سلاح SPAS'12 الجديد القوة والضرر في ببجي موبايل 1.9

 بندقية PUBG Mobile SPAS'12 الجديدة: الضرر ومعدل إطلاق النار

سلاح SPAS'12 الجديد القوة والضرر في ببجي موبايل 1.9
كيفية الحصول على أسلحة اسطورية في ببجي موبايل

الاسلحة الجديدة في تحديث ببجي 1.9، SPAS'12 هي البندقية الجديدة في الاختبار التجريبي لتحديث ببجي موبايل 1.9. من المحتمل أن تظهر هذه البندقية الجديدة في الإصدار القادم. تحقق من بعض التفاصيل حول بندقية PUBG Mobile SPAS'12 الجديدة.

اقترب موعد إصدار PUBG Mobile 1.9 الجديد الكبير، ولأي سبب كان، فإن معرفة كيفية تنزيله دائمًا ما يكون سؤالًا رئيسيًا في اليوم. بالإضافة إلى الحديث عن ما تم تعيينه لإحضاره إلى عنوان المعركة الملكي الأول للهاتف المحمول، سنستعرض كيفية الحصول عليه، ومقدار مساحة التخزين التي ستحتاج إليها، وغير ذلك الكثير، اقراء أيضا وضع TPP vs FPP: أيهما الأفضل في ببجي موبايل.

ما هو سلاح SPAS'12 في تحديث PUBG Mobile 1.9؟


يرمز SPAS'12 إلى البندقية الأوتوماتيكية ذات الأغراض الخاصة باستخدام الرصاص من عيار 12. تم تقديمه في PUBG Mobile لأول مرة في اختبار سابق. ولكن بعد ذلك، لم يتم إطلاق SPAS'12 في هذا الإصدار. من المحتمل أن يكون تطوير هذا السلاح قد انتهى وأن SPAS'12 جاهز لساحة معركة اللاعبين غير المعروفين في النظام الأساسي المحمول الآن.


مقالات ذات صله

اكواد استرداد مجانية في ببجي موبايل PUBG الموسم 19

أفضل 10 لاعبين ببجي موبايل في العالم عام 2021

ترتيب أسلحة ببجي موبايل من الأقوى إلى الأضعف

طريقة الحصول على جميع ألقاب PUBG Mobil بكل بسهولة

طريقة فتح جميع رقصات ببجي موبايل مجانا


فيما يلي بعض التفاصيل حول هذه البندقية الجديدة. تحقق من بعض التفاصيل حول هذه البندقية الجديدة في PUBG Mobile 1.9، اقراء ايضا اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا شغالة 100% في 2022.

ما هي ميزات سلاح SPAS'12 في تحديث ببجي موبايل 1.9

# 1. الضرر الأساسي:

يحتوي SPAS'12 على وضعين لإطلاق النار، بما في ذلك وضع الحركة شبه التلقائي والمضخة. مثل أي بندقية أخرى تستخدم ذخيرة عيار 12 في PUBG Mobile، يطلق SPAS'12 9 تسع حبيبات في كل طلقة. لذلك، من الصعب حساب نقطة الضرر الدقيقة التي تسببها للهدف.

سلاح SPAS'12 الجديد القوة والضرر في ببجي موبايل 1.9
اقوى وأفضل الأسلحة في ببجي موبايل

يعتمد إجمالي ضرر الضربة على عدد الكريات الدقيقة التي أصابت الهدف، والمسافة بينك وبين الهدف، وجزء جسم الهدف. الضرر الناتج عن كل بيليه في مسافة صفر هو 24 حصان / ضربة. هذا يعني أنه يمكنك ضرب عدو بدرع من المستوى 1 في مسافة 5 أمتار في طلقة واحدة. ولكن إذا كان الهدف على بعد حوالي 6-10 أمتار وكان يرتدي درعًا من المستوى 3، فأنت بحاجة إلى 2-3 طلقات دقيقة لإنزاله، اقراء أيضا أفضل 5 ميزات في التحديث الاخير ببجي موبايل 1.9.

# 2. المدى الفعال:

أفضل مدى للنيران في حدود 50 مترا. مثل البنادق الأخرى، سينخفض ضرر SPAS'12 كثيرًا عندما يزداد النطاق. لذلك، يجب عليك استخدام هذا السلاح في المعارك القريبة والقتال المنعكس وجهاً لوجه بسرعة. لا تستخدم هذا السلاح للاشتباك عندما يكون الهدف على بعد أكثر من 50 مترًا لأن الكريات لا يمكنها الوصول إلى العدو.

# 3. معدل إطلاق النار ومدة إعادة التحميل:

يحتوي SPAS'12 على وضعين لإطلاق النار مع معدلات إطلاق نار مختلفة. يمكن لمجلتها تخزين 7 رصاصات لكل حمولة. في وضع إطلاق النار شبه التلقائي، يكون معدل إطلاق النار أعلى من البنادق الموجودة. يمكنها إطلاق 300 طلقة في الدقيقة.

يمكنك إطلاق 7 رصاصات متتالية قبل إعادة التحميل. ولكن سيكون خطأً قاتلاً إذا فشلت في ضرب العدو قبل نفاد الرصاص لأن SPAS'12 يستغرق وقتًا أطول لإعادة التحميل من M1014. على وجه التحديد، تستغرق هذه البندقية الجديدة ما يصل إلى 6 ثوانٍ لإعادة تحميل مجلة فارغة. لكن مدة إعادة التحميل تكون أقصر إذا كان لدى mag على الأقل رصاصة متبقية. لذلك، يجب ترك رصاصة لإعادة التحميل بشكل أسرع، اقراء أيضا كيفية استخدام الـ Scope في ببجي موبايل باحترافية عالية.

# 4. المرفقات:

سلاح SPAS'12 الجديد القوة والضرر في ببجي موبايل 1.9، اقوى 10 اسلحة في ببجي، ترتيب اسلحة ببجي، ببجي موبايل، ببجي، اسلحة ببجي، احسن اسلحة في ببجي، اسلحة ببجي في الحقيقة، اقوى 10 اسلحه في ببجي، اسرع 10 اسلحة ببجي، اقوى 10 اسلحة ببجي، اقوى اسلحه في ببجي، اسلحة ببجي الجديدة، اقوى سلاح في ببجي، تصنيف اسلحة ببجي، اسلحة ببجي موبايل، اسلحة ببجي 2020، افضل 10 أسلحة في ببجي، أفضل 10 اسلحة في لعبة ببجي، ضرر اسلحة ببجي 2020، ببجي العراق، اقوى اسلحة ببجي 2020، اسلحة ببجي من الاقوى الى الاضعف، أفضل اسلحة في ببجي لايت
أفضل اماكن النهب للعثور على أقوى الأسلحة في ببجي موبايل

لن يدعم SPAS'12 أي مرفق. لا يمكن استخدام الكمامات أو حلقات الرصاص في هذا السلاح. لا يمكنك إرفاق أي نطاق أو ماج إضافي لهذا السلاح. ذلك لأن SPAS'12 لا يزال جيدًا بدون مرفقات. حبيباته لا تنتشر على نطاق واسع، لذا فهي دقيقة وموثوقة للغاية.
باختصار، SPAS'12 هي بندقية رش قوية وموثوقة. فقط انتظر واحصل على التحديث للعب بهذا السلاح الجديد.


مقالات ذات صله

كيفية استخدام سلاح UMP45 في ببجي موبايل مثل المحترفين

ماهي أفضل واسوء الأسلحة الهجومية في ببجي موبايل

اين يمكنك العثور على قناصة M24 في ببجي

تحديث ببجي موبايل الاصدار 1.9

أفضل 3 أسلحة للقتال متوسط ​​المدى في ببجي موبايل




Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close