اقوى هكر ببجي موبايل لتحسين نسبة KD في PUBG Mobile

 هكر ببجي موبايل لرفع معدل القتل KD في 2022

هكر ببجي موبايل، ببجي موبايل، هكر ببجي، هكر ببجي موبايل سيزون 20، هكر ببجي موبايل علي حسابك الاساسي، هكر ببجي علي الحساب الاساسي، تهكير ببجي موبايل هكر الصيني، ببجي هكر، هكر ببجي موبايل السيزون 20، هكر ببجي موبايل سيزون 21، ببجي، هكر ببجي موبايل بدون باند، هكر ببجي سيزون 20، هكر ببجي موبايل التحديث الجديد، هكر ببجي موبايل سيزون 21 زحف سريع، هكر ببجي موبايل سيزون 21 كشف اماكن، هكر ببجي موبايل سيزون 20 تحديث 1.5، هكر ببجي موبايل تحديث 1.6.0 سرعة اللاعب
هكر ببجي موبايل أحدث اصدار في 2022


كيفية زيادة نسبة القتل KD في هاك ببجي:

اللعبة الأكثر شعبية من حيث الألعاب هي pubg. لقد تركت هذه اللعبة وراءها كل لعبة، والتي كانت شائعة حتى الآن. قادمة من Pubg ، يفضل الناس لعب هذه اللعبة أكثر من الألعاب الأخرى. يقوم KD بأكبر قدر في لعبة Pubg. يركز اللاعبون أكثر على نسبة القتل.
هذا يحسن اللعب للاعب. Pubg هي لعبة يحبها الجميع. الطفل - يشارك الأطفال في لعب هذه اللعبة.

يعمل بعض اللاعبين بجد ليلًا ونهارًا لتحسين مهاراتهم. يحكم الناس من خلال نسبة القتل لديهم لمعرفة مهارات لعبة لاعب آخر.
إذا كان kd للأمام جيد، فسيأخذها في فريقه، لكنه لن يأخذها في الفريق بسبب انخفاض kd. هذا هو سبب أهمية kd كثيرًا في لعبة pubg وأنا أكتب هذا المنشور PUBG KD hack بعد رؤية هذا الشيء، اقراء ايضا جميع الطرق للحصول على سكنات ببجي مجانا 2022.

ما هو KD في ببجي موبايل؟



نوع Kd يخبر عن مهارتك. يخبرك كيف تلعب اللعبة. إذا كان kd مرتفعًا، فستكون طريقة اللعب جيدة جدًا وإذا كانت أقل، فستكون مهارتك سيئة. يكتشف الناس من Kd ما إذا كان اللاعب مستجدًا أم محترفًا. في وقت سابق كان نظام kd مختلفًا بعض الشيء، لكن الآن تم تغييره. لم يتم احتساب تلك المباراة عندما تم الانتهاء من عشاء الدجاج الفائز الأول.

بسبب ذلك تتحسن. يقتل اللاعب الأول 3/4 ويأخذ عشاء الدجاج الفائز الفائز وتزداد الإحصائيات بسبب عدم احتساب المباراة.
كان هذا يفيد اللاعب كثيرًا، لكن الآن تغير نظام kd. لم يكن هناك تغيير في نسبة kd بعد أول 0 حالة قتل وإذا تم تناول الدجاج على العشاء.

مقالات ذات صله

جميع أنواع الهكر في لعبة ببجي PUBG MOBILE

أسرع طريقة لفك الحظر في لعبة ببجي Pubg mobile

أسماء PUBG فريدة من نوعها ببجي موبايل (PUBG MOBILE)

طريقة شحن شدات ببجي مجانا عن طريق البطاقات المجانية

تهكير ببجي PUBG موبايل بدون روت وبدون باند وميزات خارقة


ولكن الآن تفعل هذا، فإن نسبة kd ستكون أقل. الآن سواء كنت ستحضر عشاء الدجاج الفائز الفائز أم لا، لن يكون هناك تغيير في نسبة نسبة القتل. عندما تفعل المزيد من القتل. الآن كلما زاد عدد القتلى، زادت نسبة kd. لقد تم إحضار هذا النظام حتى يتم إيقاف أولئك الذين يقومون بالغش في PUBG.

اعتاد الغشاش على أخذ المال لجعل لاعب آخر يدفع الترتيب ويمنح اللاعب فرصة للقتل أولاً. بحيث يمكن الحفاظ على ذلك kd. عندما لا يتمكن اللاعب من دحر الأعداء، يقتله الغشاش. الآن لا فائدة من القيام بذلك مع نظام kd الجديد، الآن الشخص الذي يقتل سيفعل الشيء نفسه، والذي عليه أن يزيد نسبة القتل، اقراء ايضا سلاح SPAS'12 الجديد القوة والضرر في ببجي موبايل 1.9.

كيفية زيادة الـ KD في PUBG

kd يمكن زيادتها بهذه الطريقة في ببجي موبايل:
  • أربعة أصابع.
  • أفضل حساسية.
  • هاتف عالي المواصفات.
  • العب مع زميلك في الفريق.
  • تشغيل رسومات أقل.
  • الممارسة اليومية في مركز التدريب..
  • يقتل الروبوتات.

إذا اتبعت هذه الطريقة، فسوف يزيد نسبة القتل بنسبة 100٪. بصرف النظر عن هذا، يمكنك أيضًا استخدام كل ما تشعر أنه صحيح.

العب بأربعة أصابع:

إذا لعبت بأربعة أصابع، فستزداد فرصك في الضربات القاتلة. بأربعة أصابع، يمكنك القيام بالعديد من الأشياء في نفس الوقت، مثل Peak & Fire و Crouch & Fire و Scope & Fire ويمكن استخدامها في وقت واحد. إذا أمكن، حاول اللعب بأربعة أصابع.

استخدم أفضل حساسية:

تستخدم الحساسية للتعامل مع أي شيء في اللعبة. إذا قمت بضبط الحساسية وفقًا لك، فستتمكن من الأداء بشكل جيد. بعض اللاعبين يقلدون حساسية الآخرين وفي مثل هذه الحالة لا يستطيعون التعامل مع الحساسية. لا تفعل هذا على الإطلاق. عليك أن تحافظ على نفس الحساسية التي تناسبك، اقراء ايضا أفضل الطرق للتحكم في الارتداد للمبتدئين في ببجي موبايل 2022.

العب PUBG في هاتف بمواصفات جيدة:

إذا كانت لديك حساسية جيدة وتلعب بأربعة أصابع، فلا فائدة من اللعب بأي جهاز لهب. لأنه بسبب هذا التأخر سيظهر في pubg في كل وقت. العب pubg فقط على جهاز جيد، حتى تتمكن من قتل الرسوم المتحركة بسهولة كبيرة.

العب مع زملائك:

من الضروري اللعب مع زميلك في Pubg. إذا ضغط أي أنيمي على فريقك، فيجب أن يكون فريقك معًا. ثم ستتمكن من مسح الفريق بسهولة.

اللعب في رسومات منخفضة:

يقوم بعض اللاعبين بعمل رسومات عالية لتبدو جيدة. من خلال القيام بذلك، ستبدأ لعبتك في التأخر في مكان ما. إذا أمكن، العب pubg برسومات أقل. سيؤدي ذلك إلى تقليل استهلاك البطارية أيضًا. أولئك الذين لديهم هاتف مرتفع يمكنهم اللعب برسومات عالية ولكن أنصحك باللعب على رسومات منخفضة فقط.

تدرب يوميا في مركز التدريب:

قبل ممارسة اللعبة، تدرب مرة واحدة في مركز التدريب لمدة 10/15 دقيقة. هذا سوف يضع يدك. عليك أن تفعل هذا كل يوم. سيساعدك الذكاء الاصطناعي على تحسين لعبك.

اقتل القارب:

3/4 قوارب متاحة بسهولة في كل لعبة. عندما يأتي قارب، عليك أن تقتل على الفور. قتل القارب وقتل الرسوم المتحركة سيحسن نسبة القتل. جرب هذه اللعبة التي تقتل 4/5 من الرسوم المتحركة وتقتل بالقارب. بهذه الطريقة سيتم زيادة kd تلقائيًا. لقد أخبرتك 7 خطوات لزيادة نسبة القتل. إذا اتبعت هذه الخطوات، فبالتحديد سيزيد نسبة القتل في ببجي موبايل.