أفضل إعدادات تحكم ببجي موبايل أربع 4 أصابع

تذكر أن الإعدادات الأفضل هي تلك التي تناسبك وتجعلك تشعر بالراحة والتحكم في اللعبة بشكل أفضل. قم بتجربة الإعدادات المختلفة حتى تجد تلك التي تناسبك.

يمكن للاعب تخصيص إعداد التحكم في PUBG Mobile وفقًا لتفضيلاته. اعتمادًا على تفضيلاتهم، يستخدم اللاعبون أنواعًا مختلفة من التحكم. يستخدم اللاعبون مجموعة متنوعة من الإعدادات، بما في ذلك إعداد الإصبعين / الإبهام وإعداد المخلب.

كود اعدادات ببجي ثلاث اصابع, اعدادات ببجي 3 اصابع, اعدادات ببجي اربع اصابع للموبايل, اعدادات ببجي اربع اصابع جيروسكوب, اعدادات ببجي أربع أصابع ايباد
أسرع طريقة لاحتراف اللعب أربع اصابع ببجي موبايل

كود اعدادات 4 اصابع في ببجي موبايل

لقد تجاوزت PUBG Mobile ، وهي لعبة متعددة اللاعبين، كل التوقعات من حيث الشعبية، ومن السهل معرفة السبب. تحتوي اللعبة على رسومات محسّنة بشكل صحيح، مما يسمح لها بالعمل على الهواتف ذات المعالجات ذات المستوى الأدنى، وقناة صوتية مخصصة داخل اللعبة لتواصل الفريق، والأهم من ذلك، طريقة لعب جذابة للغاية اجتذبت ملايين اللاعبين. لا يستمتع الأشخاص بلعبها فحسب، بل يستمتعون أيضًا بمشاهدة الآخرين وهم يلعبونها.

أقرأ ايضا: طريقة فتح جميع رقصات ببجي موبايل مجانا

هذا ما يستخدمه غالبية المحترفين، ومن السهل معرفة السبب. كما يوحي الاسم، فإن التحكم في المخلب بأربعة أصابع هو أسلوب يتضمن استخدام إصبع السبابة والإبهام في كلتا اليدين. يتم تثبيت الجهاز في مكانه بثلاثة أصابع بكلتا يديك، مما يسمح لك بتحريك أصابعك الأربعة الأخرى في حركة تشبه المخلب. من حيث طريقة اللعب، فإن مخلب الأصابع الأربعة هو الطريقة الأكثر فعالية لإثبات الهيمنة.

 أربع اصابع في pubg mobile

هذا هو إلى حد بعيد أكثر أنواع التحكم شيوعًا التي يستخدمها اللاعبون، وهي الطريقة التي بدأنا بها جميعًا تقريبًا ممارسة اللعبة. من الواضح أن محاذاة الزر قابلة للتخصيص حسب تفضيلات اللاعبين، ولكن بشكل عام، تستلزم التحرك بإصبع / إبهام أثناء النظر بالأخرى. أثناء الاشتباك، سيلزم إطلاق إبهام / إصبع واحد، وترك الإصبع الآخر / الإبهام حرًا للنظر أو الحركة.


اسرع طريقة لاحتراف اللعب اربع اصابع ببجي موبايل, افضل طريقه لعب باربع اصابع /best playing 4 Fingers, شرح كونترولي اربع اصابع في pubg mobile, افضل اعدادات تحكم للعب بأربع 4 اصابع مع إعدادات للسرعة
أفضل اعدادات تحكم للعب بأربع 4 اصابع مع إعدادات للسرعة


مقالات ذات صله

تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل

الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل

أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل

طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل

العيب الواضح هنا هو أنه لا يمكنك النظر والتحرك وإطلاق النار مرة واحدة. على الجانب الإيجابي، هذه تقنية لا تتطلب إتقانًا محترفًا. عند مواجهة عدو من مسافة بعيدة، فإن الخيار الأكثر وضوحًا هو الاحتماء والرد على النيران أثناء النظر فقط وعدم التحرك. تستخدم أثينا، وهي لاعبة من كوريا الجنوبية، التحكم في الإبهام وهي فعالة للغاية في قتل المعارضين بها.

أفضل اعدادات تحكم للعب بأربع 4 اصابع مع إعدادات للسرعة

إعدادات التحكم في لعبة ببجي موبايل هي شخصية لكل لاعب وتختلف باختلاف أسلوب اللعب وحجم اليدين والأصابع. ومع ذلك، هناك بعض الإعدادات الأساسية التي يمكن استخدامها كنقطة انطلاق للعديد من اللاعبين:

  • 1- اعدادات الأصابع: استخدم إعدادات أربعة أصابع وضع الإصبع الإبهام على زر إطلاق النار (Fire Button) في الجانب الأيمن العلوي من الشاشة، ووضع إصبعي السبابة على زر النقل الهجومي (Move Button) والزر الخاص بالتبديل بين الأسلحة (Weapon Switch Button) في الجانب الأيسر السفلي من الشاشة. كما يمكنك استخدام الإعدادات الأخرى إذا كانت تناسبك.
  • 2- حجم الأصابع: قم بتحجيم أحجام الأصابع حتى تناسب حجم يديك وأصابعك، وتجنب جعلها صغيرة جدًا أو كبيرة جدًا بحيث يصعب التحكم في اللعبة.
  • 3- حركة الكاميرا: ضع حركة الكاميرا على التحكم بواسطة الأصابع (Finger Control) حتى تتمكن من التحكم بسهولة في اتجاهات الكاميرا أثناء اللعب.
  • 4- التعديلات الأخرى: يمكنك التعديل على بعض الإعدادات الأخرى مثل حساسية الكاميرا وحساسية اللمس (Touch Sensitivity) وحساسية التحكم (Control Sensitivity) لتحقيق تجربة لعب أفضل.

أفضل الإعدادات للعب بـ 3 و4 اصابع بدون جيروسكوب

كود اعدادات ببجي ثلاث اصابع, اعدادات ببجي 3 اصابع, اعدادات ببجي اربع اصابع للموبايل, اعدادات ببجي اربع اصابع جيروسكوب, اعدادات ببجي أربع أصابع ايباد
أفضل إعدادات تحكم ببجي موبايل pubg mobile أربع 4 أصابع

ستة أصابع تمسك الهاتف بيد اللاعب في إعداد المخلب بأربعة أصابع، بينما تتحرك الأصابع الأربعة الأخرى مثل المخالب. الفائدة الرئيسية من هذا الإعداد هي أنه يسمح للاعب بالقفز والتحرك والنظر حوله وإطلاق النار في نفس الوقت. يوفر للاعب ميزة تكتيكية في القتال القريب.
يفضل اللاعبون الإعداد المكون من أربعة أصابع على الإعداد ذي الإصبعين لأن الإعداد بإصبعين يجعل من المستحيل التحرك والتصويب والنظر حولك في نفس الوقت.

والسبب الرئيسي لذلك هو أنه في القتال المتلاحم، تسمح لك هذه التقنية بالقفز والتحرك والنظر حولك وإطلاق النار في نفس الوقت. يكاد يكون من المستحيل قتل لاعب أتقن هذه التقنية. عندما تحاول فرقتك قتل فرقة أخرى في قتال متلاحم في منزل، على سبيل المثال، يمنحك مخلب أربعة أصابع ميزة على السلالم عندما يقوم العدو بإطلاق النار من أعلى. القتال بعيد المدى يشبه القتال من مسافة قريبة، مع إضافة القدرة على القفز أثناء إطلاق النار لتجنب رد النار.


مقالات ذات صله

كود اعدادات ببجي ثلاث اصابع

اعدادات ببجي أربع اصابع جيروسكوب

اعدادات ببجي 3 اصابع

اعدادات ببجي أربع أصابع ايباد

اعدادات ببجي أربع اصابع للموبايل


أفضل إعدادات تحكم ببجي موبايل pubg mobile أربع 4 أصابع

كود اعدادات ببجي ثلاث اصابع, اعدادات ببجي 3 اصابع, اعدادات ببجي اربع اصابع للموبايل, اعدادات ببجي اربع اصابع جيروسكوب, اعدادات ببجي أربع أصابع ايباد
كود اعدادات ببجي ثلاث اصابع


يوصى بإجراء تغييرات على المعلمات بناءً على تفضيلاتك الشخصية والجهاز الذي تستخدمه للعب أثناء استخدام الإعداد المذكور أعلاه.
يتيح لك استخدام إعداد "النظرة الخاطفة والنار" جنبًا إلى جنب مع إعداد "نظرة خاطفة ومفتوحة النطاق" إطلاق النار على هدف بينما تظل مخفيًا.
  1. يسمح لك سحب أصابعك لأسفل الشاشة بالتحرك والتحكم في الارتداد، بينما يجب استخدام السبابة للتصوير والنظرة الخاطفة.
  2. الخطوة التالية هي تحديد الحساسية المثالية لهذا الإعداد. أفضل إعدادات الحساسية للإعدادات المختلفة مذكورة أدناه.
  3. حساسية التصويب باستخدام مخلب بأربعة أصابع (غير جيروسكوبي).
  4. الشخص الثالث بدون نطاق: 120٪.
  5. الشخص الأول بدون نطاق: 104٪.
  6. النقطة الحمراء، التصوير المجسم، المساعدة على التصويب: 60٪.
  7. 2x: 36٪.
  8. 3 أضعاف: 27٪.
  9. 4x ACOG Scope ، VSS: 17٪.
  10. 6 مرات: 14٪.
  11. 8 مرات: 12٪.

تجعل إعدادات ADS هذه التحكم في الارتداد أسهل. ومع ذلك، يمكن دائمًا إجراء التعديلات بناءً على التفضيلات الشخصية.

كود اعدادات ببجي ثلاث اصابع

يتم استخدام خمسة أصابع في طريقة OP المطلقة هذه، مع وجود الإصبع الإضافي على الجانب حيث يوجد زر النطاق. يتيح لك أسلوب اللعب هذا أيضًا تحديد النطاق، بالإضافة إلى جميع الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها من خلال التحكم بأربعة أصابع. من المؤكد أن إتقان هذه التقنية يمنحك تحكمًا كاملاً في اللعبة.


القضية الرئيسية هي أن هذه تقنية تتطلب قدرًا كبيرًا من تنسيق الإصبع. بصرف النظر عن ذلك، سيتم دعم وزن الجهاز بإصبعين في يد واحدة، مما يؤدي إلى اختلال بسيط في التوازن ويجعل الجهاز متذبذبًا. لقد جربت هذا الوضع وفشلت فشلاً ذريعاً، لكن لاعب البث الشهير Iconic of clan SOUL يلعب بخمسة أصابع ومن الواضح أنه أصبح بطلاً للعبة.

كود اعدادات ببجي أربع اصابع جوال

PUBG هي لعبة شيقة للغاية يمكن لعبها. هذا هو السبب في أن اللعبة تحظى بمتابعة ضخمة في جميع أنحاء العالم. في هذه المقالة، سنناقش موضوع التحكم في الإبهام PUBG mobile والذي ثبت أنه أفضل تحكم للعب هذه اللعبة بالذات. هنا توجد مقارنة مناسبة لجميع الأشياء المتعلقة باللعبة. بعض وجهات النظر الأكثر شهرة والتي سننظر إليها والتي ستجعل اللعبة أكثر ديناميكية، وأكثر راحة، وأسهل في الفهم واللعب. لذا، إذا كنت شخصًا لديه نفس مجموعة الشكوك في عقلك، فهذه هي المقالة التي يمكنك مواصلة قراءتها.

أول شيء سنناقشه هو التحكم العادي الذي يتم تعيينه افتراضيًا بمجرد فتح اللعبة. من المرجح أن يتم استخدام وحدة التحكم بالإبهام كرمز تحكم افتراضي نحصل عليه على PUBG mobile. يستخدم هذا في الغالب من قبل مجموعة من اللاعبين الجدد الذين بدأوا للتو في لعب لعبة PUNG من أجل المتعة ولم يكتشفوا بعد كل الصعوبات التي تنتظرهم. بمجرد أن يفهموا اللعبة قليلاً، سوف يكتشفون عناصر التحكم الأخرى لاستخدامها بدقة. 


مقالات ذات صله

أسرع طريقة لاحتراف اللعب أربع اصابع ببجي موبايل

أفضل اعدادات تحكم للعب بأربع 4 اصابع مع إعدادات للسرعة

أفضل طريقه لعب باربع اصابع /best playing 4 Fingers

أفضل الاعدادت للعب بـ 3 و4 اصابع بدون جيروسكوب

شرح كونترولي أربع اصابع في pubg mobile


لذا، فإن عناصر التحكم هذه مخصصة لجميع المبتدئين لفهم نمط اللعب الأولي الذي لا يستخدمه على الأرجح الكثير من اللاعبين المحترفين. لكن هناك شيء واحد واضح بعض الشيء لفهمه أنه عندما نقاتل لاعب الإبهام المحترف ولاعب التحكم في المخلب المحترف، فمن الواضح تمامًا أن لاعب التحكم في المخلب لديه فرص أكبر للفوز. ويرجع ذلك أساسًا إلى أن عناصر التحكم الخاصة به تتمتع بقدر كبير من القدرة التي يمكنها أداء العديد من الإجراءات في نفس الوقت مقارنة بالإجراءات الأخرى.


اسرع طريقة لاحتراف اللعب اربع اصابع ببجي موبايل, افضل طريقه لعب باربع اصابع /best playing 4 Fingers, شرح كونترولي اربع اصابع في pubg mobile, افضل اعدادات تحكم للعب بأربع 4 اصابع مع إعدادات للسرعة
اعدادات ببجي أربع اصابع جيروسكوب

تجدر الإشارة إلى بعض الإجراءات مثل أنه يمكنه القفز والتصويب في نفس الوقت والذروة والتصويب وأيضًا النطاق والتصويب في نفس الوقت أيضًا. بينما ثبت أن لاعب التحكم بالإبهام بطيء نوعًا ما في تنفيذ معظم الإجراءات. حسنًا، هذا الاختلاف يمكن أن يُعير فقط بنعم، فهذا يعني أن مشتعلًا عند استمرار القتال.

اعدادات أربع اصابع ببجي موبايل

كود اعدادات ببجي ثلاث اصابع, اعدادات ببجي 3 اصابع, اعدادات ببجي اربع اصابع للموبايل, اعدادات ببجي اربع اصابع جيروسكوب, اعدادات ببجي أربع أصابع ايباد
كود اعدادات ببجي اربع اصابع جوال


مزايا عناصر تحكم ببجي أربع اصابع:
  1. سهل الاستخدام أو التحكم: لطالما وُصِف التحكم في الإبهام على أنه شيء يسهل التحكم فيه. هذه سهلة الاستخدام وتسبب الضرر.
  2. مريحة: أدوات التحكم في الإبهام مريحة للاستخدام وهذا مرجح لأننا نستخدم إبهامين في نفس الوقت، لذلك حتى بعد اللعب لفترة طويلة، لا نشعر بأي نوع من الألم.
  3. التعلم سهل باستخدام الإبهام: إذا كنت ترغب في تعليم أي شخص عناصر التحكم، فهذا هو أسهل ما يمكن القيام به في البداية
  4. التحكم الودي: هذا عنصر تحكم مألوف تمامًا لمعظم اللاعبين، وبالتالي ثبت أنه ودود حتى للمبتدئين وكذلك الخبراء.

عيوب اعدادات أربع اصابع ببجي موبايل:
  1. أدوات التحكم بالإبهام ليست ديناميكية في المقام الأول.
  2. تتطلب هذه الضوابط حاجة كبيرة للجهود ليتم استكمالها.
  3. لا يعتبر هذا مستخدمًا من قبل اللاعب الذي يقاتل للفوز.
  4. هذا هو التحكم الودي ولكن العمل كعدو في اللعبة الخاصة جدا.

ماهي أفضل اعدادات ببجي أربع اصابع للموبايل

الآن سنتحدث عن النوع الآخر من التحكم المعروف باسم التحكم في المخلب. أول وأهم شيء في هذا التحكم هو أنه من الصعب جدًا تعلمه في المقام الأول، ولكن إذا نجحت في إتقانه، فسيكون هناك الكثير من وجبات عشاء الدجاج بالتأكيد. تتكون عناصر التحكم في المخلب من بعض الأنواع مثل مخلب 3 أصابع و4 أصابع و5 أصابع وأيضًا 9 أصابع. أيضًا، في هذا التحكم، يعتمد حجم أيقونة الزر في الغالب على الشاشة وبالطبع نوع زر المخلب.


يتم استخدام المخلب المكون من 4 أصابع بشكل أساسي من قبل جميع اللاعبين المحترفين الموجودين هناك. في هذا، يمكن للاعب أداء أربع حركات في نفس الوقت مثل الذروة والقفز والتسديد ونطاق الوقت. طريقة اللعب التي تتم مراقبتها أثناء اللعب باستخدام عنصر التحكم هذا مرضٍ تمامًا بالتأكيد. هذا هو السبب في أنه معقد ورائع في نفس الوقت.

أفضل اعدادات اربع اصابع جيروسكوب

اسرع طريقة لاحتراف اللعب اربع اصابع ببجي موبايل, افضل طريقه لعب باربع اصابع /best playing 4 Fingers, شرح كونترولي اربع اصابع في pubg mobile, افضل اعدادات تحكم للعب بأربع 4 اصابع مع إعدادات للسرعة
اعدادات أربع اصابع جيروسكوب


مزايا كود اعدادات ببجي أربع اصابع جوال:
  • يمكن أن يكون اللعب أكثر ديناميكية للاعبين. نظرًا لأن هذا التحكم صعب، فإنه يحتاج إلى الكثير من التدريب ليتم تعلمه في المقام الأول.
  • تم تصميم عنصر التحكم هذا بشكل أساسي بطريقة تزيد من نسبة الفوز الإجمالية للاعب.
  • لا يمكن تكييف عناصر التحكم هذه بسهولة مثل أدوات التحكم بالإبهام ولكنها تجعل المهمة أسهل كثيرًا بمجرد استخدامها.

عيوب كود اعدادات ببجي أربع اصابع جوال:
  • ليس من السهل تعلم هذا التحكم باعتباره نوعًا من التعقيد في المقام الأول.
  • هذا ليس مريحًا مثل أدوات التحكم في الإبهام. اللاعب غير معتاد على ذلك لفترة طويلة جدًا.
  • من الصعب تعلمها ومن الصعب تنفيذها داخل اللعبة.

استنتاج حول أفضل إعدادات تحكم ببجي موبايل أربع 4 أصابع:

كل من إبهام التحكم وكذلك المخلب لهما تطبيقهما في اللعبة. حسنًا، أي واحد يستخدمه اللاعب هو تمامًا على العتبة والممارسة التي يمتلكها. آمل أن تساعد المقالات.





نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close