القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهي أفضل واسوء الأسلحة الهجومية في ببجي موبايل

أفضل واسوء الأسلحة الهجومية في PUBG Mobile



ماهي أفضل واسوء الأسلحة الهجومية في ببجي موبايل
ماهي أفضل واسوء الأسلحة الهجومية في ببجي موبايل



أفضل واسوء الأسلحة الهجومية في ببجي موبايل


يلتقط العديد من لاعبي PUBG Mobile أسلحة هجومية لأنهم يصنعون أسلحة ممتازة للقتال القريب والمتوسط. ARs سهلة الاستخدام وتتميز بدقة أعلى. بالمقارنة مع القناصين ، فإن ARs لديها معدل إطلاق نار أعلى. قدرة الذخيرة على ما يرام. بشكل عام، تعتبر السلاح الهجومية شاملة.
من الواضح أن السلاح الهجومية جيدة كسلاح ثانوي أو حتى كسلاح أساسي. الآن ، ما هو أفضل AR يمكن اختياره؟ فيما يلي قائمة ببعض أفضل اسلحة ببجي موبايل التي يجب عليك استخدامها.




 أفضل 5 أسلحة هجومية في ببجي موبايل




أفضل سلاح في ببجي 5Groza:


أفضل سلاح في ببجي 5Groza
أفضل سلاح في ببجي 5Groza


مما لا شك فيه أن لاعبي PUBG Mobile يفضلون Groza أكثر من أي سلاح هجومية أخرى. هذا لأنه يسبب ضررًا قدره 47 جنبًا إلى جنب مع ارتفاع معدل إطلاق النار. ولكن لحسن الحظ ، فإن هذا الواقع المعزز موجود فقط في القطرات الجوية.
إذا كنت محظوظًا لأنك حصلت على جروزا ، فتأكد من عدم إفراغ المخزن بسرعة. الشيء الوحيد غير الجذاب في Groza هو سرعة إعادة التحميل البطيئة.




M416 ثاني أفضل سلاح في ببجي:


M416 ثاني أفضل سلاح في ببجي
M416 ثاني أفضل سلاح في ببجي



M416 هي لعبة مفضلة أخرى للاعبين. لديها معدل إطلاق نار أعلى قليلاً ولها ضرر 40. ومع ذلك ، فإن أفضل جزء من السلاح هو مرونتها. يمكنك وضع مجموعة من المرفقات عليها بما في ذلك المخزون ، والكمامة ، والمخزن ، والمزيد.
بعد بعض المرفقات ، ستجد هذا السلاح مستقرًا تمامًا. علاوة على ذلك ، فإن ارتدادها المنخفض يجعلها أسهل في الاستخدام.
3AKMAKM هو تحسين على AK-47. إنها AR مليئة بالطاقة يمكنها إحداث ثقوب في السترات العسكرية في غضون خمس طلقات. يمكنك إرفاق مجلة وكمامة مع مساعدة البصر.



ومع ذلك ، فإن AKM هي الأنسب للقتال القريب والمتوسط ​​المدى. أبعد من 50 مترًا ، تقل الدقة والأضرار. علاوة على ذلك ، فإن الارتداد يجعل من الصعب تحديد هدف دقيق.


Beryl M762 ثالث أفضل سلاح في ببجي موبايل:


Beryl M762 ثالث أفضل سلاح في ببجي موبايل
Beryl M762 ثالث أفضل سلاح في ببجي موبايل


Beryl M762 هو AR آخر مشهور في PUBG Mobile. المسدس متعدد الاستخدامات تمامًا ويمكنك إرفاق كمامة ومجلات ومشاهد وغيرها من ملحقات السكك الحديدية السفلية. ضرب Beryl M762 ضررًا قدره 44 ولديه معدل إطلاق نار أعلى من SCAR-L.
ومع ذلك ، فإن Beryl M762 لديه ارتداد أعلى. للتحكم في الارتداد ، سيتعين عليك إرفاق مقدمة أمامية.



AUG A3 من أفضل اسلحة ببجي:


AUG A3 من أفضل اسلحة ببجي
AUG A3 من أفضل اسلحة ببجي



كنز آخر من القطرات الجوية هو AUG A3. السلاح مستقر بشكل مثير للدهشة ولديه سرعة كمامة أكبر. يبلغ مداها 70 مترًا وبعد هذه النقطة ، يتم اختراق الضرر. لتعزيز أداء السلاح ، يمكنك إرفاق الكمامات والمجلات والمشاهد والقضبان السفلية.
ومع ذلك ، فإن AUG A3 لديه وقت إعادة تحميل بطيء بشكل مؤلم ومعدل إطلاق نار متأخر إلى حد ما. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحصول على هذا السلاح هو صراع كبير عند الإنزال الجوي.



ماهي أسوأ الأسلحة في ببجي موبايل







غالبًا ما تحظى PUBG Mobile ، التي ربما تكون واحدة من أفضل ألعاب Battle Royale في العالم ، بالثناء على المجموعة الهائلة من الأسلحة التي تمتلكها. من القناصة إلى الأسلحة ، تمتلك PUBG Mobile عدة فئات من الأسلحة. حتى المرفقات والذخيرة مفصلة تمامًا.
حتى مع كل هذا الجهد ، فإن بعض الأسلحة لا تنجح بشكل جيد مع اللاعبين. بعض هذه الأسلحة غير الفعالة يصعب استخدامها ببساطة أو لا تخدم غالبية أغراض اللاعب.



أسوأ 5 أسلحة في PUBG Mobile




أسوء سلاح في ببجي Win94:


أسوء سلاح في ببجي Win94
أسوء سلاح في ببجي Win94

من المحتمل أن يكون Winchester هو السلاح الأقل شهرة في PUBG Mobile. إنها تسبب القليل من الضرر وربما تكون أضعف قناص الترباس. علاوة على ذلك ، يكون Win94 مصحوبًا بنطاق 4x لا يمكن للاعبين استبداله.
لا يأخذ القناص أي مرفقات بخلاف حلقة الرصاص. يجب على اللاعبين الذين يلتقطونها في بداية اللعبة البحث عن سلاح آخر ليحل محل Win94.



Sawed-Off من اسوء الاسلحة في ببجي:


Sawed-Off من اسوء الاسلحة في ببجي
Sawed-Off من اسوء الاسلحة في ببجي

الأسلحة لها قاعدة جماهيرية خاصة بها. ولكن حتى المتعصبين بالأسلحة سيتجنبون Sawed-Off. لنصب كمين لخصم ، سيتعين على اللاعبين إطلاق النار عدة مرات لأن الرصاص يسبب ضررًا ضئيلًا للغاية.
مع نطاق ضعيف ودولتين فقط من المجلات ، لا يتم التقاط Sawed-Off كثيرًا ويتم استبداله بسرعة.




VSS اسوء سلاح في ببجي موبايل:


VSS اسوء سلاح في ببجي موبايل
VSS اسوء سلاح في ببجي موبايل


هناك شيء واحد جيد في VSS - إنه يخفي موقع إطلاق اللاعب الذي يستخدم السلاح. ولكن هذه هي الميزة الوحيدة لاختيار VSS. يعتبر القناص الأوتوماتيكي من أصعب الأسلحة المستخدمة في PUBG Mobile.
على الرغم من الصعوبة ، فإن السلاح الصامتة تسبب القليل من الضرر والرصاص يتم إطلاقه ببطء. إن VSS عديم الفائدة إلى حد كبير في القتال بعيد المدى. قد يجد اللاعبون السلبيون المتخفون أنه مفيد ، لكنه نادرًا ما يظهر على الخريطة.



MK47 من اسوء الاسلحة في لعبة ببجي:


MK47 من اسوء الاسلحة في لعبة ببجي
MK47 من اسوء الاسلحة في لعبة ببجي


تتسبب MK47 في تلف 49 ، وربما يكون هذا هو الشيء الجيد الوحيد فيه. مع معدل إطلاق يبلغ 0.1 وسرعة إعادة تحميل بطيئة ، يعد هذا أحد أسوأ ARs التي يمكن للاعبين التقاطها.
على عكس بعض الأسلحة الهجومية الأخرى ، تفتقر MK47 إلى الوضع التلقائي الكامل. كما أن لديها أصغر مجلة وذات ارتداد ثقيل إلى حد ما.



Skorpion اسوء اسلحة ببجي:


Skorpion اسوء اسلحة ببجي
Skorpion اسوء اسلحة ببجي



قد يتم الخلط بين جزء كبير من لاعبي PUBG Mobile حول هدف Skorpion في اللعبة. ربما ، الشيء الجيد الوحيد في هذا الجيب SMG هو أنه لا يشغل فتحة السلاح الأساسية.
لكن مجرد كونه محمول لا يجعل Skorpion اختيارًا جيدًا. لكي تكون Skorpion فعالة تمامًا ، يجب على اللاعبين جمع مرفقات كبيرة. لكن اللاعبين يفضلون استخدام هذه المرفقات على السلاح الأساسي بدلاً من المسدس.




مقالات ذات صله

أفضل 10 أسلحة في ببجي

أسماء اسلحة ببجي

جميع أسلحة ببجي

أماكن اسلحة ببجي

اسلحة ببجي في الحقيقة







نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات