القائمة الرئيسية

الصفحات

الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل

الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل

الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل
الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل

البلدان التي لديها إصداراتها الخاصة من PUBG Mobile


PUBG Mobile هي لعبة معركة ملكية مشهورة جدًا تدور حول البقاء على قيد الحياة حتى النهاية.
تحتوي PUBG Mobile على العديد من الإصدارات حول العالم والتي يتم نشرها من قبل شركات مختلفة.
مع زيادة شعبية نوع المعركة الملكية على منصة الهاتف المحمول، ظهرت ألعاب مثل PUBG Mobile كأولوية. لقد جمعت قاعدة لاعبين هائلة وتحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

يحتوي عنوان Battle Royale الشهير على إصدارات مختلفة خاصة بالمنطقة لتلبية احتياجات المستخدمين من المناطق المعنية. تسرد هذه المقالة جميع تكرارات PUBG Mobile.


البلدان التي لديها إصداراتها الخاصة من ببجي موبايل من المعروف أن مبتكري  ببجي موبايل PUBG Mobile قاموا بإنشاء إصدارات مميزة من اللعبة لمختلف البلدان. نلقي نظرة على نسخة كل بلد من هذا العرض وكيف تختلف عن نظيرتها العالمية  ببجي موبايل PUBG Mobile  هي واحدة من أكثر ألعاب الهاتف شعبية على هذا الكوكب، وكان لاعبو كل بلد تقريبًا في حالة رعب من لقب المعركة الملكي هذا. لقد أغرت طريقة اللعب المليئة بالإثارة، وتحدي البقاء على قيد الحياة، والمعركة الشاملة للركلة عقول المشجعين في جميع أنحاء العالم، إليك أيضا إصدارات مختلفة من ببجي موبايل في دول مختلفة.

البلدان التي لديها إصداراتها الخاصة من ببجي موبايل

ببجي موبايل PUBG Mobile. في الواقع، أحد أكثر الإصدارات شيوعًا لهذا العنوان هو النسخة الكورية، والتي كانت نعمة للاعبين الهنود بعد الحظر المفروض على ببجي موبايل PUBG Mobile في البلاد، إليك أيضا تحميل ببجي الكورية PUBG Mobile KR (كوريا).

تحميل جميع إصدارات ببجي موبايل برابط مباشر

وبالمثل، هناك بعض الدول التي لديها إصدارات مميزة من ببجي موبايل PUBG Mobile. على الرغم من عدم وجود اختلافات كثيرة بين هذه والإصدار العالمي , فإننا ننظر إلى جميع الإصدارات المتاحة.

1- تحميل ببجي النسخة كوريا الجنوبية:

النسخة الكورية الجنوبية من   ببجي موبايل مطابقة تقريبًا للإصدار العالمي. ولكن هناك بعض المزايا البارزة مثل المكافآت الأفضل والتحديثات الأسرع، بالإضافة إلى مجموعة إضافية من الأسطح والمكافآت التي يمكن للاعبين الفوز بها. هذه التغييرات الدقيقة تجعل النسخة الكورية تستحق المراجعة؛"

إليك كيفية تنزيل النسخة الكورية من هنا.

2- تحميل ببجي إصدار الفيتنامي:

الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل
الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل

فيتنام هي دولة أخرى لديها نسختها من ببجي موبايل. هذه اللعبة متاحة للتنزيل فقط لمواطني هذا البلد، ولكن يمكن الوصول إليها من قبل مستخدمي البلدان الأخرى عن طريق تنزيل ملف APK وتثبيته.

من ناحية طريقة اللعب، لا توجد اختلافات كثيرة بين VN والإصدارات العالمية من ببجي موبايل.

إليك كيفية تنزيل الإصدار الفيتنامي من هنا.

3- تحميل ببجي النسخة الصين:

صدق أو لا تصدق، تمتلك Tencent Games إصدارًا مختلفًا من ببجي موبايل للجماهير الصينية. تم تكييف هذه اللعبة لتكون الأكثر جاذبية للاعبين من هذه الدولة، وتفي بالمعايير الحكومية.

على الرغم من عدم وجود العديد من الفروق في العناصر داخل اللعبة عند مقارنتها بالإصدار العالمي، فإن النسخة الصينية، المسماة Game For Peace ، متاحة فقط للتنزيل للمواطنين الصينيين.


4- تحميل ببجي إصدار تايوان:

"الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل" تمت تسمية الإصدار التايواني من ببجي موبايل باسم PUBG Mobile TN. ومع ذلك، عند مقارنة اللعبة بالإصدار العالمي، بالكاد يلاحظ اللاعبون أي اختلافات في طريقة اللعب، إليك أيضا إصدارات مختلفة من ببجي موبايل في دول مختلفةتم تحسين PUBG Mobile TN للجماهير التايوانية، وبالتالي فهي متاحة للتنزيل فقط في هذا البلد.

قم بتنزيل النسخة التايوانية من هنا.





الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات