أخر الاخبار

2 مليون دولار جائزة البطولة من ببجي موبايل في عام 2024

التسجيل في بطولة ببجي 2022, مسابقة ببجي 2022,
التسجيل في مسابقة ببجي 2024

 في عام 2023 PUBG تم مشاركة تفاصيل الجوال حول بطولة PUBG MOBILE العالمية (PMGC)، والتي سيتم تنظيمها من قبل ESL Gaming. وستقام الفعالية، التي لها أهمية كبيرة، 

في 24 نوفمبر بمشاركة 24 فريقًا محترفًا، وستعرض على المشجعين واللاعبين في اللعبة فرصة مشاهدة أعلى مستوى من مسابقة PUBG MOBILE. ستتنافس الفرق المتأهلة للبطولة على 2 مليون دولار، وهي أكبر جائزة في تاريخ PUBG MOBILE في بطولة واحدة، وتصبح أفضل فريق في نهائيات PMGC.

2 مليون دولار جائزة البطولة من ببجي موبايل في عام 2024

وسيتم تقسيم PMGC إلى دوري PMGC، الذي سيستمر من 24 نوفمبر إلى 20 ديسمبر. وسوف تنتهي بعد ذلك مع نهائيات PMGC في أوائل عام 2022.

سيتم بث دوري PMGC لمدة خمسة أيام كل أسبوع. في اثنين من تلك الأيام الخمسة، و24 فريقا ستواجه، في حين أن الفرق 16 الأولى سوف تصطدم للفوز نقاط البطولة في عطلة نهاية الأسبوع سوبر في الأيام الثلاثة المتبقية. بعد أربع عطلات نهاية الأسبوع سوبر، فإن الفرق الـ 16 التي اٍنها أكبر عدد من نقاط البطولة ستتأهل للنهائيات. يتم تنظيم هذا التنسيق بطريقة مشابهة لـ PUBG MOBILE World League (PMWL) الموسم 0..

وبسبب الوباء العالمي، كان على اللاعبين في جميع أنحاء العالم التكيف مع المسابقات التي كانت على الإنترنت فقط. وبالتالي، فإن العروض المذهلة لجميع الفرق تجاوزت التوقعات.

ولأسباب غير متوقعة {بطولة ببجي موبايل]، زادت شركة PMGC عدد الفرق التي يمكنها المشاركة من 20 إلى 24 2 مليون دولار جائزة البطولة من ببجي موبايل في عام 2024، مما يتيح الفرصة لمزيد من اللاعبين الموهوبين للمشاركة في أكبر بطولة للرياضات الإلكترونية المتنقلة في العالم.

هذه الفرق المشاركة في هذا البطولة ببجي 2023 هي كما يلي

  • PUBG موبايل العالم الدوري (PMWL) بطل الشرقية: Bigetron RA.
  • PUBG موبايل العالم الدوري (PMWL) بطل الغربية: لاعب كرة القدم.
  • PUBG موبايل برو جامعة (PMPL) 5 فرق من جنوب شرق آسيا: Aerowolf ليما إكس، جين السرية، RRQ أثينا، POWER 888 KPS, فريق السرية.
  • PUBG موبايل برو جامعة (PMPL) 4 فرق من أمريكا: الحلقات Esports, وUnnamed, تنفيذ Esports, A7 eSports.
  • 4 فرق من دوري أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: ناتوس فينغري، أنيق لعبة Esports، GODSENT، كونينا السلطة.
  • PUBG موبايل برو جامعة (PMPL) 3 فرق من جنوب آسيا: مبيدات المفاجئة، DRS الألعاب، A1 eSports.
  • فريق PUBG MOBILE Street Challenge (PMSC) 1 من كوريا: ArCRESTART.
  • فريق من الرابطة اليابانية PUBG MOBILE (PMJL): BLUE BEES
  • 1 فريق من نهائيات البدل: أعلن قريبا.
  • دوري النخبة للسلام (PEL) 2 فرق من الصين: أربعة رجال غاضبين، نوفا Esports.
  • 1 منتخب من البلد الذي سيستضيف النهائيات: أعلن قريبا.

بطولات PUBG Mobile التي تضم مجموع جوائز بقيمة 2 مليون دولار أمريكي في عام 2024:

كما تم الإعلان عن بطولات PUBG Mobile Pro For for المناطق الجديدة في رسالة فيديو.

سيقام موسمان من PMCO PMPL في عام 2024، يتم حجزهما من قبل PMGC.

مع بطولة PUBG Mobile العالمية 2020 (PMGC 2020) التي تبدأ اليوم، كشف مدير PUBG Mobile Esports جيمس يانغ، في رسالة فيديو، عن خريطة الطريق لمشهد الرياضات الإلكترونية في اللعبة في عام 2024. الموسم القادم سيضم مجموعة جوائز الديكي من 2 مليون دولار أمريكي.

وفي معرض التوسع، أعلن جيمس يانغ أنه في عام 2024، ستضاف إلى النظام سبع بطولات مؤيدة للمناطق الجديدة. المواقع الجديدة التي سيكون لها دوري للمحترفين في المستقبل هي:

  1. رابطة الدول المستقلة (رابطة الدول المستقلة).
  2. منطقة الجزيرة العربية.
  3.  تركيا.
  4. أوروبا الغربية.
  5. أمريكا الشمالية.
  6.  أمريكا اللاتينية.
  7.  البرازيل.

كما أعلن أن موسم 2022 سيتم تقسيمه إلى أربعة أرباع، مع Q1 وQ3 وجود PMCO (PUBG موبايل نادي المفتوحة) وQ2 وQ4 وجود PMPLs (PUBG موبايل برو جامعة) 2 مليون دولار جائزة البطولة من ببجي موبايل في عام 2024.

بين هذه الأوساط، سيتم تنظيم العديد من المناسبات الدعوية في فصل الصيف. وفي نهاية المطاف، سيتوج الموسم ببطولة PUBG Mobile العالمية لعام 2022 (PMGC 2022) في نهاية العام.

كما تم الإعلان عن أن التسجيلات لـ PMCO 2022 Spring Split ستبدأ في وقت مبكر، من 1 يناير 2024، وتغلق في 24 يناير 2022.

PUBG موبايل تواصل النمو بسرعة في عالم الألعاب

وإلى جانب هذه الإعلانات، أوضحت رسالة الفيديو أيضًا نمو الرياضات الإلكترونية PUBG Mobile Esports في عام 2020. هذا العام، كان مشهد الرياضة الإلكترونية في اللعبة وقت مشاهدة قدره 100 مليون ساعة.

وصلت إلى ذروتها مع 1.1 مليون مشاهد متزامن خلال الدوري العالمي PUBG Mobile 2020 (PMWL 2020) الموسم صفر. سجل حوالي 1,20,000 فريق في جميع أنحاء العالم في PMCO هذا العام وتنافسوا على جائزة بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي.

يعد عام 2022 بأن يكون عامًا مثيرًا للاهتمام ومثيرًا للرياضات الإلكترونية PUBG Mobile Esports، مع زيادة عدد الجوائز وزيادة التمثيل للمناطق على مستوى العالم. سيكون من متعة للمشاهدين واللاعبين على حد سواء لمشاهدة والمنافسة في هذه الأحداث.

أكبر بطولة ببجي موبايل في الخليج Reno6 PUBG Mobile Cup – التسجيل والجوائز

أعلنت الشركة الصينية التقنية العالمية OPPO عن إطلاق ما سيكون أكبر بطولة ببجي موبايل في الخليج. إذ ستأخذ البطولة أكبر تجربة منافسة للعبة “ببجي موبايل” الشهيرة لمحبي الألعاب في دول الخليج. وستأتي أكبر بطولة ببجي موبايل في الخليج باسم Reno6 PUBG Mobile Cup. وستعطي العديد من الجوائز الضخمة للفائزين والمشاركين والتي ستشمل جوائز مالية وأحدث هواتف أوبو.


أكبر بطولة ببجي موبايل في الخليج

بدأ التسجيل بالفعل لأكبر حدث بطولة لعبة ببجي موبايل على الإطلاق في الخليج وسيستمر التسجيل مفتوحًا للاعبين الراغبين بالمشاركة حتى 7 نوفمبر القادم من عام 2024. القائم على البطولة هي شركة OPPO، والتي صرحت أنها ستجمع ببطولة Reno6 PUBG Mobile Cup جميع محبي اللعبة في دول الخليج العربي للتنافس على لقب اللاعب الأول في المنطقة. والتي ستشمل الفوز بمجموعات جوائز ضخمة وأحدث هواتف OPPO.

وفقًا لشروط البطولة، يجب على الراغبين بالاشتراك أن يكونوا من الدول التالية: الإمارات والبحرين والكويت وعمان وقطر والسعودية حصرًا. وعند انتهاء فترة التسجيل ستبدأ المنافسات في تصفيات كل دولة على حدا. ثم سينتقل المشاركون إلى نهائيات الدولة ثم النهائي الكبير النهائي في 24 نوفمبر.

بالطبع، تعدّ البطولة الجديدة جزءًا من مشروع PMPL Arabia. والذي انتهى مؤسمه الأول، الذي تم لعبه على مرحلتي، في العراق ومصر بتاريخ 17 مايو 2022. وانتهى وقتها بضم ما مجموعه 20 فريقًا. لحقه تأهل أفضل 16 فريقًا على مدار ثلاثة أيام من النهائيات بتاريخ 10 يونيو إلى 12 يونيو. وتاهل خمسة فرق بالنهاية لنهائيات لبطولة PMPL EMEA. فيما ستكون البطولة الحالية في الخليج مشابهًة لها، تمهيدًا لإطلاق أوبو للبطولة الكبرى النهائيّة على مستوى الوطن العربي.

الهدف من مسابقة Reno6 PUBG Mobile Cup

تتشارك أوبو مع شبكة PUBG MOBILE Esports MEA 2022 لتنظيم البطولات في أرجاء الوطن العربي. إذّ ستأتي أكبر بطولة ببجي موبايل في الخليج بشكلٍ مشابهٍ، ولكن أكبر لكأس رينو الذي أقيم سابقًا هذا العام في مصر. وكان نجاحًا كبيرًا بمشاركة واستمتاع أكثر من 4000 مشارك بسحر الألعاب المحمولة.

بينما تهدف المسابقة الجديدة باسم Reno6 PUBG Mobile Cup كذلك، وفقًا للموقع الإلكتروني للشركة، إلى بث الحياة في إثارة البطولة مع عشاق ألعاب الهواتف المحمولة في جميع أنحاء المنطقة الخليجيّة. وبالطبع الترويج والاحتفال بهاتفها الجديد بالمواصفات القوية Reno6 Pro 5G الذي تم إطلاقه حديثًا. والذي سيكون الهاتف الذكي الرسمي المخصص للعب “ببجي موبايل” في البطولة.

سيكون الهاتف الجديد أكثر من كافي للعب ببجي موبايل على أعلى الإعدادات. إذّ يأتي الهاتف مع شريحة كوالكوم سناب دراغون 870 ثمانية النواة. كما ويملك الهاتف 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و256 جيجابايت للتخزين، ومحرك خطي X-axis.

ثم وعلاوًة على ذلك، يمكن شحن الهاتف بشاحن الفلاش فائق السرعة من أوبو بقدرة 65 وات للعودة بسرعة للعب. كما وتقول أوبو أن الهاتف يوفر تجربة ألعاب مُحسّنة وغامرة وسلسة بشكل استثنائي. وذلك جهاز Reno5 Reno6 Pro 5G يتميز بإعدادات قوة وسرعة ملحوظة. بالإضافة إلى أفضل العروض الصوتية والمرئية في فئتها لتقديم تجربة ألعاب محمولة غير مسبوقة.

تفاصيل وطريقة التسجيل لأكبر بطولة ببجي موبايل في الخليج!

كما ذكرنا سابقًا فإنّ التسجيل مازال متاحًا حتى السابع من نوفمبر لعام 2022 الجاري. يمكن التسجيل عبر موقع البطولة الرسمي من هنا: Reno6 PUBG Mobile Cup-Registration. ستجد في الموقع كل المتطلبات والشروط والأحكام للعب بالبطولة. بالإضافة إلى تتبع طريقة التسجيل والتي تعتبر بسيطة جدًا، ولا تأخذ سوى بضع دقائق.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close