين، السجن أفضل في رأينا، وأيضًا أكثر متعة أيضًا.

    أفضل مكان للهبوط في "ببجي موبايل"


    افضل اماكن اللوت ببجي لوس ليون:

    • جودة المسروقات: عالية.
    • كمية الغنائم: عالية جدا.
    • المخاطرة: عالية جدًا.
    • قليلا من Pochinki ، هذه - ليس هناك الكثير من النقاط في الهبوط هنا خارج الممارسة أو متعة إطلاق النار المبكر، لأن هناك أماكن أخرى محفوفة بالمخاطر ولكن مع نهب أفضل في مكان قريب، أو في الواقع أقل خطورة مع نفس جودة المسروقات. 

    إن وفرة المباني الشاهقة تعني أنك معرض للخطر عند السفر أماكن سريه في ببجي موبايل لوت، وقد يكون الأعداء في أي مكان على الإطلاق. إنها تحظى بشعبية كبيرة وبطيئة للنهب - ولكن، مع كل ما قيل، هناك طريقة للقيام بذلك بشكل صحيح.
    أفضل أماكن اللوت في pubg.

    الأرض في المستودعات إلى الجنوب، وتهدف إلى الطوب البني الذي يحتوي على طابق علوي من الداخل وبعض الغرف داخله. تحتوي هذه المستودعات بشكل عام على بنادق آلية جيدة وحتى ما يصل إلى مستوى 3 معدات إذا كنت محظوظًا أيضًا. إنهم أقل شعبية من المدينة الرئيسية وأسرع للنهب، وهناك وصول جيد إلى المركبات والطرق القريبة لجعل الهروب إلى مكان أكثر أمانًا بمجرد الانتهاء.


    افضل اماكن اللوت ببجي Ladrilleria:

    • جودة المسروقات: عالية.
    • كمية الغنائم: متوسطة.
    • المخاطرة: منخفضة.
    • لماذا لا يهبط أحد هنا؟! ربما سيفعلون الآن - هذا مفضل شخصي، ربما لأننا حظنا ببعض الحظ الجيد أو ربما لأنه جوهرة مخفية.

    نجد أن Ladrilleria تتنوع حقًا في نوعية وكمية الغنائم. في بعض الأحيان، كانت المنطقة الخارجية المسورة الصغيرة بها أربع طائرات M416 وحمولة من الذخيرة ومعدات المستوى 2 ملقاة، وأحيانًا كانت مليئة بأي شيء سوى المسدسات. أفضل أماكن اللوت في pubg.

    غالبًا ما يكون فارغًا على الرغم من ذلك، والمكافأة هي أماكن سريه في ببجي موبايل لوت أنه من خلال اثنين من تلك المستودعات الجيدة من الطوب البني عبر الطريق، هناك بلدة فقط إلى الشمال، وغالبًا ما تكون المركبات على هذا الطريق أيضًا. لا تؤتي ثمارها دائمًا، ولكن إذا كنت تسير بجري أكثر أمانًا، فنحن نحب احتمالاتنا هن.


    افضل اماكن اللوت ببجي ولاية ميناس جنرال:
    • جودة المسروقات: عالية.
    • كمية الغنائم: عالية جدا.
    • الخطر: متوسط.
    • على غرار Ladrilleria ، وجدنا أن هذا المكان يمكن أن يكون غريبًا تمامًا لمثل هذا الموقع المركزي. تخميننا هو أن الناس مشتتون من محاور Hacienda و Pecado و Los Leones اللامعة القريبة وتطل عليها فقط. 

    هناك كمية كبيرة من المسروقات الجيدة ولكن غير المذهلة هنا، وهي كافية لتشكيلة كاملة، مع المقبرة القريبة للتجاوز إذا كنت بحاجة إلى إعادة التعبئة. تميل قواعد آلات التعدين الكبيرة إلى الحصول على بعض من أفضل الأشياء، مع معدات لائقة فوقها، وعادة ما تكون بعض المكافآت الحقيقية داخل المباني الإدارية الأكثر متعددة الطوابق في المنطقة.

    قد يكون العمل بطيئًا بعض الشيء هو المشكلة الوحيدة، ومن يفوز في أماكن مثل Pecado و Hacienda القريبة سيكون تهديدًا.

    المدن المتوسطة الحجم (إمبالا ، بويرتو بارايسو ، لوس هيغوس ، إل بوزو ، مونتي نويفو ، سان مارتن ، باور غريد ، لا كوبريريا ، إلخ):

    • جودة المسروقات: عالية.
    • كمية الغنائم: عالية.
    • الخطر: متوسط.
    • تمامًا مثل المدن متوسطة الدرجة في Erangel أماكن سريه في ببجي موبايل لوت، تحتوي هذه الأماكن على كميات كبيرة من الغنائم اللائقة، ولكن مدى سلامتها تعتمد على مدى قرب الطائرة في بداية اللعبة. إذا انتقلت مباشرة فوق القمة، فعادة ما يكون هناك مكان أفضل للذهاب إليه في مكان قريب.

    إذا كانت بعيدة، فإنها تجعل خيارات قوية للغاية، خاصة عندما تكون متأكدًا من عدم وصول أي شخص آخر إلى المنطقة. المشكلة هي الوقت الذي تستغرقه لتطهيرهم بسبب مدى انتشار الغنائم، ولكن إذا كان لديك الوقت، فإن الجودة جيدة بالفعل. راقب الساعة واستخدمها في المواقف، وستبلي بلاءً حسنًا.


    افضل اماكن اللوت ببجي الهياكل الخرسانية - جوهرة خفية:

    • جودة المسروقات: عالية جدًا.
    • كمية الغنائم: منخفضة إلى متوسطة.
    • المخاطرة: منخفضة.
    • إنه نوع محدد من المباني يجب أن تضعه في اعتبارك هنا: زوج من الهياكل الخرسانية، نصف منتهية، بدون سقف في شكل مستطيل عادي فقط، والآخر مع طابقين، درج داخلي واحد وسقف يمكن الوصول إليه.

    صدق أو لا تصدق هذه المعدات العسكرية ذات المستوى العسكري، المستوى 3 بشكل منتظم - لقد تم تجهيزنا بشكل متكرر بالكامل في صندوق المستوى 3 وحقائب الظهر مع القناصين أو M416s من الإغارة على واحد أو اثنين من هذه. لا توجد كمية كبيرة من المسروقات فيها - عادة ما يكون واحد أو اثنين من ARs ، وبعض البنادق وحقائب الظهر، ثم الأشياء الجيدة مثل الخوذات والدروع ومعدات القناص.

    إليك أيضا: جميع طرق الغش في لعبة ببجي PUBG Mobile والحماية منها

    أفضل نقاط الهبوط فى ببجى موبايل

    هناك طريق رائع يمكنك القيام به للغارة على العديد من هذه، إلى جانب بعض من مستودعات الطوب الأحمر المذكورة أعلاه، في تتابع سريع: الهبوط على الحافة الغربية من لوس ليون، حيث سترى اثنين من هذه المجمعات تقع معا. شق طريقك جنوبًا من خلالهم ثم عبر الطريق المؤدي إلى الجنوب مرة أخرى، حيث توجد العديد من المستودعات والمزيد من هذه المجمعات أيضًا - على الرغم من أنها مشغولة، لذا احذر، لكن المسروقات غالبًا ما تكون رائعة!


    افضل اماكن اللوت ببجي المستوطنات والقرى والمستودعات:

    • جودة المسروقات: متوسطة.
    • كمية الغنائم: منخفضة.
    • المخاطرة: منخفضة.
    • قد تشعر أحيانًا أن الحصول على الغنائم أصعب من هنا على Erangel ، ولكن لا تستبعد مختلف المستوطنات الصغيرة والمنازل والمستودعات الموجودة. تعرف على شكلها - المرابع الطويلة مع الدرج والشرفة في كل طرف، ونوعين من المستودعات، والمنازل المربعة، وما إلى ذلك - وإذا كان بإمكانك مسحها بسرعة والانتقال إلى الآخرين في مكان قريب، يمكنك القيام بعمل جيد بشكل مدهش. 

    المشكلة هي أن ميرامار، بشكل فريد، من الصعب جدًا التنقل في أي نوع من السرعة، وذلك بفضل تضاريسه الصعبة. إذا كنت ذاهبًا لمستوطنات أصغر، فحاول اختيار بعضها مع الكثير من الأماكن المجاورة التي يمكنك العمل من خلالها. إذا كنت بالخارج دون وجود طرق وسيارات قريبة، فأنت في لعبة بائسة قليلاً.

    مواقع نهب PUBG - أين تجد أفضل المسروقات على خريطة Sanhok


    أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG
    أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل


  • كمية الغنائم: عالية.
  • الخطر: مرتفع.
  • حالة المعسكر العسكري الكلاسيكي، لا يوجد سوى ثلاثة منهم في Sanhok. تقع هذه في شرق وغرب وجنوب الجزيرة، وعلى الرغم من اختلافها قليلاً في الداخل، تحتوي جميعها على أنواع مماثلة من الغنائم بدرجة مماثلة - ومستوى مماثل من المخاطر.
  • من السهل جدًا التنقل في المباني الغريبة ذات المظهر المعياري، ولكن من النادر جدًا أن تصل إلى واحدة من هذه دون انضمام أي شخص آخر إليك، لذا كن مستعدًا للقتال - وإن كان ربما أصغر قليلاً من الخرائط الأخرى بفضل يتم تقسيمهم إلى ثلاثة. 

  • افضل اماكن اللوت ببجي منتجع الجنة:

    • جودة المسروقات: متوسطة.
    • كمية الغنائم: عالية.
    • المخاطرة: عالية جدًا.
    • منتجع الجنة هو نسخة Sanhok من Hacienda أو School ، كونها نقطة مركزية كبيرة وواضحة يمكن إعادة استخدامها من أي مسار رحلة. غالبًا ما لا تستحق المسروقات، في تجربتنا، المخاطرة نتيجة لذل، والتي تفوقها كمية كبيرة من المسروقات الجيدة ولكن النادرة بشكل استثنائي من قبل العدد الهائل من الأشخاص الذين يهبطون هناك، خاصةً على مثل هذه الخريطة المكثفة. 
    افضل اماكن اللوت ببجي مخيم التدريب:

    • جودة المسروقات: عالية.
    • كمية الغنائم: عالية.
    • الخطر: مرتفع.
    • قد يكون هذا أيضًا معسكرًا عسكريًا آخر، يحمل مباني مماثلة ونوعية. هناك الكثير للاستيلاء عليه هنا، وأنت أقل ازدحامًا بالأعداء كما لو كنت في منتجع بارادايس ، لكنه لا يزال مركزيًا للغاية ونتيجة لذلك، عالي المخاطر. اهرب إلى التلال القريبة إلى الشرق، تمامًا كما تفعل في التلال شمال القاعدة العسكرية في Erangel ، إذا تمكنت من القيام بعمل جيد هنا. فقط لا تستمر لفترة طويلة حيث أن باقي لاعبي المباراة قريبون من حولك. 

    أفضل اماكن اللوت ببجي موبايل:

    • جودة المسروقات: عالية جدًا.
    • كمية الغنائم: عالية.
    • الخطر: مرتفع.
    • إن كثافة المسروقات هنا - ربما لا تكون أكبر كمية في العالم، ولكنها قريبة جدًا من بعضها البعض - جنبًا إلى جنب مع كميتها مما يجعل الأطلال مكانًا رائعًا للنهب، حتى في فرقة. أفضل أماكن فيها لوت في ببجي إنها عالية المخاطر، لأنها مكان مثير للاهتمام يجذب الحشود بشكل طبيعي، ولكنه يستحق ذلك عادةً.
    • كن على علم أنه من السهل أن تضيع أو تتشوش تحت الأنقاض هنا، ونتيجة لذلك من السهل جدًا أن تكون محاطًا أيضًا، ولكن إذا كنت مستعدًا لربما مناوشة سريعة واحدة قبل لعبة منتصف أكثر هدوءًا مع نهب رائع، فهذه واحد لطيف لمحاولة.
    افضل اماكن اللوت ببجي مقلع:

    • جودة المسروقات: عالية.
    • كمية الغنائم: عالية جدا.
    • الخطر: متوسط.
    • الكثير من الأشياء الجيدة، إن لم تكن استثنائية، نهب هنا، في منطقة لطيفة وسهلة التنقل.
    • لقد وجدنا في كثير من الأحيان أن الأمر هادئ بشكل مدهش - ربما واحد أو اثنين من المارة - في ألعابنا، ولكن يجب أن تدرك أنك مكشوف للغاية، من جميع الجوانب، وأنت تعمل في طريقك من خلال نهب المحجر. قم بذلك جيدًا وستخرج جيدًا ومجهزًا جيدًا، وهناك ما يكفي من الغنائم ذات الجودة اللائقة لتشكيلة كاملة، ولكن تجنب الإغراء للبقاء طويلًا. 

    أفضل اماكن هبوط في لعبة ببجي موبايل


    افضل اماكن اللوت ببجي مونجني:

  • كمية الغنائم: منخفضة.
  • المخاطرة: منخفضة.
  • لا يوجد مكان آمن في Sanhok ، بالطبع، لكن Mongnai هي واحدة من أقل الأماكن خطورة حيث يمكنك سرقة جودة لائقة من المعدات لنفسك أو شريك واحد. 
  • إنها نوع من مزرعة الكونكوت ، تقع في الزاوية الشمالية الشرقية للخريطة، والتي تبقيها بعيدة عن العديد من مسارات الطيران واهتمام أولئك الذين يبحثون عن قتال فوري. ليس هناك الكثير من الغنائم هنا، لكننا وجدنا بعض الأشياء الرائعة عالية الجودة في زياراتنا عندما نبحث عن لعبة أكثر خفة. 


  • افضل اماكن اللوت ببجي كهف:

    • جودة المسروقات: متوسطة.
    • كمية الغنائم: متوسطة.
    • الخطر: متوسط.
    • هناك الكثير من البنادق هنا، ولكن ربما ستجد فقط معدات تكميلية كافية للثنائي. إنه هادئ نسبيًا في معظم الألعاب، ولكنه مشغول عندما يكون هناك جسر علوي مباشر حيث يحب الناس محاولة الانزلاق من خلال الفتحة الكبيرة في السقف. 
    • كثافة المسروقات رائعة - هناك كمية متوسطة منها ولكنها كلها قريبة جدًا من بعضها البعض، مما يعني أنه يمكنك مسحها والخروج بشكل جيد. عادة ما يكون هناك أيضًا طائرة مائية يمكنك الهروب منها إذا كنت ترغب في ذلك أيضًا.

    افضل اماكن اللوت ببجي بان تاي:

    • جودة المسروقات: متوسطة.
    • كمية الغنائم: منخفضة.
    • المخاطرة: منخفضة.
    • ليس هناك الكثير من الغنائم هنا ولكن عادة ما يكون ذلك كافيًا لاثنين منكم وعادة ما يكون هادئًا جدًا - قد تواجه سباقًا للهبوط أولاً ولكن بعد هذا التدافع الأولي مع لاعب آخر، سيكون عليك النهب بأمان، وإذا اقتصر الأمر عليك فقط رحلة قصيرة إلى كامب تشارلي القريبة.

    يمكنك أيضًا التوجه إلى الماء بقارب إذا تفرخ أحدهم في مكان قريب، مما يمنحك طريقًا سهلًا لأعلى عبر وسط الجزيرة إلى بقية المباراة. جميل إذا كنت ترغب في انخفاض مبكر منعزل منخفض المستوى!


    افضل اماكن اللوت ببجي المدن والمستوطنات العامة الأخرى في Sanhok:

    • جودة المسروقات: متوسطة.
    • كمية الغنائم: عالية.
    • الخطر: مرتفع.
    • هناك الكثير من المستوطنات الأخرى في سانهوك في جميع أنحاء الجزيرة، ولكن جميعها، إذا كانت ضمن نطاق رحلة الطيران، تحمل مخاطر كبيرة، لمجرد حجم الخريطة. 
    • تعتبر المسروقات على هذه الخريطة بشكل عام عالية من حيث الكمية والكثافة، حيث تم تصميمها لتكون مكانًا سريع الخطى مقارنة بالآخرين - وستخرج من أي مدينة في حالة جيدة جدًا - إذا كنت على قيد الحياة.

    مواقع لوت PUBG - أين تجد أفضل المسروقات على خريطة  Vikendi


    أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG
    أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل



    كهف لوط السري:

    • جودة المسروقات: عالية.
    • كمية الغنائم: متوسطة.
    • الخطر: متوسط.
    • كان هذا هو المكان الذي يمكنك فيه الحصول على معدات مستوى الصندوق فقط بسهولة نسبية، حتى تم إصلاحه بمجرد أن يصبح السر مفتوحًا. أفضل أماكن اللوت في pubg .
    • الآن، لا تزال بقعة جيدة، لكنها أقرب إلى الكهف في Sanhok أو المخابئ تحت الأرض في Erangel من حيث الجودة والكمية. للدخول، تحتاج إلى صخور الصخور بسيارة أو إلقاء قنبلة يدوية عليها لتدميرها. إنها ممتعة، على الأقل، وغالبًا ما تستحق الجهد.

    افضل اماكن اللوت ببجي  
    الكون:

    • جودة المسروقات: عالية.
    • كمية الغنائم: عالية.
    • الخطر: متوسط.
    • الناس خطأ على كوسمودروم لمستوى معسكر للجيش من نوعية المسروقات، بينما في الحقيقة انها ليست تماما على ما يرام. لا يزال لديها الكثير من المعدات، لكنها أكثر انتشارًا بين المباني والطابق السفلي من الكون الرئيسي.
    • تجنب التدافع في البرج لفترة طويلة جدًا، لأنه في الواقع ليس هناك الكثير وهو منتشر أيضًا. هذا هو الأفضل عندما يكون بعيدًا عن مسار الرحلة، لذا فهو أقل انشغالًا أيضًا.
  • هناك أيضًا ما تبقى من البلدة المحيطة لمساعدتك على تخليصك، بما يكفي بسهولة لتشكيلة كاملة أو فردين أيضًا. سيكون كابوسًا عندما تكون تحت مسار الرحلة ولكنه رائع إذا تمكنت من الوصول إلى هناك أولاً وبدون معارضة نسبيًا.

  • افضل اماكن اللوت ببجي دينو بارك:

    1. جودة المسروقات: متوسطة.
    2. كمية الغنائم: متوسطة.
    3. المخاطرة: منخفضة.
    تنتشر غنائم دينو بارك قليلاً، ومن السهل إضاعة الوقت في الانتقال من كوخ صغير للوجبات الخفيفة إلى آخر، لكن الجودة والمبلغ الفعليين مناسبان للركض المنفرد أو الثنائي، خاصة بالنظر إلى أننا غالبًا ما ذهبنا إلى هناك ولم نواجه أي المعارضة على الإطلاق. قد تعتقد أن متنزهًا ترفيهيًا سيجذب الحشود، ولكن هذا هو في الواقع اختيارنا لمكان أكثر هدوءًا للركض المنفرد. 

    أفضل اماكن اللوت ببجي قلعة:

    • جودة المسروقات: عالية.
    • كمية الغنائم: عالية جدا.
    • الخطر: مرتفع.

    دلاء من الغنائم ولكن في خطر: من السهل أن تضيع في العديد من الممرات والطوابق السفلية، ومن الصعب الهروب بأمان بفضل الطرق الواضحة قبالة الجزيرة الصغيرة، وهي تحت مسار الرحلة مباشرة.

    كل ما قيل، هناك الكثير من الغنائم هنا، لذلك إذا كان يبدو هادئًا نسبيًا عند القفز بالمظلات، فابحث عنه. ستخرج ذخيرة أكثر مما تحمله حقيبة الظهر من المستوى.


    افضل اماكن اللوت ببجي فيلا:

    1. جودة المسروقات: عالية.
    2. كمية الغنائم: عالية.
    3. المخاطرة: عالية جدًا.
    يجب أن تحتوي كل خريطة PUBG جديدة على فيلا، أليس كذلك؟ هذا هو أشبه بمنتجع الجنة في Sanhok: العديد من المباني الكبيرة مع الكثير من الغنائم، ولكن هناك الكثير من الناس يهبطون هنا - مباشرة تحت مسار الرحلة، وواضح مثل المدرسة - لدرجة أنه نادراً ما يستحق ذلك لأي شيء سوى قطرة ساخنة ممتعة، في رأينا. 

    أفضل الاماكن لإيجاد أفضل لوت في لعبة ببجي PUBG Mobile


    افضل اماكن اللوت ببجي فولنوفا:


  • كمية الغنائم: عالية جدا.
  • الخطر: متوسط.
  • مدينة ضخمة مليئة بالنهب، ولكن دون نقطة محورية مركزية تمامًا مثل دوبرو ميستو مع المبنى الرئيسي الكبير. هذا يعني أن الأمر يستغرق وقتًا أطول لاكتساح الغنائم، وهناك خطر أكبر من أن يتم رصدك للانتقال من منزل إلى منزل آخر، لذلك عليك أن تكون حذراً.
  • ومع ذلك، فإن الحجم الهائل للبلدة يجعل من الممكن بالنسبة لك الدخول والخروج دون أن يتم ملاحظتك، وهو ليس مركزًا مثل المواقع الأخرى، مما يعني أن لديك فرصة أفضل إذا كنت تستطيع الهبوط هنا بهدوء في النهاية من قطرة طويلة لطيفة.

    افضل اماكن اللوت ببجي الخمرة والدير:

    • جودة المسروقات: متوسطة.
    • كمية الغنائم: متوسطة.
    • المخاطرة: منخفضة.
    • من الأفضل أن تؤخذ هذه على أنها واحدة لطيفة، بدءًا من مصنع النبيذ في أقصى الجنوب ثم العمل الداخلي إلى الدير. كلاهما لديهم الكثير من الغنائم، عبد مجتمعة لديهم أطنان منها، وهم أيضًا هادئون جدًا في تجربتنا أيضًا. يعادل Vikendi مجموعة Prison-Mansion في Erangel، التي تبدو أكثر هدوءًا فقط، في الوقت الحالي. 
    • مرة أخرى بسبب عامل الخطر المنخفض، Mylta Power يجعل من قائمة أعلى خمس نقاط في العثور على بندقية مضيئة. لذا، إذا كان اللاعب يحب اللعب بأمان في البداية.
    •  يمكن لهذا الشخص اختيار Mylta Power للعثور على بندقية مضيئة. الميزة الأخرى من الذهاب إلى Mylta هو أن اللاعب سوف يجد كل المسروقات المطلوبة في مبنى واحد.
    1. جودة المسروقات: متوسطة.
    2. كمية الغنائم: متوسطة.
    3. الخطر: متوسط.

    Vikendi، كونها خريطة أصغر، لديها الكثير من الغنائم في كل مكان، تمامًا مثل Sanhok. لن تقصر أبدًا في ذلك، ولكن معظم المدن المسماة هنا تتنازع عليها بشدة لأن الخرائط قلصت الحجم، وغالبًا ما تكون غير ملحوظة إلى حد ما، إليك أيضا: أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية.

    يمكنك الاستغناء عن المكان الذي تريده، ولكن إذا كنت تبحث عن مدينة مركزية إلى حد ما مثل Podvosto أو Goroka ، فستكون لديك شركة، وربما لن تحصل على العائد الذي ستحصل عليه من مدينة مختلفة وأكثر مكان متخصص قريب بدلاً من ذلك على أي حال. توصيتنا هي تجنب هذه الأماكن حيث يمكنك الانغماس في المعارك والالتزام بالمواقع الأكثر اتساعًا، بدلاً من ذلك، ولكن الأمر متروك لك.

    مقالات ذات صله

    تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

    حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل

    الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل

    أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل

    طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل




    نجم
    بواسطة : نجم
    اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



    close