كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية (PUBG Mobile)

كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية (PUBG Mobile)

بطولة ببجي, بطولة ببجي موبايل, بطوله جميع المواهب ببجي موبايل, البطولة العالمية لببجي موبايل, شرح التسجيل في بطولة البوينص شالنج ببجي, بطولة جميع المواهب ببجي, تسريبات ببجي موبايل, بطولة ببجي العالمية, التسجيل في جميع المواهب ببجي
كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية (PUBG Mobile)

طريقة التسجيل في بطولة ببجي موبايل (PUBG Mobile).


طريقة التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية (PUBG Mobile) أعلنت ببجي موبايل، اللعبة الرائدة عالمياً في مجال ألعاب الهواتف المحمولة، عن وصول حقبة جديدة عبر إطلاقها لإصدار 1.0 مع تحديثات ضخمة في الثامن من سبتمبر، وبطولة ببجي موبايل العالمية، أكبر بطولة عالمية للألعاب الإلكترونية على الهواتف المحمولة بمجموعة جوائز ضخمة تبلغ 2 مليون دولار أمريكي بدءاً من نهاية شهر نوفمبر.

إليك أيضا تحميل هكر ببجي PUBG موبايل الجديد (ماجيك بوليت).

يقدم النادي المفتوح لـ PUBG MOBILE لعام 2022 أفضل لاعبي وفِرق PUBG MOBILE من 27 منطقة في جميع أنحاء العالم. يُعتبر PMCO 2022 هو الطريق للانضمام إلى أكبر فعالية رياضات إلكترونية للهاتف المحمول في العالم بالنسبة لمن يرغبون في لعب PUBG MOBILE بشكل تنافسي وبدء مسيرتهم المهنية في الرياضات الإلكترونية، وهي بطولة PUBG MOBILE العالمية.


مقالات ذات صله

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر النسخة الأصلية

تحميل هاك ببجي موبايل pubg mobile

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile


إن كنت تظن أنك أحد أفضل اللاعبين وترغب في استعراض مهاراتك، نرحب بك لتجلب فريقك ولتسجل للمشاركة في هذه المعركة التي تستمر طوال العام! رحلة عظيمة تنتظرك، انضم إلينا وكُن الأفضل!

ستكشف ببجي موبايل (PUBG MOBILE) اليوم عن حقبة جديدة سيمهد لها إصدار 1.0 المرتقب مع تحديثات ضخمة وأكبر حدث عالمي للألعاب الإلكترونية على الهواتف المحمولة هو بطولة ببجي موبايل العالمية (PMGC (PUBG Mobile).

 إليك أيضا أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية.

كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية




جلبت PUBG Mobile "
  • ببجي موبايل": الآن بطولة جديدة لمستخدمي PUBG Mobile Lite. إذا كنت تتذكر، فقد تم إطلاق PUBG Mobile Lite  في أغسطس 2019. وفي غضون عام واحد، أصبحت PUBG Mobile Lite .
  • ببجي موبايل: مشهورة جدًا. الآن، قدم مطورو PUBG بطولة حصرية لمستخدمي PUBG Mobile Lite (
  • ببجي موبايل) أيضًا لأن جميع مستخدمي "PUBG Mobile.
  • ببجي موبايل" لديهم بالفعل بطولات مثل "PMCO" و "PMWL" وغيرها.
  • الآن، يمكن للاعبين PUBG Mobile Lite اللعب أيضًا في البطولات. البطولة الخاصة بـ PUBG Mobile Lite هي PUBG Mobile Lite Championship 2022. بدأ تسجيل البطولة بالفعل من 24 أغسطس وستستمر حتى 30 أغسطس 2022. التسجيلات متاحة على الموقع الرسمي.

بطولة PUBG Mobile Lite 2022

ستبدأ بطولة (PUBG Mobile Lite 2022.
ببجي موبايل): من 1 سبتمبر حتى 20 سبتمبر. ستكون هناك ثلاث مراحل في البطولة، حيث ستقاتل جميع الفرق ضد بعضها البعض للفوز باللقب. تبلغ قيمة الجائزة المالية لهذه البطولة   5،00،000 دولار.
جوائز PUBG Mobile World League 2022.

مقالات ذات صله

فتح رويال باس ببجي مجانا

PUBG UC free 2022

PUBG Mobile UC free

Pubg uc id مجاني

PUBG 600 UC free


ببجي موبايل المجموعات والفرق.
وأعلنت بدء إطلاق منصة بطولة عالمية لكل لاعبي ومحترفي لعبة ببجي في جميع أنحاء العالم حيث تتيح تلك المنصة لجميع اللاعبين من الأمريكيتين وأسيا وأوروبا والصين والشرق الأوسط المنافسة على قيمة جائزة لصاحب المركز الأول تصل إلى 2 مليون دولار وسوف تكشف الشركة المزيد من التفاصيل لمن يرغب في التسجيل للدخول إلى البطولة العالمية من منوله عبر منصة ببجي الإلكترونية التي سيتم إطلاقها قريبًا.

 إليك أيضا تحميل هكر ببجي PUBG موبايل الجديد (ماجيك بوليت).

كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل 2022؟



نظرًا لأن التسجيل قد بدأ بالفعل، فلا يزال بإمكانك تسجيله حتى 30 أغسطس. اتبع الخطوات للتسجيل في PUBG Mobile Lite Championship 2022 .

اتبع الخطوات التالية:

  •  انقر فوق الرابط وافتح الموقع من هنا.
  • أدخل تفاصيل الفريق مثل الاسم والشعار وتفاصيل الكابتن ومعرف البريد الإلكتروني وتفاصيل أخرى.
  • أدخل كل التفاصيل الخاصة بكل اللاعبين الأربعة.
  • ثم انقر فوق زر الإرسال وتحقق من بريد التأكيد.
  • إذن، هذه هي الطريقة التي يمكنك بها التسجيل في البطولة.

من هي الفرق المسجلة في بطولة ببجي موبايل

ستلعب جميع الفرق التي سجلت في البطولات عشر مباريات في الوضع الكلاسيكي. من هذا، سيتم اختيار ثمانية أفضل النتائج وأفضل التطابقات. إذا كانت المباراة تعادلًا، فسيقومون بفحص القتل، ووقت البقاء، وأشياء أخرى. من هذا المنطلق، سيتأهل أفضل 44 فريقًا للجولة التالية - جميع الفرق التي ستتنافس في التصفيات عبر الإنترنت PMLC 2022 دون التسجيل في PMLC مع القواعد.

 إليك أيضا جميع طرق الغش في لعبة ببجي PUBG Mobile والحماية منها.

ثلاث مراحل من بطولة PMLC 2022

ستكون هناك ثلاث مراحل من المرحلة الأولى من PMLC والمرحلة الثانية والمرحلة النهائية.

المرحلة الأولى:

 ستستمر لمدة خمسة أيام. سيبدأ من 1 سبتمبر حتى 5 سبتمبر. في هذه المرحلة، ستلعب جميع الفرق المسجلة عشر مباريات. من هذه المباريات العشر، سيتم اختيار أفضل ثمانية فرق على أساس أفضل الدرجات والمباريات. سيتم تأهل أفضل 44 فريقًا للجولة القادمة.

المرحلة الثانية: 

ثم تأتي المرحلة الثانية، والتي ستبدأ من 12 سبتمبر إلى 14 سبتمبر. هنا، سيلعب ما مجموعه 60 فريقًا من بينهم 44 فريقًا من المرحلة الأولى الذين تم تسجيلهم وسيأتي 16 فريقًا كدعوات مباشرة. سيتم تقسيم كل هذه الفرق إلى أربع مجموعات مختلفة. من كل مجموعة، ستتأهل أفضل 3 فرق إلى النهائيات الكبرى.

الدعوات المباشرة من Battle of Champions وPUBG Mobile Lite Champions League 
ببجي موبايل وأهم المؤثرين في اللعبة.

المرحلة الثالثة:

المرحلة النهائية من PMLC 2022. في هذه المرحلة، ستكون الفرق الـ 12 الأولى من المرحلة 2، وستستند الفرق الثلاثة الأخرى إلى العدد الأكبر من القتلى. لذلك، في المرحلة النهائية، سيتنافس 15 فريقًا ضد بعضهم البعض. ستستمر النهائيات على مدى يومين، 19 و20 سبتمبر. في هذين اليومين، ستلعب الفرق 10 مباريات.
سيكون الفريق الحاصل على أعلى الدرجات هو الفائز في PMLC 2022، إليك أيضا أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية.

تجمع جوائز PMLC 2022:

إجمالي أموال جوائز PMLC 2022 هو 5،00،000 شدة. سيتم توزيعها حتى المرتبة الثامنة، وستكون الأخيرة جائزة اختيار الجمهور بقيمة 25000 شدة.

مرتبة جائزة المال (INR):
  • # 1 2،00،000
  • # 2 1،00،000
  • # 3 60.000
  • # 4 40000
  • # 5 30000
  • # 6 20000
  • # 7 15000
  • # 8 10000

جائزة اختيار الجمهور 25000 إظهار 1 إلى 9 من أصل 9 مدخلات.
ومع ذلك، فإن شكل البطولة، وأسماء الفرق والمجموعات، لم يصدر أي شيء بعد. لذلك، انتظر حتى يتم الكشف عن التنسيق. بمجرد خروجها، سنشاركها معك.

 إليك أيضا كيفية الحصول على شدات ببجي مجاناً.





مقالات ذات صله

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر النسخة الأصلية

تحميل هاك ببجي موبايل pubg mobile

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close