أفضل طرق الغش و التهكير في لعبة PUBG ببجي وكيف تكشف الهكر بسهولة

إذا كنت لاعبًا في PUBG، فيجب أن تعرف المكافأة التي فزت بها كعشاء الدجاج الفائز (WWCD).

نظرًا لأن " PUBG يحصل على المزيد من المتسللين الذين يبحثون أيضًا عن استغلال ميزات اللعبة، فإن اختراق PUBG Mobile دائمًا يمثل خطرًا على لاعبي PUBG. سواء كنت تستخدم android أو IOS، يعرف المتسللون PUBG Mobile hack android وPUBG Mobile hack IOS، إليك أيضا: تحميل هكر ببجي PUBG موبايل الجديد (ماجيك بوليت).

هكر ببجي, هكر ببجي موبايل
أفضل طرق الغش و التهكير في لعبة PUBG ببجي وكيف تكشف الهكر بسهولة

أفضل طرق الغش و التهكير في لعبة PUBG

تحميل هكر ببجي موبايل للاندرويد 2023, جميع طرق الغش و التهكير في لعبة PUBG ببجي وكيف تكشف الهكر بسهولة شرح تحميل "هكر ببجي" موبايل من خلال هذه المقال التي تتحدث عن جميع طرق الغش و التهكير في لعبة ببجي موبايل ببجي وكيف تكشف الهكر بسهولة جميع طرق الغش و التهكير في لعبة PUBG ببجي وكيف تكشف الهكر بسهولة، إليك أيضا: تحميل اقوى هكر ببجي موبايل PUBG MOBILE.

إخلاء المسؤولية:

(تعتبر Player Unknown Battle Ground PUBG) واحدة من أفضل الألعاب مبيعًا في العالم اليوم حيث تم بيع أكثر من 60 مليون نسخة ولديها أكثر من 85 مليون لاعب يوميًا.

في صناعة الألعاب، لعبت PUBG دورًا حيويًا ويتزايد جنون لعب PUBG بين الأطفال والشباب يومًا بعد يوم.

أقرأ: تحميل (هكر ببجي موبايل) يتحدى الباند والحظر والروت

كيفية اختراق PUBG mobile على Android No Root

هكر ببجي, هكر ببجي موبايل
هكر ببجي

يعمل هكر ببجي موبايل" ببساطة عن طريق تنفيذ وتنفيذ سكربت "اختراق ببجي" على هاتف Android الخاص بك أثناء اللعب، بحيث يمكنك بسهولة إجراء التغييرات في بناء APK PUBG واستغلال المزايا الإضافية مقارنة باللاعبين الآخرين الذين يلعبون لعبة "PUBG" عملية الاختراق PUBG موبايل غير عادلة خاصة لأولئك الذين طوروا مهاراتهم في الاختباء أو من خلال كمين في اللعبة. إليك أيضا: جميع طرق الغش في لعبة ببجي PUBG Mobile والحماية منها.




ما هو "PUBG Mobile Hacks" ممكن؟

  1. جدار الاختراق.
  2. لقطات الرأس التلقائية للاعبين الآخرين.
  3. تغيير ألوان الجسم.
  4. ميزة مكافحة الحظر.
  5. لقطات السرعة.
  6. لا آثار أقدام.
  7. ضرر شديد للأعداء.
  8. الأدوات المطلوبة لـ PUBG Mobile Hack.
  9. قم بتنزيل برنامج PUBG Hacking Script .
  10. قم بتنزيل Game Guardian.
  11. قم بتنزيل Dual Space.
  12. قم بتنزيل Anti-Ban Host.
  13. قم بتنزيل Strange VPN APK م.
  14. قم بتنزيل ZArchiever من متجر Google Play.

دليل خطوة بخطوة لـ PUBG Mobile Hack على Android (NO-ROOT)

  1. قم بتحميل هكر ببجي من هنا.
  2. استخرج ملف PUBG Hacking" script" على جهاز الأندرويد خاصتك.
  3. في الخطوة الثالثة، قم بتثبيت Game Guardian وPUBG Game و Strange VPN.
  4. في الخطوة الرابعة، افتح المساحة المزدوجة وقم بإنشاء نسخ من Game Guardian وPUBGMobile game.
  5. الآن في الخطوة الخامسة، افتح Game Guardian وحدد البرنامج النصي للقرصنة PUBG لتنفيذه.
  6. في الخطوة الأخيرة، افتح لعبة ببجي موبايل للجوال وستجد أيقونة Game Guardian العائمة على الشاشة. عند النقر فوق هذا الرمز العائم، يمكنك القيام بأشياء مختلفة مثل Automatic Headshots و Wallhack والعديد من الاختراقات الأخرى (أفضل هكر ببجي موبايل).

PUBG اللعبة التي تحظى بشعبية كبيرة لدرجة أن الكثير من اللاعبين الجدد يضافون في قائمة تشغيل ببجي موبايل، يبحث المخترقون دائمًا للعثور على نقاط الضعف في اختراق ببجي موبايل ويرغبون في استغلال هذه الثغرات أيضًا. لذلك، تم إدخال الكثير من رموز الغش ببجي موبايل في الجوال. ونتيجة لذلك، حظرت ببجي موبايل أيضًا عدد اللاعبين في يونيو 2020 باستخدام رموز الغش ببجي موبايل الجوال، إليك أيضا: أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية.

تنبيه: "هكر ببجي" PUBG هي لعبة آمنة على الإنترنت على الإنترنت وأي شخص حاول محاولة اختراقها سيتم حظره من لعب لعبة PUBG.

اقرأ أيضاً: ثغرة تغيير السيرفر ببجي موبايل بدون انتظار 60 يوم

هل من الممكن PUBG Mobile Hack وخداع لعبة PUBG Mobile؟

الجواب نعم. يستخدم المتسللون تعديلات مثل aimbot mobile hack aimbot ، ومساعدات الهدف المحسنة، و wallhacks لرؤية لاعبين آخرين خلف الجدار، ووحدات الماكرو وغيرها من تطبيقات الغش في كل من Andriod وIO أيضًا. ومع ذلك، لا يمكن إنشاء نقاط معركة غير محدودة، وجامعة كاليفورنيا، وعناصر، وصناديق، إلخ.

👇👇👇👇




☝☝☝☝

2. كيف يتم تعديل PUBG Wallhack؟

في "PUBG Wallhack"، يمكن للمستخدمين رؤية الأعداء والمركبات والأسلحة والذخيرة وقطرات التوريد وعناصر اللعبة الحيوية الأخرى من خلال الجدران.

سيسمح للمستخدم بنهب العناصر بسهولة ويسمح للمستخدم بقتل العدو بسهولة أكبر. بهذه الطريقة، يمكن للمستخدم البقاء على قيد الحياة لفترة أطول ويمكنه أيضًا تجنب اللاعبين الآخرين الذين يسمحون للمستخدم بكسب المزيد من النقاط والمكافآت ونقاط المعركة وصناديق النهب.

يتوفر PUBG wallhack في APK معدّل أو IOS mod يعني.

ببساطة أنه يمكن تعديل رمز عميل اللعبة للسماح لك بإظهار الأعداء والعناصر الأخرى.
ومع ذلك، في يونيو 2018، قامت PUBG بعدة محاولات لجعلها أكثر أمانًا وموثوقية ولكن لا يزال بإمكان المرء تنزيل PUBG Mobile Wallhack من هنا مجانا. سيسمح لك ذلك بالبقاء في اللعبة لفترة طويلة ويمكنك البقاء على قيد الحياة في اللعبة لفترة أطول من الزمن ويمكنك أيضًا الفوز في اللعبة بسهولة.

يجب على المرء أيضًا توخي الحذر من استخدام ببجي موبايل wallhacks ، يمكنك حظره بواسطة "هكر ببجي" PUBG.
إليك أيضا: أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية.

3. كيفية استخدام اختراق PUBG mobile Aimbot

يتم استخدام برامج الروبوت والتطبيقات التلقائية لاستهداف الهدف تلقائيًا والتصوير إذا ضغطت على الزر. إنها واحدة من أفضل الاختراقات المتاحة لـ ببجي موبايل ومن النادر جدًا رؤيتها نظرًا لتعقيد التنفيذ. تتوفر العديد من ألعاب الهدف التلقائية لكل من ألعاب android وIOS في شكل زيادة في الهدف ت.

في هذه الطريقة، يتم حقن كود الهدف والتصويب في لعبة PUBG من جانب العميل أو من جانب المستخدم. يمكن الوصول إلى "الرمز" في شكل مساعدة التصويب المتزايدة لمعظم ألعاب Android و iOS.

لا يمكن الكشف عن Aimbots إلا من خلال برامج مكافحة الغش التي أطلقها منشئو PUBG حيث يتم استضافة اللعبة. إذا أبلغ أي لاعب عن ذلك، سيتم حظرك على الفور.

ينطوي استخدام عمليات اختراق "Aimbot PUBG Mobile" على مخاطر أكبر لحظرك مقارنة بالقرصنة أو التعديلات الأخرى. إذا كنت قد خططت لاستخدام الاختراق aimbot PUBG، فاحترم زملائك اللاعبين ولا تسيء إليهم لأن ذلك سيحظرك ويعرفك كمخادع. النصائح والحيل الأخرى التي يمكنك وضعها في الاعتبار أثناء استخدام برنامج الهدف من PUBG mobile hack على النحو التالي:

  1. لا تطلق النار من خلال الجدران.
  2. لا تطلق النار على اللاعبين في كل مرة، حافظ على طبيعتها كما لو كنت دقيقًا جدًا في إطلاق النار على الأعداء أكثر مما يمكن التعرف عليه بسهولة كمخادع.
  3. قم بتعيين حد بين سرعة التصويب وسرعة الرماية.
  4. لا تطلق النار على رأسك دائمًا. يكتشف Aimbot الكائنات الرسومية مثل الرأس والجذع وما إلى ذلك. قم بتعيين ملف التعريف الخاص بك مع عدد قليل من لقطات الرأس فقط.
  5. كن على علم بقتل الكاميرات ولا تدع الآخرين يعرفون أنك تستخدم روبوتات الهدف.

تحميل "هكر ببجي" موبايل

نقاط المعركة هي النقاط التي تُحسب كعملة افتراضية في لعبة PUBG Mobile والتي يمكن للاعبين كسبها بعد الفوز في معارك مختلفة. علاوة على ذلك، يمكن استبدال نقاط المعركة هذه بصناديق تتكون من أزياء مختلفة. لا تقدم هذه الأزياء أي مساعدة مباشرة للاعبين ولكن يمكن أن تكون مفيدة لإخفاء أنفسهم في الأزياء إذا كانت هناك بيئة محكم مماثلة للأزياء.

يمكن كسب 20 نقطة معركة عن طريق قتل كل عدو ويمكن للمرء أيضًا كسب المزيد من خلال أدائه / تقييماته وتصنيفاته وتصنيفاته ولقطاته.
يمكن للمرء أن يجد مواقع مختلفة عبر الإنترنت تتعامل في بيع نقاط المعارك أو يمكنك كسب نقاط المعركة تلك فقط من خلال تصفح بعض الإعلانات عبر الإنترنت مجانًا.

اقرأ أيضاً: طريقة فتح جميع رقصات ببجي موبايل مجانا

مقالات ذات صله

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر النسخة الأصلية

تحميل هاك ببجي موبايل pubg mobile

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile

يمكن للمرء أن يربح الكثير من نقاط المعركة في "هكر ببجي موبايل باستخدام وضع AFK أي (بعيدًا عن لوحة المفاتيح). يمكن تحقيق AFK إذا اختار لاعب مكانًا آمنًا في ساحة المعركة حيث لا يأتي العديد من اللاعبين الآخرين. من خلال كونك خاملًا وإخفاء نفسك عن لاعبين آخرين، يمكنك تحقيق نقاط معركة على أساس تصنيفات البقاء الطويلة.

إنها ليست اختراقًا، بل خدعة لكسب المزيد من نقاط المعركة في PUBG حيث لا يوجد خطر من الحظر من اللعبة. إنه آمن تمامًا ويمكن للمرء استخدامه في الحصول على نقاط معركة ببجي موبايل، إليك أيضا: أسرع طريقة لفك الحظر في لعبة ببجي Pubg mobile.

اقرأ أيضاً: أفضل 10 لاعبين ببجي موبايل في العالم عام 2023

5. PUBG MOBILE SPEED HACK

يعرف جميع اللاعبين أيضًا أنه إذا كان يمكن للمرء أن يزيد قليلاً من السرعة من اللاعبين الآخرين، فهناك دائمًا فرصة لبقاء أطول في اللعبة. في الواقع، في منتدى مجتمع ببجي موبايل، هناك الكثير من اللاعبين يشكون من أن سرعة اللاعب الآخر هي أكثر من السرعة المعتادة.

يمكن تحقيق اختراق سرعة لعبة ببجي موبايل عن طريق إجراء تعديل طفيف في الشفرة ولكن زيادة السرعة قليلاً وإلا فإن مكافحة الغش في PUBG ستحددك وستمنعك من لعب اللعبة.
طريقة زيادة سرعة PUBG بسيطة.

كل ما عليك فعله هو الوصول إلى رمز PUBG وإجراء تغييرات في قيم الإعدادات المسبقة على الحزم الصادرة وإرسال الحزم بشكل أسرع من المعتاد.
هذه هي بعض الطرق المتعلقة باختراق PUBG Mobile. شاركها مع أصدقائك إذا وجدت أنها مثيرة للاهتمام.



مقالات ذات صله

تحميل برنامج inception هكر ببجي

تحميل برنامج تهكير ببجي APK

هكر ببجي بدون باند 2023 للاندرويد

هكر ببجي موبايل بدون باند 2023

تحميل هكر_ببجي موبايل 2023


تتوفر أوضاع الهاتف المحمول بتنسيق APK قابل للتنزيل في الأجهزة المحمولة وفي IPA لمستخدمي IOS أو IPhone. يمكن تخزين تعديل المحمول في مدير الملفات ومن هناك يمكن تثبيتها على الأجهزة المحمولة. قد يتطلب منك تكوين الكود إجراء الجذر على جهاز android أو Jailbreak iPhone.
تنبيه للمتسللين.

لقد أوضح مطورو ببجي موبايل بالفعل أنهم لن يتسامحوا مع أي شخص يقوم بأي نوع من التعديلات في لعبة PUBG وسيحظرون جميع أنواع المتسللين والغشاشين من اللعبة. في الواقع، تم إجراء أكثر من 100 اعتقال في حالة اختراق ببجي موبايل. لذا كن حذرا والعب بأمان.

اقرأ أيضاً: طريقة الحصول على جميع ألقاب PUBG Mobil بكل بسهولة

هل من الممكن الغش في PUBG Mobile؟

نعم، من الممكن الغش في هذه اللعبة باستخدام التعديلات، مثل روبوتات الهدف، ومساعدات الهدف المحسنة، والخطافات لرؤية الأعداء من خلال الجدران، ووحدات الماكرو وغيرها من تطبيقات الغش أو عملاء الألعاب المعدلة لنظامي Android و iOS على حد سواء. ومع ذلك، لا توجد عمليات اختراق أو أدوات إنشاء عبر الإنترنت لنقاط BP / Battle غير محدودة، UC اللانهائي، الصناديق، العناصر.

PUBG Mobile هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ويتم تخزين لعبة save game الخاصة بك على خوادم الألعاب التي تنتمي إلى Tencent Games والتي لا يمكن تعديلها.

PUBG Mobile Wallhack Mods

يسمح استخدام اختراق الجدار للاعب برؤية الأعداء والعناصر وقطرات التوريد والسيارات وعناصر اللعبة المهمة الأخرى من خلال الجدران، مما يسمح لهم بالنهب بسهولة أكبر والعثور على اللاعبين أو تجنبهم والبقاء على قيد الحياة لفترة أطول بشكل عام، وبالتالي كسب المزيد من الخبرة، المكافآت وصناديق الغناء والنهب.

غالبًا ما يأتي تطبيق wallhack على الهاتف المحمول في شكل ملف APK أو iOS معدّل، مما يعني أنه تم تعديل رمز عميل اللعبة ليعرض لك الأعداء والعناصر بشكل افتراضي. - ومع ذلك، والأمور الان في عام 2020، لم تكن هناك الكثير من المبرمجين المهرة يكفي فقط حتى الآن لخلق غش الإدراك خارج الحواس للألعاب المحمولة طائرة فقط، مما يعني أن القدرة على تحميل و wallhack ببجي موبايل "مجانا" شيء نادر حقا.

اقرأ أيضاً: تحميل تحديث ببجي موبايل 1.3 الإصدار بيتا لجميع الأجهزة

ومع ذلك، إذا حصلت على واحدة، فسوف تزيد من بقائك في اللعبة كثيرًا، لأنك ستعرف مكان نهب تلك البندقية الهجومية الأولى وبالتالي من المرجح أن تنجو في الدقائق الأولى بعد الهبوط على الخريطة.

بشكل عام، فإن wallhacks هي تقريبًا أكثر الاختراق متعة لاستخدامها في ببجي موبايل، لأنها لا تجعل اللعبة أقل متعة أو تحديًا، ولا تزعج لاعبين آخرين، مما يعني أن فرص الحظر ضئيلة إلى معدومة لاستخدامها اختراق جدار. للعثور على تعديل العمل لـ ببجي موبايل، استخدم هذه الطريقة.

تعد تطبيقات وتطبيقات التصويب التلقائي روبوتات ستقوم تلقائيًا بالتصويب والتصوير نيابةً عنك إذا ضغطت على زر. على الرغم من أن هذا قد يبدو بسيطًا، إلا أنه واحد من أكثر الاختراقات تعقيدًا وقوة المتاحة لـ PUBG Mobile ونادرًا أيضًا رؤيته. تأتي معظم `` نقاط الهدف '' لألعاب Android و iOS في شكل مساعدة تصويب متزايدة.

في هذا النوع من التصويب التلقائي للغش، تم تعديل مساعد الهدف الافتراضي للألعاب للقيام بالكثير من العمل التصويب لك وسوف يقوم الآخرون بالفعل بإنشاء نصوص التصويب الخاصة بهم، ولكن هذه لا تزال نادرة للغاية على الأجهزة المحمولة في هذه المرحلة.

اقرأ أيضاً: اسماء ببجي مضحكة 2023 القاب تضحك ببجي موبايل

نوصي بشكل عام بعدم استخدام روبوت "PUBG Mobile"، حيث أن خطر الحظر محظور بشكل عام بشكل كبير عما إذا كنت تستخدم عمليات اختراق أو تعديل أخرى. إذا كنت ستستخدم PUBG Mobile aimbot ، فالرجاء احترام زملائك اللاعبين وعدم إساءة استخدامه، لأنه سيجعلك محظورًا من اللعبة وستستحق بالتأكيد هذا المصير. لا يُعرف عن Tencent أنها متساهلة مع الغشاشين الذين يمكن التعرف عليهم.

ميزات قائمة PUBG Mobile Mod

غالبًا ما تأتي طرق الغش المذكورة أعلاه وغيرها من الطرق التي قد تكون أو لا يمكن استخدامها في PUBG Mobile ، مثل الاختراق السريع، النقل الفوري، noclip ، superjump ، تفرخ العناصر إلخ في شكل mod. يشير التعديل إلى عميل لعبة معدل أو معدل في شكل ملف (APK Android) أو ملف IPA iOS).

عادةً ما يتم تنزيل هذه الملفات وتثبيتها ببساطة على جهازك. سوف تتطلب منك التعديلات المتقدمة تثبيت مستكشف ملفات على جهازك لاستيراد بعض الملفات.

ستعمل التعديلات فقط على بنية اللعبة المحددة التي تم إنشاؤها من أجلها. إذا حصل "PUBG Mobile" على تحديث أو تصحيح، فيجب تنزيل وتثبيت تعديل جديد للإصدار الجديد مع نفس الاختراقات على جهازك حتى يستمر الغش في العمل من أجلك.
عند تنزيل "PUBG Mobile Mods"، تأكد من أنك تقوم بالتنزيل من مزودي خداع موثوق بهم. استخدم Free Finde r للعثور على التعديلات والاختراق والتنزيلات المجانية لـ "PUBG Mobile". لا تقع في عمليات المسح والتحقق والتزييف.

اقرأ أيضاً: ماهي أفضل واقوى اسلحة نارية SMGs في PUBG موبايل

PUBG Mobile Hack

الطريقة التي يتم بها تنفيذ هذه الغش الفعلي في PUBG Mobile هي في شكل Mod Menus التي يتم تنزيلها عادة كملف لعبة (mod mod APK أو iOS mod) الذي يأتي مع قائمة تسمح لك بتبديل كل خيار غش واحد وكل برنامج نصي واحد المدرجة في "PUBG Mobile Hack" وإيقاف تشغيله.

تعمل هذه القائمة المعدلة على تنشيط جميع أنواع خيارات الغش بدءًا من المطالبة بصناديق مجانية للجلود المجانية وUC وغيرها من الأشياء الجيدة إلى خيارات المدرب الفعلية، مثل aimbot و hack wall وESP و noclip و nospread وخيارات الغش القوية الأخرى.

قوائم Mod هي الطريقة التي يفضل معظم اللاعبين استخدام أدوات الغش في PUBG Mobile ، لأنها سهلة التنزيل، وسهلة الاستخدام وقد تأتي مع أي شيء من البرامج النصية، وتعديلات بسيطة إلى أفضل الاختراق المتاح لـ PUBG mobile عبر الإنترنت. ومع ذلك، لا بد من توخي الحذر عند استخدام أي من هذه التطبيقات، حيث لا يُعرف عن Tencent Games التعامل بشكل جيد مع الغشاشين والمتسللين في الألعاب التي يقومون بتطويرها ونشرها.

لذا يجب التأكد من إنشاء 2 الثانية الاعتبار لاختبار أي الخارقة على قبل أن ينتقل على مدى لكم الأساسي حساب الجوال PUBG ومحاولة النصي هناك.

اقرأ أيضاً: طريقة لعب ببجي موبايل النسخة الاصلية على الكمبيوتر

لعبة أدوات القرصنة لـ PUBG Mobile

لا يُنصح باستخدام أدوات الغش البسيطة في الألعاب على PUBG Mobile بل إنها خطيرة! قد يؤدي استخدام تطبيقات مثل game guardian و lucky patcher و freedom apk وغيرها إلى منعك من اللعبة.
الطريقة الآمنة الوحيدة لمحاولة معالجة ذاكرة اللعبة والتلاعب بها هي استخدام تطبيق التسلل الذي تم تثبيته بواسطة Game Guardian على Android ، وهو الأقل احتمالًا للكشف عنه.

ومع ذلك، نظرًا لأن PUBG Mobile هي لعبة عبر الإنترنت، فليس هناك أي فائدة في استخدام تطبيقات الأدوات لمحاولة اختراق اللعبة. لا يمكن اختراق نقاط المعركة (BP) والعناصر والجلود والصناديق والحيوية والأهداف اليومية باستخدام أي أدوات من جانب العميل. لا توجد غش للحصول على بنادق قنص مثل AWM، ولا غش لتفرخ بنادق هجومية AK أو M، كما اقترح البعض.
يجب أن يتم الغش في PUBG Mobile ، مطلق النار، من خلال تعديل تم إنشاؤه بشكل احترافي ولن يكون معظمهم متاحًا للتنزيل مجانًا على المدى الطويل.

اقرأ أيضاً: طريقة الحصول على أكواد استرداد هدايا ببجي موبايل 2023

وحدات الماكرو / البرامج النصية.

يمكن أن تساعدك وحدات الماكرو والنصوص البرمجية، على الرغم من أنها لا تعتبر بالضرورة غشًا، في إعداد الصنابير الآلية والإجراءات التلقائية ووقت رد فعل أسرع. يمكن استخدام البرامج النصية للتعرض تلقائيًا عند التصوير، والنهب تلقائيًا، والتضييق أثناء القيام بالأفعال، والشفاء، واستخدام مشروبات الطاقة، وإعادة التحميل وغير ذلك الكثير. على الرغم من صعوبة إعداد البرامج النصية حاليًا على الهاتف المحمول، إلا أن التطبيقات المتاحة لهذا الغرض تتحسن بسرعة.

طريقة أخرى موثوقة لإعداد البرامج النصية هي استخدام المحاكات مع وظائف البرنامج النصي المضمنة أيضًا.
يستخدم بعض الأشخاص أيضًا البرامج النصية وبرامج الروبوت في AFK Farm PUBG Mobile for Bp والصحف والصناديق، ولكننا لا نوصي بتجربة هذا، لأنه سيكون من أول الأشياء التي ستحظرها Tencent Games الأشخاص، إذا اكتشفوا مطرقة الحظر المجيدة.

اقرأ أيضاً: تهكير شدات ببجي موبايل 2023 (Free UC PUBG Mobile 2021)

PUBG نقود المحمول نظام الايفون:

نقد غير معروف (UC) ونقاط المعركة (BP) غش ومولدات.
مرة أخرى، أي اختراق أو أداة تدعي أنها تسمح لك بالحصول على UC أو BP غير محدود في PUBG Mobile ليست حقيقية، وهي مزيفة ومخادعة. من فضل، لا تقع في هذه الغش المزيفة التي تطفو على الإنترنت ولا تقم بتنزيل أي منها من أي "تحقق بشري" كامل. - PUBG Mobile عبارة عن لعبة إطلاق نار على الإنترنت وجميع جلودك، وفتحها، وصحتك، وبيانات حسابك بما في ذلك المال، و bp، و uc، وXP وما إلى ذلك، يتم تخزينها جميعًا على خوادم اللعبة ولا يمكن أن تتأثر بأي أدوات على الإطلاق. يرجى البقاء آمنا وواقعية عند البحث عن غش العمل.


غش للرماة المحمول مماثلة:

إذا كنت في أي وقت غير قادر على العثور على أي غش عمل جميل لاستخدامه في PUBG Mobile ، فبالتأكيد لديك دائمًا الخيار المجدي للغاية لمحاولة حظك مع لعبة معركة رهيبة أخرى على الهاتف المحمول أو مطلق النار الذي يقدم نفس احتمالات الغش مثل PUBG.

تتضمن الألعاب التي نوصي بها Free Fire by Garnea ، وهي لعبة معركة ملكية مشابهة جدًا، أو Brawl Stars ، أو BR في 2D، أو Fortnite Mobile . ستعمل جميع الألعاب المذكورة أعلاه بشكل جيد كبديل مناسب لـ PUBG Mobile إذا كنت مائلًا جدًا. وهذه أفضل طرق الغش و التهكير في لعبة PUBG ببجي وكيف تكشف الهكر بسهولة.

👇👇👇👇




☝☝☝☝
مقالات ذات صله

تحميل هكر كشف الاماكن ببجي مجانا

تحميل برنامج تهكير ببجي APK

تحميل هكر ببجي موبايل للأندرويد 2023 بدون روت

هكر ببجي موبايل بدون باند 2023

تنزيل برنامج تهكير ببجي موبايل




نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close