-->
U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية


أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية
أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية

 أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية


يصبح من الواضح جدًا وسريعًا جدًا أن هناك أسلحة جيدة وسيئة في "ببجي" PUBG ، وعلى الرغم من أن كل سلاح قادر على قتل عدو ، فإن البعض يقوم بعمل أفضل منه من الآخرين. إن الشيء العظيم في ساحة معركة PlayerUnknowns هو أنه لا يوجد سلاح واحد يناسب كل حالة ، لذلك لا يوجد سلاح "أفضل" حقيقي بهذا المعنى.

بشكل عام ، على الرغم من ذلك ، فإن أسلحة الإسقاط الجوي متفوقة على نظيراتها التي ولدت في العالم لذا يفضلون أسلحة الصناديق حيثما أمكن ذلك. مع وضع ذلك في الاعتبار ، دعنا نتناول أفضل الأسلحة التي يمكنك العثور عليها في مباراة عادية مع "ببجي PUBG.

يمكنك زيادة فرصك في ترك معركة نارية على قيد الحياة ومع وجود ثقوب رصاصة أقل من خصمك من خلال اللعب بالأسلحة الصحيحة ، خاصة خلال تلك الأسلحة القريبة جدًا حيث يكون عدوك على بُعد بضعة أقدام فقط ويتفاعل بنشاط.

يعتمد هذا الترتيب على إحصائيات تلف الأسلحة الرسمية ورأي اللاعبين المهرة وذوي الخبرة.

لاحظ أن إحصائيات التلف تتغير مع التحديثات ، وبالتالي فإن أفضل الأسلحة المكتوبة هنا ليست ثابتة. تأكد من مراجعة صفحة PUBG Stats Stats لإطلاعك على آخر المستجدات . سيتم تحديث صفحة إحصائيات السلاح بانتظام لضمان الحفاظ على ميزة ومعرفة ما إذا كان سلاحك الذي اخترته قد تم تحديده.

مشاركات ذات صلة







أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية:

بنادق هجومية:

القوة وسرعة إطلاق النار والمدى هي المقاييس التي يجب وضعها في الاعتبار عند الإمساك ببندقية هجومية ، وتدير Groza الموازنة بين الثلاثة بشكل مثالي. تم الحصول عليها عن طريق قطرات الهواء ، وتحزم Groza أعلى لكمة من جميع البنادق الهجومية وتتسبب في أضرار جسيمة في النطاقات المتوسطة إلى القريبة على الرغم من أن ارتدادها الثقيل يجعلها غير مناسبة للنطاقات المتوسطة إلى البعيدة وأفضل إطلاق في طلقات واحدة. لا يزال نطاق M16A4 الأطول وسرعة إطلاق M416 الأسرع لا يرقيان إلى مستوى Groza. The Groza هو أفضل رهان لبندقية هجومية ورفيق جدير بالاهتمام خلال المعارك النهائية للعبة حيث يتم تعبئة الأعداء عن كثب "ببجي".

استنادًا إلى إحصائيات الأسلحة ، فإن AUG A3 ، واحدة من ثلاث بنادق هجوم بولبوب ظهرت في "ببجي" PUBG أفضل في السلطة فقط من قبل AKM و Groza. ومثل Groza ، فهي أيضًا متوازنة تمامًا. مع سرعة إطلاق قريبة من سرعة SCAR-L ونطاق يساوي تقريبًا سرعة M416 ، لا يزال لدى AUG A3 ارتدادًا أقل وأداءًا رائعًا في نطاقات يمكن أن يعمل بها M416. على الرغم من أن الكثيرين يعتبرون متوسط ​​AUG في الأداء ، نظرًا لأنه سلاح صندوق (تم الحصول عليه من قطرات الهواء) ، فإنه لا يزال قادرًا على حمل سلاحه.

على الرغم من أنه يتسبب في أضرار أقل قليلاً من AKM ، فإن Beryl M762 لديه معدل إطلاق نار أسرع مما يسمح للسلاح بإحداث المزيد من الضرر في الثانية.

 بما أننا نقوم بمقارنتها مع AKM ، يجب ملاحظة أن البريل لديه ارتداد أصعب بكثير من AKM ولكن يمكن تجهيزه بمقدمة لمكافحة الارتداد. يمكن أن تطلق M762 في رشقات نارية من ثلاث جولات ولقطات فردية وعلى السيارات بالكامل. بالنسبة لأولئك القادرين على التعامل مع ركلته ، يمكن أن يثبت البريل خيارًا أفضل من AKM.

أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية
أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية



إن AKM و M416 هما أفضل بنادق هجومية تالية. يتميز M416 بسرعة إطلاق أسرع من AKM لكن AKM لديه مدى أطول ويتسبب في المزيد من الضرر خاصة عند إطلاقه في لقطات واحدة للتعامل مع الارتداد الأصعب "ببجي".

 تتمتع M416 و SCAR-L بسرعة إطلاق أكبر ولكن AKM على السيارات الأوتوماتيكية هو الأنسب لتطهير المباني والنار القمعية وإشراك اللاعبين في نطاقات قريبة من متوسطة. AKM بشكل عام هو بندقية هجومية موثوقة عالية التلف تتنافس بسهولة مع Groza ، وهو سلاح صندوق فقط. يمكن إصلاح عيبه الرئيسي ، سرعة إطلاق بطيئة ، باستخدام QuickDraw Extended Mag "ببجي".

تحتوي M16A4 و SCAR-L و M416 على نفس مستويات الطاقة ولكن ليس بالضرورة نفس القدر من الضرر. على الرغم من أن M16A4 لديه أبطأ سرعة إطلاق النار لجميع البنادق الهجومية ، إلا أنه يمتلك أطول مدى. ما يمنح M16A4 ميزتها هو وضع إطلاق النار. لديها نفس مستوى الارتداد مثل AKM.

أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية
أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية

أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية:



لا تتردد في استبدال M16A4 بـ SCAR-L . يوفر SCAR-L نفس المقدار من الطاقة مثل M16A4 مع ارتداد أقل مما يحافظ على استقراره عند إطلاق النار على السيارات بالكامل. يتميز SCAR-L أيضًا بسرعة إطلاق أسرع بشكل ملحوظ ولكن نطاقه أقل قليلاً من M16A4 "ببجي".

بنادق قنص:

من بين جميع بنادق القنص الأربعة الموجودة في PUBG ، فإن AWM تحزم أكبر قوة وأطول مدى. يمكن أن تؤدي الطلقة الموضوعة بعناية إلى رأس العدو إلى إخراجهم حتى لو كانوا يرتدون أغطية رأس من المستوى 3. يأتي AWM بسهولة على القمة. استمتع بالدمار المسبب للدمار من أبعد المسافات بمجرد عرقلة ذلك من الإسقاط الجوي.

الثاني لـ AWM هو M24. يعتبر M24 أقل قوة قليلاً من AWM ولكنه يتسبب في قدر كبير من الضرر. طلقة واحدة في رأس العدو قادرة على ضربهم حتى لو كانوا يرتدون أغطية رأس من المستوى 2. اعتاد M24 أن يكون مجرد سلاح للصناديق فقط ، ولكنه يتولد الآن في اللعبة مع تقليل طفيف للأضرار "ببجي".

بين بنادق القنص المتبقية ، Win94 و Kar98K ، فإن Kar98K هو الخيار الأفضل. كلاهما يفرخان على كل خريطة مما يمنح جميع اللاعبين فرصة متساوية للحصول عليها. على الرغم من أن لديهم نفس النطاق ، فإن Kar98K يوفر المزيد من الطاقة بأقل ارتداد. يتميز Win94 بسرعة إطلاق أكبر ولكنه يفقد في النهاية إلى Kar98K لأنه لا يستطيع احتواء النطاقات "ببجي".

DMRs:
سيكون DMR الأكثر تفضيلًا للحصول عليه هو Mk14. تتعامل كاميرا Mk14 مع أعلى ضرر لطلقة واحدة ولديها أطول مدى. الارتداد الثقيل سيئ السمعة خاصة عند إطلاق النار على السيارات الكاملة هو عيبها الوحيد. لا يمكن الحصول على Mk14 إلا من خلال قطرات الهواء "ببجي"

تأتي في غضون ثانية قريبة من SLR شبه التلقائي. بالمقارنة مع Mk14 ، فإنه يحتوي على ارتداد أقل قوة قليلاً ، على الرغم من أنه لا يزال يمثل صعوبات عند إطلاق النار باستمرار. تتميز SLR بنفس سرعة وإطلاق النار مثل Mk14 ولكن مع نطاق أقصر "ببجي".


أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية
أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية


تصنف SKS في المركز الثالث بقدرتها على التعامل مع اللقطات الفردية عالية الضرر. بالمقارنة مع SLR ، فإنه يوفر طاقة أقل قليلاً مع ارتداد أقل (لا يزال شيئًا يدعو للقلق عند إطلاق النار باستمرار) ولكن لحسن الحظ لديه نفس النطاق مع SLR ، ويتفوق فقط على SLR في سرعة إطلاق النار. تناسب SKS أكبر قدر من المرفقات التي يمكن أن تزيد بشكل كبير من سرعة إطلاق النار وسعتها مع تقليل الارتداد قليلاً.

بسرعته العالية وسعته العالية للمجلة ، يعتبر Mini14 مفضلًا بين العديد من اللاعبين لأنه سهل الاستخدام للغاية. لديها أعلى سعة لجميع DMRs وتضع علامة في جميع المربعات للمستخدم العادي. تتمتع Mini14 بقوة أقل من SKS ولكن هذا يعني أيضًا ارتدادًا أقل.

VSS لديه أقصر مدى وأبطأ سرعة إطلاق للحزمة. لا يقدم الكثير من الطاقة مثل جميع الآخرين ولكن لديه أدنى ارتداد ويأتي مع مكثف ونطاق 4x. تحتوي مجلتها على نفس كمية الذخيرة مثل SKS و Mk14 و SLR. 
ضرب الأهداف المتحركة صعب للغاية مع VSS لأنه يحتوي على سرعة إطلاق شبه صوتية. سيتعين على اللاعبين أيضًا التصويب إلى أعلى قليلاً في بعض الأحيان لأن VSS لديه أعلى قطرة رصاصة.

SMGs:
تتمتع SMGs بقدرة كبيرة في القوة والنطاق مع سرعة إطلاق لائقة توفر ضررًا سريعًا وقياسات تنافسية تقريبًا مع بعضها البعض. أيا كان السلاح الذي يفتقر إليه في منطقة معينة ، فإنه يعوض عنه في مناطق أخرى.

يجلس UMP9 على القمة ويطلق عليه سرعة إطلاق في المرتبة الثانية بعد UZI. على الرغم من أن Tommy Gun لديه نطاق أطول ، إلا أنهما لهما نفس سعة المجلة و UMP9 لديه ارتداد أقل ويمكن أن يتناسب مع المزيد من المرفقات. ارتداده المنخفض يجعل UMP سهل الاستخدام ومميتًا للغاية على السيارات الكاملة "ببجي".

يأتي في المرتبة الثانية هو تومي غون. لديها سعة مجلة أفضل من المتجه وهو مهم جدًا في المعارك. Tommy Gun لا مثيل له في القوة والنطاق (أفضل من UMP9) ولكن هذا يأتي أيضًا مع وجود الارتداد الأقوى من بين جميع SMGs. 

على الرغم من أنه يتسبب في أضرار أكثر من أي SMG أخرى ، فإنه يفقد في النهاية إلى UMP9 لأنه لا يمكن تزويده بنطاق ، مما يحد من استخدامه إلى حد كبير.

"ببجي" المتجه لديه أقصر مدى وأقل سرعة إطلاق وقدرة لجميع SMGs. إن سعة الخزنة المنخفضة تجعله غير مناسب للقتال المطول بدون ماج ممتد. استنادًا إلى الإحصائيات والمقاييس ، فإن Vector هي الأقل قوة من بين جميع SMGs ، ولكن قدرتها على احتواء معظم المرفقات تزيد من ارتفاعها عن UZI و Tommy Gun. 

إطلاق ناقلات هو أيضا أكثر استقرارا مقارنة مع UZI و Tommy Gun. يتم إطلاق العنان للقوة الحقيقية للمتجه فقط مع مرفقاته.

"ببجي" احصل على UZI للقتال القريب حيث لا يوجد SMG أفضل. إن سرعة إطلاقه تقزم أي SMG أخرى. في الواقع ، تتمتع UZI بأعلى سرعة إطلاق لأي بندقية تفرخ في اللعبة. لا تحتوي على الكثير من اللكمات ولها ارتداد أكثر قليلاً من المتجه ولكن بسعة مجلة أفضل. لسوء الحظ ، ليس لدى UZI أفضل نطاق ولا يمكن أن يناسب النطاق. كن مستعدًا لإعادة التحميل مرة أو مرتين على الأقل أثناء المشاركة ، حيث يمكن أن تكون سرعة إطلاق النار فيه أيضًا ضارة.

البنادق:

تحافظ البنادق على ميزة صغيرة فوق بعضها البعض ولكن يجب على أي شخص القيام بهذه المهمة. S686 متساوية في الطاقة مع S1897 مع نطاق أفضل قليلاً. يمكن أن تطلق طلقتين في تعاقب سريع وقاتل من مسافة قريبة. يحتوي S1897 الكلاسيكي على ساق فوق S686 مع سعة مجلة أفضل تحتوي على 5 لقطات "ببجي".

تتميز بندقية S12K ، وهي بندقية نصف آلية ، بأعلى ارتداد من الثلاثة. يحتوي على 5 لقطات مثل S1897 ولكنه يوفر طاقة أقل ويتراوح S1897 و S686. تتميز S12K بأعلى سرعة إطلاق ويمكن تجهيزها بمشاهد تصل إلى 6x.

LMGs:
LMGs هي سلالة مختلفة من الأسلحة تجلس بشكل مريح بين سرعة إطلاق SMG وقوة بندقية هجومية. يتوفر اثنان فقط في PUBG. يولد أحدهما على كلتا الخريطتين بينما لا يمكن الحصول على الأخرى إلا من قطرات الهواء.

"ببجي" يتفوق M249 بسهولة على DP-28 في سرعة إطلاق النار والمدى والسعة. بحمل 100 طلقة مذهلة ، يتم استخدامه بشكل مثالي لتحديد الأعداء بنار الغطاء. والمثير للدهشة أن DP-28 تقدم طاقة أكبر قليلاً من M249 ولديها ارتداد أقل.

المشترك بين كل من LMG هو أوقات إعادة التحميل البطيئة جدًا ولكن هذا لا يجعلهم أقل فتكًا في ساحة المعركة. ما عليك سوى مراقبة ماج وإعادة تحميل تكتيكي. LMGs لا تناسب أي مرفقات مجلة ، فقط المشاهد.

مسدسات وأذرع جانبية:

"ببجي" من حيث القوة النارية ، فإن R1895 و R45 هما الأفضل ويتطابقان أيضًا على قدم المساواة ولكن R45 لديه ارتداد أكبر بكثير. اختر P18C أو P92 إذا كنت بحاجة إلى سرعة إطلاق سريعة. تتميز P18C بأعلى سرعة إطلاق من جميع المسدسات حيث تأتي P92 في المركز الثاني ، على الرغم من أن P92 يحتوي على لكمة أفضل. يتفوق P1911 على P92 من حيث القوة.

"ببجي" من بين المسدسات ، عادة ما يستقر اللاعبون على P92 أو P1911 أو P18C لأنهم شبه أوتوماتيكيين (باستثناء P18C الذي يحتوي على وضع تلقائي كامل) ويمكن أن يتناسبوا مع المجلات والمشاهد وكاميرات الصوت. أسوأ مسدس (أو ذراع جانبي) يذهب للنشر لأنه لا يقدم أي فائدة على الإطلاق على أي فئة أخرى في فئته. لديها أعلى الارتداد وأقل قوة وسعة ونطاق وسرعة إطلاق. 

أسلحة بيضاء:
سواء كان ذلك منجلًا ، أو مخلًا ، أو منجلًا ، ارتاح بسهولة مع العلم بأنهم جميعًا لديهم نفس مستوى الطاقة ويسببون نفس الضرر. المقلاة هي الأفضل لأنها يمكن أن تحرف الرصاص!

القوس والنشاب:

أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية
أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية



القوس والنشاب هو سلاح خاص للغاية. إنه السلاح الصامت الوحيد ويتسبب في ضرر كبير جدًا. لسوء الحظ ، لا تضع علامة على مربعات السرعة والقدرة والنطاق المهمة للغاية. مع سرعة إعادة التحميل البطيئة هذه ، لا ينبغي أن يرى هذا السلاح اللعب في أي معركة بالأسلحة النارية.


مشاركات ذات صلة






الوسوم


الاسمبريد إلكترونيرسالة