احصل على شدات ببجي مجانا كل يوم شدات غير محدودة (Limited UC)

احصل على شدات ببجي مجانا كل يوم شدات غير محدودة (Limited UC)
شحن شدات ببجي مجانا


احصل على شدات ببجي مجانا كل يوم شدات غير محدودة (Limited UC) , هذا المكان الصحيح ل شحن شدات ببجي مجانا 2023، اغتنم الفرصة لأن واشحن أكثر من ١٠٠٠٠ شدة ببجي مجانا لا تفوت الفرصة. فقد تكون انت الرابح كل مع عليك فعله هو اتباع الخطوات المذكورة أسفل الموقع وستتمكن من شحن آلاف شدات ببجي سيزون 20 مجانا وفي دقائق قليلة، قد تصادف لاعبين يمتلكون سكنات نادرة، هذا لا يعني بالضرورة أنهم قاموا بشراء شدات أو لعب ساعات طويلة. توجد طرق متعددة للحصول على إضافات في ببجي دون استثمار المال أو ساعات طويلة من اللعب

إن هكر شدات ببجي مجانا 2023 uc ليس بالصعب، سوف تحصل على شدات مضمونة وموثوقة ١٠٠٪، وهذا بشهادة اللاعبين من جميع كافة أنحاء العالم من الذين استخدموا موقعنا وحصلوا على شدات الببجي، بإمكانك الان شحن شدات ببجى مجانا واستخدامها في أي موسم تريد 12 أو 13 أو 14 أو 15 أو 16 أو 17 او 18 او 19 او فتح رويال باس مجانا، هذه الطريقة تعمل كافة الأجهزة سواء اندرويد او ايفون، فموقعنا الاول وذات مصداقية في شحن فلوس بيجي أو يوسي المجانية بلا منازع.

ملاحظة: هذه الاستراتيجية تدعم ايضا لعبة ببجي لايت وكذلك تدعم شحن شدات ببجي مجانا عن طريق الايدي.

ما هي شدات في BGMI؟

لا تدور لعبة ببجي فقط حول الأسلحة وخطط اللعب، بل تشمل جوانب أخرى تزيد من متعة اللاعبين. نتحدث عن الطابع الشخصي لكل عنصر من خلال السكينات، الرقصات وما غير ذلك من الإضافات الذي يمتاز بها كل لاعب.

تكون هذه الإضافات بمثابة برهان وعلامة على خبرة اللاعبين، وتكرس الطابع الشخصي لكل لاعب. يمكن لأي لاعب ببجي اقتناء سكينات أو رقصات باستعمال عملة اللعبة المسماة شدات ببجي.

يمكن الحصول عليها من خلال تحقيق نتائج جيدة أو عبر اقتنائها مباشرة من متجر اللعبة. الطريقة الأولى تستلزم ساعات طويلة من اللعب من أجل تحسين مستوى اللعب والتمكن من ربح الجولات والحصول على شدات. بالنسبة للاعبين أصحاب الخبرة، فإن المأمورية سهلة لأن في حوزتهم طرق وخبرة تمكنكم من الحصول على ترتيب جيد. أما بالنسبة للاعبين الجدد أو الذين لا زالوا في طور التعلم، فإن الأمور تصير أكثر تعقيدا.

كيفية الحصول على شدات ببجي مجانا في ببجي موبايل

يمكن للاعبين اتباع الخطوات التالية للحصول على شدات مجانا في ببجي. في الأساس، يمكن للاعبين الحصول على عملة UC الببجي الجديدة من البعثات في قسم الحدث في اللعبة:
  • استكمال 10 مباريات مع مجموعة من الأصدقاء -- 100 شدات.
  • الانتهاء في أعلى 10 10 مباريات في المرتبة -100 شدات.
  • قتل 30 أعداء في الوضع الكلاسيكي - 100 شدات.
  • تسجيل الدخول 1 يوم - 100 شدات.
  • تسجيل الدخول 3 أيام - 200 شدات.
  • تسجيل الدخول 5 أيام - 200 شدات.
  • تسجيل الدخول 10 أيام - 300 شدات.
  • تسجيل الدخول 20 أيام - 500 شدات.
  • تسجيل الدخول 30 أيام - 800 شدات.
  • البقاء على الانترنت لمدة 60 دقيقة في 11/11 - 100 شدات.
  • البقاء على الانترنت لمدة 90 دقيقة في 11/11 - 200 شدات.
  • البقاء على الانترنت لمدة 120 دقيقة في 11/11 - 300 شدات.

شحن شدات ببجي مجانا

يمكنك الحصول على شحن شدات ببجي بطريقة مجانية وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة التي يقوم بها اللاعب عند فتح المواقع.
طريقتنا في شحن ببجي مجانا هي الأقوى لعام 2023 وذات مصداقية كبيرة في شحن شدات مجانا. قم بتجربتها الان لأن إستراتيجيتنا متاحة فقط لـ 500شخص كل يوم ل شحن شدات ببجي مجانا 2023. لكي نضمن نجاحك في الحصول على شحن ببجي مجانا، يمكنك أن تجرب طريقتنا في اوقت الصباح أو في الليل.

خطوات وطريقة شحن شدات ببجي

أولا: يقوم اللاعب بإدخال اسمه في لعبة ببجي ثم يقوم بالضغط على كلمة إبدأ، ولن تكون بحاجة إلى الدخول بكلمة السر أو بأي من المعلومات الأخرى الخاصة بك وستجد أن عملية شحن ببجي قد تمت فورا ومباشرة.

ثانيا: بعد أن قمت بإدخال الاسم سوف يتم التحقق منه ثم يكون عليك أن تختار المنصة التي ستقوم باستخدامها في اللعب سواء بلايستيشن أو موبايل أو بيسي ثم بعد ذلك قم باختيار الباقة أو عدد الشدات التي تحتاجها.

ثالثا: هذه الخطوة هي الأهم فإن الموقع يقوم بشحن الشدات مجانا من خلال الراعي الرسمي للموقع والمتعاملين معه لذلك سوف يطلب منك الموقع أن تمر بعملية التحقيق حتى تحصل على شدات ببجي التي جمعتها وهذه العملية غالبا تكون مدتها 30 ثانية على الأكثر ثم بعدها تحصل على شدات ببحي موبايل بشكل مباشر على الحساب الخاص بك.

شحن شدات ببجي مجانا 2023

عادة يتم شحن شدات ببجي بواسطة الآي دي الخاص باللاعب حتى يستطيع أن يحصل على مميزات إضافية أثناء اللعبة ويكون ذلك بمقابل مادي، حيث توجد طرق أخرى يمكن من خلالها شحن شدات ببجي بشكل مجاني وذلك بأكثر من وسيلة وتوجد أيضا طرق عديدة يمكن بها شراء هذه الشدات، ومن هذه الطرق طريقة شحن الرصيد على الهاتف ثم طلب الشدات بعد إدخال الآي دي وتلك الطريقة هي من الطرق المستخدمة في إعادة شحن شدات ببجي مجانا 2023.

الموقع الرسمي لشحن ببجي

توجد طرق متعددة يتم بها شحن شدات ببجي بدون كذب منها بعض المواقع على الإنترنت، وقد حصل العديد من الأشخاص على شدات ببجي من خلال هذه الطريقة ما عدا هؤلاء الأشخاص الذين لم يقوموا باستكمال الخطوات المطلوبة في موقع ببجي الرسمي للشحن، فإذا قمت بإكمال الخطوات ستتمكن من الحصول على شدات ببحي وهدايا أخرى متنوعة، ولكي تحصل عليها.

خطوات الحصول على شدات ببجي من موقع ببجي الرسمي للشحن:

  1. قم أولا بفتح اللعبة على جهازك سواء كان هاتف جوال أو حاسوب أو لاب توب أو غيرهم.
  2. بعد أن تقوم بذلك قم بفتح الموقع الخاص بالشدات المجانية.
  3. بعد ذلك اذهب إلى الآي دي ثم قم بنسخه أو قم بوضع الإيميل.
  4. ثم بعدها يكون عليك اختيار عدد الشدات التي تحتاجها.
  5. ثم قم بالضغط على زر استخراج شدات ببجي وهنا ستجد أن الموقع أنه قد أعطاك اربعة من استطلاعات الرأي قم بالإجابة عنهم ثم اختار عرض يكون مناسب بالنسبة إليك لكي تستطيع أن تكمله حتى آخره.
وبعد هذه الخطوات ستجد أن حسابك قد تم شحنه سواء كانت النسخة موبايل.

شحن شدات ببجي

احصل على شدات ببجي مجانا كل يوم شدات غير محدودة (Limited UC)
شحن UC ببجي مجانا

لعلك قد قابلت مواقع عديدة تعرض عليك شحن شدات ببجي مجانا 2023، حيث توجد هناك مواقع كثيرة تعرض تلك الخدمة لمستخدمي لعبة ببجي ورغم أن الكثير منها قد لا يكون صادق أو الهدف منه الربح بطريقة أخرى دون أن يوفر لك شدات ببجي التي تريد الحصول عليها لكن هناك أيضا مواقع تكون صادقة في ذلك وبالفعل تعطيك شدات إذا قمت بالتعامل معها بشكل صحيح، لذلك يجب عليك معرفة الطريقة الصحيحة للتعامل أولا مع تلك المواقع ثم البدء باستخدام الموقع لكي تحصل على ما تريد منها.

شحن ببجي عن طريق الرصيد

موقع ميدس باي هو موقع موثوق به يساعدك في شحن ببجي رصيد، وذلك الموقع على شراكة مع شركة ببجي موبايل، ويتم استخدام ذلك الموقع في شحن شدات ببجي موبايل من خلال رصيد الهاتف العادي لذلك عند استخدام ذلك الموقع في شحن شدات ببجي لابد أن تتأكد أولا أن هاتفك يوجد به الرصيد الكافي لشحن الشدات، وهذا الموقع يعمل في العديد من الدول العربية منها:

  • المغرب.
  • ليبيا.
  • قطر.
  • المملكة العربية السعودية.
  • العراق.

غيرهم من الدول الآخر، يتميز هذا الموقع بأنه معتمد وموثوق به ويقدم لك جوائز فور إكمال عملية الشحن من خلاله، فلابد أن تقوم بالتأكد من رقم الهاتف عند شحن الرصيد لكي تستمتع بالرصيد والهدايا من لعبة ببحي، وبعد التأكد من عملية الشحن قم بفتح اللعبة والتأكد من أن الرصيد والجائزة قد وصلوا بنجاح بعد إتمام عملية شحن شدات ببحي عن طريق رصيد الهاتف المحمول.

شحن شدات ببجي عن طريق الأيدي

احصل على شدات ببجي مجانا كل يوم شدات غير محدودة (Limited UC)
موقع شحن UC ببجي مجانا

من المعروف أن هناك طرق عديدة يمكن بها شحن جواهر فرى فاير ، ولكن بالنسبة لأغلب لمستخدمي لعبة ببجي موبايل فإنهم يفضلون أن يشحنوا من خلال الآي دي الخاص بهم، وهناك مواقع شحن شدات ببجي عن طريق الأيدي متعددة توفر لك خدمة الشحن بواسط الأيدي وبأسعار مناسبة جدا ذلك بالإضافة إلى العروض التي يقدمها لك الموقع عندما تشحن للمرة الأولى من خلاله، فبعض تلك المواقع يعطي ضعف عدد شدات ببجي فمثلا إذا أردت شراء 100 شدة وقمت بالشحن للحصول عليها يقوم الموقع بإعطائك 100 إضافية على العدد الأصلي ليكون إجمالي الشدات التي حصلت عليها من الموقع هو 200 شدة وغيرها من العروض الأخرى التي تحصل عليها على كل عدد من الشدات.

أسعار شحن ببجي

إن أسعار شدات ببجي موبايل تختلف بالطبع في كل دولة عربية عن غيرها من الدول، كما تختلف الطرق التي يتم بها شحن الشدات، ففي مصر مثلا يمكنك أن تشحن شدات ببجي موبايل عن طريق فودافون كاش أو من خلال شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد مصر او من خلال فيزا بنكية التي تمتلكها كما يمكنك شراؤها بالدولار الأمريكي بطرق أخرى، أما عن أسعار الشدات في مصر بالجنيه المصري فهي تختلف على حسب عدد الشدات التي تريد شحنها.

أسعار شدات ببجي في السعودية

احصل على شدات ببجي مجانا كل يوم شدات غير محدودة (Limited UC)
كيف احصل على UC في ببجي مجانا

  • لشراء 63 شدة يكون سعرها بالجنيه المصري ما يقرب 10.6 ريال سعودي.
  • لشراء 198 شدات يكون سعرها ما يقرب من 48 ريال سعودي.
  • لشراء 690 شدات يكون سعرها ما يقرب من 160 ريال سعودي.
  • لشراء 1995 تكون بسعر 400 ريال سعودي.
  • لشراء 4000 شدات يصبح السعر 805 ريال سعودي.
  • أما لعدد 8400 شدات فإن السعر يكون 1610 ريال سعودي.

برنامج شحن شدات مجانا

من المعروف أن شحن شدات ببجي موبايل تكون بمقابل مادي حيث يحصل عليها المستخدم بوسائل معروفة ومعتمدة من قبل شركة ببجي، فيمكن شحن الشدات من خلال استخدام برنامج شحن شدات ببجي ويمكن تحميل تلك البرامج بواسطة جوجل بلاي أو بالبطاقات البنكية والائتمانية، حيث تتطلب أن يكون لديك حساب لكي تشحن عن طريق الحساب البنكي وهذا لا يكون متوفر لدى جميع المستخدمين.

لذا فإن هناك بعض الطرق التي تم توفيرها من قبل بعض المواقع للحصول على شدات مجانية وذلك بعد القيام بأشياء بسيطة مثل تجربة أحد التطبيقات لوقت محدد أو مشاهدة فيديو أو ملئ استطلاع بسيط أو أشياء من هذا القبيل، وقد يتساءل أي شخص ما هو الهدف من ذلك؟ والهدف أن هذه المواقع تكون مشتركة مع بعض الشركات أو الأشخاص المعلنين الذين يتفقون على نشر هذه الاستطلاعات أو الفيديوهات لتزويد عدد المشاهدين لديهم ومقابل ذلك يحصلون على شدات ببجي موبايل مجانا.

هناك العديد من هذه المواقع التي تقوم بشحن الشدات منها موقع midas buy، هذا الموقع يوفر للمستخدم شدات ببجي موبايل بعد أن يتم الدخول إليه من حسابك على ببجي موبايل ثم تسجيل الإعجاب به والقيام ببعض المهام مثل التي تم التحدث عنها وبذلك تكون قد جمعت النقاط التي تحصل بها على شدات ببجي.

الطريقة الأخرى:

تكون من خلال برنامج Game – win free Diamonds , UC, Royal,pass Cash ، ومن خلال ذلك التطبيق يمكنك أن تحصل على شدات ببجي مجانية وشحن الحساب في كل المواسم الحديثة، وتستطيع أيضا أن تحصل على ملابس وهدايا بالإضافة إلى إمكانية رفع مستوى Rp لديك حتى تستطيع إحراز تقدم في هذه اللعبة والاحتراف فيها.


مواقع شحن شدات ببجي مجانا


احصل على شدات ببجي مجانا كل يوم شدات غير محدودة (Limited UC)
تهكير شدات ببجي مجانا

في الفترة الأخيرة أصبح لاعبي ببجي موبايل يبحثون عن وسائل للحصول على شدات ببجي مجانية للموسم 21، حيث توجد أكثر من طريقة يستطيع اللاعب أن يحصل من خلالها على شدات ببجي بشكل مجاني منها طريقة استخدام الآي دي الخاص بالمستخدم، أو عن طريق أحد التطبيقات.
وتعتبر شدات ببجي هي العملة الأساسية المستخدمة في هذه اللعبة والتي من خلالها يحصل اللاعب على عدة مميزات مثل الحصول على ملابس والبنادق واستخدام عجلة الحظ وغيرها من الإضافات، وتوجد عدة مواقع يمكنك أن تستخدمها لكي تحصل على شدات ببجي إضافية للموسم 12 منها:

موقع pubg.2all0pr:

يتميز ذلك الموقع أنه يقدم حوالي 600 شدة تستخدمها في لعبة ببجي بشكل مجاني، وذلك من خلال بعض الخطوات التي يرشدك إليها الموقع ومع اتباعها تحصل على الهدية بشكل مجاني.

موقع uc 2020. fun:

يقدم هذا الموقع للاعب شدات مجانية على لعبة ببجي بالإضافة إلى تشغيل الأزرار التي تستخدم للقفز عاليا وطرق للوصول إلى أماكن تواجد اللاعبين الآخرين الداخلين معك في اللعبة.

برنامج شحن شدات ببجي مجانا


وهو واحد من البرامج المعروفة والمضمونة كليا في هذه اللعبة.

موقع pubg 13. me:

هو موقع يستخدم للحصول على شدات ببجي بدون مقابل أي بطريقة مجانية وايضا يمكن استخدامه لتشغيل الموسم 13.

موقع pubg box me uc:

هو أيضا واحد من المواقع المضمونة التي تجعلك تحصل على شدات مجانية تصل إلى 600 شدة مجانية، كما يمكنك هذا الموقع من الحصول على الرويال باس.

المميزات التي تقدمها تطبيقات شحن الشدات للمستخدمين

  • 1– أن يحصل المستخدم على عشرون من النقاط فقط إذا ضغط على التطبيق كل يوم.
  • 2– أن يقوم المستخدم بفتح فيديو إعلاني ومن خلال هذه الفيديوهات يتم تجميع النقاط للمستخدم ويستطيع بعدها أن يشحن بها شدات ببجي.
  • 3– يقوم المستخدم بتحميل بعض الألعاب أو التطبيقات ومن خلالها يجمع نقاط إضافية ليشتري بها شدات ببجي مع العلم بأنه كلما ازداد عدد التطبيقات التي يتم تنزيلها تزداد النقاط المكتسبة.

هكر شدات ببجي

إن كنت تريد أن تهكر شدات ببجي ومن ثم تحصل على شدات إضافية في هذه اللعبة فيمكنك فعل ذلك بمساعدة أحد المواقع على الإنترنت وهو موقع pointed والدخول إليه ثم اتباع الخطوات المطلوبة والتي سيتم توجيهك إليها في الموقع ومن ثم تستطيع أن تخترق شدات ببجي والحصول عليها بطريقة مجانية.

موقع شحن شدات ببجي مجانا للأندرويد

احصل على شدات ببجي مجانا كل يوم شدات غير محدودة (Limited UC)
شحن شدات ببجي مجانا 2020

لكي تحصل على شدات في لعبة ببجي بدون دفع الأموال يمكنك أن تستخدم بعض المواقع والتي منها موقع midas buy وهو أكثر المواقع انتشارا في شحن شدات ببجي للموسم 17 بدون رصيد، والموقع غالبا يستخدمه اليوتيوب وذلك عن طريق أنه يرسل الشدات بواسطة الآي دي إلى متابعين لكن هذه الطريقة غير مجانية كما يدعي البعض بل أنه يتم استخدامه عادة عندما يقوم بعض الأشخاص بإرسال الشدات إلى أصدقائهم أو إلى أنفسهم ويتميز بكونه يعمل بطريقة سريعة وتصل منه الشدات إلى الشخص في وقت قصير جدا.

هذه هي أكثر الطرق انتشارا للحصول على شدات ببجي موبايل، منها الشحن عن طريق بعض التطبيقات أو المواقع المعروفة والشحن عن طريق الرصيد وطريقة الأيدي مع توضيح أسعار الشدات في مصر وأيضا التطبيقات والبرامج المعروفة وطريقة عملها وخطوات الحصول على شدات ببجي من خلالها، حتى تستطيع أن تحصل شدات بطرق سهلة وبسيطة.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close