القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة ببجي تطلق أكبر بطولة ببجي موبايل في اليابان (PMJL Season 1 PUBG Mobile)

بطولة ببجي موبايل PMJL PUBG Mobile

PMJL Season 1, PUBG Mobile tournament in Japan
شركة ببجي تطلق أكبر بطولة ببجي موبايل في اليابان

أكبر بطولة ببجي موبايل على الاطلاق


PMJL الموسم 1، أكبر بطولة PUBG موبايل من أي وقت مضى في اليابان، لتبدأ في 13 فبراير

وقد برزت عناوين معركة رويال مثل PUBG موبايل، فري فاير، وCOD موبايل لقادة الصناعة عندما يتعلق الأمر الألعاب المتنقلة.
وقد أجبر النجاح الرائد لهذه العناوين الناس على اتخاذ الألعاب المتنقلة على محمل الجد. شهدت عناوين الألعاب المحمولة نمواً غير مسبوق في العام ونصف العام الماضيين، سواء من حيث الإيرادات أو التنزيلات، إليك ايضا ببجي موبايل الموسم 18 تاريخ البدء والمكافآت رويال باس والتسريبات.
في حين أن هذه العناوين تستمر في النمو، فقد ازدهرت أيضًا الأنظمة البيئية للرياضات الإلكترونية، خاصة في حالة PUBG Mobile ، مع زيادة قيمة الجوائز مع كل بطولة عابرة. وكان بطولة PUBG العالمية التي اختتمت مؤخرا مجموعة جوائز ضخمة من أكثر من 2 مليون دولار.


آخر بطولة للانضمام إلى المعركة هو PUBG موبايل اليابان الدوري (PMJL). وتفتخر البطولة بالجائزة الضخمة التي تبلغ قيمتها 2.8 مليون دولار (300 مليون ين ياباني)، وهي الأكبر في اليابان
، إليك ايضا تحميل تحديث ببجي موبايل 1.3 الإصدار بيتا لجميع الأجهزة.




وستقسم البطولة إلى مرحلتين، وتنطلق المرحلة الأولى في 13 شباط/فبراير، ويتنافس فيها 16 فريقا يابانيا مدعوا على الجائزة النهائية.
وسوف تخوض الفرق المعركة على مدى فترة 24 يوما في الدوري اللعب والمنافسة فيما مجموعه 50 مباراة في مرحلة واحدة. وستقام المباريات الـ 50 المتبقية في المرحلة الثانية من البطولة.
ستتأهل أفضل 14 فريقًا من هذا الحدث إلى الموسم الثاني من دوري PUBG Mobile Japan League 2 (PMJL: S2)، في حين سيتم إنزال الاثنين المتبقيين إلى دوري التحدي PUBG Mobile الموسم 2 (PMCL: S2)
، إليك ايضا اكواد ببجي موبايل رديم 2021 PUBG Mobile Redeem Code.




الفرق الـ 16 المدعوة لدوري PUBG Mobile Japan

وتفتخر البطولة بالجائزة الضخمة التي تبلغ قيمتها 2.8 مليون دولار (300 مليون ين ياباني)، وهي الأكبر في اليابان:
  1. AQUOS تفجير البنفسجي.
  2. فريق أجيز.
  3. قبل الميلاد تضخم.
  4. النحل الأزرق.
  5. سايكلوبس رياضي الألعاب.
  6. فريق مفجر.
  7.  دونات USG.
  8. فريق for7.
  9. فريق المشتري.
  10. ألعاب تأخر.
  11. رفض فريق.
  12. فريق سكارز.
  13. سونغوكو الألعاب.
  14. فريق صنستر.
  15. فريق اتحدوا.
  16. الشارع الألعاب.
سيكون من الرائع أن نرى كيف تؤدي الفرق تحت مثل هذا الضغط الهائل. الفريق الذي يحمل أعصابهم حتى النهاية ويثابر بقوة سوف يتوج في نهاية المطاف بطلا
، إليك ايضا تحديث ببجي موبايل الموسم 18والحصول على المكافآت الرائعة.


PMJL Season 1, PUBG Mobile tournament in Japan
PMJL Season 1, PUBG Mobile tournament in Japan

نوفا إي سبورتس تتوج بطلات بطولة PUBG موبايل العالمية 2020

شركة ببجي تطلق أكبر بطولة ببجي موبايل في اليابان (PMJL Season 1 PUBG Mobile)
PMJL Season 1, PUBG Mobile tournament in Japan

اختتم اليوم، حيث بدأ الفريق الصيني Nova XQF في الظهور كبطل. وأظهر الفريق لماذا تعتبر من بين أفضل الأطراف في العالم.
على المتصدرين العامين لنهائيات بطولة PUBG موبايل العالمية، وسجل نوفا XQF 319 نقطة مع 151 يقتل. وبعدها احتل المركز الثاني، أربعة رجال غاضبين، مع 143 قتيلاً و294 نقطة. واستحوذ زيوس إيسبورتس على المركز الثالث برصيد 145 قتيلاً و292 نقطة. 4AM الصكوك كان MVP من نهائيات PMGC، إليك ايضا تعرف على FAMAS بندقية هجومية جديدة في ببجي موبايل والتحديثات القادمة.
كانت بطولة PUBG Mobile العالمية أكبر بطولة PUBG Mobile على الإطلاق، وتفتخر بتجمع جوائز ضخم بقيمة 1.2 مليون دولار. خاضت الفرق الـ 16 الكبرى التي تأهلت من مراحل الدوري أكثر من 29 مباراة من أجل المجد النهائي.

PUBG موبايل نهائيات البطولة العالمية: اليوم 4 الترتيب العام

شركة ببجي تطلق أكبر بطولة ببجي موبايل في اليابان (PMJL Season 1 PUBG Mobile)
PMJL Season 1, PUBG Mobile tournament in Japan

المباراة الأولى: من اليوم، لعبت على Erangel ، وفاز من قبل ايروولف ليماك مع تسعة يقتل لاسمهم. وكان بعدهم في المركز الثاني نوفا XQF مع ثمانية عشر يقتل. واحتل بيغيرون را المركز الثالث بمجموع تسع عمليات قتل.
المباراة الثانية: من اليوم، لعبت على ميرامار، وفاز بها ناتوس فينغري مع أحد عشر يقتل. في المركز الثاني كان Bigetron RA، الذي كان 4 يقتل في هذه اللعبة. أربعة رجال غاضبين، مع ستة قتل، ادعوا المركز الثالث.
المباراة الثالثة: اليوم على فيكيندي. هذه المباراة ادعى من قبل 4 غاضبين الرجال مع أحد عشر يقتل. وكان الانتهاء وراءها في المركز الثاني نوفا XQF، مع اثنين من يقتل إلى اسمهم
، إليك ايضا أفضل اعدادات ببجي موبايل حساسية وتثبيت السلاح وعناصر التحكم 2021.
المباراة الرابعة: من اليوم، لعبت مرة أخرى على إيرانغل، وادعى من قبل نوفا XQF مع 17 يقتل. في المركزين الثاني والثالث كانت جين السرية والرياضات الإلكترونية A7 مع 4 يقتل كل منهما، على التوالي.
المباراة الخامسة: اليوم على سانهوك. فاز زيوس إيسبورتس بالمباراة بمجموع 10 أشخاص. فريق السرية في المركز الثاني مع سبعة يقتل، في حين أخذت كونينا السلطة المركز الثالث مع اثنين من القتل.
المباراة السادسة: من اليوم لعبت على ايرانغل وتم تأمينها من قبل فريق السرية مع سبعة يقتل. بعدهم في المركز الثاني كان زيوس Esports مع خمس عمليات قتل.
المباراة السابعة: من اليوم لعبت على ميرامار وفاز بها A1 Esports مع اثني عشر يقتل. في المركزين الثاني والثالث، كان كلاس ديجيتال وناتوس فينغري، مع أربعة يقتل كل منهما على التوالي.
لعبت المباراة النهائية PUBG موبايل من اليوم مرة أخرى على Erangel وفاز بها Power888 KPS مع 18 يقتل. بعدهم في المركز الثاني كان A7 Esports مع 8 يقتل
، إليك ايضا طريقة الحصول على جميع ألقاب PUBG Mobil بكل بسهولة.


تعليقات