طريقة الحصول على جميع ألقاب PUBG Mobil بكل بسهولة

أسهل القاب للحصول عليها في PUBG Mobil

طريقه الحصول على لقب المحقق الخبير, ببجي موبايل
أسهل خمسة القاب يمكن الحصول عليها في ببجي موبايل

طريقة الحصول على جميع ألقاب PUBG Mobil بكل بسهولة، ببجي موبايل حاليا واحدة من الألقاب رويال المعركة لعبت على نطاق واسع في العالم، واللعبة تقدم تجربة رويال معركة حقيقية بكل معنى الكلمة، إليك أيضا "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".

وبصرف النظر عن المعارك رويال، ببجي موبايل لديها أيضا نظام السائد من الإنجازات. يعرض قسم الإنجاز العناوين التي حققها اللاعب في اللعبة من خلال إكمال مهمة معينة أو سلسلة من المهام.

هناك الكثير من الألقاب المتاحة في ببجي موبايل، وهذه المادة يسرد بعض من أسهل العناوين التي تتوفر في اللعبة، إليك أيضا "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا".

كيف تحصل على ألقاب PUBG Mobil بسهولة



بالتأكيد مثل كل لاعبي ببجي في العالم الذين يلعبون اللعبة الأشهر عالميا، فأنت تريد الحصول على الألقاب المتعددة في ببجي موبايل كي تتميز بها عن أصدقائك وخصومك أيضا.
الألقاب التي تمنحها ببجي موبايل كثيرة، ولكننا سنقتصر في هذا الشرح على الأحد عشر لقبا التي تمنحها اياك لعبة ببجي موبايل.

بالتأكيد الحصول على الألقاب ليس بالسهل، فالحصول على بعضها تحتاج الى مئات المرات من عمليات الفوز وبأسلحة تنوعه ومختلفة طريقة الحصول على جميع ألقاب PUBG Mobil بكل بسهولة.


مقالات ذات صله

طريقة تغيير السيرفر في بدون VPN ودون انتظار 6 يوم في ببجي موبايل

أفضل إعدادات تحكم أربع 4 أصابع ببجي موبايل

طريقة استرجاع حساب ببجي المسروق او الضائع بكل سهولة

خدعة رجل النمل في لعبة وكيفية الحصول عليه في ببجي موبايل

تحميل ملف 9 فريم وازالة العشب وتثبيت السلاح في ببجي موبايل


سنضع لك في هذا المقال في مدينة الألعاب وصفا تفصيليا بالألقاب، وأسهل طريقة للحصول على اللقب.
بعض الألقاب تحتاج الى المزيد من التفصيلات لإعطائك مثلا بعض النصائح للحصول على اللقب.. هذه الألقاب سنضع لها مقالا منفردا مفصلا، وخاصا بها.

وسنحاول أن نحدث المقال بشكل دوري للوقوف على الألقاب الجديدة التي تمنحها ببجي موبايل.
ملاحظة: هذه قائمة معممة وليست بأي ترتيب معين، إليك أيضا [تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا].

5 أسهل ميداليات يمكن الحصول عليها في PUBG Mobile 


1- أفضل لقب ببجي موبايل Chicken Bucket دلو الدجاج:

طريقه الحصول على لقب المحقق الخبير, ببجي موبايل, ببجي, طريقة الحصول على لقب المحقق الخبير ببجي, كيفية الحصول على لقب المحقق الخبير, طريقة الحصول على لقب شريك ببجي موبايل, الحصول على لقب المحقق الخبير, كيفيه الحصول على لقب المحقق الخبير, لقب المحقق ببجي, كيف الحصول على لقب المحقق الخبير, ببجي العرب, لقب المحقق الخبير ببجي, ببجي السعودية, ببجي سوريا, ببجي مصر, طريقة الحصول على لقب شريك ببجي, ببجي الكويت, طريقة الحصول على لقب المحقق في ببجي
طريقة الحصول على جميع ألقاب PUBG Mobil بكل بسهولة

يعد إنجاز Chicken Bucket واحدًا من أسهل العناوين المتاحة في اللعبة، ولا يحتاج اللاعبون إلى القيام بأي عمل إضافي للحصول على هذا. وينقسم هذا الإنجاز إلى خمسة أجزاء، ويمكن للاعب الحصول على لقب دلو الدجاج الخامس، إذا فاز 50 مباراة كلاسيكية، إليك أيضا "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا".




2- أفضل لقب ببجي موبايل  Perseverance المثابرة:

عنوان المثابرة أيضا بسهولة إنجاز. كل ما يحتاجه اللاعبون هو تسجيل الدخول على التوالي في PUBG Mobile لمدة 60 يومًا للفوز بمجموعة غريزة بسيال دائمة. ومع ذلك، يجب أن تكون عمليات تسجيل الدخول متتالية، وإذا فشل لاعب في تسجيل الدخول في أي يوم، سيتم إعادة تشغيل المهمة مرة أخرى.

3- أفضل لقب PUBG Mobil Evo Tactician إيفو التكتيكي:

وهو واحد من تلك العناوين التي تتطلب قليلا من الوقت، ولكن ليس من الصعب جدا لتحقيق. يتطلب اللقب من اللاعبين إكمال 200 مباراة في وضع EvoGround.

غالبًا ما يلعب اللاعبون مباريات EvoGround. وبالتالي، بعد بضعة أسابيع، سيتم إنجاز المهمة تلقائيا دون حتى وضع في جهد إضافي، إليك أيضا [تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا].

4- أفضل لقب ببجي موبايل  Armor Expert خبير المدرعات:

هذا هو واحد من أسهل العناوين في اللعبة ولديه شرط أساسي جدا لإكمال. يتطلب العنوان من اللاعبين تجهيز العناصر التالية:
حقيبة ظهر (المستوى 1، المستوى 2، "طريقة الحصول على جميع ألقاب PUBG Mobil بكل بسهولة المستوى" 3) خوذة دراجة نارية (Lv.1) خوذة عسكرية (Lv.2) خوذة سبيتسناز (Lv.3) سترة الشرطة (Lv.1, Lv.2) سترة عسكرية (Lv.3).

بمجرد أن يقوم اللاعب بتجهيز كل هذه الدروع طوال المباريات التي لعبها، سيتم الحصول على اللقب، إليك أيضا {لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا}.

5- أفضل لقب ببجي موبايل  Well-Liked جيد:

لا يتطلب اللقب المُحب أي جهد إضافي من اللاعب ولديه شرط تحقيق ما مجموعه 1000 إعجاب على ملف اللاعب في اللعبة. يمكن لزملائك في الفريق إعطاء مثل بعد الانتهاء من المباراة، إليك أيضا (تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا).





مقالات ذات صله

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر النسخة الأصلية

تحميل هاك ببجي موبايل pubg mobile

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close