طريقة فتح جميع رقصات ببجي موبايل مجانا

كيفية الحصول على أقوى الرقصات في لعبة ببجي "PUBG"

طريقة فتح جميع رقصات ببجي موبايل مجانا
كيف افتح جميع رقصات ببجي موبايل مجانا

طريقة الحصول على رقصات مجاناً ودائمة ببجي موبايل:


 Pubg أفضل لعبة Battle Royale في العالم. يلعب معظم اللاعبين هذه اللعبة منذ إطلاقها قبل سنوات. يضيف مطورو اللعبة بشكل متكرر ميزات جديدة إلى اللعبة من أجل جعل اللاعبين متمسكين باللعبة. وبالتالي، لا يشعر معظم الناس بالملل من ممارسة اللعبة باستمرار. ومع ذلك، أصبحت اللعبة مملة لكثير من الناس. ولكن هناك العديد من الميزات الصغيرة التي لا يزال بإمكانها الترفيه عنك في اللعبة. تعد لعبة Pubg emotes واحدة من أفضل ميزات اللعبة وهي مسلية للغاية. سنناقش خدعة PUBG emotes في هذه المقالة.

كيف افتح جميع رقصات ببجي موبايل مجانا ببجي لايت: كيفية فتح رقصات مجانا في ببجي موبايل لايت، PUBG موبايل لايت رقصات هي أروع شيء أن يكون في اللعبة. إذا لم يكن لديك أي رقصات ثم لا يمكن أن يكون أي متعة في حين أصدقائك حولها. اللعبة يجلب رقصات جديدة في كل موسم، ونحن يمكن الحصول عليها فقط بعد شراء الفائز باس "لشحن شدات ببجي لايت مجانا انقر هنا".


مقالات ذات صله

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر النسخة الأصلية

تحميل هاك ببجي موبايل pubg mobile

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile


ومع ذلك، فإن العديد من اللاعبين هناك الذين لا يريدون إنفاق المال على رقصات. ثم كيف يمكننا الحصول على رقصات الحرة؟ اليوم وانا ذاهب الى حصة معكم بعض الحيل الحقيقية التي يمكنك استخدامها لفتح رقصات مجانا في ببجي موبايل لايت.

ما هي الـ رقصات ببجي موبايل لايت وكيفية الحصول عليها؟

حسنا، مثل جميع الألعاب الأخرى، ببجي موبايل لايت أيضا العديد من رقصات. هذه emote هي أساسا الرقص التحركات أو علامات. يمكننا استخدامها لأسباب عديدة أو لمجرد المتعة مع الأصدقاء. يمكننا الرقص، السخرية من الآخرين، إظهار شخص ما الاحترام أو حتى التصفيق. يمكننا استخدام هذه رقصات في اللعبة ببساطة عن طريق النقر على علامة emote على الزاوية اليمنى العليا بالقرب من الخريطة "تحميل هكر ببجي موبايل لايت انقر هنا".

كيف افتح حركات ببجي



بعض رقصات مجانية في ببجي موبايل لايت. يمكن للمبتدئين بسهولة فتح لهم من خلال اللعب واللعب واستكمال البعثات. ومع ذلك، فإن معظمهم يتقاضون رواتبهم. الطريقة الوحيدة لفتح الـ رقصات هي شراء بطاقة الفائز. كل بطاقة رابحة تأتي مع الـ رقصات كمكافأة لهم. يمكننا فقط الحصول على رقصات عن طريق الحصول على الاشتراك الفائز باس. إذا لم يكن لديك أي رقصات ثم هنا كيف يمكنك الحصول على رقصات الحرة.

طريقة فتح جميع رقصات ببجي موبايل مجانا
كيف افتح جميع رقصات ببجي موبايل مجانا


كيفية الحصول على رقصات في PUBG موبايل لايت للمبتدئين

إذا كنت مبتدئا في ببجي موبايل لايت ثم سوف تحصل على بعض رقصات الحرة. للحصول على هذه رقصات الحرة ليست هناك حاجة للقيام بأي عمل إضافي. كل ما عليك فعله هو:

  • افتح PUBG Mobile Lite واذهب إلى علامة التبويب البعثات.
  • إكمال هذه البعثات اليومية وأيضا استكمال البعثات غير الفائز تمرير.
  • استكمال هذه البعثات سوف تحصل على هدية مجانية، وسوف تحصل أيضا على رقصات الحرة الخاصة بك في أي وقت من الأوقات.
  • بعثات كل لاعب مختلفة. لذلك، لا يوجد قول عن المهمة التي سوف تحصل على تلك رقصات الحرة في ببجي موبايل لايت.

إذا كان لديك بالفعل بعض رقصات على المخزون الخاص بك، يمكنك ببساطة إضافتها لتمكين رقصات. انتقل إلى المخزون> رقصات. الآن اسحب رقصات إلى قائمة الجانب الخاص بك من رقصات. تذكر أن تسحبها ووضعها في الفتحة الفارغة.
أيضا، لدينا عدة طرق أخرى لفتح رقصات. وهناك أيضا العديد من رقصات الحصري الذي يمكن فقط أن تكون مقفلة مع قبل الميلاد أو مع الفائز باس. يمكنك أيضا الحصول على بعض من رقصات مع شظايا الفضة أيضا (لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا).

أفضل 3 طرق لفتح جميع رقصات مجانا في PUBG موبايل لايت

الآن، وسوف أشارك بعض من أفضل النصائح التي استخدمتها في الأيام القليلة الماضية لفتح بلدي ببجي موبايل لايت رقصات. هذه هي أساسا الحرة قبل الميلاد الخارقة أو الحيل رقصات الحرة. يمكنك فقط الحصول عليها عن طريق القيام الحيل بعناية. لا توجد فرصة لحظر أو أي خطر لفقدان حسابك. لذلك، دعونا ندخل في موضوع كيفية فتح رقصات مجانا.


مقالات ذات صله

برنامج رقصات ببجي

رقصات ببجي 2022

اكواد رقصات ببجي 2022

اكواد رقصات ببجي موبايل

فتح رقصات PUBG


أساسا، وأنا استخدم هذه الحيل 3 للحصول على PUBG موبايل ايت رقصات مجانا. والتي هي:

  1. فتح رقصات مع فضة.
  2. الحصول على بطاقات هدايا جوجل لشراء الفائز باس واستكمال البعثات.
  3. استخدام EZ Money لفتح رقصات مجانا.
الحصول على بطاقات هدايا جوجل لشراء رقصات ببجي موبايل مجانا:

رقصات الخاص بك ليست كاملة إذا لم يكن لديك رقصات الحصري في قائمتك. يمكن للجميع أن يكون رقصات العادية مجانا ببساطة عن طريق اللعب. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على رقصات PUBG Mobile Lite الحصري، فيجب عليك شراء بطاقة Winner Pass وإكمال مهامها (تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا).

في كل موسم، لعبة يجلب العديد من الجلود، والملابس، قبل الميلاد الحرة ورقصات جديدة. ويمكن جمع هذه الأشياء مجانا من خلال استكمال البعثات. هذه البعثات متاحة فقط لحامل بطاقة الفائز. لذا، يجب علينا شراء بطاقة الفائز التي ليست مجانية.
إذا لم يكن لديك المال لشراء الفائز باس أو لديك أي Paytm ثم هنا بعض الحيل للحصول على بطاقات هدايا مجانية جوجل اللعب. يمكنك بسهولة الحصول على بطاقة هدية تستحق بطاقة Winner Pass. يرجى التحقق من الرابط لفهم جميع الحيل للحصول على بطاقة هدية جوجل لشراء الفائز باس وفتح جميع رقصات مجانا في ببجي موبايل لايت.

فتح رقصات بواسطة القطع الفضية رقصات ببجي موبايل مجانا:

هناك بعض رقصات التي تتوفر فقط على استبدال المقطع. استبدال قسم من ببجي موبايل لايت لديها أيضا جلود حصرية أخرى وملابس. كل هذه الأشياء لعبة يمكن أن تكون مقفلة مع الجزء الفضي. شظايا الفضة من السهل جدا لجمع. مجرد لعب PUBG موبايل لايت يوميا للحصول على شظايا الفضة واستخدامها لفتح رقصات.

الآن، لفتح رقصات مع شظايا الفضة، انتقل إلى ببجي موبايل لايت وفتح متجر. في هذا القسم، سترى علامة تبويب استرداد. تحقق من علامة التبويب استرداد والعثور على رقصات في القائمة. فقط اضغط على رقصات وفتح مع شظايا الفضة المطلوبة {لشحن شدات ببجي لايت مجانا انقر هنا}.


طريقة فتح جميع رقصات ببجي موبايل مجانا
طريقة فتح جميع رقصات ببجي موبايل مجانا


EZ Money التطبيق للحصول رقصات ببجي موبايل مجانا:

EZ Money التطبيق هو آخر طريقة حقيقية للحصول على رقصات مجانا في ببجي موبايل لايت. EZ Money التطبيق ليس فقط لديه بطاقات هدايا جوجل ولكن أيضا قبل الميلاد وUC استرداد الخيارات. يمكنك استخدام هذا التطبيق لجمع نقاط الائتمان من خلال استكمال المهام والبعثات الحقيقية. بعد الحصول على مبلغ محترم من الائتمان، يمكنك إما استرداد بطاقات هدايا جوجل أو نقل PUBG موبايل لايت قبل الميلاد مباشرة إلى حسابك في ببجي موبايل مجانا {تحميل هكر ببجي لايت موبايل انقر هنا}.

الكلمات الأخيرة: إذن، إليك الطرق الأصلية 3 التي يمكنك استخدامها لفتح رقصات مجانًا في PUBG Mobile Lite. إذا كنت لا تزال تبحث عن بعض أفضل الحرة رقصات الاختراق ل ببجي موبايل لايت، ثم يجب عليك اتباع هذه الصفحة للحصول على مزيد من التحديثات.

أيضا، هناك طريقة أخرى لفتح رقصات الحرة مع رمز استرداد. ابق على اطلاع على موقعنا للحصول على رموز جديدة للاسترداد قبل أن تنتهي صلاحيتها. حظ سعيد.


مقالات ذات صله

برنامج رقصات ببجي

رقصات ببجي 2022

اكواد رقصات ببجي 2022

اكواد رقصات ببجي موبايل

فتح رقصات PUBG





نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close