القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على القاذف الرباعي وطريقة استخدامه في ببجي موبايل

 كيفية الحصول على القاذف الرباعي وطريقة استخدامه في ببجي موبايل

كيفية الحصول على القاذف الرباعي وطريقة استخدامه في ببجي موبايل
كيفية الحصول على القاذف الرباعي وطريقة استخدامه في ببجي موبايل

قاذف آر بي جي الرباعي في PUBG Mobile


هذه المقالة اليوم عن "كيفية الحصول على القاذف الرباعي وطريقة استخدامه في ببجي موبايل" نسخة PUBG Mobile هي أيضًا واحدة من أكثر الألعاب نجاحًا على الهاتف المحمول، مع وجود الكثير من اللاعبين حول العالم. وفقًا لـ Tencent، حطمت PUBG Mobile الرقم القياسي لمتجر Google Play، ووصلت اللعبة إلى 100 مليون عملية تنزيل في أقصر وقت. في الوقت الحالي، PUBG Mobile مدرج في قائمة أفضل 10 ألعاب مجانية على متجر Google Play.

إنها أيضًا واحدة من أعلى الألعاب ربحًا أيضًا، على الرغم من حقيقة أن PUBG هي لعبة مجانية بحد ذاتها. تأتي جميع الإيرادات من نموذج الشراء داخل التطبيق. يمكن للاعبين استخدام أموال حقيقية لشراء ملابس الشخصيات وتذاكر الموسم والمزيد. يبلغ إجمالي إيرادات PUBG حاليًا 50 مليون دولار، مع 20 مليون مستخدم نشط يوميًا في جميع أنحاء العالم، وقد تبحث يا صديقي العزيز عن طريقة الحصول على رويال باس للموسم 19 وها نحن نضع بين يديك كل ما تريد معرفته عن كيفية الحصول على رويال باس ببجي موبايل الموسم 19.

ما هو سلاح PUBG Mobile M202 QUADRUPLE True Power؟ 

بصرف النظر عن الوضع الكلاسيكي، فإن Payload 2.0 هو وضع اللعبة الأكثر تفضيلاً في PUBG Mobile. يرجع ذلك إلى أسلوب اللعب سريع الخطى والكثير من الأسلحة الثقيلة، بما في ذلك M202 QUADRUPLE. سوف ترضي اللاعبين العدوانيين الذين يرغبون في المشاركة في قتال عنيف.
بدءًا من اليوم، يمكن للاعبين "Rock and Load" في نوع اللعبة الناجح من خلال تجربة تحسينات جديدة مثل المركبات المدرعة وصندوق السلاح الخارق والمزيد في تحديث Payload 2.0 المجاني على App Store و Google Play.

قبل عام واحد، أضافت PUBG MOBILE وضع Payload، مما يوفر ميزات لم يسبق لها مثيل والتي وفرت طريقة جديدة تمامًا للاعبين لخوضها. مع إضافة Payload 2.0 اليوم، يمكن للاعبين الآن استخدام المركبات القوية والقوة النارية الهائلة لاكتساب مزايا استراتيجية في طريقة اللعب المثيرة الجديدة، وهناك أيضا هدايا رائعة وشحن شدات وجواهر مجانية عبر مدونتنا عشوائيات الإنترنت لمعرفة التفاصيل ما عليك سوى قراءة هذه المقالة عن شحن وتوزيع شدات ببجي وجواهر فري فاير مجانا كل أسبوع.

قاذفة صواريخ رباعي الإسطوانات في ببجي موبايل

M202 عبارة عن قاذفة صواريخ رباعية الأسطوانات في PUBG Mobile Payload 2.0. لقد وصل الأمر إلى اللعبة منذ شهور لكن العديد من اللاعبين لم يجربوها. تطلق قاذفة الصواريخ هذه قذائف آر بي جي -7. إلى جانب ذلك، يحتوي هذا السلاح الفائق على وضعين لإطلاق النار ، بما في ذلك الوضع الفردي والرباعي.
في وضع الإطلاق الفردي، ستطلق M202 صاروخًا واحدًا في الاتجاه المستهدف. عندما تقوم بالتبديل إلى الرباعي، فإنه يطلق 4 قنابل يدوية في اتجاه واحد مستهدف. سوف تتضاعف القوة أيضًا أربع مرات مقارنة بوضع إطلاق النار الفردي. إنها قوية بما يكفي لتفجير فريق واحد.

تم إنتاج سلاح OP هذا في القاعدة. لا يمكنك نهب قاذفة صواريخ OP هذا حتى يتم فتح القاعدة. علاوة على ذلك، غالبًا ما تكون هذه القواعد مزدحمة. يرغب الكثير من اللاعبين في الحصول على هذا السلاح الخارق للقضاء على الأعداء بشكل أسرع، وقد اخترنا لك أيضا هذه المقالة عن طريقة تحديث ببجي موبايل لأجهزة هواوي.


نصائح لاستخدام PUBG Mobile M202

تحتاج إلى معرفة كيفية استخدامه بشكل صحيح إذا كنت تريد مسح فريق العدو بنجاح.

نهب أكبر عدد ممكن من القنابل اليدوية:

للحصول على هذا السلاح، عليك أن تخيم حول القاعدة قبل أن تفتح. يحتاج كل فريق فقط إلى قاذفة صواريخ 1-2 لأن كمية القنابل اليدوية في كل مباراة محدودة. يجب على جميع أعضاء الفريق العثور على القنبلة اليدوية للاعبين الذين يستخدمون M202.

استخدم وضع الإطلاق المناسب:

يحتوي PUBG Mobile M202 الرباعي على وضعين لإطلاق النار، لذلك عليك اختيار الوضع المناسب لأهداف مختلفة. إذا أطلقت هدفًا منفردًا، فانتقل إلى وضع الإطلاق الفردي لاستخدام القنابل اليدوية بشكل اقتصادي. إذا كنت تريد التخلص من أكثر من عدوين في مركبة متحركة، فأنت بحاجة إلى استخدام الوضع الرباعي لإحداث ضرر كافٍ لقابض الفريق، وإذا كنت يا صديقي تبحث عن أفضل أنواع الهكر في ببجي موبايل ما عليك سوى قراءة هذه المقالة عن تحميل هكر ببجي موبايل PUBG MOBILE من دون باند.


استخدم نطاق التصويب بدقة:

قاذفة الصواريخ هذه لديها مجال للتصويب والتصويب بدقة. تحتاج إلى فتح النطاق للتصويب قبل النقر على زر إطلاق النار. أفضل نصيحة لمسح فريق العدو بنجاح باستخدام قاذفة الصواريخ هذه هي إخفاء موقعك. عندما يكتشف فريق العدو أنك و M202 الخاص بك، فلن يتجمعوا في مكان لتطلق النار عليه.


استخدم AR كسلاح ثانوي:

علاوة على ذلك، عليك أن تظل هادئًا قبل إطلاق النار وإلا سيتمكن العدو من رؤيتك وقتلك أولاً. بصرف النظر عن M202، فأنت بحاجة إلى سلاح ثانوي قوي آخر للتعامل مع حالات الذعر. على سبيل المثال ، قد تقع في بعض الأحيان في كمين. يمكن أن يساعدك AR على الانعكاس بسرعة عندما لا يكون لديك الوقت الكافي لإعادة تحميل قاذفة الصواريخ M202.


Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات