حسابات ببجي موبايل مجانية مع سكنات أسلحة وملابس 2023

حسابات ببجي موبايل مجانية مع سكنات هي حسابات لأشخاص قاموا باعتزال اللعبة من فترة طويلة تقريبا من سنة تقريبا ولم تعد الحسابات نشطة لدى يتم تسريب هذه الحسابات من اللعبة ونشرها في مواقع مخصصة لبيع الحسابات. في حسابات اخرى يتم نشرها في مواقع مخصصة للقرصنة يعني هناك هاكرز يقومون بسرقة حسابات تم يقومون بنشر الحسابات التي ليس بها مستوى عالي لأنهم لن يتمكنوا من بيعها لدى يقومون بنشرها او بيعها لمن يريد هذه الحسابات.

بعض الحسابات الاخرى نقوم بأنشائها نحن موقع عشوائيات الانترنت تم نقوم بشحنها بمجوهرات وفلوس ونقوم ببيعها او نشرها مجانا لمتتبعي مدونتا الكرام. نحن نستفيد من الاعلانات المتواجدة في موقعنا لدى نقوم بنشر الحسابات مجانا. يعني نحن نستفيد من الزيارات وانت تستفيد من الحسابات مجانا الكل مستفيد.

ان كنت أحد اعضاء موقعنا القدماء فانت تعرف كل التقنيات التي يتم استخدامها في سرقة "حسابات ببجي موبايل مجانية" مع سكنات ولقد شرحنا لكم كل الطرق كي تحموا انفسكم وكي لا تقعوا ضحايا لاختراق حساباتكم.

زوار موقعنا القدماء فقط يعلمون ان الطرق التي يستخدمها الهاكرز في سرقة ايميلات ببجي جد خطيرة بحيث يمكنهم من الحصول على ملايين الحسابات في وقت قياسي باستخدام بعض الطرق المبتكرة التي يقع فيها فقط من لا يجيدون التهكير.

اما بالنسبة لمتابعي موقعنا فلا يقعون ضحية للتهكير لأنهم يطلعون دائما على جديد كل الطرق التي يستخدمها الهاكر في سرقة حسابات ببجي.

الطرق التي يتم استخدامها للحصول على حسابات ببجي مسروقة متعددة ونذكر منها ما يلي.

أما إذا كنت تبحث، عن طرق شحن، شدات ببجي، عن طريق ID، فيجب عليك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضع، جميع الطرق لشحن شدات ببجي، منها طرق مدفوعة ومجانية. قم بزيارة المقال، لتكتشف طرق أكثر حول هذا الموضوع.
[لزيارة مقال كيفية شحن شدات ببجي عن طريق ID اضغط هنا]


حسابات ببجي مجانا, حسابات ببجي مجانا 2023,
free PUBG Mobile accounts 2023

حسابات ببجي موبايل مجانية مع سكنات أسلحة وملابس 2023

مرحبا يا رفاق إليكم هذه المقالة حول حسابات ببجي موبايل مجانية مع سكنات، هنا جميع الطرق للحصول على حسابات ببجي موبايل مجانية مع سكنات قديمة لعام 2023، اولا دعونا نتعرف على القوة لعبة في تاريخ العاب الموبايل.

لعبة ببجي PUBG Mobile انطلقت سنة 2017 حيث اعتبرت من أقوى ألعاب الموبايل بالعالم، حيث يستخدمها عدد هائل يصل إلى الملايين، وخاصة في العالم العربي، حيث لقيت منافسة كبيرة جدا على مستويات اللعبة التي تقوم لعبة ببجي بطرحها.

سنة 2020 أصبح الطلب حول شراء حسابات ببجي ذات مستوى عالي والتي تفوق 60 أر بي عالب جدا على كثير من المواقع.
لعبة ببجي أو لعبة ساحات معارك اللاعبين المجهولين، هذه اللعبة تضم 100 لاعب في اللعبة كحد أقصى.


بحصولك على حساب في لعبة ببجي PUBG Mobile يمكن لك الاستمتاع بجميع مميزات هذا اللعبة الرائعة جدا، والتي لقت اهتماما كبيرا بالعالم.
تمتاز لعبة ببجي PUBG Mobile:
  1. جودة وحدة التحكم في اللعبة.
  2. امتلاكها لرسومات جرافيك عالية الوضوح والدقة.
  3. تمتلك صوت ثلاث الأبعاد.
  4. أدوات تحكم الموبايل والدردشة الصوتية وأوضاع التدريب.
  5. امتلاكها لخرائط معارك هائلة.

تمكنك لعبة ببجي PUBG Mobile من لعب مباريات فردية أو ثنائية أو حتى فريق يتكون من أربعة لاعبين، والعديد من الامتيازات التي سوف تكتشفها من خلال خوض تجربتك الخاصة في ساحات قتال ببجي PUBG Mobile.

كما نقول دائما فإن هدفنا من نشر هذه الحسابات، هو استفادة أكبر عدد ممكن منه هذه الحسابات، وعدم احتكارها من قبل شخص واحد، لذا خذ حساب واحد واترك البقية للأشخاص الآخرين.

Free Pubg Mobile Account and Password 2023 February

Pubg Mobile E Mail Adresses Passwords
groudfli.clakr4@gmail.com 994536502
ohotdorm.swite@gmail.com embihys214
hnyor.noah1994@mail.com pubgnoah1995
sleydaor.kopys@gmail.com eduargosk88
mirgann.pulus77@mail.com wirtango492
falya.pugan@gmail.com Pm575295
daref.lifa@gmail.com 4278432789
caglix_lipma@hotmail.com dagEDgan
faia.woa@gmail.com dach9628

New Free Pubg Mobile Accounts 2023 Feb [Updated] List

Login Password
ettimavick@gmail.com gTPmxa9
evantivalger@gmail.com eAqapomex
tirptax4965@gmail.com XviPTakxm
pomtovaer@gmail.com 984462560
ponvalcutmix@gmail.com HyspGl65k
simtirigul@gmail.com ewbangToun
virilagcayn@gmail.com Hunavisk592
hayalmayta@gmail.com Blingtopisma
olipma.ivgar@gmail.com embuvayi4
dilikavakut@gmail.com Mina59mj
ponponovag@gmail.com aBTapxml59
anavlolog26@gmail.com gTpxak5803
trapimintaca@gmail.com trMxok68
tiriplomag@gmail.com Antobab3a
emavintula064@gmail.com 49AMAP2xak
andoga492@gmail.com Zianubokt69
cant.paworak@gmail.com Danmaxal4
hantercanom@gmail.com gZma491lp


حسابات ببجي مجانية نادرة مع ايميل وكلمة السر 2023

التي سنقدمها لكم في الأسفل، تحتوي على سكنات قديمة، لقد قام فريق مدونة عشوائيات الانترنت بالبحث في العديد من المواقع، من بينها الديب ويب أو الانترنت المظلم، لنجلب لكم هذه الحسابات، كما أننا نقوم بشرائها في بعض لأحيان، لنعرضها كهدية للزوار ومتابعين مدونة عشوائيات الانترنت، يممكن الاستفادة منها بشكل مجاني.

موقع الحصول على حسابات ببجي موبايل مجاناً 2023

هناك العديد من الأشخاص، الذين يتساءلون عن مصدر {حسابات ببجي موبايل مجانية مع سكنات}، التي يتم نشرها عبر المواقع، وما الفائدة من نشرها، ببساطة هناك مجموعة من الحسابات الغير النشطة، التي لم يتم استخدامها منذ مدة طويلة، لأن أصحابها اعتزلوا اللعب، أو لأي سبب كان، فيتم تسريب هذه الحسابات من اللعبة.

ونشرها في مجموعة من المواقع، الخاصة ببيع حسابات ببجي، أما الأمر الثاني، هو أن بعض الهاكرز، يقومون بسرقة حسابات ببجي، ويعرضونها للبيع في مواقع مخصصة لهذا الغرض، أما الحسابات الضعيفة والتي لا تباع، يتم نشرها لكي يستفيد منها أحد ما.

والأمر الأخير لنشر هذه حسابات ببجي موبايل مجانية مع سكنات، هو أننا نحن موقعنا، نقوم بشراء هذه الحسابات، وشحنها بالعديد من المجوهرات، ثم نعيد نشرها على موقعنا بشكل مجاني، لجميع زوارنا الأعزاء، ذلك لإثراء المحتوى العربي، ولكي نضمن مصداقية موقعنا لجميع الزوار، حيث نستفيد من الإعلانات عبر زيارتكم لنا، وأنتم تستفيدون بكسب حسابات ببجي مجانية.

احصل الان على حسابات ببجي قوية مجانا (مضمونة)

من مميزات الحصول على حسابات ببجي موبايل مجانية مع سكنات، هو توفره على مجموعة من الأشياء التي ستساعدك في القتال، كالأسلحة وسكنات والجواهر، حيث كلما كان الحساب قديما، كان ذو قيمة كبيرة، لما يتوفر عليه من خصائص ومميزات، ويعوض عليك عناء البداية بحساب فارغ، وتختزل الكثير من الوقت.

موقع الحصول على حسابات ببجي موبايل مجاناً 2023

توجد مجموعة من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على حسابات ببجي بالمجان، لكن لابد من تطبيق هذه الطرق تطبيقا دقيقا حتى تعمل معك بشكل صحيح، ومن أفضل هذه الطرق نجد:

حسابات ببجي مجانا مع كلمة السر:

يستخدم المحترفون هذه الطريقة للحصول على حسابات ببجي موبايل مجانية مع سكنات بطريقة سهلة وكذا حسابات ألعاب أخرى حيث يستهدف هؤلاء الهاكرز الفايسبوك بدل اللعبة بشكل مباشر، وذلك لأن أغلب الألعاب بما فيهم ببجي اليوم يتم تسجيل الدخول إليها عن طريق الفايسبوك لذلك يتم تهكير الفايسبوك أولا والدخول الى اللعبة عن طريقه، ويستطيع أي شخص اليوم تهكير فايسبوك لأنه لا يتوفر على نظام حماية عالية، وتوجد به ثغرات كثيرة.

حساب ببجي مجاني 2023:

من بين الطرق الأكثر فعالية في تهكير لعبة ببجي التروجان وتقوم على برنامج النقرات، حيث يتم إرسال مجموعة من الفيروسات لجهاز الشخص المراد اختراق حسابه سواء كان هاتف، أو حاسوب، تقوم هذه الفيروسات باختراق الجهاز والحصول على المعلومات الشخصية الخاصة بالحساب مثل الباسورد password وIP ولا تقتصر هذه الفيروسات على اختراق حسابات ببجي فقط بل كل الحسابات المفتوحة على الجهاز، وقد استخدمت هذه الطريقة في سرقة الحسابات البنكية من طرف كبار القراصنة.

حسابات ببجي عشوائية مجانية:

يتم اعتماد صفحات مزورة من أجل الحصول على حسابات ببجي موبايل مجانية مع سكنات جاهزة، حيث يتم التسجيل في هذه الصفحات وإرسال رابط للشخص الذي تريد سرقة حسابه، وعند قيام الشخص بالتسجيل في هذه الصفحات يتم سرقة بياناتهم وبالتالي الحصول على الحساب.

توهم بعض المواقع الأشخاص الذين يريدون شحن حساباتهم ببجي حيث يطلبون منك تسجيل اليوزر نايم user name الخاص بك في موقعهم لشحن حسابك، لكن الغرض من ذلك غالبا ما يكون استهداف حسابك وسرقته. من خلال المعلومات التي قمت بتسجيلها في الوقع، لذا لابد من الحذر من مثل هذه المواقع وعدم الوثوق في أي موقع خصوصا إذا كان هذا الموقع غير معروف كثيرا.

حسابات ببجي مهكرة مجانا:

يمكن حظر حسابك إذا كنت قد سجلت الدخول لحسابك باستخدام رقم الهاتف خصوصا إذا لم تستعمل رقم الهاتف مدة طويلة، ويتم سرقة حساب ببجي من خلال تبديل كلمة المرور برقم هاتف ذلك الشخص، وبهذه الطريقة يتم الحصول على الحساب ما دام حساب ببجي تم تسجيل الدخول إليه باستخدام رقم الهاتف.

حسابات ببجي مجانا فيس بوك 2023

PUBG موبايل هي واحدة من الأكثر شعبية وعدد 1 ساحة المعركة TPP وألعاب FPP من عام 2023 للجوال. إذا كان الشخص يريد أن يلعب، وقال انه يحتاج الى حساب PUBG المحمول للوين. إذا كنت تريد أن تلعب PUBG موبايل، تحتاج إلى حساب الفيسبوك، تويتر، أو Gmail لتسجيل الدخول إلى اللعبة PUBG للعب وحفظ إنجازاتك ورتبة.

عندما يقوم شخص ما بالتسجيل في PUBG Mobile-First مرة، فإن لديه حسابًا جديدًا لا يحتوي على جلود UC و Gun وأي نوع آخر من المكافآت، حتى اليوم نحن نذهب لتظهر لك أفضل طريقة للحصول على حساب مجاني PUBG موبايل في عام 2023، والتي لديها UC الحرة، والجلود البنادق، وحرر تمرير الملكي.

 BP وغيرها الكثير حتى إذا كنت تريد مجانا جديد PUBG حساب موبايل مع مكافآت مجانية مثل تمريرة الملكي ثم اتبع الأسلوب الذي يظهر أدناه ويمكنك أيضا الحصول على حسابات مجانية لألعاب أخرى مثل Garena الحرة النار و Fortnite والعديد من الألعاب الشهيرة على الانترنت.

متجر حسابات ببجي مجانا

إذا قمت بإنشاء حساب PUBG Mobile مع الطريقة الموضحة أدناه، ستحصل على مكافآت مجانية وأقساط ودفع مجاناً.
  1. احصل على حساب مجاني لـ PUBG Mobile.
  2. احصل على 800 مجانا (800) UC لأول مرة أثناء تسجيل الدخول.
  3. احصل على الجلود بندقية خالية من البنادق المختلفة مثل M416، AKM، DP 28، سكار-L، M16A4، M762. UMP، والقناصة مثل KR 98، M24. AWM، البنادق قصيرة مثل S12k، وغيرها الكثير.
  4. مجانا PUBG موبايل الموسم 14 ملابس.
  5. مائة ألف (100000) BP.
  6. ألفان (20000) شظايا الفضة.

متجر بيع حسابات ببجي مجانا

هنا لدينا قائمة جديدة من بعض حسابات ببجي موبايل مجانية مع سكناتا لجديدة PUBG موبايل التي يمكنك استخدامها بحرية دون أي اشتراك، لذلك إذا كنت ترغب في حساب PUBG موبايل مع عنوان البريد الإلكتروني، يجب عليك التحقق من تلك القائمة. جميع هذه الحسابات PUBG موبايل يتم إنشاء يدويا دون أي برنامج أو برنامج وآمنة تماما، لذلك لا تشعر بالمخاطرة على الإطلاق.

قائمة حسابات PUBG Mobile مع البريد الإلكتروني وكلمات المرور (حسابات Gmail):

ــــــــــــــــــــــــــــــــ
DrunythGenius@gmail.com
12345682
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
Helidianewacc@gmail.com
lovethioppp
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
DrunythPUBG202@gmail.com
21021985
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
Adwilired20012@gmail.com  
terminantor29
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
Breracia@gmail.com
coolkidbres
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
YbaliwythFAV@gmaill.com
superiorman
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
Superman2453@gmail.com
thebest2453
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
Adwilired20012@gmail.com
terminantor29
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

Pubg Mobile Free Accounts 2023 | Account with Uc, Skins



Login Password
brooke342 64851325454
alia1battle21 123456789
allisonangel34 134angel
amberjack67 123456789
gameking99 99999999a
kratos241 kra24152
annastefen9 anna99999
badbunny911 6843546816
bazookaman2 jack952145
bestblade4 blade123
captainp3roxide 123456789
chasmface65 johnnyking5
commando2023 123456789
crazyeights4 5641324165
darksideorbit1 dark123321

New Accounts Pubg Mobile (Updated 2023)


Login Password
sepuLtura21 123456789
magician685 123456789
wrath958 isabell958
inflames531 531531531
fearlessfighter52 elizabethlove2255
silentdeath464 686432153542
inflames99 987654321
pronoble34 pro1234
unexpected546 123456789
thecrucial 8641286512ab
conqueror2020 imcorona
crescent745 05354412536
fearless4 jackbrown77
road65warriror 3584121341
slayer2451 francis47511
gravity245 9115425412
deathwarriror31 31313131
nicki2minaj2 ilov3you3nicki
nightm4re johnnydeep4
sirsilent 666666666
eaglepaw84 84eagle84
crocodile5724 nusretsalt57

حسابات ببجي لفل عالي مجانا

معظم اللاعبين PUBG موبايل تستخدم معرف الفيسبوك لتسجيل الدخول إلى حساب PUBG الخاصة بهم. هذه طريقة شائعة لأن اليوم، يجب أن يكون لدى كل اللاعبين تقريبًا حساب Facebook ، لذلك السبب نقوم بإنشاء قائمة بحسابات PUBG المحمولة المرتبطة بـ Facebook ، لذلك إذا كنت تريد معرف PUBG Mobile من رتبة جيدة، فيجب عليك التحقق من القائمة الواردة أدناه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــ
jokerboss2000
yusuf2005
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
screamshouttt
64851325454
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
Glacxor
goha4905
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
fullbilgi
agit2131
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
linda95
linda5526321145
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
michael2019
0234587412abc
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
Busterjay10
perez2003
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
banglades584
warofwar584
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
reymysterio4
619619619
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
utheneravip
vipcocacc
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
majorking5
55major55
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
Pro659123
prouser659
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
gamergamerst
8645384558st
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

PUBG Mobile Free Accounts 2023


PUBG Mobile Accounts Username PUBG Mobile Accounts Password
Eftowent_senit@hotmail.com Chersycolom
Whater_fluyen@hotmail.com Hanstoytneg3054
lagytamot.sawivan948@outlook.com lalponyo5938
Ebantroku_topibals@hotmail.com enabiltouven54


PUBG Mobile Accounts Username PUBG Mobile Accounts Password
ibsta.glodra42@gmail.com Zuoadracli
Shot_Glodfor@gmail.com Coolpubg2020
Nedroppol.Stronga@gmail.com prime537Xar
Hangower.Publ@gmail.com Ciriclemortes


Pubg Mobile Accounts for Free October 2023

PUBG Mobile Accounts Gmail PUBG Mobile Accounts password
Garizaf_bonves@hotmail.com lolifanbrefse029
Dankgoruf_selt22@outlook.com Primagolfs42
Golgiame_wpres@hotmail.com Meting39292
Niagria_daliyvers@outlook.com Lollipoptvip
Daxirap.balnkk@hotmail.com nowiaxirs
Profidragga@gmail.com Overclokcar42
manglo_paftor@hotmail.com Mtgotels265
cpretflox.mathpe@gmail.com saklayip4201
Dantois.worgod@gmail.com ofittopiclark


Free Pubg Mobile Accounts [600 “UC”]


Pubg Mobile Accounts 600 “UC” Gmail

Pubg Mobile Accounts password
onusro_plati@hotmail.com

dankitop3029
Samurte_cooul@outlook.com

nofeldonter
Chralis.motta@hotmail.com

Sfelitanm44
Shaogrefl_donetel@hotmail.com

smatrifalofse
preitams_goodliza@outlook.com

godmetefles
Sampouldse_golefse@hotmail.com

dalidankeies425
Weritopen_coops@outlook.com

starkesiles
Mtaxis_dony@hotmail.com

ilapetrisas327
Shodargot_plasis@outlook.com

goodfiligan25

حسابات PUBG Mobile KR المجانية مع كلمة المرور

وهناك أيضا نسخة الكورية التي تعرف أيضا باسم النسخة KR من PUBG موبايل وهو للمجتمع الألعاب الكورية وهذه الأيام في الهند العديد من عشاق PUBG موبايل اللعب هذا الإصدار بسبب الحظر على النسخة العالمية من هذه اللعبة لأن خوادم PUBG KR لا تزال تعمل في الهند والعديد من البلدان حيث يتم حظر النسخة العالمية حتى إذا كنت تلعب أيضا هذا ثم لدينا قائمة هنا لدينا قائمة من PUBG موبايل KR حساب مجاني مع تفاصيل تسجيل الدخول.

البريد الإلكتروني وكلمة المرور تفاصيل تسجيل الدخول ل PUBG KR:

brand2021@gmail.com
123456789
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
fullbilgi@gmail.com
agit2131
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
drstrange01@gmail.com
3569851426
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
mrchallenger3@gmail.com
jackjones333
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
screamshouttt@gmail.com
64851325454
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
majorking5@gmail.com
55major55
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
jokerboss2000@gmail.com
yusuf2005
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
upgrade54@gmail.com
danielbrown5
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
jordielnino23@hotmail.com
thebestman856
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

free PUBG Mobilee accounts مجانا مع كلمة السر

معظم لاعبين ببجي موبايل تستخدم حساب الفيسبوك الشخصي أو حساب البريد الإلكتروني. بسبب أي انتهاك لسياسة PUBG Mobile، فقد تسبب في حظر حساب لعبة وحساب Facebook أو البريد الإلكتروني الخاص بك، مما تسبب في وضع مقلق. ومع ذلك، باستخدام هذه الحسابات المجانية، يمكنك لعب اللعبة دون أي مشكلة.

بعض الناس يريدون أيضا حساب مجاني لأنهم يعتقدون أن تسجيل الدخول من خلال حساب الفيسبوك أو البريد الإلكتروني تسبب في تسرب المعلومات الشخصية مثل كلمة المرور وغيرها من البيانات الشخصية. أثناء تسجيل الدخول، تحتاج فقط إلى ملء كلمة المرور الأصلية لحسابك.

الشعوب تستخدم أيضا هذه الحسابات الحرة للعب كما ممارسة لأنها لا تريد أن تفقد رتبة الحالية في اللعبة، وهذه الشعوب هي لاعبين تنافسية.

تلك الشعوب الذين استخدموا بعض الأدوات التي لا يسمح بها لعبة PUBG المحمول تسبب في حظر حساب اللعبة الخاصة بهم، وهذه الشعوب dint يريد أن يخسر حساب الأصلي، لذلك هذا هو السبب في أنها تستخدم مثل هذا النوع من حساب مجاني.

طلب حساب جديد لـ PUBG Mobile

إذا كنت تريد حسابات ببجي موبايل مجانية مع سكنات جديد PUBG موبايل، ثم هنا لدينا طريقة مناسبة التي يمكن أن تساعدك على الحصول على جديد PUBG حساب الجوال التي هي بسيطة جدا.

لذلك تحتاج فقط لملء عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك العمل مع اسمك ويقول لنا أن أي نوع من الحساب الذي تريده (حساب مرتبط مع الفيسبوك أو حساب مرتبط مع البريد الإلكتروني) ومن ثم إرسالها. بعد بضع دقائق أو ساعة، سوف تتلقى حساب PUBG Mobile مع تفاصيل تسجيل الدخول في صندوق البريد الخاص بك.

إذا لم يعمل معك حساب ما، فاعلم أن شخص أخذه قبلك، جرب الحساب التالي.

بعض المعلومات من موقع معلومة من هنا.




نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close