ترتيب أسلحة ببجي موبايل من الأقوى إلى الأضعف

ببجي, ببجي موبايل, ترتيب اسلحة ببجي, اسلحة ببجي, اسلحة ببجي الجديدة, تصنيف اسلحة ببجي, اسلحة ببجي في الحقيقة, احسن اسلحة في ببجي, اقوى 10 اسلحة في ببجي, بوبجي, أسلحة ببجي, اسرع 10 اسلحة ببجي, اقوى 10 اسلحة ببجي, هكر ببجي, احترف ببجي, اقوى اسلحه في ببجي, ببجي العراق, احترف الاسلحة, الاسلحة, اسلحة ببجي بجد, سلاح ببجي, اسلحة ببجي 2020, أسوء اسلحة ببجي, افضل اسلحة ببجي, اسرع اسلحة ببجي, اسلحة ببجي موبايل, مقارنة اسلحة ببجي, جرنوسي اسلحة ببجي, اسماء أسلحة ببجي
ترتيب أسلحة ببجي موبايل من الأقوى إلى الأضعف


ترتيب أسلحة ببجي من الأقوى إلى الأضعف، إن العمل على أفضل بنادق PUBG هو بلا شك محور تركيز PlayerUnknown's Battleground. يتم ضبط كل من أسلحتها العديدة لمزيج من شبه الواقعية والفتك المخيف. في حين أن أي سلاح يكفي للاستيلاء على PUBG، فإن الحصول على عشاء الدجاج هذا سيتطلب منك تعلم تعقيدات أفضل بنادق PUBG - أي النطاقات هي الأفضل، وما الذخيرة التي يأخذها كل شخص، والمزيد. من بنادق تطهير الغرفة، إلى بنادق القنص التي يمكنها إطلاق الأجنحة من على بعد مئات الأمتار، هناك الكثير لنتعلمه - وقد قمنا بتغطيتك.

ترتيب أسلحة PUBG موبايل من الأقوى إلى الأضعف تتنوع أسلحة ببجي، فمنها ما هو قوي ومنها ما هو ضعيف.
ويفضل اللاعبين بشكل عام الأسلحة القوية التي تقتل العدو من الرصاصة الأولى، فتعتبر الأسلحة الضعيفة للاعبين المبتدئين.
ويقوم اللاعبين في لعبة ببجي بالبحث عن الأسلحة القوية التي تمكنهم من الفوز في اللعبة بكل سهولة .

فما هي أقوى الأسلحة في ببجي موبايل؟

هناك مجموعة كاملة من الأسلحة لقمة سائغة في PUBG MOBILE، وإذا كنت غير مألوف مع اللعبة، فقد يكون من الصعب معرفة أي يجب أن تكون مجهزًا أو مغادرة على جانب الطريق. هذه الأنواع من القرارات يمكن أن تجعل أو كسر مباراة أيضا، وأقل من الوقت الذي يقضيه التحسس حول اختيار ما هو السلاح لاستخدام المزيد من الوقت الذي يقضيه الضغط على ميزة.

اقوى أسلحة ببجي موبايل بالترتيب الأقوى إلى الأضعف

حتى لو كنت تلعب PUBG MOBILE لمئات - أو حتى الآلاف - من ساعات، يمكن أن يكون من الصعب معرفة الأسلحة التي هي بوضوح أفضل أو أسوأ. بالطبع، لديهم جميعا مزايا ومساوئ الوضعية، ولكن عندما يتعلق الأمر بالإحصاءات هناك بعض الفائزين واضحة.

بعض الأسلحة خارج وخارج أفضل من نظرائهم، ولمساعدتك على تحديد الأسلحة التي هي الأقوى في كل فئة، لقد وضعنا معا قائمة فئة سهلة لفهم أدناه.

ومن الجدير بالذكر أن هذه القائمة ذات المستوى السلاح تأخذ في الاعتبار الإحصاءات الأساسية لكل سلاح، دون أن تؤخذ في الاعتبار أي مرفقات. وبعض الأسلحة تستفيد كثيرا من التعديلات، ولكن ليس بما فيه الكفاية بحيث يغير هذا الوضع من هذه القائمة إلى حد كبير جدا.

تأكد من زيارة مركز دليل PUBG الأساسي عند الانتهاء من ذلك هنا. أنه يحتوي على كل من أهم النصائح والتكتيكات التي تحتاجها للفوز بالمزيد من الألعاب!
ستتعرف على إجابة هذا السؤال عن طريق قراءة هذا المقال وسنقوم بذكر الأسلحة من الأقوى إلى الأضعف كما يلي:

أسلحة PUBG موبايل من الأقوى إلى الأضعف

AWM أفضل سلاح ببجي موبايل:

ترتيب أسلحة ببجي موبايل من الأقوى إلى الأضعف
ترتيب أسلحة ببجي موبايل من الأقوى إلى الأضعف

هو أحد القناصات الموجودة في PUBG MOBILE، والذي يتم الحصول عليه عن طريق المساعدات الجوية.
ويعتبر هذا السلاح من أقوى الأسلحة الموجودة في اللعبة.
ويتميز بسرعة كبيرة للرصاص حتى يؤثر من المسافات البعيدة، ويصل ضرره إلى 120.

Grossbow سلاح ببجي موبايل:

وهو سلاح يتألق من قوس صلب مركب على قطعة خشبية، ويصل مدى القوس إلى 400متر، وهو من أقوى الأسلحة في ببجي ويصل ضرره إلى 105.

M24 سلاح ببجي موبايل:

هو إحدى القناصات القوية الموجودة في اللعبة، وهو مزود بمنظار ومركز إطلاق، ويستطيع مستخدمي هذا السلاح إطلاق رصاصات من مسافات بعيدة وبشكل دقيق، ويصل ضرر السلاح إلى 79 .

Kar98K سلاح ببجي موبايل:

هي بندقية قتالية وقناص قوي في PUBG MOBILE، يتم استخدامه لإطلاق الطلقات من مسافات بعيدة أيضاً، وهو مفضل عند الكثير من اللاعبين المحترفين، ويستطيع هذا القناص الإطاحة بالخصوم من طلقة واحدة فقط، ويصل ضرره إلى 75.

Win94 سلاح ببجي موبايل:

هو بندقية قنص متوسطة المدى، ويتسبب في أضرار عالية جداً تصل إلى 66، وهو مناسب في المعارك المتوسطة الخطورة في اللعبة.


SLR سلاح ببجي موبايل:

 هي بندقية نصف آلية، ويصل ضررها إلى 58، ولكن من عيوب هذا السلاح عدم إمكانية تركيب العديد من الملحقات عليه.

SKS سلاح ببجي موبايل:

تأتي هذه البندقية وسط بين الرشاش والقناص، وتستخدم في المسافات المتوسطة، وهو قادر على إطلاق 10 رصاصات واحدة تلو الأخرى، وضرره يصل إلى 53.

DP-28 سلاح ببجي موبايل:

 هو إحدى الرشاشات الثقيلة الموجودة في PUBG MOBILE، وهو بطيء لكنه قوي جداً، ويمكن استخدامه في حال مواجهة عدد كبير من الأعداء أو الرغبة في تفجير سيارة بسرعة كبيرة، ولكن من عيوبه أن وقت تعبئة المخزن يأخذ وقت طويل جداً، ويصل ضرر هذا السلاح إلى 51.

AKM سلاح ببجي موبايل:

 هو رشاش هجومي، ويحدث ضرراً كبيراً يصل إلى 49، وهو من أفضل الأسلحة المستخدمة للمسافات القريبة.
وله وضعين لإطلاق الرصاص وهما فردي وأوتوماتيكي.

Groza سلاح ببجي موبايل:

رشاش هجومي ويتمتع بالعديد من المميزات، ولكن عيبه أنه بطيء في تلقيم المخزن، ويصل ضرره إلى49.

QBU سلاح ببجي موبايل:

ببجي, ببجي موبايل, ترتيب اسلحة ببجي, اسلحة ببجي, اسلحة ببجي الجديدة, تصنيف اسلحة ببجي, اسلحة ببجي في الحقيقة, احسن اسلحة في ببجي, اقوى 10 اسلحة في ببجي, بوبجي, أسلحة ببجي, اسرع 10 اسلحة ببجي, اقوى 10 اسلحة ببجي, هكر ببجي, احترف ببجي, اقوى اسلحه في ببجي, ببجي العراق, احترف الاسلحة, الاسلحة, اسلحة ببجي بجد, سلاح ببجي, اسلحة ببجي 2020, أسوء اسلحة ببجي, افضل اسلحة ببجي, اسرع اسلحة ببجي, اسلحة ببجي موبايل, مقارنة اسلحة ببجي, جرنوسي اسلحة ببجي, اسماء أسلحة ببجي
ترتيب أسلحة ببجي موبايل من الأقوى إلى الأضعف

 هو بندقية نصف آلية، ويفضل الاستلقاء على الأرض عند استخدامه للحفاظ على ثباته، ويصل ضرره إلى 48.

BerlyM762 سلاح ببجي موبايل:

هو رشاش خلفي، ويتميز بتعدد الملحقات التي يمكن تركيبها عليه، وهو سريع بإطلاق الرصاص، ويصل ضرره إلى 47.

Mini14 سلاح ببجي موبايل:

ترتيب أسلحة ببجي موبايل من الأقوى إلى الأضعف
ترتيب أسلحة ببجي موبايل من الأقوى إلى الأضعف


 هو بندقية نصف آلية، يتميز هذا السلاح بالمدى الطويل وسرعة الرصاصة وسعة مخزنه الكبيرة، ويصل ضرره إلى 46.

M249 سلاح ببجي موبايل:

هو رشاش خفيف ويتواجد في المساعدات الجوية، وهو بطيء لكنه قوي جداً، وحجم مخزنه هو الأكبر في PUBG MOBILE، ويصل ضرره إلى 45.

AUG سلاح ببجي موبايل:

هو رشاش خفيف، ويتوفر في صناديق المساعدات الجوية فقط، ولكن من عيوبه أن إعادة تلقيم مخزنه بطيئة، وسرعة إطلاق الرصاص فيه بطيئة، ويصل ضرره إلى 43.

M16A4 سلاح ببجي موبايل:
 
هو رشاش هجومي، ويمكن اختيار إطلاق الرصاص بشكل مقرد أو متقطع. وسرعة الرصاصة فيه عالية وتناسب البعد المتوسط، ويصل ضرره إلى 43.

M416 سلاح ببجي موبايل:

هو رشاش هجومي، وهو سريع في إطلاق الرصاص، ويمكن إضافة الكثير من الملحقات لهذا السلاح، ويصل ضرره إلى 43.

SCAR-L سلاح ببجي موبايل:

هو رشاش هجومي ثابت وسريع في إطلاق الرصاص، والتحكم به سهل وهو مفضل عند أغلب اللاعبين.
ومن عيوبه صعوبة التصويب بدون وجود منظار، ويصل ضرره إلى 43.

VSS سلاح ببجي موبايل:

هي بندقية نصف آلية، وهو سلاح صامت، ويصل ضرره إلى 41.

Tommy Gun سلاح ببجي موبايل:

هو رشاش خفيف، وهو بطيء في إطلاق النار لكنه يسبب ضرر كبير للعدو. ومن عيوبه عدم إمكانية تركيب الملحقات عليه، ويصل ضرره إلى 40.

UMP9 سلاح ببجي موبايل:

هو رشاش خفيف ومن أقوى الرشاشات، ويتقبل العديد من الملحقات التي تقويه، ويصل ضرره إلى 39.

Vector سلاح ببجي موبايل:

هو رشاش خفيف ومعدل ارتداده خفيف وضرره متوسط ويصل إلى 34، ومناسب للقتال من مسافات قريبة.

UZI سلاح ببجي موبايل:

هو رشاش خفيف ويستخدم في بداية اللعبة PUBG MOBILE، وهو متوفر بشكل كبير في اللعبة PUBG MOBILE، ولا ينصح باستخدامه في منتصف أو نهاية المباراة، ويصل ضرره إلى 26.

كان هذا ترتيب أسلحة ببجي موبايل حسب القوة من الأقوى الى الأضعف من حيث الضرر.

وأثناء القتال، فإن الضرر الذي توفره الأسلحة ليس العامل الوحيد؛ بل إن الأضرار التي تسببها الأسلحة هي العامل الوحيد الذي يحدث في اللعبة.

 كل هذا يتوقف على كيفية استخدام اللاعب للأسلحة بشكل مناسب في الحالات المثالية. أيضا، لا يتم وضع هذه الإحصائيات رسميًا من قبل PUBG Mobile. قد لا تمثل هذه الإحصائيات قيمًا دقيقة ولكنها أقرب القيم.

البنادق الخفيفة للمدى القريب Sub-Machine Guns/ SMG

هذه البنادق مناسبة للمدى القريب حصراً حيث تمتلك سرعات إطلاق نار عالية جداً لكنها ذات مدى محدود وضرر منخفض كون سرعة الرصاصة بطيئة.

بندقية Tommy Gun أو Thompson SMG:

من الممكن لهذه البندقية أن تفعل الكثير في الجزء الأول من اللعبة حيث يتسع المخزن الموسع لخمسين رصاصة، وعلى الرغم من أن البندقية لا تدعم استخدام أي منظار من أي نوع فهي فعالة للغاية على المدى القريب.

بندقية UMP9:

تعتبر بندقية UMP9 واحدة من أفضل أسلحة ببجي PUBG وأكثرها شعبية فهي ثابتة بشكل استثنائي حالياً ومن الممكن الاعتماد عليها طوال المباراة وبالأخص في خريطة Sanhok ذات مسافات الاشتباك القصيرة.

بندقية Vector:

تقدم بندقية Vector في لعبة ببجي PUBG سرعة إطلاق نار مرتفعة للغاية وثبات استثنائي عند التصويب مع أعلى معدل ضرر في الثانية، ومن الممكن أن يكون هذا السلاح مدمراً تماماً حيث يتسع حتى 13 رصاصة يتم إفراغها خلال أقل من ثانية، أما مع المخزن الموسع يتسع هذا السلاح حتى 25 رصاصة مما يجعله سلاحاً فعالاً في بداية اللعبة.

بندقية UZI:

بندقية UZI هي الأقل شعبية في اللعبة وقد تكون غير مرغوبة من قبل جميع اللاعبين حيث لا تدعم استخدام المناظير وغير قابل للتخصيص، لكن تقدم سرعة إطلاق نار هي الأعلى في اللعبة مع ثبات جيد جداً في بداية اللعبة.

ثانياً: بناق Shotguns:

لن تقدم لك أي فائدة حقيقية إن لم يكن عدوك على بعد أمتار قليلة فقط حيث أنها محصورة بالمدى القريب للغاية.

بندقية S686:

تتسع بندقية S686 لرصاصتين فقط وتسبب ضرر هائل على المدى القريب تكون كافية لقتله بغض النظر عن الدروع التي يرتديها ولكن وقت إعادة التعبئة طويل نسبياً ويقلل من فاعلية هذه البندقية إلى حد بعيد.

بندقية S1897:

تتسع بندقية S1897 لخمسة رصاصات وتحتاج لملئ الرصاصات يدوياً حيث تمتلك معدل ضرر مرتفع جداً ولكن غالباً تكون غير عملية ففي معظم الحالات إما أن تصيب الضربة الأولى أو أن تموت ريثما تقوم بإعادة تلقيمها.

بندقية S12K:

تستخدم بندقية S12K الملحقات الخاصة بالبنادق الهجومية حيث يُوضع لها كاتم صوت ومنظار وهي مخصصة للمدى القريب جداً وتطلق النار دون الحاجة للتلقيم يدوياً ومع أن ضررها أدنى بقليل فهي الأفضل من حيث الاستخدام العملي.

البنادق البعيد المدى Designated Marksman Rifle / DMR


تختلف هذه البنادق بكونها قادرة على إعادة تلقيم الرصاصات بشكل آلي حيث إطلاق النار بشكل أسرع مع ضرر أدنى نسبياً بالمقارنة مع القناصات.

بندقية MK14:

تعتبر بندقية MK14 الوحيدة والغير موجودة سوى في الصناديق وهي سهلة الاستخدام والتحكم بها نسبياً كما تمتلك مستوى ضرر أعلى تستطيع إحداث كم هائل من الضرر ودقة لا تضاهى عندما تكون منبطحاً وتعتبر واحدة من أفضل الأسلحة في لعبة ببجي PUBG.

بندقية SLR:

تعد بندقية SLR واحدة من أفضل الخيارات المتاحة بسبب الضرر المرتفع الناتج عنها، لكنها أصعب في للتحكم من غيرها.

بندقية SKS:

تعتبر بندقية SKS الأكثر اتزاناً في اللعبة وتحكم سهل مع إحداث ضرر كبير نسبياً كما تمتلك صوت منخفض وصعب التمييز، وتصبح هذه البندقية أفضل سلاح في لعبة PUBG من حيث التخفي عند استخدام كاتم صوت.

بندقية QBU88:

تمتلك بندقية QBU88 معدل ضرر متدني نسبياً ضمن فئتها ومن الصعب التحكم به، لكن في حال كان اللاعب منبطحا تصبح دقيقة للغاية مع ارتداد شبه معدوم يسمح بإطلاق عدة رصاصات متتالية وقاتلة لمسافات بعيدة نسبياً.

بندقية Mini 14:

تعتبر بندقية Mini 14 الوحيدة التي تستخدم رصاصاً من قياس 5.56 وتمتلك أعلى سرعة رصاصة لأي سلاح في اللعبة ولكن الضرر الناتج عن البندقية منخفض وليست مريحة للتحكم.

بندقية VSS:

تمتلك بندقية VSS سرعة رصاصة منخفضة للغاية وأدنى ضرر لكن هي الأسرع في إطلاق النار وهي مناسبة عند التخفي حيث تأتي مع كاتم صوت مسبقاً ومدمجة مع منظار X4.

البنادق الهجومية والرشاشات Assault Rifles/AR & Lite Machine Guns/LMG


تمتلك البنادق الهجومية والرشاشات سرعة إطلاق نار مرتفعة نسبياً ومناسبة للتعامل مع مختلف الأبعاد وهي الأكثر استخداماً في اللعبة عادة.

بندقية DP-28:

يتسع مخزن بندقية DP-28 على 47 رصاصة مع أعلى معدل ضرر ضمن فئته دون منازع ولكن التحكم والتصويب صعب للغاية بالإضافة إلى وقت طويل لإعادة التعبئة.

بندقية Groza:

تُعد بندقية Groza واحدة من أفضل الخيارات الممكنة بسبب سرعة إطلاق النار العالية مع ثبات عالي حيث تمتلك أعلى معدل ضرر في الثانية بين الرشاشات الأخرى وبمخزن واحد فقط يمكنك القضاء على فريق بأكمله.

بندقية AKM:

تمتاز بندقية AKM ذات المدى القريب بإحداث ضرر كبير وتمزق العدو إلى أشلاء بسرعة كبيرة، لكن البندقية تعاني بشدة عند استخدامها على المدى المتوسط والبعيد حيث التحكم بها شبه مستحيل وغير ثابتة أبداً اثناء إطلاق النار.

بندقية MK47 Mutant:

تسبب بندقية MK47 Mutant ضرر عالي وهي مناسبة للمدى المتوسط حيث يتسع المخزن لعشرين رصاصة، ولكن لا تستطيع إطلاق النار إلا رصاصة رصاصة أو على شكل رشقات من رصاصتين.

بندقية Beryl M762:

تعتبر بندقية Beryl M762 من أكثر الرشاشات الهجومية تفضيلاً مع رصاص من قياس 7.62mm حيث تدعم العديد من الملحقات التي تساعد في التحكم بها وتمتلك معدل ضرر مرتفع نسبياً مع سرعة إطلاق نار كبيرة.

بندقية M249:

يمتلك بندقية M249 سرعة إطلاق نار هي الأسرع بالفئة مترافقة مع مخزن يتسع حتى 100 رصاصة مع ضرر مرتفع نسبياً لكل رصاصة، ولكن هذا السلاح ليس الأكثر ثباتاً في اللعب وليس سهل الاستخدام بالإضافة إلى أنه لا يقبل مخزناً موسعاً وهو بطيء التبديل.

بندقية AUG A3:

لن تتمكن من الحصول على بندقية AUG A3 إلا في حال وجدته ضمن صندوق حيث يٌعد الخيار الأفضل وبالأخص مع كاتم للصوت مع ضرر منخفض نسبياً عن كل رصاصة وهو مريح للغاية وثبات استثنائي.

بندقية M16A4:

تضرر مستوى بندقية M16A4 مع التحديثات المتتالية للعبة كونها لا تدعم إطلاق النار رشاً بل على شكل رشقات متتالية كل 3 رصاصات، بعد أن كانت مدمرة سابقاً على المدى البعيد مع مناظير ذات تقريب كبير.

بندقية M416:

تُعد بندقية M416 الأكثر تفضيلاً بين أسلحة لعبة ببجي PUBG والأكثر اتزاناً فهي قابلة للتخصيص ويمكن استخدامها لأي مدى مع الملحقات المناسبة التي يصعب العثور عليها.

بندقية Scar-L:

تمتلك بندقية Scar-L تحكم مُشابه إلى حد ما بندقية M416 مع دعمها للعديد من الملحقات ومع كاتم صوت تصبح البندقية مثالية مع أنها أبطىء بقليل من حيث سرعة إطلاق النار وهي متاحة في خريطتي Erangel و Miramar فقط.

بندقية QBZ95:

إن بندقية QBZ95 هي حصرية في خريطة Sanhok المكتظة والمغطاة بالأشجار.

القناصات Snipers


أسلحة القنص هي صديقتك الأفضل في الكثير من الحالات والمواقف التي تتطلب منك التموضع بشكل تكتيكي.

قناصة AWM:

تعتبر قناصة AWM من أندر وأقوى أسلحة القناصة في لعبة ببجي دون منازع وتستطيع قتل أي عدو برصاصة واحدة في الرأس ولا يمكن الحصول عليه إلا من خلال الصناديق التي ترميها الطائرة متضمنة 25 رصاصة فقط.

قناصة M24:

تمتلك قناصة M24 قوة كبيرة تسمح لها بقتل أي لاعب يمتلك خوذة من المستوى 2 أو أدنى برصاصة واحدة في الرأس من قياس 7.62 الشائع للغاية مع إحداثها ضرر من 88 إلى 79 وهي نادرة للغاية وتٌعد من أقوى أسلحة ببجي PUBG التي تظهر في الخريطة

قناصة Kar98k:

تمتلك قناصة Kar98k القدرة على إحداث ضرر كبير يجعلها مدمرة تماماً على المدى البعيد وكافية للإطاحة بالخصم برصاصة واحدة في الرأس مع خوذة من المستوى الثاني أو أدنى، ولكن لا تقبل مخزن رصاص موسع كما أن إعادة تعبئة الرصاص بطيئة للغاية.

قناصة Win94:

لا تظهر قناصة Win94 إلا في خريطة Miramar الصحراوية وتعتبر أسوأ قناصة في اللعبة دون منازع بسبب الضرر المنخفض نسبياً ولا تقبل استخدام أي منظار من أي نوع آخر.

الأسلحة الجانبية والمسدسات Sidearm & Pistols


تمتلك خانة صغيرة مخصصة لها وحدها ولا تشغل الخانتين المخصصتين للأسلحة الرئيسية.

مسدس Flare Gun:

يأتي مسدس Flare Gun مع رصاصة واحدة فقط ولا يمكن إطلاقه إلا نحو السماء حيث يترك أثرا مضيئاً يظهر من مسافات بعيدة ويستدعي الطائرة لتقوم برمي حمولة قرب مكان الإطلاق ويأتي الصندوق كبير يتضمن خوذة ودرع من المستوى 3 بالإضافة لسلاحين حصريين.

بندقية Sawed-off:

تٌصنف بندقية Sawed-off كسلاح جانبي عادة عموماً وهي مفيدة للغاية في خريطة Miramar بما أنها كونها حصرية لها، لكن بعد الدقائق الأولى من المعركة عادة ما تفقد فائدتها.

مسدس R1895:

يمتلك مسدس R1895 ضرر مرتفع ولكن يُعد أسوأ سلاح في اللعبة على الإطلاق، فالتحكم به شبه مستحيل ويحتاج لوقت طويل جداً لإعادة التعبئة.

مسدس R45:

مسدس R45 أسرع نسبياً في إطلاق النار لكنه حصري لخريطة Miramar ولكن يبقى خياراً سيئاً لكونه يعاني من صعوية التحكم به ويحتاج لوقت طويل جداً لإعادة التعبئة.

مسدس P1911:

يتسع مسدس P1911 لسبعة رصاصات و 12 رصاصة مع مخزن موسع حيث أن معدل الضرر مرتفع لهذا المسدس ولكن يُعد الخيار الأقل تفضيلاً مقارنة بالمسدسين التقليديين الآخرين.

مسدس P92:

يحتوي مسدس P92 على 15 رصاصة و 20 رصاصة مع مخزن موسع مع إمكانية تسبب ضرر مرتفع يجعله واحداً من الخيارات الأفضل.

مسدس P18C:

يُعد مسدس P18C أفضل مسدس بفضل سرعة إطلاق النار الكبيرة للغاية وكونه يتسع حتى 17 رصاصة و 25 مع مخزن موسع، ولكن يمتلك أدنى معدل ضرر لأي سلاح في لعبة ببجي وهو يوازي بندقية خفيفة مثل UZI.

مسدس Skorpion:

مسدس Skorpion أوتوماتيكي يستطيع إطلاق الرصاص رشاً كما مسدس P18C لكن بشكل أسرع وهو مثالي كسلاح جانبي احتياطي.

الأسلحة اليدوية والأسلحة الأخرى

هناك بعض الأسلحة اليدوية التي يمكنك أن تستخدمها لمساعدتك ضمن بداية لعبة PUBG.

القوس والنشاب:

يمتلك القوس القدرة على إلحاق ضرر هائل يمكنه من قتل أي عدو عند إصابته في الرأس مهما كان مستوى خوذته حيث يتسع لسهم واحد ويحتاج لقرابة 4 ثواني بين كل إطلاقين متتاليين.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close