كيفية استخدام سلاح UMP45 في ببجي موبايل مثل المحترفين

نصائح مهمة لاستخدام سلاح UMP45 في PUBG Mobileسن اسلحة في ببجي، اقوى 10 اسلحة في ببجي، ترتيب اسلحة ببجي، احترف الاسلحة، تصنيف اسلحة ببجي، اغرب جيم بلاى فى ببجي موبايل، بوبجي، ببجي العراق، اسلحة ببجي، اسلحة ببجي الجديدة، احترف ببجي، اهم الاسلحة في ببجي نيو ستيت، اسرع 10 اسلحة ببجي، اقوى 10 اسلحة ببجي، اسلحة ببجي في الواقع، اسلحة ببجي في الحقيقة، ببجي السعودية، الاسلحة، اسرع اسلحة للقتل في ببجي، هكر ببجي، سلاح ببجي، أسلحة ببجي، اسلحة ببجي بجد، اقوى اسلحه في ببجي، أسوء اسلحة ببجي بالطريقة الصحيحة
نصائح مهمة لاستخدام سلاح UMP45 في PUBG Mobile بالطريقة الصحيحة

اقوى أسلحة ببجي موبايل في 2023، UMP45 هو مدفع رشاش يستخدم ذخيرة .45 ACP. غالبًا ما يتم التقليل من قيمته بالمقارنة مع بعض SMGs الأخرى. ومع ذلك، يمكن أن يكون UPM45 أقوى إذا كنت تعرف كيفية استخدامه بشكل صحيح. فيما يلي أفضل الاستراتيجيات والنصائح لاستخدام UMP45 في BGMI وببجي موبايل 1.8، وإن كنت تبحث يا صديقي عن الاحتراف في لعبة ببجي موبايل إليك هذه المقالة عن كود اعدادات ببجي 3 اصابع للموبايل.

لماذا يجب عليك استخدام سلاح UMP45 في PUBG Mobile؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل UMP45 أفضل من العديد من ARs التي لا يعرفها الكثير من مشغلات BGMI وببجي موبايل. إليك سبب استخدام UMP45 في BGMI.

ضرر أساسي عالي:

نصائح مهمة لاستخدام سلاح UMP45 في PUBG Mobile، ببجي، ببجي موبايل، احسن اسلحة في ببجي، اقوى 10 اسلحة في ببجي، ترتيب اسلحة ببجي، احترف الاسلحة، تصنيف اسلحة ببجي، اغرب جيم بلاى فى ببجي موبايل، بوبجي، ببجي العراق، اسلحة ببجي، اسلحة ببجي الجديدة، احترف ببجي، اهم الاسلحة في ببجي نيو ستيت، اسرع 10 اسلحة ببجي، اقوى 10 اسلحة ببجي، اسلحة ببجي في الواقع، اسلحة ببجي في الحقيقة، ببجي السعودية، الاسلحة، اسرع اسلحة للقتل في ببجي، هكر ببجي، سلاح ببجي، أسلحة ببجي، اسلحة ببجي بجد، اقوى اسلحه في ببجي، أسوء اسلحة ببجي بالطريقة الصحيحة
نصائح مهمة لاستخدام سلاح UMP45 في PUBG Mobile بالطريقة الصحيحة

لدى UMP45 ضرر أساسي أعلى من العديد من 5.56 ARs، مثل M416 وSCAR-L و AUG. في حين أن هذه 5.56 ARs لها ضرر أساسي قدره 41، فإن الضرر الأساسي لـ UMP45 أعلى قليلاً (43). هذا يعني أنه يمكنك هزيمة عدو بأربع طلقات فقط على أذرعهم أو أرجلهم. بعد ذلك، ما عليك سوى إطلاق النار على أذرعهم وأرجلهم إذا كان الأعداء يرتدون درعًا من المستوى 3.

معدل إطلاق النار وDPS:

نصائح مهمة لاستخدام سلاح UMP45 في PUBG Mobile بالطريقة الصحيحة
نصائح مهمة لاستخدام سلاح UMP45 في PUBG Mobile بالطريقة الصحيحة

إلى جانب ذلك، تتمتع UMP45 بمعدل سريع جدًا لإطلاق النار يبلغ 0.087 ثانية. يمكن لهذا SMG إطلاق 11.5 رصاصة في الثانية. هذا يعني أن UMP45 يسبب ضررًا أعلى في الثانية (DPS) من M416 وAKM. DPS لـ UMP45 هو 492 بينما M416's هو 450 و AKM's هو 470.

الارتداد:

إلى جانب ذلك، فإن UMP45 مفيدة جدًا في القتال القريب لأنها مستقرة جدًا. تم تصميم UMP45 بشكل أفضل للقتال المباشر. لذلك، فإن ارتدادها منخفض جدًا. علاوة على ذلك، فإن UMP45 ليس بصوت عالٍ مثل ARs. لا يزال الوضع صامتًا عند عدم استخدام كاتمات الصوت. لذلك، من الآمن استخدامها في المواقع الساخنة لأنها لن تكشف عن مواقعك.

نقاط الضعف:

هناك نقطتان من نقاط الضعف في UMP45 التي يجب أن تكون على دراية بها، بما في ذلك سرعة الرصاص المنخفضة وقصر المدى الفعال. سرعة الرصاص المنخفضة تجعل رصاصاتها تصيب الهدف في وقت متأخر عن رصاصات البنادق الأخرى. إلى جانب ذلك، سيكون انخفاض الضرر أسوأ من الأسلحة الأخرى، مما يجعل المدى الفعال قصيرًا.

كيفية استخدام سلاح UMP45 في ببجي موبايل؟

لاستخدام UMP45 في BGMI وببجي موبايل بشكل فعال، تحتاج إلى فهم آليتها وأفضل المرفقات.
لا يزال UMP45 يعمل بشكل جيد بدون مرفقات. إذا اخترت المرفقات المناسبة لهذا السلاح، فستكون UMP45 أكثر قوة وخطورة. فيما يلي بعض المرفقات الموصي بها لهذا السلاح.

  • القامع يجعل UMP45 أكثر هدوءًا، حتى في المعارك المتلاحقة. إنه سلاح مثالي لإتقان القتال القريب في BGMI.
  • يتيح لك المقبض الرأسي رش الرصاص بدون ارتداد، خاصة عند استخدام نيران الورك.
  • تساعد Red dot اللاعبين على التصويب بدقة أكبر في نطاق 20 مترًا دون تغطية وجهة نظرك.
  • يوسع mag الممتد سعة الذخيرة من 25 إلى 35 طلقة لكل حمولة.

نصائح لإطلاق النار من سلاح UMP45 في PUBG Mobile

  • أطلق النار على ساق وذراع الأعداء عندما يرتدي الأعداء درعًا وخوذة من المستوى 3.
  • حاول استخدام نيران الورك في كثير من الأحيان. UMP45 هو أفضل سلاح للقتال القريب في BGMI الآن. يجب عليك استخدام نيران الورك في قتال قصير المدى للقيام بمزيد من الإجراءات المؤيدة للحركة.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن UMP45 أكثر فاعلية في المعارك المبكرة فقط. عندما تصل إلى المراحل المتأخرة من المباراة، تحتاج إلى استخدام أسلحة أقوى. من الأفضل استخدام ARs و LMGs و DMRs. نهب الإنزال الجوي إذا استطعت.

هذه كلها نصائح يجب معرفتها وأفضل المرفقات لاستخدام UMP45 في BGMI وببجي موبايل بشكل فعال.

Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close