القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 لاعبين ببجي موبايل في العالم عام 2021

أفضل اللاعبين في ببجي موبايل في العالم في عام 2021


أفضل 10 لاعبين ببجي موبايل في العالم عام 2021
أفضل 10 لاعبين في ببجي موبايل في العالم في عام 2021


أفضل 10 لاعبين من PUBG Mobile في العالم في عام 2021


أفضل 10 لاعبين في ببجي موبايل في العالم في عام 2021 PUBG موبايل هي واحدة من الألعاب النقالة الأكثر شعبية في العالم في الوقت الحالي {تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا}.
فيما يلي أفضل عشرة لاعبين من PUBG Mobile في العالم من عام 2021.وقد ثبت أن عام 2021 هو عام رائع بالنسبة لـ PUBG Mobile. اللعبة ولدت أكثر من 2.6 مليار دولار في الإيرادات، مما يجعلها واحدة من الألعاب المحمولة الأكثر نجاحا في كل العصور. كما أنها ثاني أكثر لعبة تم تنزيلها لعام 2020. اثنين من الأحداث الرياضية الإلكترونية PUBG موبايل -- الشرق PMWL وPMGC ، وكلاهما تجاوز علامة 1 مليون لذروة المشاهدين. مع اقتراب العام من نهايته، دعونا نلقي نظرة على بعض من أفضل لاعبي PUBG Mobile في العالم في عام 2021 اكواد استرداد هداية ومكافئات ببجي .


أفضل 10 لاعبين ببجي موبايل في العالم


10- اللاعب لوتز:

إنه معتدى يمثل (فوتبوليست) ومن المعروف Futbolist للعب العدوانية. فازوا بـ PMWL West 2021، وضمنوا المركز السابع في دوري PMGC 2020.



9 - اللاعب سيلاس وريز:

سيلاس ورايز كلاهما من تركيا، وهما يمثلان حالياً كلاس ديجيتال لألعاب القوى. وهم معروفون بقوتهم الفاتنة. ضمن كلاس ديجيتال لألعاب القوى المركز الثاني في نهائيات دوري أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والمسبع الخامس في دوري PMGC 2020 الذي اختتم مؤخرا 16 فريقاً يتوجهون إلى نهائيات PMGC 2020 في دبي.



8- اللاعب  Luxxy:

أدلى Bagus "Luxxy" Prabaswara هو واحد من أفضل القناصة في العالم، وانه ينحدر من اندونيسيا. وهو يمثل الفريق الذي فاز في الشرق PMWL، Bigetron RA. كان أفضل من في الشرق PMWL مع 142 يقتل، هكر ببجي موبايل بدون باند للأندرويد وآيفون (Walter Black Hack).


أدلى باغاس "Zuxxy" براموديتا، هو زعيم في اللعبة من Bigetron RA. وهو الشقيق التوأم الأكبر لـ Luxxy، وقد فاز مؤخرًا بجائزة "Esports Mobile Player of the Year" التي أصدرتها جوائز Esports. حصل على جائزة MVP في جائزة PMCO Fall 2019، في حين أنه معروف بمهاراته الاستثنائية في التناوب في اللعبة "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا".




6- اللاعب  بارابوي:

واحدة من اللاعبين الأكثر شهرة PUBG موبايل في جميع أنحاء العالم، بارابوي هو مهاجم الصينية الذي يلعب من نوفا XQF. حصل على جائزة MVP في PEC 2020 التي اختتمت مؤخرًا. وفاز فريقه نوفا XQF الموسم 2 PEL، فضلا عن PEC 2021 هذا العام "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".




5- اللاعب  غونزو:

نور سلطان "جونزو" نارتباييف، الذي ينحدر من كازاخستان، هو قائد كونينا باور، التي حصلت على المركز الرابع في PMGC التي اختتمت مؤخرا. كما فاز بجائزة Headshot Master في PMGC بنسبة 25 في المئة، وهي الأعلى لأي لاعب.



4- اللاعب  Earnny:

Wachirawit "Earnny" Ramangkool يلعب كمعتدي PUBG موبايل من RRQ أثينا. وكان واحدا من أفضل fraggers من PMGC 2020. فريقه RRQ أثينا حصل على المركز الثالث في الشرق PMWL وكذلك PMGC الدوري مراحل "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".



3- اللاعب  33Svan:

33Svan هو الموالية PUBG موبايل من الصين، ويلعب كمعتدي من أربعة رجال غاضبين. حصل على لقب MVP خلال مرحلة الدوري من PMGC. أربعة غاضبين الرجال 33Svan كما تولى لقب سيد الضرر، وآخر رجل يقف، في PMGC.




2- اللاعب  Ryzen:

اللاعب الثالث من Bigetron RA في قائمة العشرة الأوائل، محمد "Ryzen" ألبي يلعب كمعتدي للفريق. حصل على لقب "سيد القنبلة اليدوية" في "بي إم جي جي 2021". كما كان على قائمة أفضل اللاعبين في كل من PMWL East وPMGC 2021.





1- اللاعب الصكوك:

سوك من فريق PUBG موبايل أربعة رجال غاضبين تصدرت الرسم البياني يقتل في PMGC 2020، مع 149 frags. كما حصل على لقب المنهي الدوري. وكان أربعة رجال غاضبين رائعة 2020, مع اثنين من الفوز باللقب (PMGC الدوري مراحل، PEL S3) وثلاثة من أعلى اثنين التشطيبات. وكان أيضا MVP من PEL الموسم 3 نهائيات الكبرى {لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا}.




reaction:
نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات