القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تحديث ببجي موبايل اصدار بيتا PUBG Mobile 1.3

رابط تحديث ببجي موبايل اصدار بيتا 1.3 


رابط تحديث ببجي موبايل اصدار بيتا PUBG Mobile 1.3
pubg mobile 1-3 global beta update apk


PUBG موبايل 1.3 بيتا تحديث صدر، رابط التحميل APK


[رابط تحديث ببجي موبايل اصدار بيتا PUBG Mobile 1.3] وقد كان PUBG موبايل الكثير جدا من النجاح مع التحديثات العالمية 1.2. على الرغم من أنه لم يكن بأي حال من الأحوال يمكن الوصول إليها في الهند، وقد ثبت أن دليل صغير ماكرة أن تكون أكثر فائدة من المعتاد. مع PUBG موبايل 1.3 بيتا التحديث تلوح في الأفق استجابة ساحقة من المجتمع هو مشجع جدا لآفاق المستقبل للعبة.

علما على الرغم من أن يجري في مرحلة بيتا يعني أنه لا يزال عرضة للخضوع للتغييرات. تقارير تجربة اللاعب مهمة لأنها تساعد على القضاء على أي أخطاء أو مشكلات محتملة قد تنشأ. التحديث 1.3 يساعد تينسنت الاستفادة من قاعدة لاعب ضخمة لاختبار إضافات إلى اللعبة، إليك ايضا شركة ببجي تطلق أكبر بطولة ببجي موبايل في اليابان (PMJL Season 1 PUBG Mobile).

الميزات الجديدة PUBG موبايل 1.3 بيتا

النسخة التجريبية متاحة للاعبين العاديين، شريطة أن تلبي معايير معينة.
تقدم هذه المقالة دليلًا تفصيليًا حول كيفية تحميل اللاعبين لـ PUBG Mobile 1.3 تحديث بيتا العالمي على أجهزتهم.

1- PUBG Mobile 1.3 أرض اللعب الجديدة – خريطة كاراكين:

رابط تحديث ببجي موبايل اصدار بيتا PUBG Mobile 1.3
pubg mobile 1-3 global beta update apk

PUBG موبايل 1.3 بيتا يقدم أحدث إضافة لها،{رابط تحديث ببجي موبايل اصدار بيتا PUBG Mobile 1.3} خريطة كاراكين. يأخذ إشارات تصميمه من البيئات المفتوحة المغبرة والجافة في شمال أفريقيا. الاختباء للتغطية هو أكثر صعوبة قليلا الآن نظرا لأن لديك الصخور والصخور فقط للعمل مع.

وقد قدمت بالفعل خريطة كاراكين لاول مرة على جهاز الكمبيوتر على الرغم من ويقال إن تكون مشابهة لسانهوك وفيكيندي. يمكن لعب مباريات المدة القصيرة المعتادة هنا مع عدد محدود من اللاعبين.


2- PUBG Mobile 1.3 السفر في VTOL:

رابط تحديث ببجي موبايل اصدار بيتا PUBG Mobile 1.3
pubg mobile 1-3 global beta update apk download


خريطة كاراكين يجلب أيضا إضافة طائرة شراعية للسيارات التي يمكن العثور عليها في العديد من الخرائط الأخرى أيضا. يمكن أن يسمح الاقتران مع زميل في الفريق لعش قناص مثالي. كما سيتم تضمين ميزات جديدة مثل أنفاق التهريب ومنطقة Play.
مرة أخرى، التحديث 1.3 مفتوح فقط لاختبار والتحقق من المشكلات. انها ليست مستقرة حتى الآن، لذلك لا يشكو عندما كنت تحطم الأرض أثناء رحلتك، إليك ايضا ببجي موبايل طريقة تحميل ولعب خريطة كاراكين الجديدة قبل إصدارها العالمي.


3- PUBG Mobile 1.3 شركة PUBG Mobile 1.3 المحسنة للأسلحة والذخائر:

رابط تحديث ببجي موبايل اصدار بيتا PUBG Mobile 1.3
pubg mobile 1-3 global beta update apk download

وقد جلبت خريطة كاراكين معها سلاحا آخر، (رابط تحديث ببجي موبايل اصدار بيتا PUBG Mobile 1.3) ما يسمى بانزرفاست. ويمكن استخدامه مرة واحدة فقط، لذلك هو مشابه لنوع FHJ-18 قاذفة صواريخ وجدت في نداء الواجب موبايل. يتم التخلص منه على الفور بعد إطلاق النار، لذلك لا تقلق بشأن حمل وزن ميت. بندقية هجومية جديدة من قبل اسم FAMAS، inFAMAS (سيئة السمعة؛ انظر ما فعلته هناك) لارتفاع معدل النار من المرجح أيضا أن تجعل ظهور.


رابط تحديث ببجي موبايل اصدار بيتا PUBG Mobile 1.3
pubg mobile 1-3 global beta update apk download

ومن المرجح أن تدرج قنبلة يدوية/قنبلة لزجة أيضا. يمكن أن تلتصق بجدار أو سيارة أخرى أو على خصم. وهذا قد يفتح الكثير من السبل الجديدة للاستراتيجيات.

كيفية تحميل والوصول PUBG موبايل 1.3 بيتا APK؟

قبل بدء تسلسل التحميل وتثبيته تذكر أن كلا من PUBG موبايل وPUBG موبايل لايت محظورة في الهند، لذلك المضي قدما على مسؤوليتك الخاصة. هناك عدد قليل من يذكر لتتبع، وخاصة مع متطلبات النظام اللازمة لتشغيل اللعبة.

  1. ملف التخزين المطلوبة لإجراء التحميل حوالي 624MB; تأكد من أن لديك مساحة كافية لاستيعاب حزم التثبيت كذلك.
  2. يعمل التطبيق مرحلة بيتا فقط على الروبوت في الوقت الراهن. لا توجد خطوة متوقعة لإدخالها إلى منصة iOS.
  3. لديك VPN مفيد. إذا كنت تقوم بتشغيل اللعبة (PUBG Mobile 1.2) على شبكة Jio ، فمن المستحسن استخدام VPN مع الموقع المربوط في مكان ما.
  4. يتم تثبيت إصدار بيتا بشكل منفصل عن التحديثات 1.2 الأصلي. سيكون لديك تطبيقات فردية. وبالتالي، الحد الأدنى من خطر فقدان حسابك.

اتبع الخطوات التالية لتشغيل عملية التحميل APK

الخطوة 1:
تحميل ملف APK من الإصدار بيتا من الارتباط من PUBG موبايل 1.3 تحديث بيتا من هنا. وينبغي أن عملية التحميل لا تستغرق وقتا طويلا حوالي 15 دقيقة أو نحو ذلك، إليك ايضا تحميل تحديث ببجي موبايل 1.3 الإصدار بيتا لجميع الأجهزة.

الخطوة الثانية:
تحديد موقع وتثبيت ملف APK. يجب تمكين الخيار 'تثبيت من مصدر غير معروف 'إذا لم يتم ذلك مسبقًا. انتقل إلى الإعدادات وتفعيلها في "الأذونات".

الخطوة الثالثة:
بمجرد اكتمال التثبيت، يمكن للاعبين تشغيل PUBG Mobile واختيار حزمة الموارد المطلوبة (جودة منخفضة أو ذات جودة عالية). عند الانتهاء من التنزيل، انقر على خيار الضيف.

الخطوة 4:
يظهر مربع حوار، يطالب بإدخال رمز دعوة.

الخطوة الخامسة:
بعد إدخال الرمز في المربع، اضغط على الزر الأصفر لتأكيد.

قد تكون هناك مشكلة عند التعامل مع رمز التفعيل. في بعض الأحيان، كنت التحديق في رسالة يسأل "لم تكن قادرة على الحصول على موقف قائد فرقة متقدمة، ولكن لا تستسلم "، كرر عملية التثبيت لجعلها تعمل. عادةً ما تومض الرسالة عندما يدخل أحد إلى PUBG Mobile Menu ويحاول فتح دعوة اختبار بيتا.
تذكر، يمكن أن تلعب لعبة إلا إذا كان لديك رمز الدعوة "رابط تحديث ببجي موبايل اصدار بيتا PUBG Mobile 1.3" .

هذا كل شيء تقريبا من نهايتنا إذا كانت المادة مفيدة لا تترك التعليق أدناه. لمزيد من المعلومات مثل هذا زيارتنا هنا.




نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات