-->
U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

طريقة التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية (PUBG Mobile)



طريقة التسجيل في بطولة ببجي موبايل (PUBG Mobile)



طريقة التسجيل في بطولة ببجي موبايل (PUBG Mobile)



أعلنت ببجي موبايل، اللعبة الرائدة عالمياً في مجال ألعاب الهواتف المحمولة، عن وصول حقبة جديدة عبر إطلاقها لإصدار 1.0 مع تحديثات ضخمة في الثامن من سبتمبر، وبطولة ببجي موبايل العالمية، أكبر بطولة عالمية للألعاب الإلكترونية على الهواتف المحمولة بمجموعة جوائز ضخمة تبلغ 2 مليون دولار أمريكي بدءاً من نهاية شهر نوفمبر.

ستكشف ببجي موبايل (PUBG MOBILE) اليوم عن حقبة جديدة سيمهد لها إصدار 1.0 المرتقب مع تحديثات ضخمة وأكبر حدث عالمي للألعاب الإلكترونية على الهواتف المحمولة هو بطولة ببجي موبايل العالمية (PMGC)  (PUBG Mobile).


جلبت PUBG Mobile "ببجي موبايل": الآن بطولة جديدة لمستخدمي PUBG Mobile Lite. إذا كنت تتذكر ، فقد تم إطلاق PUBG Mobile Lite  في أغسطس 2019. وفي غضون عام واحد ، أصبحت PUBG Mobile Lite ببجي موبايل: مشهورة جدًا. الآن ، قدم مطورو PUBG بطولة حصرية لمستخدمي PUBG Mobile Lite (ببجي موبايل) أيضًا لأن جميع مستخدمي "PUBG Mobile ببجي موبايل" لديهم بالفعل بطولات مثل "PMCO" و "PMWL" وغيرها.

الآن ، يمكن للاعبين PUBG Mobile Lite اللعب أيضًا في البطولات. البطولة الخاصة بـ PUBG Mobile Lite هي PUBG Mobile Lite Championship 2020. بدأ تسجيل البطولة بالفعل من 24 أغسطس وستستمر حتى 30 أغسطس 2020. التسجيلات متاحة على الموقع الرسمي.


أقرأ ايضاً










بطولة PUBG Mobile Lite 2020:


ستبدأ بطولة (PUBG Mobile Lite 2020 ببجي موبايل): من 1 سبتمبر حتى 20 سبتمبر. ستكون هناك ثلاث مراحل في البطولة ، حيث ستقاتل جميع الفرق ضد بعضها البعض للفوز باللقب. تبلغ قيمة الجائزة المالية لهذه البطولة   5،00،000 دولار.
جوائز PUBG Mobile World League 2020 ببجي موبايل  المجموعات والفرق .
وأعلنت بدء إطلاق منصة بطولة عالمية لكل لاعبي ومحترفي لعبة ببجي في جميع أنحاء العالم حيث تتيح تلك المنصة لجميع اللاعبين من الأمريكيتين وأسيا وأوروبا والصين والشرق الأوسط المنافسة على قيمة جائزة لصاحب المركز الأول تصل إلى 2 مليون دولار وسوف تكشف الشركة المزيد من التفاصيل لمن يرغب في التسجيل للدخول إلى البطولة العالمية من منوله عبر منصة ببجي الإلكترونية التي سيتم إطلاقها قريبًا.


كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل 2020؟



نظرًا لأن التسجيل قد بدأ بالفعل ، فلا يزال بإمكانك تسجيله حتى 30 أغسطس. اتبع الخطوات للتسجيل في PUBG Mobile Lite Championship 2020 ببجي موبايل.

اتبع الخطوات التالية:


  •  انقر فوق الرابط وافتح الموقع من هنا .
  • أدخل تفاصيل الفريق مثل الاسم والشعار وتفاصيل الكابتن ومعرف البريد الإلكتروني وتفاصيل أخرى.
  • أدخل كل التفاصيل الخاصة بكل اللاعبين الأربعة.
  • ثم انقر فوق زر الإرسال وتحقق من بريد التأكيد.
  • إذن ، هذه هي الطريقة التي يمكنك بها التسجيل في البطولة.



من هي الفرق المسجلة في بطولة ببجي موبايل:


ستلعب جميع الفرق التي سجلت في البطولات عشر مباريات في الوضع الكلاسيكي. من هذا ، سيتم اختيار ثمانية أفضل النتائج وأفضل التطابقات. إذا كانت المباراة تعادلًا ، فسيقومون بفحص القتل ، ووقت البقاء ، وأشياء أخرى. من هذا المنطلق ، سيتأهل أفضل 44 فريقًا للجولة التالية - جميع الفرق التي ستتنافس في التصفيات عبر الإنترنت PMLC 2020 دون التسجيل في PMLC مع القواعد.


ثلاث مراحل من بطولة PMLC 2020:


ستكون هناك ثلاث مراحل من المرحلة الأولى من PMLC والمرحلة الثانية والمرحلة النهائية.

المرحلة الأولى:
 ستستمر لمدة خمسة أيام. سيبدأ من 1 سبتمبر حتى 5 سبتمبر. في هذه المرحلة ، ستلعب جميع الفرق المسجلة عشر مباريات. من هذه المباريات العشر ، سيتم اختيار أفضل ثمانية فرق على أساس أفضل الدرجات والمباريات. سيتم تأهل أفضل 44 فريقًا للجولة القادمة.

المرحلة الثانية: 
ثم تأتي المرحلة الثانية ، والتي ستبدأ من 12 سبتمبر إلى 14 سبتمبر. هنا ، سيلعب ما مجموعه 60 فريقًا من بينهم 44 فريقًا من المرحلة الأولى الذين تم تسجيلهم وسيأتي 16 فريقًا كدعوات مباشرة. سيتم تقسيم كل هذه الفرق إلى أربع مجموعات مختلفة. من كل مجموعة ، ستتأهل أفضل 3 فرق إلى النهائيات الكبرى.

الدعوات المباشرة من Battle Of Champions و PUBG Mobile Lite Champions League ببجي موبايل وأهم المؤثرين في اللعبة.

المرحلة الثالثة:
المرحلة النهائية من PMLC 2020. في هذه المرحلة ، ستكون الفرق الـ 12 الأولى من المرحلة 2 ، وستستند الفرق الثلاثة الأخرى إلى العدد الأكبر من القتلى. لذلك ، في المرحلة النهائية ، سيتنافس 15 فريقًا ضد بعضهم البعض. ستستمر النهائيات على مدى يومين ، 19 و 20 سبتمبر. في هذين اليومين ، ستلعب الفرق 10 مباريات.
سيكون الفريق الحاصل على أعلى الدرجات هو الفائز في PMLC 2020.

تجمع جوائز PMLC 2020:
إجمالي أموال جوائز PMLC 2020 هو 5،00،000 روبية هندية. سيتم توزيعها حتى المرتبة الثامنة ، وستكون الأخيرة جائزة اختيار الجمهور بقيمة 25000 روبية.

مرتبة جائزة المال (INR):
# 1 2،00،000
# 2 1،00،000

# 3 60.000

# 4 40000

# 5 30000

# 6 20000

# 7 15000

# 8 10000
جائزة اختيار الجمهور 25000 إظهار 1 إلى 9 من أصل 9 مدخلات.
ومع ذلك ، فإن شكل البطولة ، وأسماء الفرق ، والمجموعات ، لم يصدر أي شيء بعد. لذلك ، انتظر حتى يتم الكشف عن التنسيق. بمجرد خروجها ، سنشاركها معك ببجي موبايل.






أقرأ ايضاً









الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 

كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة ..

إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...

...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..

الوسوم

, بطولة PMCO, مسابقه ببجي في جده, تسجيل ببجي موبايل, بطولة ببجي stc, بطولة ببجي موسم الرياض, بطولة ببجي 2019, Club Open PUBG Mobile, تسجيل الدخول في ببجي, برنامج زخرفة اسمك على ببجي, 
, PMCO MENA, PUBG mobile world cup, موعد الموسم 11 ببجي, السيزون الحادي عشر ببجي, موعد الموسم الجديد ببجي, ببجي الموسم الجديد, مسابقة ببجي موسم الرياض, موقع ببجي الرسمي, 

الاسمبريد إلكترونيرسالة