طريقة كشف الهكر في ببجي موبايل والابلاغ عنه

تحاول Tencent بذل قصارى جهدها للتعامل مع الهكر من الموسم الماضي. لقد قاموا بالنشر على وسائل التواصل الاجتماعي حول مبادرتهم حول هذا الموضوع. لذا ساعد المطور على إنشاء بيئة ألعاب عادلة من خلال إعداد التقارير داخل اللعبة. لذلك فقط تذكر نصائحنا لتحديد الهكر في PUBG Mobile ومساعدة المجتمع ليكون مكانًا أفضل!


Ways to Spot a HACKER in PUBG Mobile! (Tips and Tricks)
Ways to Spot a HACKER in PUBG Mobile! (Tips and Tricks)

تعرف على كيفية كشف الهكر في لعبة ببجي موبايل

كيفية كشف الهكر في لعبة ببجي موبايل، أصبح الهكر مشكلة كبيرة لمجتمع PUBG Mobile . منذ بداية موسم Royale Pass الثالث، شهد عدد الهكر في PUBG Mobile نموًا هائلاً. وهذا يخلق العديد من المشاكل للاعبين العاديين.

“لذلك تعرف على كيفية كشف الهكر في لعبة ببجي موبايل ” من خلال حديثي عن لعبة ببجي موبايل اللعبة المشهورة حول العالم وسوف أوضح لكم موضوع مهم من موضوعات لعبة ببجي موبايل، وهو طريقة كشف الهكر في لعبة ببجي موبايل، وأنواعها، وتوضيح هل من السهل الحصول على هكر ببجي والشائع في لعبة ببجي أتبعوا الشرح الآتي:


كيف تكشف مكان عدوك في لعبة ببجي بدون هكر


أولاّ: سوف أوضح لكم أن من السهل الحصول على هكر في لعبة ببجي موبايل:

من خلال تطبيقات المعادلة التي تساعد على تهكير اللعبة واللعب بجميع طرق الغش.

ثانياً: ما هي التطبيقات المعادلة:

من خلال تطبيقات المعادلة، يقوم الشخص بإجراء بعض التغييرات في رقم اللعبة، وهذا يتيح للاعب ببجي الحصول على بعض المميزات، ولكنها تعمل على نفس الخادم مثل اللعبة الأصلية ولكن هذه الألعاب تتطلب هواتف معينة.

ثالثاً: أنواع هكر لعبة ببجي موبايل التي سيقوم البعض باستخدامها
  • كاشف العدو: هو يصبح من الصعب العثور على عدو خفي، ولكن هذا كاشف يمثل العدو الخفي، وهو غير أخلاقي.
  • زيادة السرعة: يقوم البعض باستخدام زيادة السرعة لكي ينتقلوا من مكان إلى مكان آخر بأقصى سرعة.
  • غير محدود الذخيرة/ الصحة/ الهكر: وهم لا يموتون أبدا أو لا يمكن نفاذ الرصاص حيث أنها مجهزه بكم من الرصاص الهائل.
  • Auto Aim : قم بإطلاق النار بشكل متكرر بالقرب من العدو لأن ذلك يساعد الروبوت على ضرب العدو تلقائياً.
  • نقاط Royalposs المجانية: يعطي هؤلاء الهكر على حرية الوصول إلى الملابس الفاخرة والجلود وغير ذلك؛ ومن ناحية أخرى كان يجب عليهم شراء تلك النقاط باستخدام المال أو عن طريق المهارات، ولكن يستطيع الهكر  أن يحصلوا على كل ذلك مجاناً.

رابعاً: تعرف على الهكر الشائع في لعبة ببجي موبايل:

يمكن هكر لعبة ببجي موبايل من خلال عده طرق تساعد على الاختراق وهي:
  • لاختراق هذه اللعبة منذ النسخة القديمة حتى آخر تحديث لعبة ببجي موبايل، حيث أن لعبة الاختراق لها مميزات التي تساعدك في لعب ببجي من خلال سرعة الاختراق حيث أن في الهكر، تزداد سرعتك أكثر من ثلاث أضعاف السرعة المعتادة، لذلك لا يمكن قتلك إذا قمت بالركض.
  • ويمكنك رؤية أعدائك خلف الجدار والمنازل لكي تتمكن من قتالهم بطريقة سهلة.
  • وقد تعرفنا مؤخراً على هكر كشف الأماكن في لعبة ببجي، حيث أنهمن أكثر استعمال وهي الطريقة المشهورة لأنه يستخدم لكشف الأعداء.
  • وإذا كنت لاعب للقرصنة وقمت بقتل العديد من اللاعبين باستخدام هكر ببجي، وقام أحد بالإبلاغ عنك سوف يتم حظرك ولن تعود مجدداً.

PUBG Mobile: أربع طرق بسيطة للتعرف على الهكر

Ways to Spot a HACKER in PUBG Mobile! (Tips and Tricks)
برنامج كشف مكان العدو في ببجي

لعبة battle royale الأكثر ربحًا من Tencent Games ، تزداد شعبية Player Unknown's Battlegrounds كل يوم يمر وكذلك عدد الهكر والغشاشين في اللعبة. مع طرح PUBG Mobile للعب النظيف والحظر في كثير من الأحيان، إليك كيفية اكتشاف الهكر والإبلاغ عنهم داخل اللعبة.


إنهم لا يموتون:

عندما يتم إطلاق النار على لاعب عدة مرات في مناطق مثل الرأس أو الجذع ولا يزال غير مطروح، إذا لم يُقتل، فمن المحتمل أنه يستخدم اختراقًا لمنع نفسه من الموت. من المستبعد جدًا لأي لاعب، بغض النظر عن خبرته، ألا يموت عندما يتم إطلاق النار عليه بشكل متكرر، وبالتالي من السهل جدًا تحديد الهكر الذين يستخدمون طريقة القتل. سيكون من المثالي أن تحاول أخذ لقطة عدة مرات للتأكد.


يمكنهم رؤية الجدران أو إطلاق النار عليها:

يستخدم الهكر الجدران التصحيحات والبرامج الضارة لتعديل خصائص الجدران داخل اللعبة. أي يمكنهم الرؤية عبر الجدران أو حتى إطلاق النار من أمامهم. إذا وجد أحد زملائه في الفريق يقيس الموقع الدقيق للخصم بينما لم يتم سماع خطى ولم يتم رؤية أي شيء على الخريطة المصغرة، فمن المرجح أن يكون الهكر ، نظرًا لعدم وجود فرص لديهم لمعرفة ذلك مسبقًا.


مقالات ذات صله

تهكير شدات ببجي موبايل 2023 (Free UC PUBG Mobile 2023)

اسماء ببجي مضحكة 2023 القاب تضحك ببجي موبايل

حسابات ببجي موبايل مجانية مع سكنات أسلحة وملابس 2023

طريقة لعب ببجي موبايل النسخة الاصلية على الكمبيوتر

طريقة الحصول على أكواد استرداد هدايا ببجي موبايل 2023


إذا تم إطلاق النار على أحدهم حتى أثناء الاختباء بأمان خلف الجدران أو داخل منزل، فربما يكون الخصم متسللًا. يمكن للمرء أن يكون متأكدًا من هذا المنشور الذي يبحث في تقييمات القتل أثناء اللعب في وضع الممرات.

كيف يقتلون:

يمكن للهكر في الغالب تنفيذ عملية قتل قاسية بأي سلاح. إذا اكتشفت خصمًا أو زميلًا في الفريق يقوم بقتل من مسافة بعيدة نسبيًا باستخدام مسدس يتسبب عادةً في الحد الأدنى من الضرر مع عدم وجود أي ملحقات تقريبًا، فمن الواقعي فقط قياس أن اللاعب مخترق. سيكون هذا صحيحًا بشكل خاص إذا كانت عمليات قتل المتسلل عالية بشكل لا يصدق.

يتحركون بسرعة كبيرة:

يمكن التعرف بسهولة على متسللي السرعة. إنهم يتحركون أسرع بكثير مما يمكن لأي شخص أن يفعلوه، وهذا قد يمنحهم ميزة غير عادلة مع اقتراب المنطقة.

من الأسهل نسبيًا تحديد زملائك في الفريق من الهكر السريعين حيث يمكن تتبع تحركاتهم بالضبط على الخريطة أيضًا. أثناء الابتعاد عن منطقة اللعب أثناء جزء حاسم من طريقة اللعب، إذا لاحظ المرء أن أيًا من زملائه في الفريق أصبح فجأة داخل المنطقة أثناء خروج أحدهم من منطقة اللعب نظرًا لأن الفريق بأكمله بدأ من نفس المكان / الوقت، الأول هو على الأرجح مخترق سريع.


كيفية التعرف على الهكر في PUBG Mobile؟ 5 أشياء يجب أن تعرفها

على الرغم من أنه من السهل التعرف على الهكر في معظم الأوقات، إلا أنهم قد يكونون خادعين للغاية في بعض الأحيان. لذلك، سنتحدث اليوم في هذه المقالة عن كيفية التعرف بسهولة على الهكر في PUBG Mobile والتي تنطبق بشكل عام على مجموعة الهكر المشتركة.

طريقة كشف الهكر في ببجي موبايل
تحميل هكر كشف الاماكن ببجي مجان


1. الموت صالح لهم:

يمكن أن يمتلك أسوأ أنواع الهكر هذه القدرة. يمكن أن تسمح النصوص أو الغش للهكر بخداع الموت أيضًا. لذا ، نعم يمكنهم الخالد. إذا كنت تضرب شخصًا ما ولكنك ترى أنه لا يموت، فيمكنك التأكد من وجود خطأ ما في حساب ذلك اللاعب.


2. الهكر يعرفون ما يحدث من حولهم:

التشويق هو جزء من لعبة معركة رويال. لكن الهكر في PUBG Mobile هم فوق هذا. يمكن للهكر معرفة ما يحدث من حولهم. لذلك إذا كنت تتعقب لاعبًا وتريد خداعة حتى الموت ولسوء الحظ تحصل على الموت لأن هذا الرجل تفوق عليك بذكاء بقدرته على التخمين، فيمكنك أن تطمئن إلى أن اللاعب ربما يكون مخترقًا (في معظم الحالات).


3. إطلاق النار من خلال الجدران:

يستمتع الهكر بهذه القدرة كثيرًا. إذا كنت تلعب PUBG Mobile لبضعة مواسم الآن، فلا بد أنك قد جربت ذلك. يمكن لبعض الهكر إطلاق النار على الناس من خلال الجدران. لذا إذا رأيت شيئًا كهذا، فمن المحتمل أنك تعرف الآن السبب.


4. التحرك بسرعة كبيرة والقيام بقفزات عالية:

تسمح بعض البرامج النصية أو الاختراقات للغشاشين بالركض بسرعة كبيرة أو القفز بأعلى ارتفاع بحيث يمكنهم الوصول إلى سطح مبنيين مخزنين في محاولة واحدة. هذا غير طبيعي تماما. ويمكنك أن تكتشف على الفور إذا وجدت شخصًا مثل هذا.





5. غير طبيعي KDA:

على الرغم من وجود العديد من اللاعبين الذين يتمتعون بمهارات عالية ويقتلون في كل مباراة تقريبًا، إلا أن بعض الهكر يجلبون KDA غير طبيعي. على سبيل المثال، هناك بعض الأشخاص بأكثر من 100 دينار كويتي (بعد لعب أكثر من 100 مباراة) وهو أمر شبه مستحيل بالنسبة للاعب عادي. لذلك يمكنك أيضًا التخمين عندما تجد شخصًا كهذا.


أنواع هكر في PUBG Mobile

Ways to Spot a HACKER in PUBG Mobile! (Tips and Tricks)
اكشف اماكن الاعداء في ببجي 2022


# 1 لا نكص هكر:
اختفت حركات البنادق الرأسية والأفقية.

# 2 Aimbot:
جميع الرصاصات متصلة بالرأس مباشرة.

# 3 ESP:
تعرف على موقع اللاعب داخل المبنى أو من بعيد بالرغم من كونه مختبئًا.

# 4 هكر الحائط:
اقتل الخصوم على الرغم من وجودهم داخل المباني أو في أي أغطية مناسبة.

# 5 سرعة هكر:
يمكن أن تتحرك بسرعة / القفز عاليا / تطير عاليا في الهواء.

# 6 هكر المركبات الطائرة:
يمكن للمركبة أن تطير في الهواء بدلاً من الركض على الأرض.

# 7 هكر الصحيون:
لا تموت أبدًا أو لم تنخفض نقطة الإصابة (HP) أبدًا.

# 8 هكر غير مرئية:
لا يمكن للاعبين أن يروا من أين يأخذون التسديدات.

# 9 هكر تحت الماء:
البقاء على قيد الحياة داخل الماء ويمكن استخدام الأسلحة داخل الماء.

هذه هي الأنواع الأكثر شيوعًا من الهكر المستخدمة في PUBG Mobile والتي هدمت وأثبطت عزيمة اللاعبين الشرعيين المكرسين حقًا للعبة.

إذا كنت لاعبًا في PUBG Mobile بلا شك، فقد واجهت بالفعل أيًا منهم على الأقل في مباراتك، وفي كثير من الأحيان قُتلت من قبلهم وربما شعرت بالإحباط وأبلغت عنهم، أليس كذلك؟

كيف تنجو من الهاكرز في PUBG Mobile؟

يعتبر التوفيق بين الهكر في الردهة كابوسًا كبيرًا لأي لاعب شرعي جاد في لعبته وإحصاءاته. لكن التعامل معهم يمثل صداعًا كبيرًا آخر، وإلا فقد تفقد بعض النقاط الحاسمة وتنخفض إحصاءاتك. إليك بعض أفضل الطرق للبقاء على قيد الحياة من الهكر: 1. التعرف على الهكر هو الخطوة الأولى للنجاة منهم.

حاول قراءة خلاصة القتل باستمرار. إذا كان نفس اللاعب يقتل بشكل مستمر في فترة زمنية سريعة مرارًا وتكرارًا، فمن المحتمل أنه متسلل.



  • 2. حاول أن تبتعد عن الهكر:

لا يمكنك الفوز في معركة ضد أولئك الذين لديهم ميزات ومزايا إضافية تتفوق عليك على نفس النظام الأساسي دون أي خطة مناسبة.
إذا شاركت في معركة أولية معهم على الأرجح ستخسر القتال بالإضافة إلى النقاط الحاسمة، لذا حاول تجنب القتال معهم قدر الإمكان.


  • 3. العصا مع الفريق كله:

إذا كان لديك أي شك في وجود هكر في اللعبة، فحاول دائمًا التمسك بالفريق بأكمله. إذا كنت مع فرقتك، فيمكنك توقع تغطية أو إحياء فوري أو مساعدة أي شخص آخر.

في حال كنت بعيدًا عن فريقك وانخرطت مع الهكر ، فلن تحصل على أي دعم من زملائك في الفريق وعلى الأرجح سيقتلك الهكر على الفور.

لكن كونك مع زملائك في الفريق، تحصل فرقتك على قوة إضافية للقتال مع الهكر من خلال توفير أغطية، وإعلانات ADS، والإمدادات الأساسية وما إلى ذلك في وقت المشاركة.


طريقة كشف الهكر في ببجي موبايل
كشف اماكن الاعداء في ببجي 2023 للأندرويد

  • 4. حاول أن تأخذ الاشتباك من مسافة قريبة: 

لا يمكنك الدخول في معارك طويلة المدى معهم لأن موقعك مكشوف بالفعل والحصول على مزيد من الوقت بالإضافة إلى زوايا إضافية ومناظر إضافية عليك.

لكن في المعارك القريبة، لا يمكنهم الحصول على وقت كافٍ بالإضافة إلى تقليل ميزة الزوايا الإضافية.
في قتال من مسافة قريبة، الاندفاع في المجموعة، يزيد من فرصة النجاح.

  • 5. حاول استخدام القنابل اليدوية والمولوتوف: 

تقتل القنابل اليدوية والمولوتوف العدو على الفور مما يقطع الوقت الإضافي للغشاشين لبناء الإستراتيجية.
لا يمكنك الفوز بالقتال ضدهم في المعارك بالأسلحة النارية بسبب دقة التصويب (Aimbot) واستقرار البندقية (No Recoil).

وفي نهاية مقالي، أتمنى أن تكون طريقة الشرح واضحة ومبسطة، وأتمنى أن يحتوي مقالي على الموضوعات التي ترغبوا في معرفتها، وأمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح الدائم.

👇👇👇👇


☝☝☝☝


كان هذا ملخص تعرف على كيفية كشف الهكر في لعبة ببجي موبايل.

مقالات ذات صله

تحميل هكر كشف الاماكن ببجي مجانا بدون باند

تطبيق هكر كشف اماكن

هكر ببجي موبايل كشف المكان

هكر كشف اللاعبين

هكر كشف اماكن ببجي عالميه


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close