القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تحديث ببجي موبايل 1.3 الإصدار بيتا لجميع الأجهزة

تحميل تحديث PUBG موبايل 1.3 بيتا APK

PUBG Mobile 1.3 Beta APK Download Link
PUBG Mobile 1.3 Beta APK Download Link

PUBG Mobile 1.3 Beta APK Download Link


{تحميل تحديث ببجي موبايل 1.3 الإصدار بيتا لجميع الأجهزة} كما أعلن في وقت سابق من هذا الأسبوع، PUBG موبايل 1.3 بيتا التحديث صدر أخيرا رسميا. وقد جلبت أحدث نسخة العلامة التجارية الجديدة خريطة الكلاسيكية، Karakin, تليها سيارة جديدة طائرة شراعية للسيارات وبندقية قناص موسين ناجيان. كالعادة، سيتم إدخال هذه التغييرات في الإصدار العالمي PUBG Mobile بعد بضعة أسابيع من الاختبار، إليك ايضا (حميل هكر ببجي موبايل انقر هنا).

يمكن للمهتمين تحميل وتثبيت تحديث PUBG Mobile 1.3 Beta عبر ملف APK محدد يتم سرد رابط التنزيل الخاص به أدناه. ومع ذلك، قبل الانتقال إلى الأمام، سوف تتطلب اللاعبين رمز خاص التي يمكن الحصول عليها فقط من علامة التبويب إنشاء في PUBG موبايل (الإصدار العالمي) مقطع الحدث.
وهنا رابط التحميل المباشر إلى PUBG موبايل 1.3 بيتا APK الملف، إليك ايضا [لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا].

كيفية تحميل ببجي موبايل 1.3 الإصدار بيتا؟

PUBG Mobile 1.3 Beta APK Download Link
PUBG Mobile 1.3 Beta APK Download Link
 
APK رابط التحميل: https://bit.ly/3rpkGTk

  1. قم بتنزيل ملف APK بيتا PUBG Mobile 1.3 من الرابط أعلاه.
  2. افتح مدير الملفات على هاتفك وانقر على الملفات التي تم تنزيلها > AOS_IG0190_CE_19074No7_1.2.0.13200_Shipping_Google_CE.shell.signed.apk.
  3. السماح بتثبيت مصادر غير معروفة إذا لم تكن قد قمت بتمكينه بعد، عن طريق الانتقال إلى إعدادات > السلامة، ثم الخصوصية > تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  4. بعد تثبيت APK، بدء تشغيل تطبيق PUBG المحمول بيتا.
  5. أدخل رمز الارتباط الحصري واستمتع بإصدار بيتا.

ملاحظة: بما أنه تطبيق مستقل، لا حاجة لإزالة الإصدار العالمي (الرئيسي) من PUBG Mobile.
حجم الملف APK حوالي 650MB. وبالتالي، فإنه سوف يتطلب حوالي 2 غيغابايت من التخزين المجاني في المجموع لاستيعاب على الهاتف الذكي. في حالة ملف اللعبة يظهر خطأ، "كان هناك مشكلة في تحليل الحزمة"، خذ بعين الاعتبار تنزيل كل من APK وملفات OBB وتثبيتها مرة أخرى، إليك ايضا [تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا].

كيفية تنزيل PUBG Mobile 1.3 Beta للمستخدمين في جميع أنحاء العالم: دليل خطوة بخطوة

تحميل تحديث ببجي موبايل 1.3 بيتا لجميع الأجهزة
تحميل تحديث ببجي موبايل 1.3 بيتا لجميع الأجهزة

شهدت معركة رويال النوع ارتفاع نيزكي على منصة متنقلة، مع ألعاب مثل PUBG موبايل الناشئة كما المرشحين. العنوان هو العصرية وتراكمت قاعدة لاعب نشط يوميا ضخمة. يمكن أن يكون أحد الأسباب وراء نمو PUBG Mobile هو مجموعة واسعة من الميزات التي قدمها المطورون مع التحديثات [تحميل تحديث ببجي موبايل 1.3 الإصدار بيتا لجميع الأجهزة].

يتم إصدار نسخة تجريبية عادة للجمهور لاختبار جميع الميزات الجديدة قبل تنفيذها. وقد تم مؤخرا طرح PUBG موبايل 1.3 بيتا، والمستخدمين لديهم فرصة للحصول على لمحة عن الجوانب الجديدة.
تقدم هذه المقالة دليل خطوة بخطوة حول كيفية تحميل اللاعبين أحدث PUBG موبايل 1.3 بيتا على جهاز الروبوت عن طريق ملف APK، إليك ايضا [تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا].

كيفية تنزيل PUBG Mobile 1.3 Beta للمستخدمين في جميع أنحاء العالم

PUBG موبايل 1.3 بيتا رابط التحميل: اضغط هنا
حجم الملف حوالي 624 ميغا بايت. يجب على المستخدمين التأكد من أن لديهم مساحة تخزين كافية متوفرة على أجهزتهم قبل تنزيل الملف.
  • الخطوةالأولى: قم بتنزيل ملف APK لإصدار الإصدار التجريبي PUBG Mobile 1.3 من الرابط المذكور أعلاه.
  • الخطوة الثانية: تمكين الخيار "تثبيت من مصدر غير معروف" إذا لم يتم ذلك مسبقًا.
  • الخطوة الثالثة: تحديد موقع وتثبيت APK. بعد تثبيت إصدار بيتا، افتحه وحدد حزمة الموارد المطلوبة.
  • الخطوة الرابعة: عند الانتهاء من التصحيحات في اللعبة، اضغط على خيار الضيف. سيظهر حوار يطلب من اللاعبين إدخال رمز الدعوة.
تحميل تحديث ببجي موبايل 1.3 بيتا لجميع الأجهزة
تحميل تحديث ببجي موبايل 1.3 بيتا لجميع الأجهزة


الخطوة الخامسة: أدخل رمز الدعوة في حقل النص واضغط على الزر الأصفر أسفله.

يمكن للمستخدمين الاستمتاع باللعب في الإصدار التجريبي PUBG Mobile 1.3 على أجهزتهم. إذا كانت تواجه خطأ 'كان هناك مشكلة في تحليل الحزمة'، خذ في الاعتبار تحميل ملف APK مرة أخرى واتباع الخطوات المذكورة أعلاه، إليك أيضا [تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا].

 

نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات