طريقة شحن شدات ببجي مجانا عن طريق البطاقات المجانية

طريقة شحن شدات ببجي مجانا عن طريق البطاقات المجانية
طريقة شحن شدات ببجي مجانا عن طريق البطاقات المجانية

طريقة شحن شدات ببجي مجانا، حسب موقع البطاقة الافتراضية شحن شدات ببجي مجانا من خلال البطاقات والمواقع المجانية بطريقة سهلة جدا عبر هذه الطريقة الجيدة شحن شدات ببجي مجانا.

خطوات شحن شدات ببجي عن طريق جوجل بلاي مجاناً من الطرق البسيطة التي لا يعرفها لاعبون ببجي موبايل، وربما يصعب على الكثيرون فهم هذه الطريقة السحرية وهذا هو دورنا في توضيح هذه الطريقة العجيبة في شحن الشدات عبر ربح بطاقات جوجل بداية من الموسم الجديد وحتى الموسم الخامس والعشرين، حيث تقدم هذه الطريقة عدد لا نهائي من الشدات المجانية للاعبون الذين يتمكنوا من إتباع خطوات هذا الطريقة بنجاح.

شحن شدات ببجي مجانا الموسم 11 عن طريق الايدي

متابعينا الكرام ننشر اليوم لكم طريقة مضمونة لموقع (شحن شدات ببجي مجانا).

 الموسم 19 وبمكانكم حصريا الان شحن بيجي موبايل وذلك عن طريق ربح بطاقات جوجل بلاي وهي أيضا عن طريق التطبيقات وحيث يمكنك كسب النقاط ولكي تكسب لمية دولار.

تابع للأخير وبأذن الله ستستفيد من المقال بشكل كبير جدا نتمنى لكم الفائدة.

بطاقات جوجل بلاي مجانا لشحن شدات ببجي مجانا

اعلم انه من الصعب ان تقوم بإنفاق مالك الخاص من اجل تطبيق أو شحن لعبة عن طريق، ولكن يمكنك تجربة هذه الطرق التي تمكنك من الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا "شحن الرويال باس".

1- اكواد بطاقات جوجل بلاي:

سأقوم من فترى الى أخرى بوضع اكواد بطاقات جوجل بلاي في هذا الجزء من الموضوع، ومن يقوم باستعمال هذه الأكواد الأول سيحصل على رصيد مجاني و "شحن الرويال باس" "شحن الرويال باس". وسأقوم بتحديث هذه الأكواد كل مرة يتم استعمالها.

  • V88M-W4VJ-5MDV-9WBF-NBGH
  • JB6Z-YNQD-4PBE-FP8Z-GQDV
  • HFJ6-PVZE-M7VR-RPXC-DURM
  • EBYX-J3CW-SH8P-78SZ-573Y
  • 79M3-F3Q3-BMRQ-4F3F-WFA8
  • UDK5-7FG6-HHBF-6DY6-CZ3A
  • 39B4-NTDS-3CBL-GHZU-86EC
  • MPXV-2YJ2-MRGJ-RMT8-726Z
  • R2PU-FZX2-DM36-VC69-F8AA
  • 74NN-NJ4F-LPFT-WS5H-S7CC

2- موقع PayPrizes:

موقع Pay Prizes للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا:

[هكر ببجي موبايل السيزون 19 pubg mobile season] موقع PayPrizes يمكنك من الحصول على بطاقات كوكل بلاي مجانا وبطريقة شرعية 100%، كل ما عليك فعله هو بعض المهام من اجل الحصول على البطاقات ن وقد تكون هذه المهمات هي مشاهدة بعض الإعلانات أو مشاهدة مقاطع فيديو، او حتى تنزيل تطبيقات معينة.

يمكنك بسهولة كسب 1000-5000 نقطة على الموقع عن طريق القيام بنفس المهمة. بعد إكمال الحد الأدنى وهو 1000 نقطة، ستتمكن من استردادها مقابل بطاقة Google Play بقيمة 10 دولارات. ستساعدك هذه البطاقة في شراء أي تطبيق ترغب في شرائه من متجر جوجل بلاي مجانًا.

رابط الموقع: https://www.payprizes.com

3- موقع GPlay Reward:

موقع GPlay Reward يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا:

GPlay Reward "شحن الرويال باس" هو موقع آخر للحصول على بطاقات جوجل بلاي و "شحن الرويال باس"، ومثل الموقع السابق يجب أن تقوم ببعض المهام من أجل الحصول على بعض النقاط ومن ثم تحويل هذه النقاط الى بطاقات جوجل بلاي. 
ستحتاج إلى 1000 نقطة مقابل بطاقة جوجل بلاي بقيمة 10 دولارات "شحن الرويال باس".
"شحن الرويال باس" يقدم الموقع أيضًا بطاقات بقيمة 10$ و25$ و50$ لكنني أوصيك أن تكسب 1000 نقطة وتحصل على أول بطاقة جوجل بقيمة 10 دولارات.

رابط لموقع: https://www.gplayreward.com

4- استعمال تطبيق Google Opinion Rewards:

تطبيق Google Opinion Rewards للحصول على رصيد بطاقات جوجل:

 واحدة من أفضل الطرق التي يتم استعمالها في الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا هي من شركة جوجل نفسها!! ، حيث يمنحك تطبيق Google Opinion Rewards بطاقات جوجل ورصيد على المتجر مقابل ملء واستكمال جميع الاستبيانات التي يرسلها فريق استطلاع Google "مجاناً ".

"شحن الرويال باس" يمكنك تنزيل تطبيق Google Opinion Rewards من جوجل بلاي لنظام الأندرويد بالإضافة إلى App Store لأجهزة iOS. ستحصل على رصيد 1$ مقابل كل استبيان تقوم بإكماله، ويتم ارسال الاستبيان على الإيميل ويمكن ارسال استبيان واحد أو أكثر كل أسبوع على كل حال هذه من أفضل الطرق من اجل الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا.

5- موقع الهدايا Swag bucks:


موقع swag bucks للحصول على هدايا بطاقات جوجل:

موقع Swag bucks من أشهر المواقع التي تقدم لك بطاقات جوجل بلاي وغيرها من البطاقات مثل بطاقة باي بال وأمازون شحن الرويال باس" ويمكنك جمع النقاط عن طريق إجراء الاستطلاعات أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو لعب الألعاب أو حتى تصفح الإنترنت والتسوق عبر الإنترنت.

يقوم الموقع بإعطاء 7000 هدية في اليوم الواحد فقط في الوقت الحالي، وهو في نمو كبير بشكل يومي ويمكنك الحصول على بطاقة جوجل بلاي بقيمة 50$ مقابل 5000 نقطة فقط ويمكنك تحصيلها في أسبوع كأكثر تقدير.

زيارة الموقع: https://www.swagbucks.co

6- موقع Feature Points لجمع النقاط:

موقع Feature Points لجمع النقاط وتبديلها ببطاقات جوجل بلاي:

مع موقع Feature Points ، يمكنك كسب نقاط بسهولة عن طريق تنزيل التطبيقات المجانية وتجربتها لمدة دقيقة تتغير التطبيقات بانتظام ويمكن أن تكون إما ألعاب أو كتب أو موسيقى أو تطبيق مراسلة. 

يمكنك أيضًا كسب نقاط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو..يمكن استبدال النقاط برصيد جوجل بلاي أو الحصول على التطبيقات المدفوعة أو بطاقات هدايا لمواقع معينة على الإنترنت أو "شحن الرويال باس".اما بخصوص اكواد بطاقات جوجل بلاي، فأنت تحتاج إلى احتساب نقاط كافية بقيمة بطاقة جوجل بقيمة 10$ أو 15 دولارًا. يمكنك زيادة جمع النقاط عن طريق رابط الإحالة إلى كل صديق. وسيقدم لك الموقع 50% من إجمالي النقاط التي يكسبها صديقك. 

7- موقع Insta GC للحصول على بطاقات جوجل بلاي:

شرح موقع Insta GC من اجل الحصول على بطاقات جوجل بلاي:

ما يميز موقع Insta GC عن باقي المواقع التي تقدم لك بطاقات جوجل بلاي هو أنه مرن للغاية ويمكن استعماله من قبل اي شخص، حيث يمنحك الموقع بطاقات Google Play مقابل النقاط التي تقوم بجمعها. ويمكنك الحصول على النقاط عندما تكمل بعض الاستطلاعات، أو تشاهد مقاطع فيديو إعلانية "شحن الرويال باس"، أو تقوم بالتسوق في بعض المواقع، أو تقوم بإستعمال محرك بحث معين عن".

تتوفر بطاقات جوجل بلاي بقيمة 10$ و15$ و25$ وهذا يعني أنك ستحتاج إلى ما يتراوح بين 1000 و2500 نقطة للحصول على بطاقة جوجل. علاوة على ذلك، إذا قمت بمشاركة رابط الإحالة، فسوف تتلقى 110 نقطة إضافية تجعلك تحصل على 1/10 من النقاط المطلوبة للحصول على بطاقة $10 Google Play gift.

رابط الموقع https://www.instagc.com

8- App Nana تطبيق يعطيك بطاقات جوجل بلاي:

تطبيق App Nana "شحن الرويال باس":

App Nana هو تطبيق آخر يمكنك من ربح بطاقات جوجل بلاي بكل سهولة وهذا عبر إنجاز بعض المهمات البسيطة، مثل تنزيل التطبيقات والألعاب. "شحن الرويال باس" يمنحك App Nana حوالي 400 نقطة يوميًا بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك. يمكنك كسب النقاط عبر لعب الألعاب المفضلة لديك مثل Candy Crush أو حتى عمل شيء بسيط مثل تنزيل تطبيق فيسبوك. يمكنك بعد ذلك استخدام النقاط لاستردادها في متجر Google Play أو بطاقات iTunes بالإضافة إلى Amazon و Xbox أيضًا.

رابط تحميل التطبيق من الموقع الرسمي للأندرويد والآيفون: https://appnana.com

9- استعمال هاتف سامسونج:

استعمال هاتف samsung للحصول على بطاقات جوجل بلاي:

إذا كنت لا تعرف فأن شركة Google تقدم أيضًا بطاقة جوجل بلاي مجانا كلما اشتريت أجهزة جوجل مثل Pixel أو Google Home، في الوقت الحاضر، تقدم شركة Samsung أيضًا بطاقة Google Play مجانًا على أجهزتها، إليك أيضا: جميع طرق الغش في لعبة ببجي PUBG Mobile والحماية منها.

ولكن هذا بالنسبة إلى أجهزة معينة فقط، يمكنك حتى الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانية بقيمة 25 دولارًا. إنها فرصة ممتازة إذا لم تكن على علم بهذا العرض على أي حال.
للتحقق مما إذا كنت مؤهلاً لأي من العروض الحالية، سجّل عبر جهاز Samsung الآن! عبر الرابط

 التالي: https://www.samsung.com/us/galaxy-owners/.

10- شراء جهاز Chromecast:

الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا من شركة جوجل نفسها:

كما ذكرت لكم سابقًا، تقدم لك شركة Google بطاقة Google Play مجانا عند شراء جهاز Chromecast. يمكنك تسجيل جهاز Chromecast الآن والتحقق مما إذا كنت مؤهلاً للحصول على بطاقة أم لا. من أجل شحن شدات ببجي مجانا عن طريق البطاقات المجانية.

قد يختلف رصيد البطاقات التي تحصل عليها "شحن الرويال باس". قد تكون قادرًا على ربح 5 دولارات أو حتى 25 دولارًا كائتمانيات. لقد مكنت جوجل أيضًا من كسب أرصدة لكل جهاز تسجله. يمكنك أيضًا مشاهدة أي عروض متوفرة من خلال النقر على زر Google Home على جهازك أيضًا.

أحدث عرض هو 6 دولارات لكل جهاز تملكه. يمكنك الحصول عليها عن طريق التسجيل في عروض Chromecast من الرابط التالي: https://www.google.com/chromecast/redeem/.

كيفية استعمال بطاقات جوجل بلاي لشحن شدات ببجي مجانا

والآن وبعد الانتهاء من الجزء الصعب وهو الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا، يأتي الجزء السهل وكيف تقوم باستعمال هذه البطاقات.

ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك على Google Play من خلال الرابط play.google.com. من هناك، يمكنك البحث على التطبيق أو اللعبة التي ترغب في شرائها.

في الصفحة التالية، انقر فوق الزر “شراء” واضغط “متابعة”.

بمجرد الهبوط الى طريقة الدفع، يمكنك بسهولة تحديد Google Play gift card balance للدفع ببطاقة جوجل مقابل التطبيق أو اللعبة التي تحتاج إليها.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close