طريقة تحميل ببجي النسخة الكورية (PUBG Mobile KR)

طريقة تحميل ببجي النسخة الكورية (PUBG Mobile KR)



طريقة تحميل ببجي النسخة الكورية
طريقة تحميل ببجي النسخة الكورية (PUBG Mobile KR)

تحميل ببجي الكورية PUBG Mobile KR (كوريا)


(PUBG Mobile KR) تحطمت قلوب الملايين من الهنود عندما ظهرت أخبار حظر PUBG Mobile في الهند على مختلف القنوات الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي. أدت التوترات السياسية الحالية بين الهند والصين إلى اتخاذ هذه الخطوة القاسية ولكن التي تشتد الحاجة إليها. 

لكن لا يمكننا إنكار أن هذه اللعبة كانت من أهم مصادر الترفيه في الآونة الأخيرة. خاصة خلال فترة الإغلاق. في الوقت الحالي، هناك الكثير من الأشخاص محاصرون في منازلهم بسبب الوباء المستمر ولا يمكنهم الخروج. بالإضافة إلى ذلك، تم حظر "PUBG Mobile "لفترة غير محددة من الوقت. لكننا هنا لإنقاذك جميعًا! .

الإصدار الكوري من PUBG Mobile متاح فقط في متجر Google Play ومتجر Apple App Store في منطقتي كوريا واليابان. ومع ذلك، يمكن للاعبين من مناطق أخرى تنزيله باستخدام ملفات APK و OBB أو عبر متاجر خارجية مثل TapTap.


في هذا المقال سنخبرك بكل شيء عن النسخة الكورية الجنوبية من اللعبة! هذا صحيح، نحن نتحدث عن ببجي الكورية PUBG Mobile (KR) mod apk "ببجي الكورية"! هنا، KR تعني كوريا. تم تطوير هذه اللعبة ونشرها خصيصًا لجماهير كوريا الجنوبية ودول جنوب شرق آسيا. لا! شركات تطوير الألعاب الصينية ليست جزءًا من ملف apk هذا. لذلك، لا داعي للقلق بشأن هذه المشكلة! وداعا ألعاب تينسنت!


مقالات ذات صله

تحميل ببجي الكورية APK

طريقة تحميل ببجي الكورية

تنزيل ببجي النسخة الكورية

طريقة تثبيت ببجي الكورية

تنزيل ببجي الكورية apk + obb



تمامًا مثل الإصدار الأصلي، يعتمد PUBG Mobile (KR) apk "ببجي الكورية" أيضًا على تنسيق royale للمعركة العالمية المفتوحة FPS. طريقة اللعب والرسومات تشبه إلى حد كبير الإصدار الأصلي من اللعبة. تبدأ كل جولة بـ 100 لاعب ويتم الترحيب باللاعب الذي تمكن من البقاء على قيد الحياة حتى اللحظة الأخيرة من المباراة باعتباره الفائز. 

نعم، هذا يعني أنه سيحصل على عشاء الدجاج! يمكن الاستمتاع بها كلاعب واحد أو لعبة متعددة اللاعبين. يمكن للاعبين الانضمام إلى فريق مكون من لاعبين أو أربعة لاعبين في اللعبة. سوف تهبط على الأرض بواسطة مظلة. عليك فقط قتل أعدائك وحماية نفسك وفريقك من أجل الفوز بعشاء الدجاج.


تفاصيل عن ببجي موبايل الكورية) PUBG Mobile KR APK

  1. اسم PUBG Mobile KR ببجي الكورية.
  2. تم تطويره ونشره بواسطة شركة PUBG.
  3. النوع باتل رويال، أكشن بقاء.
  4. بحجم 1.8 جيجا بايت.
  5. الإصدار0.19.0 (الأحدث).
  6. التقييمات على متجر Google Play 4.3 نجوم.
  7. رابط متجر Google Playغير متاح.

طريقة تحميل ببجي النسخة الكورية (PUBG Mobile KR)
طريقة تحميل ببجي النسخة الكورية (PUBG Mobile KR)



دعم كل الأجهزة:

يدعم Pubg Kr 1.0.0 apk ببجي الكورية جميع الأجهزة بغض النظر عن أن جهازك يحتوي على إصدار android أعلى من 10 أو أقل من 10. وسيعمل في جميع أجهزتك. لا يوجد خطأ في التثبيت أو لا يوجد أي نوع من الأخطاء، فقط قم بتنزيل اللعبة دون أي مشكلة قد تكون واجهتها من قبل أثناء تثبيت اللعبة.


لا هكر او غش او احتيال:

هذا صحيح! لا تحتوي PUBG Mobile KR apk ببجي الكورية على أي أخطاء أو ثغرات. سيتم تشغيل ملف apk هذا بسلاسة كبيرة على جهاز Android الخاص بك. لكن تذكر، يجب أن يكون لديك جهاز يعمل بنظام Android الإصدار 4.3 وما فوق. بالإضافة إلى ذلك، فهو آمن تمامًا وخالٍ من جميع أنواع الفيروسات أو تهديدات البرامج الضارة.

جلود ملابس مجانية:

ستمنح النسخة الكورية من PUBG Mobile ببجي الكورية جميع أنواع جلود الملابس من خلال الصناديق. أنت تختار الفستان الذي تريده وترتديه، نعم، سيكون رائعًا أن تتباهى به لأصدقائك أيضًا. من ناحية أخرى، لا تسمح النسخة العالمية لشخصيتك بانتزاع كل جلود الملابس هذه من خلال الصناديق. عليك الحصول عليها من Royal Pass!

مكافآت تسجيل الدخول:

تعرف النسخة الكورية من PUBG Mobile كيف ترحب باللاعبين الجدد في اللعبة. في اللحظة التي تقوم فيها بتسجيل الدخول والدخول كلاعب جديد، ستتم مكافأتك بالعديد من الملحقات داخل اللعبة والتي ستكون بالغة الأهمية بالنسبة لك في الأجزاء اللاحقة من اللعبة. المكافآت مذكورة أدناه:

  • 2000 نقطة معركة (BP).
  • ثلاث قصاصات قسيمة صندوق الإمداد.
  • ثلاث قصاصات القسيمة الكلاسيكية قفص.
  • ثلاث قصاصات القسيمة قسط صندوق.
  • علاوة على ذلك، ستتم مكافأة شخصيتك بقسيمة قسيمة صندوق إضافية وما مجموعه 50 ميدالية دونكاتسو عبر حدث تسجيل الدخول إلى صندوق الهدايا.

    كيفية تنزيل PUBG Mobile KR MOD APK

    الخطوة 1: أولاً وقبل كل شيء، عليك تنزيل ملف apk من قناة Telegram الخاصة بنا. كما تم توفير رابط OBB فيه.

    قم بتنزيل ملف OBB الخاص بـ PUBG KR (كوريا) 1.0.0 مع APK من هنا.

    خاتمة:

    ليس هناك شك في أن PUBG Mobile KR ببجي الكورية ستكون بديلاً رائعًا للنسخة العالمية من اللعبة. يحتوي على جميع ميزات الإصدار العالمي وقد تمت إضافة بعض الميزات الإضافية أيضًا. إنه أبسط بكثير في الاستخدام ولا داعي للقلق بشأن "عملية الحظر". في صحتك!

    س: هل يمكن تنزيل PUBG kr 1.0.0 مجانًا؟

    س: يظهر لي خطأ أنه لا يمكن تثبيت التطبيق، فماذا أفعل؟

    الجواب. فقط قم بتنزيل apk و obb من موقعنا على الإنترنت. هذا كل شيء، لن يكون لديك أي خطأ فيما يتعلق بأي تثبيت لـ PUBG kr APK ببجي الكورية.





    مقالات ذات صله

    ببجي كورية البنفسجية

    طريقة تحميل ببجي الكورية

    تنزيل ببجي النسخة الكورية

    تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر

    تنزيل ببجي الكورية apk + obb


     


    طريقة تحميل ببجي النسخة الكورية (PUBG Mobile KR)
    كاتب المقال : نجم
    اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
    تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق