طريقة ابلاغ عن الهكر في ببجي والحصول على مكافأة كبيرة

لترسيخ نظام الحظر الخاص بهم، قدمت ببجي Mobile مؤخرا Ban Pan 2 ، استمرارا لطريقتها السابقة لمواجهة الهكر. يتضمن نظام Ban Pan اللاعبين الذين يبلغون عن الهكر في اللعبة والمطورين بعد تحليل التقارير التي تحظر المخالفين. يسمح هذا النظام للمطورين بحظر الهكر على نطاق أوسع بكثير مع إشراك قاعدة اللاعبين في النظام في وقت واحد.


PUBG Mobile: How to report cheaters and win free rewards
طريقة ابلاغ عن الهكر في ببجي والحصول على مكافئة كبيرة

ببجي موبايل: كيفية الإبلاغ عن الهكر والفوز بمكافآت مجانية

طريقة ابلاغ عن الهكر في ببجي والحصول على مكافأة كبيرة، ببجي موبايل، وعنوان رويال المعركة من قبل تينسنت ، وقد شهدت مؤخرا الكثير من المتاعب مع الهكر. اللاعبون في جميع أنحاء العالم يشكون بشأن هذه المسألة، وتينسنت ، أيضا، تتخذ الإجراءات الواجبة ضد أولئك الذين ينتهكون شروط الخدمة. ومع ذلك، على الرغم من كل الجهود التي يبذلها المطورون بعض الهكر تمكنوا من الانزلاق من خلال الشقوق في نظام مكافحة الغش.





بان بان 2، ومع ذلك، يأخذ نهجا جديدا ويمنح أولئك الذين يبلغون عن غش. الإعلان عن النظام الجديد، ببجي موبايل ذكرت أنها تسعى جاهدة لتوفير بيئة عادلة للاعبيها في حين مكافأة لهم أيضا لمساعدتهم على القضاء على الهكر.


كيفية الإبلاغ عن الهكر وكسب المكافآت في ببجي موبايل

الخطوة 1: يحتاج اللاعبون إلى التوجه إلى الرابط، واختيار بلدهم الأصلي والعمر، ثم انقر على زر Continue .


طريقة ابلاغ عن الهكر في ببجي والحصول على مكافئة كبيرة
ببجي موبايل: كيفية الإبلاغ عن الهكر والفوز بمكافآت مجانية

الخطوة 2: نموذج جديد المنبثقة سيطلب من اللاعبين لوصف طبيعة ونوع الغش اللاعبين ترغب في الإبلاغ. سيحتاج اللاعبون أيضا إلى الإبلاغ عن توافق الغش على الهاتف والمحاكاة.

👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇☝


☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝

كما سيطلب من اللاعبين تقديم روابط / تنزيل مصادر الغش التي يوجهونها إذا كانت متاحة. وأخيرا، سيتعين على اللاعبين تقديم معرفهم الرقمي وهوية الغشاش الذي شهدوه باستخدام الغش المذكور. ثم يحتاج المراسل إلى النقر على زر الإرسال.


طريقة ابلاغ عن الهكر في ببجي والحصول على مكافئة كبيرة
طريقة ابلاغ عن الهكر والحصول على مكافئات مجانية ببجي موبايل

الخطوة 3: عند تقديم نموذج المسح بنجاح سيقوم المطورون بتحليل التقرير وإذا كان الغش الذي تم العثور عليه فريدا (مع الأدلة) فسوف يمنحون المراسل 10,000 UC ضخمة. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل أفضل 5 مراسلين على 6000 مجموعة إضافية من UC أو مجموعات ملحمية دائمة.

جنبا إلى جنب مع هذه المكافآت، فإن المطورين منح 10 كلاسيك قفص كوبونات ل 3 المراسلين اختيار عشوائيا في تقاريرهم الأسبوعية. سيتم الإعلان عن الفائزين بهذه الجوائز على القنوات المجتمعية الرسمية ل ببجي Mobile. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى مدى فعالية هذا النظام الجديد سيكون في القضاء على الهكر من اللعبة.

للإبلاغ عن هاكر في لعبة ببجي والحصول على مكافأة كبيرة، يمكن اتباع الخطوات التالية:

1- يجب الدخول إلى اللعبة والذهاب إلى الشاشة الرئيسية.
2- النقر على زر "الإعدادات" في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
3- اختيار "خدمة العملاء" من القائمة.
4- النقر على "تقديم تذكرة جديدة" وملء البيانات المطلوبة، بما في ذلك رقم اللاعب الذي يستخدم الهاكر.
5- إرسال التذكرة.

ومن المهم أن توضح في التذكرة تفاصيل محددة حول المخالفة التي يرتكبها اللاعب المشتبه به في استخدام الهاكر. يجب توضيح النوع الهاكر المستخدم (مثل الغش في الأسلحة، السرعة، والاختراق الجداري) وعرض الأدلة على ذلك. يجب الحفاظ على الأدلة مثل الفيديوهات والصور لإثبات الادعاء.

مع العلم أن الشركة المصنعة للعبة تحرص على مكافأة اللاعبين الذين يساعدونها في تحسين اللعبة عن طريق الإبلاغ عن المخالفات، ولكن ليس هناك ضمان بحصولك على مكافأة كبيرة.



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close