طريقة الحصول على 7000 شدات ببجي موبايل مجانا الموسم M14

طريقة الحصول على 7000 شدة ببجي موبايل مجانا الموسمM14
طريقة الحصول على 7000 شدة ببجي موبايل مجانا الموسم M14

أفضل طريقة للحصول على شدات ببجي موبايل مجانا، طريقة الحصول على 7000 شدة ببجي موبايل مجانا الموسمM14 7000 UC مجاني في ببجي موبايل - ببجي موبايل UC Hackأول لعبة [PUBG UC Hack] محدودة الوقت على الإنترنت!! بالنسبة إلى شدات ببجي موبايل مجانا الموسم M14 المجاني في ببجي موبايل، فإن 7000 شدة هو مجرد رقم يمكنك شراءه غير محدود من UC مجانًا.

الحصول على شدات ببجي موبايل مجانا الموسمM14 أو Unknown Cash في ببجي موبايل هو ما يرغب به اللاعبون بشدة. بالطبع الـ UC هي عملة لعبة ببجي موبايل، والتي يمكن استخدامها لشراء أشياء متميزة مثل الأسلحة التي تمت ترقيتها، ومجموعة الحماية المتطورة، وتصميمات الشخصيات، والأزياء الرائعة، وما إلى ذلك "لتحميل هكر ببجي موبايل من هنا".

 يعرف كل لاعب ببجي مقدار قيمة. إن كسب شدات ببجي موبايل مجانا الموسم M14 في ببجي يشبه الحصول على بطة ذهبية رابحة للاعبين العاديين.

سأشارك هنا بعض الطرق السهلة لكسب بعض (شدات ببجي موبايل مجانا الموسم M14) ويمكنك شراء بطاقة Royale منه.

طريقة الحصول على PUBG Mobile Free UC

ملاحظة: قبل أن نواصل إخبارك ببعض الطرق المشروعة لكسب شدات او شدة ببجي موبايل مجانا الموسم M14 دون تعريض حسابك للخطر، لاحظ أنه لا يمكن كسب شدات ببجي موبايل مجانا الموسم M14 مباشرة مجانًا وهناك القليل من الدفع الذي قد يتعين عليك القيام به. ومع ذلك، نؤكد لك أنه باستخدام هذه الطرق، لن تحتاج إلى ربط حسابك بتطبيق جهة خارجية ولن تضطر إلى تعريض حسابك للخطر.

1- خدعة لـ PUBG UC Hack للحصول على شدات ببجي موبايل مجانا

الحيلة الأولى لـ شدات ببجي موبايل مجانا الموسم M14 هنا لتنزيل بعض تطبيقات الأجهزة المحمولة ذات الأجور المرتفعة والتي يمكن أن تدفع لك المزيد من المال مقابل كل إحالة تقوم بها.
  • وينزو جولد 222.
  • تطبيق MPL Pro75.
  • تطبيق MiniJoy$ 39.
  • PayTM First Games Pro30.
  • تطبيق Helo 350.

لقد حصلت على أفضل 5 تطبيقات يمكن أن تمنحك الكثير من المبالغ في الإحالة إذا قمت بتنزيلها - قم بالتسجيل ومشاركتها مع أصدقائك.


كيفية اختراق PUBG Mobile UC عن طريق الإحالة وكسب التطبيقات؟

  1. عند تنزيل هذا التطبيق والاشتراك، تحصل على بعض مكافأة التسجيل في محفظة التطبيق الخاصة بك.
  2. ثم ستجد بعض خطوات كسب المال الأخرى داخل هذا التطبيق.
  3. إحدى الحيل هي إحالة التطبيق مع صديقك والحصول على مبلغ الإحالة في كل اشتراك.
  4. تدعم جميع هذه التطبيقات نظام السحب PayTM  ، بحيث يمكنك جمع كل الأموال في مكان واحد.
  5. كلما شاركت أكثر كلما ربحت أكثر. يمكن استخدام هذه الأموال المكتسبة للحصول على شدات ببجي موبايل مجانا الموسم M14.

2- خدعة اشترِ Prime Pass واحصل على UC مجانًا

لديك خيار في ببجي موبايل حيث يمكنك شراء شدات ببجي موبايل مجانا الموسم M14، أي أن تشتري Prime Pass ثم تحصل على شدات ببجي موبايل مجانا الموسم M14 يوميًا "لتحميل هكر ببجي موبايل من هنا".

في الحيلة الأولى، كسبنا بعض النقود للحصول على UC المجاني في ببجي موبايل، والآن لديك المال الذي يمكنك الحصول عليه إما Prime Pass أو Royale Pass رويال باس محدود الوقت ويمر الفاتورة الشهرية حيث يمكنك الحصول على مبلغ ثابت من UC لكل يوم تسجيل الدخول.

كيفية شراء UC مجانًا عن طريق شراء Royale Pass؟

عندما تشتري بطاقة Royale Pass بقيمة 600 UC أو أكثر، تصبح عضوًا في Prime PUBG

وبعد الدفع وإتمام المهام، تكسب بعض المكافآت الإضافية.
إلى جانب ذلك، تحصل على شدات ببجي موبايل مجانا الموسم M14 بعد بعض المستويات حتى المستوى 100
إذا قمنا بحساب 30 UC Pack هذه، فستحصل على حوالي 600 UC Back. هذا يعني أنك ستستعيد كل ما تبذلونه من UC.

يمكنك استخدام 600 شدات ببجي موبايل مجانا الموسمM14 التي تحصل عليها مجانًا لشراء بطاقة مرور جديدة أو بعض العناصر المدفوعة.


حيث في Royale Pass ، إذا قمت بشرائه، يمكنك فتح جميع المكافآت في الموسم الحالي بمبلغ ثابت قدره 30 UC في بعض مراحل Royale Pass Level "لتحميل هكر ببجي موبايل من هنا".

لشراء رويال باس، فأنت بحاجة إلى 600 UC، ولكن عندما تلعب ببجي موبايل حتى مستوى 100 RP، تحصل على إجمالي 600 UC، ويستمر هذا حتى العمر.

3- خدعة المشاركة في الهدايا للحصول على شدات ببجي موبايل مجانا

هذا هو بطريقة ما يؤذي الأنا أو عامل الحظ بالنسبة للبعض منا، لقد قلت ذلك لأنني أشعر بأنني غير محظوظ لدرجة أنني في كل مرة أشارك فيها أفشل!! في غاية الحزن! أعلم ولكني لا أزال أشارك في معظم هدايا شدات ببجي موبايل.

ستحصل على ببجي موبايل UC Giveaways على Youtube- أولئك الذين لديهم قناة ببجي موبايل يمنحون قدرًا منشدات ببجي موبايل مجانا الموسم M14 لجمهورهم العادي باستخدام Lucky Draw.


طريقة الحصول على 7000 شدة ببجي موبايل مجانا الموسمM11
طريقة الحصول على 7000 شدة ببجي موبايل مجانا الموسمM14


كيفية الحصول على UC مجانًا من PUBG Mobile Giveaways؟

  1. ابحث عن قنوات Youtube التي لديها Free UC Giveaway على قناتها.
  2. تعلم المهمة والقواعد للمشاركة في الهبة.
  3. معظمهم منتقي تعليق - لذا استخدم بعض الكلمات اللطيفة مع معرف PUBG في التعليق. افعل هذا في كل فيديو.
  4. ثم شاهد الفيديو التالي الخاص بهم وتحقق مما إذا كنت الفائز المحظوظ أم لا.
  5. أيضًا، انضم إلى Discord و Instagram في حالة الاتصال بهم.

4- خدعة تحدي مكافأة اللعب للحصول على شدات ببجي موبايل مجانا

لقد ربحت حوالي شدات ببجي موبايل مجانا الموسمM14 من خلال لعب ببجي موبايل Bonus Challenge وهكذا يمكنك ذلك. يتيح لك تحدي مكافأة شدات ببجي موبايل مجانا الموسمM14 ربح بعض عملات Battle التي يمكن تحويلها إلى UC بسعر صرف يبلغ 100UC = 1000BC "لتحميل هكر ببجي موبايل من هنا".

كيف تلعب تحدي المكافأة وتكسب 2000UC؟

للعب تحدي المكافأة، فأنت بحاجة إلى قسيمة تحدي المكافأة المتوفرة في أحداث ببجي موبايل الآن. لقد جمعت مؤخرًا ما مجموعه 4 بطاقات دخول ستسمح لي بالدخول وتسمح لي بالانضمام إلى تحدي المكافآت.

لا تقلق إذا نفدت هذه القسائم، يمكنك شرائها عن طريق إنفاق بعض عملات Battle Coins أو UC.
قسيمة تحدي إضافية = 10 UC أو 100 قبل الميلاد (عملات قتال).
هناك تحديات يومية بمستويات وأنواع مختلفة مثل يمكنك اختيار أي غرفة حسب الصعوبة وحجم الفريق من Solo و Duo و Squad.

كيف أحصل على 4 قسائم تحدي مجانية؟

يوجد حدث واحد في قسم الحدث الموصي به لـ ببجي موبايل، وهناك أحصل على تحدي إضافي واحد كل أسبوع. (قد يكون هذا حدثًا محدود الوقت، لذا يرجى التحقق من الخطوات التالية)

  • انتقل إلى PUBG Mobile Event ثم انقر فوق الموصي به.
  • تحقق من التقرير الأسبوعي ثم انقر فوق انتقال.
  • ثم ستنتقل إلى صفحة تمرير كاملة لأسفل وسترى بعض المكافآت.
  • انقر فوق جمع وجمع المكافآت هناك، وستحصل على قسيمة تحدٍ واحدة إضافية كل أسبوع.

5- خدعة اللعب عبر الإنترنت بطولات البث المباشر والحصول على شدات ببجي مجانا

يتم استخدام تطبيقات Live Streaming Tournament بواسطة جهات بث الألعاب ويمكنك الانضمام إلى بعض الغرف المخصصة برسوم مجانية / مدفوعة واللعب تمامًا مثل Bonus Challenge في ببجي موبايل.

على سبيل المثال تطبيق Rheo  الذي يمكنك تنزيله من Playstore الذي يحتوي على 4.5 Star Ratings وحوالي 1 مليون عملية تنزيل (لتحميل هكر ببجي موبايل من هنا).

ما هو تطبيق Rheo للحصول على شدات ببجي مجانا؟

Rheo هي منصة بث مباشر هندية. هنا يمكن للاعبين التفاعل مع أي جهاز بث، واللعب في غرف مخصصة، والمشاركة في هداياهم، والفوز بـ شدات ببجي موبايل مجانا الموسم M14 في ببجي موبايل.
يمكنك ربح بعض عملات وبطاقات Reho التي يمكن استخدامها للاسترداد باستخدام شدات ببجي موبايل مجانا الموسمM14. لكن استخدمه كمسار إضافي، لأن هذه الحيلة تستغرق وقتً.

لا تستخدم تطبيقات غير مشروعة للحصول على شدات ببجي موبايل

هناك مجموعة من تطبيقات غير مشروعة تدعي أن لديها بعض الاختراقات التي تسمح للمستخدمين من ربح شدات ببجي مجاناً. لكننا نوصيك بالامتناع عن أي من هذه الطرق غير المشروعة للقيام بذلك. لنأخذ بعض الأمثلة:

1-هناك تطبيق يسمى Tunnel Bear:

 يدعي أنه يساعدك في كسب شدات ببجي موبايل مجانا الموسم M14 بقيمة 2 دولار مجانًا في حالة واحدة (وهي عملية يمكن تكرارها). قد يتطلب منك أيضًا إزالة حساب Google الخاص بك من هاتفك وإنشاء حساب جديد باستخدام معرف بريد إلكتروني جديد. بإختصار تطبيق سيئ قد يجمع الكثير من بياناتك تحت ذريعة أذونات التطبيق (لتحميل هكر ببجي موبايل من هنا).

2- تطبيق آخر يسمى WeGame:

يدعي أنه يكافئ حتى شدات ببجي موبايل مجانا الموسم M14. ولكن مرة أخرى، ستتم مطالبتك بالاشتراك في التطبيق باستخدام حساب Facebook الخاص بك، والذي يجب أن يكون متصلاً بحساب ببجي موبايل الخاص بك أيضًا. التطبيق غير متاح حاليًا في مناطق مختلفة، ونوصي بعدم استخدامه لأمان البيانات.

هناك العديد من التطبيقات التي تقوم بتشغيل برامج استرداد النقود التي يمكن استخدامها لشراء شدات ببجي موبايل مجانا الموسمM14 مجانية وكسبها على ببجي موبايل>

 ومع ذلك، يتم تشغيل هذه البرامج مؤقتًا، وتتغير شروطها وأحكامها بمرور الوقت. بالنسبة إلى استخدام تطبيقات الاختراق، سيكون هناك خطر على هاتفك الذكي وأمان حسابك إذا كنت تستخدمها للحصول على شدات ببجي موبايل مجانا الموسم M14 مجانًا في ببجي موبايل.

 لجعل الأمر أكثر خطورة، ذكر مطورو PUBG رسميًا أنهم يحظرون بانتظام المستخدمين الذين يحاولون اختراق التطبيق وانتهاك سياساتهم. لذا، من الأفضل أن تكسب شدات ببجي موبايل مجانا الموسم M14 بأكثر طريقة مشروعة ممكنة "لتحميل هكر ببجي موبايل من هنا".


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close