أفضل 5 ميزات في التحديث الاخير ببجي موبايل 3.0

تعتبر لعبة PUBG Mobile واحدة من أشهر ألعاب الباتل رويال المتوفرة على الهواتف الذكية في العالم، وتحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين حول العالم. وفي تحديثها الأخير 3.0، قامت الشركة المطورة للعبة بإضافة العديد من المميزات والتحسينات التي تعزز من تجربة اللعب وتجعلها أكثر إثارة وتشويقًا. ومن بين هذه المميزات، إضافة خريطة جديدة تدعى Taego، والتي تمثل تحدٍ جديد للاعبين بسبب مساحتها الكبيرة والتضاريس المتنوعة التي تحتويها.

وبالإضافة إلى ذلك، تم إضافة العديد من الأسلحة الجديدة والتعديلات على نظام اللعب ونظام الأسرى الجديد، وغيرها من التحسينات الأخرى التي ستزيد من إثارة اللعبة وجعلها أكثر تحديًا وتشويقًا. في هذا المقال، سنستعرض ما الجديد في اللعبة PUBG Mobile تحديث 3.0 وكيف ستؤثر هذه التحديثات على تجربة اللاعبين.


أفضل 5 ميزات في التحديث الاخير ببجي موبايل 2.5
Top 5 features in PUBG Mobile 3.0 Update

أفضل 5 ميزات في PUBG Mobile 3.0 Update

مرحبا يا رفاق إليكم هذه المقالة [أفضل 5 ميزات في التحديث الاخير ببجي موبايل 2.0] أصبحت PUBG Mobile لعبة معركة ملكية مفضلة لدى المعجبين في جميع أنحاء العالم. يقدم العنوان رسومات بجودة عالية الدقة مع ديناميكيات مذهلة داخل اللعبة.

يضيف المطورون باستمرار المزيد من الميزات لجعلها أكثر مستقبلية للاعبين. هناك إضافة أوضاع ومركبات وأسلحة وأحداث أخرى جديدة مع كل تحديث جديد. في هذه المقالة، نتعمق في أهم 5 ميزات للتحديث 2.0 لـ PUBG Mobile..

أخيرًا، أعطى Krafton إعجابه بإصدار تحديث PUBG Mobile 3.0. في حين شهد التحديث 2.9 تسجيل دخول الملايين إلى اللعبة يوميًا، فمن المتوقع أن يعتمد الإصدار 3.0 على نجاح التحديث الأول ويجذب العديد من اللاعبين. فهو يوفر ميزات جديدة وفيرة من شأنها أن تعزز تجربة ألعاب BR للاعبين.

لقد أثار الإعلان عن التحديث 3.0 بطبيعة الحال قدرًا كبيرًا من الضجة بين المستخدمين الذين يتطلعون إلى تنزيل أحدث إصدار على أجهزتهم التي تعمل بنظام Android وiOS.

يتميز تحديث PUBG Mobile 3.0 بأحجام تنزيل مختلفة على أجهزة Android وiOS

بدأ إصدار تحديث PUBG Mobile 3.0 في مناطق مختلفة حول العالم. ومع ذلك، استنادًا إلى منطقة المستخدمين والنظام الأساسي الخاص بهم، سيرون اختلافًا زمنيًا في التحديث الجديد على أجهزتهم الخاصة.

هذا هو الوقت الذي يتمكن فيه اللاعبون الموجودون في كل ركن من أركان العالم والذين يستخدمون أجهزة Android وiOS من رؤية التحديث على أجهزتهم المحمولة:

  • AOS (Google Play): 9 يناير، الساعة 10 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسقiOS (متجر التطبيقات): 9 يناير، الساعة 10 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسقAPK: 9 يناير، 10 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق
  • سيأخذ التحديث 3.0 مساحة تخزين تبلغ 837 ميجابايت على أجهزة Android (متجر Play) و 2.35 جيجابايت (متجر التطبيقات) على أجهزة iOS. سيحتاج اللاعبون إلى مساحة خالية كافية على هواتفهم/أجهزتهم اللوحية واتصال بيانات ثابت لتثبيت محتوى اللعبة الجديد والاستمتاع به دون مشاكل.
يمكن للاعبين تنزيل آخر تحديث مباشرةً من واجهات المتاجر الرقمية (Apple App Store وGoogle Play Store). ومع ذلك، يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في تثبيت تحديث APK لـ PUBG Mobile 3.0 على أجهزتهم التي تعمل بنظام Android زيارة الموقع الرسمي للعبة وتنزيل ما يقدر بنحو 730 ميجابايت من البيانات.

ما هي الميزات الرئيسية لتحديث PUBG Mobile 3.0؟

يعد تحديث PUBG Mobile 3.0 الأخير هو أول تحديث رئيسي للإصدار في لعبة Battle Royale الشهيرة في عام 2024.

لأنه يأتي مع بعض الميزات المذهلة، بما في ذلك:

يقدم الوضع الذي يحمل سمة Shadow Force على Livik وErangel وSanhok إضافات جديدة مثل خطاف التصارع المحمول وProxy Scout وإصلاح المناطق الحضرية وسلاح جديد (شفرة الظل) ومعركة العودة والمزيد.تحديثات أسلوب اللعب في Metro Royale، بما في ذلك إضافة خريطة Artctic Base جديدة وآليات جديدةتحسينات الوضع الكلاسيكيالدورة 6 الموسم 16تحديثات بندقية القناص بولتتحسينات السيارةتحسينات جهاز اللعبتحسينات الرسوم المتحركةحدث معركة الشعبية (الفريق والفرد)بطولة جميع المواهب.

أضاف المطورون العديد من التغييرات الطفيفة الأخرى في الإصدار الجديد والتي تم ذكرها في ملاحظات تصحيح تحديث PUBG Mobile 3.0 .

ملاحظة: لعبة PUBG Mobile محظورة في الهند. ومن ثم، يجب على لاعبي الهواتف المحمولة الهنود تجنب تنزيل أي إصدار من اللعبة وتشغيله. بدلاً من ذلك، يمكنهم لعب نظيرتها الهندية، Battlegrounds Mobile India (BGMI) ، حيث من المتوقع أن يتم تقديم التحديث 3.0 بعد بضعة أسابيع.

PUBG Mobile 3.0: رابط تنزيل APK وحجم الملف التقريبي (2024)

تم طرح التحديث 3.0 في 15 2024، واستغرق الأمر يومًا أو يومين حتى يتلقى كل لاعب رابط التحديث على App Store و Google Play Store. قام المطورون أيضًا بتحديث روابط APK الجديدة على الموقع الرسمي للعبة بحلول 13 مايو 2024، الساعة 7:15 (وقت الخادم).

ومع ذلك، إذا كان أي مستخدم غير نشط في الأسبوع أو الأسبوعين الماضيين ولم يقم بتحديث ألعابه، فيمكنه القيام بذلك باتباع الخطوات الواردة أدناه:
  • الخطوة 1: افتح متجر التطبيقات (iOS) أو متجر Google Play (AOS) واضغط على شريط البحث.
  • الخطوة 2: تصفح للوصول إلى "PUBG Mobile" وانقر على أول نتيجة ذات صلة.
  • الخطوة 3: اضغط على زر "تحديث"؛ إذا كان لدى اللاعبين التطبيق بالفعل على أجهزتهم، فانتقل إلى "تثبيت".
وفقًا للمصدر الرسمي، من المتوقع أن يحتوي الإصدار 3.0 على أحجام الملفات التالية (قابلة للتغيير على أجهزة مختلفة):

أندرويد: 785 ميجابايتiOS: 1.93 جيجا بايت
وبالتالي، يمكن للاعبين اختيار اتصال WiFi لتثبيت ثابت وسريع إذا كان ذلك متاحًا.
  • الخطوة 4: بمجرد اكتمال التثبيت، سيتعين على المستخدمين تشغيل التطبيق وتنزيل حزم التحديث / الموارد الإضافية وتسجيل الدخول باستخدام الطريقة المفضلة.
بصرف النظر عن Play Store و App Store ، يتميز الموقع الرسمي أيضًا بروابط التنزيل لملف APK. في بعض المناطق، يتوفر رابط واحد فقط لتنزيل APK (785 ميجابايت)، بينما في مناطق أخرى، يمكن للمستخدمين اكتشاف ملفين:

إصدار HD-Graphics: 1.02 جيجابايت: رابط:

متغير منخفض المواصفات: 634 ميجابايت: رابط:

إليك كيفية تنزيل وتثبيت ملف PUBG Mobile 3.0APK

  • الخطوة 1: استخدم أي متصفح للبحث عن الموقع الرسمي للعبة واضغط على النتائج ذات الصلة.
  • الخطوة 2: يمكن للاعبين تحديد رابط (روابط) تنزيل APK على الصفحة الرئيسية، حيث يمكنهم النقر لبدء التنزيل.
  • الخطوة 3: بمجرد اكتمال التنزيل، يمكن للمستخدمين تثبيت APK وتكرار الخطوات المذكورة سابقًا.

يمكن للاعبين أيضًا تنزيل محاكي Android مثل BlueStacks و MEmu و NoxPlayer لتثبيت اللعبة وتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من خلال تكرار أي من الطرق المذكورة أعلاه. ها هو الرابط المباشر (https://pubgmobile.live/apk) للإصدار 3.0 (إصدار 785 ميجابايت).

ماهي ميزات في PUBG Mobile 3.0 Update

1- مركبة جديدة:

أفضل 5 ميزات في التحديث الاخير ببجي موبايل 2.5
أفضل 5 ميزات في التحديث الاخير ببجي موبايل 3.0

واحدة من أكثر الميزات إثارة للاهتمام في تحديث PUBG Mobile 3.0 هي سيارة Coupe RB الجديدة. تتوفر سيارة Coupe RB على خرائط Erangel و Miramar و Sanhok. يمكن للمركبة تركيب لاعبين في وقت واحد. يمكن أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 150 كم / ساعة في اللعبة.

2- وضع التصويب الجديد:

تحديث الهدف الجديد فوق الكتف:

مع التحديث الأخير، تم تقديم إعداد هدف جديد في اللعبة. يطلق عليه إعدادات الهدف فوق الكتف ويمكن ضبطه في كل من TPP وFPP. يمكن للاعبين تنشيط زر OTS من قائمة الإعدادات. تسمح لعبة OTS للاعبين بالحصول على دقة أفضل في نيران الورك ولكنها تبطئ سرعة الحركة. يمكن للاعبين أيضًا تخصيص حجم الزر وشفافيته إلى جانب إعدادات الحساسي.

3- تحسين M249:

أفضل 5 ميزات في التحديث الاخير ببجي موبايل 2.5
أفضل 5 ميزات في التحديث الاخير ببجي موبايل 3.0

M249 هي واحدة من أفضل LMGs في العنوان. مع التحديث الجديد، تم تحسين M249 ولديه الكثير من التغييرات والميزات. يمكن للاعبين الآن زيادة سعة ذخيرة M249 من 75 إلى 150 بمساعدة مجلة موسعة. هناك أيضًا إضافة مخزون اللباقة لزيادة ثبات السلاح للرشاشات متوسطة المدى.

4- إعدادات الإنجازات الجديدة:

أفضل 5 ميزات في التحديث الاخير ببجي موبايل 2.5
Top 5 features in PUBG Mobile 3.0 Update

قام مطورو PUBG Mobile بتحسين واجهة مستخدم Achievement للعبة. هناك الكثير من الإنجازات التي تم التخلص منها من اللعبة. أيضًا، يمكن للاعبين التنافس مع أصدقائهم في لعبة تنافسية للحصول على المزيد من نقاط الإنجاز في اللعبة.


5- تحسين المسدس الجديد:

أفضل 5 ميزات في التحديث الاخير ببجي موبايل2.5
أفضل 5 ميزات في التحديث الاخير ببجي موبايل 3.0

في التحديث 3.0 PUBG Mobile ، هناك العديد من التغييرات على المسدسات. تم تحسين الضرر R1895 بمعدل أفضل من إطلاق النار. كما تم زيادة الضرر R45 وP1911 للعب أفضل. كما زاد معدل إطلاق النار في Desert Eagle بشكل طفيف في PUBG Mobile.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close