تحديث ببجي موبايل 1.9 وضع Spider-Man الجديد وخريطة الوضع الكلاسيكي

 تاريخ إصدار تحديث PUBG Mobile 1.9 والميزات الجديدة

ببجي موبايل، ببجي، تحديث ببجي، تحديث ببجي الجديد، موبايل، نصائح ببجي موبايل، تحديث ببجي 1.7، بوبجي موبايل، تحديث ببجي موبايل، ببجي موبايل التحديث الجديد، تحديث ببجي الجديد 1.7، فلم ببجي موبايل، هكر ببجي موبايل، تحديث، تحديث ببجي موبايل 1.7، تسريبات ببجي، تحديث ببجي موبايل 1.7.0، اغرب جيم بلاى فى ببجي موبايل، تحميل تحديث ببجي الجديد 1.7، بوبجي، ببجي موبايل لايت، طريقة تحديث ببجي موبايل الاصدار 1.7.0، تسريبات ببجي موبايل، اعدادات ببجي موبايل، طريقة تحديث ببجي
موعد اصدار تحديث ببجي موبايل 1.9 

تحديث ببجي موبايل 1.9 وضع Spider-Man الجديد وخريطة الوضع الكلاسيكي:

ميزات تحديث PUBG 19 وتاريخ الإصدار. يقدم التحديث الحالي 1.7 بالفعل تسلية للعديد من اللاعبين. لذلك، يأتي وضع Livik Map Mode الجديد أخيرًا في التحديث 1.9. تأتي الكثير من الميزات الجديدة مع هذا التحديث الجديد 1.9. ستحب مشغلات ببجي موبايل هذا التحديث الجديد.

علاوة على ذلك، تتعاون Marvel Studios مع Krafton مما يعني أن كل من ببجي موبايل وBGMI سيقيمان هذا الحدث القادم. سيأتي نمط Spiderman Mode الجديد في ببجي موبايل إلى اللعبة في 30 ديسمبر. لقد شهدنا بعض الأحداث الجيدة في PUBG Mobile في اللعبة حتى الآن هذا العام، اقراء أيضا كيفية الحصول على ملابس دائمة جديدة مجانًا في ببجي موبايل.

في ببجي موبايل، يقدم التحديث الجديد متعة كبيرة للاعبين. لقد أصبح تعاون Arcane رائعًا. علاوة على ذلك، يرغب العديد من اللاعبين في التعرف على الوضع الجديد في تحديث ببجي موبايل 1.9 القادم. في هذه المقالة، سيتعرف القراء بعد ذلك على كل شيء عن ميزات تحديث PUBG 1.9 وتاريخ الإصدار.

تعد BGMI وببجي موبايل من أكثر المتغيرات شيوعًا في ألعاب battle royale في الهند وكذلك في جميع أنحاء العالم. سيطرت هذه الظاهرة العالمية بمفردها على صناعة ألعاب الهواتف الذكية لأنها تصل إلى آفاق جديدة كل يوم.

نظرًا لأن اللاعبين يستمتعون بالتحديث الحصري لـ BGMI وPUBG Mobile 1.7، فإن اللاعبين متحمسون أيضًا للتحقق من جميع التسريبات والتحديثات المتعلقة بإصدار BGMI وببجي موبايل 1.9. تشارك هذه المقالة تاريخ إصدار BGMI / PUBG Mobile 1.9 وتسرد أيضًا بعض ميزاتها القادمة في الإصدار الجديد، اقراء أيضا قائمة جميع اكواد استرداد مكافئات ببجي موبايل المجانية لعام 2021.

متى سيتم إصدار تحديث PUBG Mobile الجديد 1.9؟


وفقًا للإعلان الرسمي، سيصل التحديث 1.9 الجديد في 12 يناير. سيتم طرح التحديث عبر البلدان والأجهزة بدءًا من الساعة 11 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق. ومع ذلك، على عكس التحديثات السابقة، لن يرى هذا التحديث أن الخادم يتم نقله إلى وضع عدم الاتصال.

حث المطورون اللاعبين على الاحتفاظ بمساحة تخزين مجانية كافية على هواتفهم والحصول على اتصال شبكة مناسب لتنزيل التحديث عندما يكون متاحًا على أجهزتهم. علاوة على ذلك، يجب على اللاعبين أن يضعوا في اعتبارهم أن الأصدقاء داخل اللعبة الذين لديهم إصدارات مختلفة من العنوان لن يتمكنوا من اللعب معًا.

مكافآت تحديث ببجي موبايل 1.9

تحديث المكافآت: يخضع لاعبو PUBG Mobile في جميع أنحاء العالم للحصول على المكافآت التالية عند تنزيل التحديث:
  • 3000 B.
  • عملة P100 AG.
  • خوذة Aureate Assassin (محدودة للاستخدام لمدة ثلاثة أيام).

وقت إصدار التحديث في مناطق مختلفة يوم 12 يناير:

  • بنغلاديش: 5 مساءً.
  • نيبال: 4:45 مساءً.
  • إنجلترا: 11 صباحًا.
  • باكستان: 4 مساءً.
  • الولايات المتحدة الأمريكية: 6 صباحًا (بتوقيت نيويورك).
  • روسيا: 4-5 مساءً.
  • إندونيسيا: 6 - 7 مساءً.
  • اليابان: 10 مساءً.

يجب على اللاعبين تنزيل التحديث لتجربة الأوضاع والأحداث الجديدة وخريطة ما بعد (أول خريطة غير مرتبة في PUBG Mobile). يمكنهم أيضًا الاستمتاع بوضع Spider-Man-themed على Erangel بدءًا من 12 يناير وعلى Livik بدءًا من 15 يناير.


أسلحة واحداث جديدة في تحديث ببجي موبايل 1.9 



ستكون هناك العديد من الميزات الجديدة في هذا التحديث القادم لـ ببجي موبايل. لذلك تم التركيز بشكل كبير على Livik Map في هذا التحديث القادم. يمكن للاعبين أدناه إلقاء نظرة على جميع الميزات الجديدة الواردة في التحديث 1.9.

1- نظرة جديدة على النطاق في تحديث PUBG Mobile 1.9:

يسهّل النطاق الجديد تصويب الأسلحة النارية ويوفر المزيد من المعلومات حول ساحة المعركة. مثل ما إذا كان العدو يتعرض للضرب أم لا. أيضًا، من أين يأتي العدو، يمكن للاعبين رؤية علامات حمراء في النطاق.

2- ميزة Zipline في تحديث ببجي موبايل 1.9:

هناك ميزة Zipline جديدة في PUBG Mobile 1.9 Livik Map. يمكن للاعبين الآن استخدام zipline للتنقل بسرعة في Livik Map في تحديث ببجي موبايل القادم.

3- دراجة رباعية جديدة ATV في تحديث PUBG Mobile 1.9:

في التحديث القادم، تمت إضافة مركبة جديدة. يتم الآن تضمين دراجة رباعية أو ATV في قائمة المركبات الجديدة. ستوفر لنا تحديثات 1.9 العديد من الميزات الجديدة. تشبه الدراجة الرباعية الجديدة أو ATV عربة التي تجرها الدواب ولكنها أكثر ثباتًا وسرعة أقل.

4- تحديث شراء اللوازم من المتاجر في ببجي موبايل 1.9:

يمكن للاعبين شراء اللوازم من المتاجر في PUBG Mobile 1.9 Livik Ma. الآن يمكن للاعبين شراء المستلزمات من المتاجر الموزعة في جميع أنحاء خريطة Livik في تحديث ببجي موبايل القادم.

5- تحديث Riot Shield في PUBG Mobile 1.9:

Riot Shield في ببجي موبايل 1.9 تحديث خريطة Livik. حسنًا، نشهد مؤخرًا الكثير من التحديثات مع الدروع في PUBG Mobile. في التحديث القادم، يمكن للاعبين الحصول على Riot Shield لحماية أنفسهم. سيكون هذا الدرع أفضل وسيمنحك مزيدًا من التغطية من النيران القادمة من الأعداء.

6- استدعاء Teammates المهزومين في تحديث ببجي موبايل 1.9:

أذكر زملائك المهزومين في خريطة PUBG Mobile 1.9 Livik. حسنًا، الآن يمكن للاعبين استدعاء زملائهم المهزومين إلى ساحة المعركة في خريطة Livik، اقراء أيضا كيفية الحصول على رويال باس ببجي موبايل.
في التحديث القادم، ميزة جديدة قادمة. الآن يمكن للاعبين العطاء والانتعاش في الماء. حتى الآن، إذا طُرق اللاعبون في الماء، فسيُقتلون. ليس ذلك فحسب، بل يمكن للاعبين أيضًا السباحة أثناء تعرضهم للطرق وإحيائهم في الماء.

كما نعلم أن الموسم الحالي C1S3 سينتهي في حوالي 23 يناير. ومع نهاية الموسم، سيتم إصدار تحديث جديد 1.9. لذا فإن إصدار التحديث 1.9 سيكون في حوالي 23 يناير. سيستمتع اللاعبون كثيرًا مع التحديث القادم 1.9.

أحداث جديدة في تحديث ببجي موبايل القادم 1.9

خريطة الوضع الكلاسيكي الجديد.

فيما يلي خصائص خريطة الوضع الكلاسيكي الجديد في PUBG Mobile:
  1. مع تقدم العلم والتكنولوجيا، تم تعديل جميع الأسلحة النارية بحيث تحتوي على وحدة AC الأساسية، مما يسهل توجيهها والتحكم فيها.
  2. تم تقليل حجم المنطقة الحضرية وكثافة منطقة اللعب في الخريطة الجديدة لتسهيل اكتشاف الأعداء.
  3. تم تجهيز الشخصيات بنظارات تكتيكية بشكل افتراضي، والتي تُظهر للاعبين الضرر الذي تسببه الأسلحة النارية.
  4. تمت إضافة خط zipline تفاعلي جديد لتسهيل الانتقال إلى منطقة Playzone التالية.

تحسين اختيار الوضع.

الأوضاع المصنفة: Erangel و Livik و Sanhok. الأوضاع غير المصنفة: لا توفر نقاط التصنيف وتتضمن ما يلي:

  • الوضع الكلاسيكي - خرائط AfterMath و Erangel و Livik و Sanhok وغيرها من الخرائط الكلاسيكية.
  • وضع الساحة - سانتوريني، التدريب، مباراة فريق الموت، لعبة بندقية الفريق، وأنماط الساحة الكلاسيكية الأخرى.
  • أوضاع أخرى - Player VS AI و Metro Royale و Quick Match و Arcade Mode - War وأنماط اللعب غير الرسمية الأخرى و Payload 2.0 وأنماط EvoGround الأخرى.
  • تحسينات الميزات - تمت إزالة ميزة Drop Tactics. لم يعد الوضع الكلاسيكي يدعم التحديدات المتعددة.
  • تحسينات الموقع - إزالة سجلات الوضع والاحتفاظ فقط بموقع الوضع. تحسين الأداء البصري.

تحسينات الوضع الكلاسيكي.

تمت إضافة متجر توريد جديد في جميع أنحاء الخريطة في PUBG Mobile، حيث يمكن للاعبين استخدام العملة التي اختاروها من الخريطة لشراء مستلزمات المعركة. الخرائط الصالحة هي:
  1. Erangel - الوضع المُصنّف - كلاسيكي.
  2. Livik - الوضع المُصنّف - كلاسيكي.
  3. Erangel - الوضع غير المصنف - كلاسيكي.
  4. Livik - الوضع غير المصنف - كلاسيكي.
  5. Erangel - الوضع المُصنّف - Spider-Man.
  6. Livik - الوضع المُصنف - Spider-Man.
  7. ما بعد الكارثة.

ميكانيكي سحب جديد.

يتمتع اللاعبون بخيار إعادة الاتصال بزميل سقط في فريق Recall Tower. سيكون قابلاً للتطبيق على خرائط / أوضاع PUBG Mobile محددة، بما في ذلك:

  • Erangel - الوضع المُصنّف - Spider-Man.
  • Livik - الوضع المُصنف - Spider-Man.
  • ما بعد الكارثة.

أوضاع اللعبة تحت عنوان IP.

الرجل العنكبوت:

  • متوفر في Erangel من 12 يناير 02:00 (UTC +0) إلى 14 فبراير 23:59 (UTC +0).
  • متوفر في Livik من 15 يناير 02:00 (UTC +0) إلى 14 فبراير 23:59 (UTC +0).

ميزات اللعب في هذا الوضع هي كما يلي:

تحدي الرئيس: اعثر على Mylta Power وحارب إلى جانب Spider-Man!

  1. Web Shooter: سيتمكن اللاعبون من إطلاق النار على شبكات العنكبوت بعد الحصول على Web Shooter. 
  2. تعمل شبكات العنكبوت على إبطاء اللاعبين الذين يضربونهم.
  3. كرة Spiderweb: عندما يتم رمي كرة Spiderweb على الأرض، فإنها تطلق العديد من شبكات العنكبوت في منطقة تؤدي إلى إبطاء حركة اللاعبين الآخرين من خلالها.
موسم جديد للدورة: CYCLE 2 SEASON 4:
  1. تبدأ الدورة الجديدة في PUBG Mobile في 18 يناير 02:00 (UTC +0) وستكون متاحة في 21 مارس 23:59 (UTC +0).
  2. مكافآت الموسم الجديد: نظارات C2S4، مجموعة C2S4، مظلة CS24، C2S4 - MK14، قناع C2S4، غطاء C2S4.
  3. مكافآت الدورة: مكافآت موسم الدورة الجديدة. اجمع شارات الماس / التاج / الآس في نفس الدورة لتحصل على مستلزمات عالية الجودة مجانًا.
  4. ذكريات الدورة: مهام قصة جديدة تحت عنوان Jujutsu Kaisen. اجمع أصابع Sukuna لفتح العناوين التذكارية.
RP الجديد - Royale Pass Month 7: Royale Guard:
  • تبدأ Royale Pass الجديدة في PUBG Mobile في 18 يناير 02:00 (UTC +0) وستستمر حتى 17 فبراير 23:59 (UTC +0).
  • مكافآت مهمة النخبة ومكافآت مهمة مكافأة الأصدقاء لا تستهلك حد النقاط.
  • تتوفر الآن الدراجات النارية M16A4 وDP28 وUZI والمقعدين!

أسئلة وأجوبة حول تحديث PUBG Mobile 1.9

ببجي موبايل، ببجي، تحديث ببجي، تحديث ببجي الجديد، موبايل، نصائح ببجي موبايل، تحديث ببجي 1.7، بوبجي موبايل، تحديث ببجي موبايل، ببجي موبايل التحديث الجديد، تحديث ببجي الجديد 1.7، فلم ببجي موبايل، هكر ببجي موبايل، تحديث، تحديث ببجي موبايل 1.7، تسريبات ببجي، تحديث ببجي موبايل 1.7.0، اغرب جيم بلاى فى ببجي موبايل، تحميل تحديث ببجي الجديد 1.7، بوبجي، ببجي موبايل لايت، طريقة تحديث ببجي موبايل الاصدار 1.7.0، تسريبات ببجي موبايل، اعدادات ببجي موبايل، طريقة تحديث ببجي
ميزات واحداث جديدة في تحديث ببجي موبايل 1.9 


1- هل VPN ضروري لتشغيل تحديث PUBG Mobile 1.9؟

حسنًا، بالنسبة للاعبين الذين ليسوا من الهند، فهم لا يحتاجون إلى VPN لتشغيل ببجي موبايل. لكن يتعين على اللاعبين الهنود استخدام VPN لتنزيل التحديث 1.9 على الأقل. ثم بعد التنزيل، يمكن للاعبين تشغيل PUBG Mobile بدون VPN.

2- ما هو تاريخ إصدار ببجي موبايل 1.9؟

كما نعلم أن الموسم الحالي C1S3 سينتهي في حوالي 23 يناير. ومع نهاية الموسم، سيتم إصدار تحديث PUBG 1.9 الجديد. لذا فإن إصدار التحديث 1.9 سيكون في حوالي 23 يناير. سيستمتع اللاعبون كثيرًا مع التحديث القادم 1.9، اقراء أيضا هكر سكنات ببجي موبايل مجانا.

3- ما هو حجم تحديث PUBG Mobile 1.9؟

عادةً، عندما يأتي التحديث الجديد، يتم تثبيت ببجي موبايل بالفعل على هواتفهم. يجب عليهم تنزيل حوالي 1 غيغابايت من متجر Play. ولكن إذا قام اللاعبون بتنزيل لعبة PUBG Mobile بأكملها. ثم سيكون الحجم من متجر Play حوالي 2 غيغابايت. بعد تنزيل جميع الخرائط وحزم الموارد، يبلغ الحجم الإجمالي لـ ببجي موبايل حوالي 11 جيجابايت. هذه هي أكبر لعبة محمولة من حيث حجم الذاكرة.

4- ما هو سعر Royale Pass في ببجي موبايل 1.9؟

في الوقت الحالي، يمكن للاعبين شراء Elite Royale Pass لـ 360 UC و Elite Royale Pass Plus مقابل 960 UC. حوالي 400 روبية. يمكن للاعبين شراء Elite Royale Pass لـ 360 UC. وحوالي 1200 روبية. يمكن للاعبين شراء Elite Royale Pass Plus من 960 UC.

نأمل حقًا من قراءة المحتوى الخاص بنا. يمكن للقراء العثور على كل شيء عن ميزات تحديث ببجي موبايل 1.9 وتاريخ الإصدار.
إذا كنت قد استمتعت حقًا بهذه المقالة، فيرجى الاشتراك في موقعنا على الإنترنت ولا تنس مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك. نتمنى أن يكون لديك يوم رائع.