طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل

يمكن للاعب الحصول على هذه السكنات إما عن طريق الشراء مباشرة من قسم المتجر أو باستخدام شدات ببجي UC. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في الدفع مقابل، هناك طرق بديلة أخرى. يتضمن بعضها إكمال الإنجازات والحصول على شدات ببجي UC مجانًا من مواقع الويب المختلفة. في هذه المقالة، ناقشنا بعضًا من أفضل الطرق للحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي PUBG Mobile.

طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل
طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل

طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في PUBG Mobile

في هذه المقالة، ندرج بعضًا من أفضل الطرق للحصول على سكنات أسلحة مجانية في PUBG Mobile ببجي طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل.

أصبحت PUBG Mobile ببجي مشهورة ليس فقط بسبب طريقة لعبها الشهيرة، ولكن أيضًا سكنات الملونة والرائعة والملفتة للنظر. على الرغم من أن سكنات لا تؤثر على طريقة اللعب.

تعتبر سكنات البندقية طريقة رائعة لجعل شخصيتك داخل اللعبة تبدو أكثر جاذبية مقارنة بالآخرين.

تقدم ببجي موبايل للاعبين عددًا كبيرًا من السكنات أو العناصر التجميلية القابلة للفتح للسماح للاعبين بتخصيص أسلحتهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تخصيص عناصر أخرى لمنحها مزيدًا من الذوق في ساحة المعركة باستخدام هذه السكنات المجانية.

كيفية الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل

يمكن للاعبين في ببجي موبايل الحصول على سكنات أسلحة مجانية من خلال العديد من الطرق، ومن بين هذه الطرق:

1- الحصول على سكنات مجانية من خلال الأحداث الخاصة باللعبة: يمكن للاعبين الاشتراك في الأحداث الخاصة باللعبة والمسابقات المختلفة التي تُقام بشكل دوري، حيث يمكنهم الفوز بسكنات مجانية لأسلحتهم.

2- استخدام رموز الهدايا: يتم توزيع رموز الهدايا من خلال الأحداث الخاصة باللعبة والشركاء الرسميين، ويمكن للاعبين استخدام هذه الرموز للحصول على سكنات أسلحة مجانية.

3- المهام اليومية: تقدم اللعبة مهام يومية يمكن للاعبين إكمالها للحصول على جوائز، ومن بين هذه الجوائز سكنات أسلحة مجانية.
4- الحصول على سكنات مجانية من خلال التقدم في مستويات اللعبة: يمكن للاعبين الحصول على سكنات أسلحة مجانية من خلال التقدم في مستويات اللعبة وتحقيق الإنجازات المختلفة.

5- مواقع وتطبيقات الهكر: ينبغي عدم استخدام هذه الطريقة، لأنها تتعارض مع شروط اللعبة وتتسبب في حظر اللاعبين.

في النهاية، يجب على اللاعبين تجنب استخدام الطرق غير المشروعة والتي تتعارض مع شروط اللعبة، حيث يمكن أن تؤدي إلى حظر الحساب وفقدان البيانات والمعدات المكتسبة.

طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل
طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل

تتمتع ببجي PUBG Mobile بإنجازات متنوعة تكافئ سكنات الأسلحة المجانية. يمكن للاعب السعي لإكمال هذه الإنجازات للاستيلاء بسرعة على مظهر سلاح مجاني لنفسه في اللعبة. بعض هذه الإنجازات مذكورة أدناه:

إتقان البندقية الرابع: Win94 Desert camo skin إتقان المسدس الرابع: جلد التمويه الصحراوي P92إتقان الاعتداء الرابع: جلد التمويه الصحراء M416إتقان SMG: جلد التمويه الصحراوي UZI إتقان القناص الرابع: جلد التمويه الصحراوي Kar98k إتقان الشجار الرابع: NoHunting-Pan skinEvo Tactician V: نمط Timworm M24 للجلد.

الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي عن طريق Royale Pass:

طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل
طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل

تعد Elite Royale Pass أيضًا طريقة رائعة للحصول على سكنات أسلحة متميزة مجانًا في ببجي PUBG Mobile.
يضيف المطورون العديد من سكنات الجديدة والمتميزة مع كل موسم من رويال باس Royale Pass. ولكن، إذا كان اللاعب غير قادر على شراء بطاقة Elite Plus Royale Pass لسبب ما.

(طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية) فهناك احتمالية أن يكون مظهر سلاح واحد ضمن قائمة مكافآت Royale Pass المجانية رويال باس. ومع ذلك طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل، عادةً ما يكافأ جلد المسدس عند المستوى 60 في Royale Pass.

الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي عن طريق الصناديق:


طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل
طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل

سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل

PUBG Mobile ببجي لديها نظام مذهل من فئات مختلفة من الصناديق في العنوان. يمكن للاعب الحصول على سكنات أسلحة جديدة وحتى قابلة للترقية مجانًا من خلال فتح هذه الصناديق. الصناديق التي يمكن لجميع اللاعبين فتحها مجانًا هي صناديق متميزة وكلاسيكية وتزويد.

الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي عن طريق استبدال المتجر:

هناك طريقة أخرى للحصول على بعض مظاهر الأسلحة المجانية وهي زيارة قسم الاسترداد في المتجر. هناك نوعان من السكنات الأسطورية S686 و Scar-L في القسم، والتي يمكن استبدالها باستخدام شظايا فضية. يمكن للاعب أيضًا الحصول على شظايا فضية مجانية عندما ينتهي الموسم في اللعبة بناءً على أعلى مستوى له في الموسم المتزامن من اللعبة.

تُصدر PUBG Mobile الكثير من الأزياء المذهلة وسكنات الأسلحة كمكافآت في الصناديق. هناك ثلاثة أنواع من الصناديق Premium و Classic و Supply. هذا هو المكان الذي يحظى فيه اللاعبون بفرصة الحصول على زي دائم أو سكنات أسلحة لأنفسهم. بالإضافة إلى ذلك، حاول فتح الكثير من هذه الصناديق للحصول على أزياء أسطورية أو أسطورية لشخصيتك داخل اللعبة.

كيف تستخدم Gun Skins على PUBG Mobile؟

تستخدم PUBG Mobile سكنات مستحضرات التجميل للسماح للاعبين بتخصيص أسلحتهم والعديد من العناصر الأخرى الموجودة لديهم حتى يتمكنوا من منحهم بعض الذوق في ساحة المعركة. ومع ذلك، فإن هذه ليست سهلة، وقد تتطلب منك اللعبة إنفاق بعض UC من أجل فتحها.

هناك العديد من البرامج التعليمية التي تدعي أنها تساعدك في الحصول على سكنات PUBG مجانية، ولكن هذه إما ستطلب منك تنزيل تطبيق جديد، أو تقوم بزيارة الرابط المقدم لكسب العملات المعدنية المجانية لشراء الأسطح.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close