هكر ببجي موبايل التحديث الجديد 2023

أنت لاعب PUBG وتريد دائمًا أن ترى وتستمتع بمشاهدة "WINNER WINNER CHICKEN DINNER" وهي تومض على شاشة هاتفك المحمول ولكنك في بعض الأحيان لا تتمكن من رؤيتها. ثم دعني أخبرك أنه بعد هذا الدليل، سترى ذلك طوال الوقت وأنت تضغط على زر التشغيل الأصفر الكبير. لا بد أنك سمعت هذه العبارة "الفائز لم يغش أبدًا!" لكن في بعض الأحيان يكون الغش ممتعًا.

هكر ببجي موبايل التحديث الجديد 2023
برنامج تهكير ببجي موبايل 2023

أفضل طريقة لتهكير ببجي موبايل 2023

طريقة تهكير PUBG Mobile 2023 (رموز Aimbot و Wallhack و Cheat Codes):

عُرفت PUBG أيضًا باسم Player Unknown's Battleground ، وهي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة PUBG Corporation ، بمساعدة شركة Bluehole لألعاب الفيديو الكورية الجنوبية.

تحظى هذه اللعبة بشعبية كبيرة حاليًا وهي متاحة لكل منصة بما في ذلك الهواتف المحمولة (IOS و Android). يمكن تهكير لعبة إطلاق النار والقتل من منظور الشخص الأول بسهولة ويمكنك إسقاط جميع أعدائك دون أن تسقط على الإطلاق. سيكشف هذا الدليل عن جميع Hacks & Cheats of PUBG  Mobile التي لم يتم الكشف عنها إلى جانب إخبارك بكيفية تهكيرها أيضًا!

تنبيه: موقعنا عشوائيات الإنترنت لا يشجع على الاختراق والتهكير والقرصنة، وإنما هدف هذه المشاركة، هو محاولة فهم ديناميكية وعمل الهاكر في لعبة ببجي موبايل وكيفية عمل برنامج الهكر على اختراق لعبة ببجي موبايل، لهذا وجب التنبيه بتجنب مثل هذه التطبيقات، واستعمال الهكر على مسؤوليتك الشخصية.

PUBG Mobile Hacks 2023

فيما يلي قائمة بجميع Hacks and Cheats لـ PUBG Mobile:
  1. تعديل على PUBG  Mobile.
  2. Aimbot Hack for PUBG Mobile.
  3. Wallhack Mod for PUBG Mobile.
  4. هاك نقاط المعركة (BP) لـ PUBG  Mobile.
  5. Speed ​​Hack لـ PUBG Mobile.
  6. هاك القائمة لـ PUBG  Mobile.
  7. هاك وحدات الماكرو والبرامج النصية لـ PUBG  Mobile.

هكر ببجي موبايل التحديث الجديد 2023
تحميل هكر ببجي موبايل 2023


مقالات ذات صله

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر النسخة الأصلية

تحميل هاك ببجي موبايل pubg mobile

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile


أدوات الهكر لـ PUBG Mobile

سنناقش الآن كل هذه المحتويات في شكل توضيحات وسنفهم أيضًا استخدام هذه المحتويات.

تعديل على PUBG  Mobile:

كما نعلم جميعًا أن PUBG هي لعبة لا يمكن لعبها إلا عبر الإنترنت، فإن الألعاب عبر الإنترنت بها خوادم تعمل في الخلفية. خادم PUBG  Mobile مؤمن للغاية ومقاوم للغش ولهذا قام بعض اللاعبين بتثبيت نسخة التهكير من اللعبة.

في إصدار التهكير هذا، يتم تغيير برامج أو أكواد اللعبة ثم يتم تضمين هذه الرموز الجديدة في اللعبة ثم يتم تشفير هذه اللعبة في ملف APK mod (لمستخدمي Android) أو تعديل IPA (لمستخدمي IOS) المتاح في عدة مواقع. من السهل جدًا تنزيلها وتثبيتها على أجهزتك المحمولة (تأكد من أنك سمحت لجهازك بالتثبيت من مصادر غير معروفة) وبالنسبة لمستخدمي Apple ، يجب أن يكون جهاز Iphone بمثابة كسر حماية.


يمكنك البحث عن هذه التعديلات المخترقة على Google. ببساطة، اكتب هذه الكلمات الرئيسية: "PUBG Mobile Hacked APK لنظام Android" أو "PUBG Mobile Hacked IPA for Apple"


مقالات ذات صله

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر النسخة الأصلية

تحميل هاك ببجي موبايل pubg mobile

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile




Aimbot هاك للعبة PUBG  Mobile:

تقنية الهكر هذه هي أيضًا في شكل تعديل. في هذا الوضع، سيقوم لاعبك تلقائيًا بالتصويب والتصويب نيابة عنك من خلال الضغط على زر واحد فقط. يتكون هذا التهكير من الكود الذي تم تعديله ليقوم بالتصويب التلقائي للاعبين الأعداء الآخرين من أجلك حتى تتمكن من إسقاطهم بنيران واحدة.

يتم اكتشاف Aimbots بسهولة بواسطة برامج مكافحة التهكير المتوفرة في خادم اللعبة، لذا يجب أن تكون مضاربًا لاستخدام هذا التعديل. لذلك يجب عليك استخدام aimbots بعناية. لقد قمت بإدراج بعض النصائح التي ستساعدك على التخلص من الوقوع في الأسر:
  1. لا تطلق النار من خلال الجدران.
  2. حافظ على الدقة منخفضة.
  3. الحد من سرعة التصويب وسرعة التصوير.
  4. لا تذهب أبدا لإصابات في الرأس.
  5. حافظ على نفسك بعيدًا عن Killcams أو الإعادة.

هكر ببجي موبايل التحديث الجديد 2023
برنامج هكر ببجي

Wallhack Mod for PUBG Mobile:

Wall Hack هو تهكير يعمل أيضًا مثل aimbot ، يقوم هذا Mod بمسح الخريطة بأكملها والبحث عن الكائنات المتوفرة في اللعبة بمساعدة هذا MOD، يمكنك البحث من خلال الجدران أيضًا. بعد توقف MOD عن البحث عن الكائنات، يتم بعد ذلك تمييز هذه الكائنات على شاشتك حتى لا تضطر إلى البحث عنها.

يمنحك Wallhack أيضًا ميزة لتظهر لك العناصر الموجودة في صناديق الإمداد التي تم إسقاطها من السماء، لذا فهذا يعني أنك لم تعد مضطرًا لمسح هذه المنازل.
لاستخدام Wallhack ، سيتعين عليك تنزيل اللعبة من خلال إصدار APK أو IOS mod.

نقاط المعركة (BP) هاك لـ PUBG  Mobile:

كما تعلم أن Battle Points (BP) هي العملة التي يربحها لاعبك داخل اللعبة بسبب الحملات الفائزة المختلفة. تستخدم هذه النقاط لشراء صناديق مختلفة تحتوي على أزياء.

إذا لعبت اللعبة بشكل عادل، يمكنك كسب نقاط المعركة بقتل أعدائك وعدد قليل من نقاط المعركة هذه تعتمد على تصنيفاتك. يمكنك أيضًا كسب نقاط Battle من خلال تسجيل الدخول إلى مواقع الويب المختلفة التي تقدم هذا العرض. هناك بعض المواقع المدفوعة أيضًا، حيث يمكنك شراء نقاط Battle نقدًا.

يمكنك استخدام وضع AFK للحصول على نقاط المعركة في اللعبة. بمساعدة AFK، أنشأ العديد من المتسللين روبوتًا يمكنه تحديد نقاط المعركة لك. هناك العديد من الرموز والإصدارات المتوفرة على الإنترنت.

عليك فقط كتابة الكود لتحريك لاعبك لبعض الوقت أو الحفاظ على أمان اللاعب داخل منطقة اللعبة. بمجرد أن تفوز باللعبة لتصبح الشخص الوحيد الباقي على قيد الحياة في اللعبة، فستتلقى نقاط المعركة (BP) التي جمعها الروبوت الخاص بك. يُعرف وضع AFK أيضًا باسم Battle Points Farming Bot.


هكر ببجي موبايل التحديث الجديد 2023
تحميل هكر كشف الاماكن ببجي مجانا


Speed ​​Hack لـ PUBG Mobile:

ربما تكون قد شاهدت العديد من التعليقات أو المنشورات للاعبين يشكون من لاعب أسرع من طريقة اللعب العادية. في أسلوب الهكر هذا، يمكنك زيادة سرعة لعبتك أو سرعة لاعبك في الجري والتصويب. يتم ذلك عن طريق تهكير السرعة وهو تعديل في الكود لزيادة سرعة اللاعب.

👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇☝

☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝


ولكن مع ذلك، يمكن أن يكتشف خادم اللعبة هذا الغش، ولكن إذا قمت بزيادة السرعة بجزء صغير، فهناك احتمالات ألا يتم القبض عليك بواسطة كاشف مكافحة الغش في اللعبة. هذه العملية بسيطة حقًا أولاً وقبل كل شيء عليك كشف رمز PUBG ثم تغيير قيم الإعدادات المسبقة لمغادرة الحزم، بالإضافة إلى إرسال الحزم بشكل أسرع من المتوقع.

اقرء ايضا: طريقة شحن شدات ببجي مجانا عن طريق البطاقات المجانية

عليك فقط أن تكون حذرًا إذا كنت تستخدم تقنية الهكر هذه ولكن لا تحاول إخراج نفسك من اللعبة.

هاك القائمة لـ PUBG  Mobile:

بعض طرق الغش المذكورة أعلاه وإلا قد لا تعمل هذه الطرق في PUBG  Mobile (مثل تهكير السرعة والقفز الفائق وعناصر التفريخ وما إلى ذلك) والتي تأتي عادةً في تعديلات مختلفة للعبة.

لكن هذا الوضع سيعمل بشكل صحيح على أجهزتك المحمولة وسيوفر لك هذا التعديل مبلغًا كبيرًا من الأموال ونقاط المعركة داخل اللعبة. وهناك المزيد من الميزات الممتازة لهذا التعديل والتي تساعدك على الفوز باللعبة دون القيام بالكثير من العمل الشاق. يحتوي هذا الوضع أيضًا على الميزات المذكورة أعلاه والموضحة أعلاه.

لا يتم اكتشاف هذا الوضع بسهولة بواسطة خادم اللعبة ولكن مع ذلك، يجب أن تكون حذرًا أثناء استخدامه. كما تعلم، لا أحد يعرف ما يمكن أن يحدث في اللحظة التالية. بالإضافة إلى أن شركة Bluehole تجعل خادمها أكثر أمانًا يومًا بعد يوم.



هكر ببجي موبايل التحديث الجديد 2023
تحميل برنامج تهكير ببجي APK


هاك وحدات الماكرو والبرامج النصية لـ PUBG  Mobile:

لا تعتبر وحدات الماكرو والنصوص في الأساس أي تهكير أو غش، ولكنها يمكن أن تساعدك في إعداد علامات التبويب التلقائية والإجراءات التلقائية. يتم استخدام البرامج النصية بشكل أساسي لإطلاق النار تلقائيًا والنهب أثناء إطلاق النار على أعدائك والشفاء تلقائيًا واستخدام مشروبات الطاقة أثناء تشغيل اللاعب وإعادة التحميل أثناء إطلاق النار وغير ذلك الكثير. ولكن يصعب جدًا تنفيذ البرامج النصية على الأجهزة المحمولة، ولكن يتم إنشاء تطبيقات هذه التقنيات بسرعة.

أدوات الهكر لـ PUBG Mobile (Android و iPhone):

كما ناقشنا جميع تعديلات الهكر التي يمكنك تثبيتها والاستمتاع بالفوز باللعبة دائمًا. لكن انتظر لحظة، ماذا لو تم حذف هذه التعديلات من الإنترنت. حسنًا، لا داعي للقلق على الإطلاق لأن هناك بعض أدوات الهكر أو محركات الغش المتاحة على الإنترنت لتهكير اللعبة.
إذا كنت تستخدم أدوات الهكر البسيطة (مثل Lucky Patcher و freedom APK و Gameguardian وغيرها) على PUBG  Mobile ، فقد يصبح ذلك خطيرًا عليك. لا توجد سوى طريقة واحدة آمنة لتهكير PUBG  Mobile باستخدام أدوات الهكر وهذه الطريقة الآمنة هي تثبيت تطبيق خفي أنشأه Gameguardian على Android ، والذي ربما يكون من المستحيل اكتشافه بواسطة خوادم الألعاب.

ولكن مع ذلك، من الخطورة جدًا استخدام أداة التهكير ولهذا السبب يجب أن تكون حذرًا بسبب خادم اللعبة الذي يحتوي على رمز مكافحة الغش.

إخلاء المسؤولية: هذه الصفحة مخصصة للأغراض التعليمية والإعلامية فقط. الرجاء استخدام الأساليب والحيل التالية على مسؤوليتك الخاصة. قم بزيارة موقع PUBG الرسمي لمزيد من المعلومات.

تحديث جديد: تم تحديث رموز الغش في PUBG للهواتف المحمولة لإصلاح بعض المشكلات المتعلقة بالتهكير الذي لا يعمل أثناء وجوده في الخلفية، استمتع!

هكر ببجي موبايل سيزون 20 كشف اماكن بدون روت وبدون باند

لقد مر وقت طويل على لاعبينا. هناك تهكير جديد تمامًا تم تطويره يجعلك غير مرئي في اللعبة وما زلت تلعب مع لاعبين آخرين. يمنحك مزايا مختلفة للفوز بالمباراة لأن الخصم لا يمكنه رؤية مكانك لأنك مخفي تمامًا.

لتفعيل هكر ببجي موبايل:
  • تأكد من تثبيت أحدث إصدار من PUBG  Mod APK.
  • قم بتشغيل اللعبة ولا تذهب إلى الإعدادات أو تغير أي شيء.
  • عند القفز من الخطة حرك زري الحركة إلى اليسار في نفس الوقت.
  • إذا لم ينجح الأمر، فحاول إعادة تشغيل اللعبة، وأوقف تشغيل الهاتف وحاول مرة أخرى. من فضلك اترك لي ملاحظات بناءة أدناه حول هذا التهكير غير المرئي لـ PUBG.

تهكير ببجي موبايل 2023

هكر ببجي موبايل التحديث الجديد 2023
هكر_ببجي موبايل بدون باند 2023


أفاد العديد من القراء أن هناك العديد من المواقع التي قامت بتحميل مولدات مزيفة لزيادة نقاط المعركة الخاصة بك أو وجود Unlimited UC. هذه البرامج ضارة ويمكن أن تصيب هاتفك، لذا يرجى الابتعاد عن هذه المصادر والتطبيقات.

مقالات ذات صله

برنامج تهكير ببجي موبايل حقيقي

تنزيل برنامج تهكير ببجي موبايل

تهكير ببجي موبايل 2023

تهكير ببجي موبايل 2023

تهكير شدات ببجي 2023



تم إصدار تحديث هاك الذكرى السنوية الثانية لـ PUBG:

أصدرت PUBG  Mobile تحديث الذكرى السنوية الثانية، وهذا التحديث يجلب العديد من الميزات الجديدة بما في ذلك:
وضع القطب الشمالي: يتضمن هذا الوضع خريطة Vikendi حيث يتعين على اللاعبين البقاء على قيد الحياة في درجات الحرارة الباردة والحفاظ على درجات حرارة أجسام لاعبيهم منخفضة. يجب أن يساعدك التهكير الصحي غير المحدود في الفوز بمعظم الألعاب في وضع القطب الشمالي.


إعادة عرض الموت: هذه كاميرا موت حيث يمكنك أن ترى كيف قتلك العدو. إضافة رائعة ستقلل من عدد المتسللين.

وضع عمى الألوان: تمت إضافة وضع لمساعدة الأشخاص الذين قد يعانون من عمى الألوان. يمكن تغيير هذا الإعداد في "إعدادات الرسومات".

وضع الممرات (عودة المتشددين): هذا هو وضع المتشددين الحقيقي الذي يجلب البقاء والتكتيكات الحقيقية للاعب. يزيل الأصوات المختلفة من اللعبة مثل صوت فتح وإغلاق الباب.

بندقية DBS جديدة (AirDrop فقط): تم إطلاق سلاح جديد تمامًا في اللعبة يمكنه القضاء على عدو بطلقة واحدة. لا يمكن العثور على هذا السلاح إلا في AirDrop. قد يكون هناك تهكير تم تطويره لمنحك بندقية DBS تلقائيًا دون الحاجة إلى انتظار AirDrop.

Royale Pass الموسم 12: تم إصدار Royale Pass الجديد والذي يتضمن مكافآت للاعبين الذين لم يشتروا تذكرة موسمية من قبل.

وضع مدينة الملاهي: أثناء انتظار انضمام جميع اللاعبين، يمكنك استكشاف العديد من المتنزهات الترفيهية التي تحتوي على آلات أركيد. يمكنك استخدام الرموز الخاصة بك الموجودة في اللعبة للعب.

PUBG  Mobile Season 20: يجلب هذا التحديث Royale Pass 13 جنبًا إلى جنب مع الأشياء الجيدة الأخرى مثل Unknown Cash. كما سيأتي مع زخرفة أمير الأناناس. إلى جانب هذا، قاموا أيضًا بإطلاق مجموعة Fire Ranger أيضًا.

ستصل بطاقة معركة جديدة تمامًا تحمل طابع لعبة والتي ستضم YT Ultimate Shooter أو ICE Rangers ، ويمكن فتحها بعد الوصول إلى المستوى 50. كن مستعدًا للعديد من أشكال الشخصيات الأخرى أيضًا.

تحديث: خريطة LIVIK، لعبة بندقية الفريق وشاحنة الوحش:

أصدرت PUBG الآن تحديثًا جديدًا يجلب خريطة كلاسيكية تمامًا تسمى "LIVIK". تجعل هذه الخريطة اللعبة أكثر واقعية لأنها تجعلك تقاتل في تضاريس الشمال. يمكن أن تحتوي هذه الخريطة على 52 لاعبًا فقط ضمن خريطة 2 كم. الجزء الأكثر متعة من هذا الإصدار الجديد؟ تستغرق اللعبة 15 دقيقة فقط.

  • سلاح جديد: تتوفر بنادق SMG P90 وMK12 Marksman جديدة فقط في هذه الخريطة.
  • مركبة جديدة: يمكنك الآن القيادة على جميع أنواع التضاريس بسبب مركبة أخرى حصرية على الخريطة وهي Monster Truck.
  • الوضع الكلاسيكي: سيؤدي اللعب على LIVIK إلى زيادة تصنيف الموسم الكلاسيكي الخاص بك. المزيد من النقاط هي الأفضل دائمًا.
  • تغييرات طريقة اللعب في TDM: تُعرف أيضًا باسم Team Gun Game وهي مباراة 4 ضد 4. إنه يعمل عن طريق هزيمة لاعبين آخرين حتى تتمكن من ترقية أسلحتك وصحتك. إنها خريطة داخلية صغيرة رائعة للمباريات السريعة.

مرفق إضافي: يوجد الآن موسع برميل يمكنك استخدامه في بنادق القنص و SMGs. يساعدك على الاستفادة من مدى أفضل وزيادة مسافة الرصاص.


مقالات ذات صله

تحميل هكر ببجي موبايل الموسم 19

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي

أجمل أسماء ببجي PUBG حلوة ومزخرفة عربية وأجنبية

تهكير ببجي موبايل VIP يتحدى الباند والحظر

كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية (PUBG Mobile)


تحميل برنامج تهكير ببجي APK

هكر ببجي موبايل التحديث الجديد 2023
تحميل هكر ببجي موبايل للأندرويد 2023



هناك لاعب جديد في اللعبة الآن. يطلق عليه ESP الذي يرمز إلى الإدراك الحسي الإضافي. يساعدك في تحديد هدفك ويظهر لك تفاصيل مثل:
  1. موقع العدو.
  2. يوضح لك المكان الذي سيتم فيه إسقاط صندوق المسروقات التالي، هذا رائع.
  3. العدد الإجمالي للاعبين الأعداء من حولك في الخريطة. تمامًا مثل الطائرات بدون طيار في Call of Duty.
  4. هذا المرساب الكهروستاتيكي متقدم كثيرًا ولم يتم اكتشافه بواسطة خدمات مثل Punkbuster.
  5. لا يؤثر على لعبة FPS والأداء.
  6. كما يُظهر لك بقاء اللاعبين الأعداء في صحة جيدة، وهي ميزة رائعة لمعرفة مكان إرفاقهم.
  7. هذا ليس (DESI ESP) إنه مختلف تمامًا ومبني من الصفر. يظهر أيضًا المركبات القادمة نحوك.

تحميل هكر كشف الاماكن ببجي مجانا

أصدرت PUBG الآن الإصدار 1.0 المسمى "العصر الجديد". إنه تجديد شامل للعبة من المرئيات والأداء إلى الميزات. هنا كل منهم:

  • واجهة جديدة: تم تغيير الواجهة وتبدو أكثر حداثة الآن مع تعديل أزرار شاشة التصوير والحركة.
  • رسومات جديدة: كانت هناك تحديثات مختلفة للطريقة التي تبدو بها تهكير PUBG  New Era الآن! لقد أضافوا مزيدًا من الوضوح والحدة للأشياء والأماكن مثل السماء والأرض والمياه.
  • المورد: تلقت الأماكن والموارد الكبيرة مثل Mylta Power و Quarry and Prison تحديثًا هائلاً يضيف المزيد من التفاصيل إلى الجدران والصخور والمخابئ والتضاريس.
  • تم تحسين LIVIK Map: الخريطة التي تم إصدارها في التحديث السابق تم ضبطها الآن لتبدو أكثر واقعية. لقد أضافوا الآن الخنادق والدبابات والعديد من الأشياء ذات الصلة بالبناء على الخريطة.
  • الإضافات الصغيرة: هناك سلاح ناري جديد يسمى الآن M1014، وبندقية نصف آلية جديدة وميزة تحميل الذخيرة يدويًا. موضوع جديد يسمى "BEYOND ACE" أصبح الآن مباشرًا أيضًا.
الأداء: إنهم يدعون الآن أن هذا الإصدار سيوفر ما يصل إلى 30٪ أعلى من FPS وما يصل إلى 76٪ أقل تأخيرات في اللعبة، هل تعرف ماذا يعني هذا؟ هذا يعني أنه سيكون لديك ping أقل. مع إضافة دعم 90 إطارًا في الثانية.

Royale Pass Season 19: تغيرت شاشة المكافآت تمامًا الآن مع إضافة علامات التبويب. أصبح تبادل القسائم الآن عملية أبسط بكثير داخل اللعبة. سيتم الآن نقل نقاط RP تلقائيًا إلى الموسم التالي.

برنامج تهكير uc ببجي 2023

تم إصدار تحديث جديد يجلب مجموعة كاملة من الأشياء الجيدة للاعب في الوقت المناسب لموسم عيد الميلاد.
  • موضوع جديد: هناك موضوع جديد لخروج المترو ومهرجان.
  • طريقة اللعب: تمت إضافة خريطتين جديدتين تم إنشاؤهما بناءً على Erangel والتي تتضمن العديد من الخنادق والآثار والمواقع. هناك أيضًا سيارة جديدة وهي "عربة قطار".
  • إضافات جديدة: يمكنك الآن تجهيز الأسلحة بمساعدة قاذفة القنابل M203، جنبًا إلى جنب مع موقع حراري، ومنظار للرؤية الليلية، ودرع ثقيل. كما تمت إضافة بندقية جديدة صامتة وتحدث ضوضاء قليلة جدًا تسمى "بندقية Tikhar". هناك أيضا "سبايك تراب" المضافة والتي تستخدم لتقطيع إطارات المركبات على الأرض.
  • الوحوش: حدثت تطورات مختلفة في البيئة من بينها الوحوش المختبئة في الظل.
  • تحديثات إضافية: يوجد متجر "Black Market" جديد يتيح لك الحصول على الإمدادات بمساعدة Metro Royale ، ويمكن شراؤها بمساعدة Metro Cash.

ميزات هكر ببجي 2023

  • وضع مائة Ryhtms.
  • تفرخ تحسينات اختيار مهارة الجزيرة.
  • قدرات شارة الذراع: يتضمن ذلك إضافات جديدة مثل شارة Guardian و Recon Armband و Camouflage Armband.
  • يوجد الآن عنصر جديد قابل للرمي يمكن للاعبين استخدامه يسمى "القنبلة اللاصقة".
  • تم الإعلان عن فصل جديد في Metro Royale بعنوان "Uncover" مع الخريطة الجديدة المسماة "Karakin".

تنزيل PUBG Mobile Hacks (أكواد Aimbot و Wallhack و Cheat) 2023


هكر ببجي موبايل التحديث الجديد 2023
تحميل هكر_ببجي موبايل2023

أعلم أنه من الصعب جدًا عليك البحث عن كل هذه التهكيرات بشكل منفرد، ولهذا السبب أرفق رابط تنزيل يحتوي على جميع تقنيات الهكر التي ذكرتها أعلاه. هناك بعض التهكيرات الإضافية التي لم أشرحها في التفسيرات أعلاه، لذا اذهب وتحقق منها. أتمنى أن تكون قد استمتعت بقراءة دليلنا حول How to Hack PUBG  Mobile 2023. ستحتاج أيضًا إلى تنزيل ملف APK خاص لنظام Android أو ملف IPA لجهاز iPhone.

اقرء ايضا: أسرع طريقة لفك الحظر في لعبة ببجي Pubg mobile

لذلك، كان هذا كل شيء في الوقت الحالي ولكن يجب أن أحذرك حقًا من أن مطوري اللعبة لديهم قواعد ولوائح صارمة للغاية يجب عليك اتباعها أثناء لعب اللعبة. يراقب خادم مكافحة الغش المتوفر في اللعبة دائمًا كل لاعب في اللعبة ومن الصعب جدًا تهكير اللعبة دون الوقوع. ظهرت خبر قبل أيام قليلة تفيد بإلقاء القبض على حوالي 142 عددًا من اللاعبين في حالة تهكير PUBG  Mobile. لذا كن حذرًا من يعرف أنك قد تكون الشخص التالي وراء القضبان.

تحديث: تم تحديث ملف APK بالملفات الجديدة. تمت إضافة تحسينات وإصلاحات رئيسية إلى ملف APK الذي تمت ترقيته لعام 2023.

مقالات ذات صله

تهكير ببجي موبايل بدون باند

تحميل برنامج تهكير ببجي APK

تهكير ببجي موبايل 2023

تهكير ببجي موبايل 2023

تهكير ببجي الكورية 2023




نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close