أيهما الأفضل في ببجي موبايل وضع TPP أو FPP

 وضع Pubg TPP vs FPP: ما هو الوضع الأفضل في PUBG Mobile؟

وضع TPP vs FPP: أيهما الأفضل في ببجي موبايل،
أفضل اعدادات جيرسكوب في ببجي موبايل 

هل من الأفضل أن تلعب PUBG في شخص أول أم شخص ثالث؟ هل سبق لك أن شعرت بالارتباك أثناء لعب ألعاب battle royal، خاصة PUBG أي وضع لتحديد TPP أو FPP؟

حسنًا، دعني أساعدك في ذلك؟ هناك أنواع عديدة من اللاعبين في اللعبة. دعونا نقسمهم إلى فئتين، واحدة تريد فقط اللعب للفوز والأخرى تريد الفوز أثناء استكشاف اللعبة. إذا كنت ترغب في استكشاف اللعبة بشكل مختلف، أقترح عليك اللعب في وضع FPP لأنه في FPP يمكنك التصويب بدقة ويكون الأمر صعبًا بعض الشيء حتى تعتاد عليها، اقراء ايضا اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا شغالة 100% في 2022.

ما هو وضع TPP و FPP في ببجي موبايل؟



1- TPP تعني منظور الشخص الثالث، في TPP تشاهد الشخصية من عين شخص آخر كما كنت بجانب الشخصية. في TPP، يمكنك بسهولة عرض نطاق واسع حيث يكون خط الرؤية أكبر.



2- FPP تعني منظور الشخص الأول، في FPP تشاهد اللعبة من منظور الشخصية. بعبارات بسيطة في FPP، يبدو أنك كنت تلعب اللعبة بعين الشخصية. أمثلة بسيطة لألعاب FPP هي الهجوم المضاد العالمي وأسطورة Apex.

لماذا تستخدم TPP أو FPP في PUBG Mobile؟

حسنًا، ليس لدينا خيار لأنه يتعين علينا تحديد أحد الأوضاع للعب اللعبة لأن اللعبة بها وضعان فقط حتى الآن. في لعبة Battle royal PUBG أو Call of duty، يتعين عليك تحديد وضع للعب اللعبة. في PUBG افتراضيًا، يكون الخيار المحدد هو TPP ولكن يمكنك دائمًا تغييره في القائمة الرئيسية عندما تحدد الخريطة في قسم الزاوية العلوية، هناك خيار TPP و FPP، اقراء ايضا أفضل 5 ميزات في التحديث الاخير ببجي موبايل 1.9.

لماذا يتم استخدام TPP أكثر من FPP في ببجي موبايل؟

يستخدم مجتمع PUBG على نطاق واسع TPP لأنه أسهل في اللعب بدلاً من FPP. في اللعبة، يعد FPP وضعًا اختياريًا بينما الخيار الافتراضي المعطى في PUBG هو TPP. يمكنك تبديل الوضع في كل لعبة.

نظرًا لأن الشخصية تستخدم TPP على نطاق واسع، فإن ذلك يساعد في التوفيق بين الوقت للدخول إلى المباراة أقل من حيث وضع FPP. على سبيل المثال - إذا استغرق الأمر دقيقة واحدة للدخول إلى الردهة في وضع TPP، فسيستغرق الأمر حوالي 3 دقائق في وضع FPP لأن عدد اللاعبين أقل في وضع FPP. لذلك، في FPP ستجد المزيد من BOT مقارنة بـ TPP.

كيفية تغيير الوضعيات في PUBG؟

وضع TPP vs FPP: أيهما الأفضل في ببجي موبايل
أفضل اعدادات الحساسية في ببجي موبايل

يمكنك تغيير المنظور في القائمة الرئيسية عند تحديد الخريطة وهناك تحديث جديد يمكنك من خلاله أيضًا تغيير الوضع في اللعبة عن طريق تبديل الوضع، اقراء ايضا كيفية استخدام الـ Scope في ببجي موبايل باحترافية عالية.

إيجابيات وسلبيات TPP:

الايجابيات:
  • في وضع TPP ، لديك ميزة اكتشاف الأعداء لأن لديك مجال رؤية أكبر بكثير. يساعد هذا اللاعبين على الفوز بسهولة في ألعاب الفريق لأنهم قادرون على التحرك بحرية أكبر ويمكنهم بسهولة وضع أنفسهم في مكان جيد أثناء اقتراب المنطقة.
  • يمكنك أيضًا الاختباء بسهولة أثناء القتال بالاحتماء وكذلك الدفاع.

سلبيات:
  • في TPP، من الصعب التصويب بدون نطاق ويمكن أيضًا للعدو الآخر القريب منك اكتشافك لأنهم يلعبون أيضًا في نفس الوضع.
  • من حيث وجهة النظر، لا تبدو جيدة ومعظم المهارات غير مطلوبة.
إيجابيات وسلبيات FPP:

الايجابيات:

  • FPP - في FPP، يكون ركوب السيارة أكثر متعة وإثارة خاصةً الدراجة النارية حيث يمكنك التركيز أكثر على الركوب ويبدو الأمر أكثر واقعية من منظور الشخص الأول. يستخدم اللاعبون المحترفون وضع FPP في الغالب لأنه يتطلب المزيد من المهارات. يتطلب FPP مزيدًا من التركيز حيث يجب أن تكون على دراية بمحيطك.
  • تبدو FPP أكثر برودة أثناء لعب اللعبة ولكن من الصعب لعبها بينما من السهل جدًا لعب وضع TPP ويمكنك أيضًا التحقق من جلود البندقية التي تبدو أكثر برودة في FPP.
سلبيات:
  • يعد وضع FPP أكثر صعوبة مقارنة بوضع FPP حيث لا يمكنك استخدام زر العين ولا يمكنك الاختباء في اللعبة بشكل صحيح لأنك لا تستطيع تأكيد ما إذا كنت تختبئ بشكل صحيح أم لا.
  • FPP ليس للاعبين الجدد لأنهم غير معتادين على اللعبة، اقراء ايضا كيفية استخدام سلاح UMP45 في ببجي موبايل مثل المحترفين.

كيف تصبح محترفا في كل من TPP و FPP في ببجي موبايل؟

  • لتصبح خبيرًا في كلا الوضعين أولاً، عليك ضبط التحكم في اللعبة وفقًا لراحتك في كل من TPP و FPP.
  • تعتبر الممارسة من أفضل الطرق لتصبح أكثر خبرة في اللعبة واكتساب المهارات.
  • كلاهما جيد بطريقتهما الخاصة ويمكنك دائمًا تجربة الوضع الآخر حتى تتمكن من معرفة الوضع الذي يناسبك بشكل أفضل.

مقالات ذات صله

افضل اعدادات ببجي موبايل للمحترفين

كيف اسوي اعدادات ببجي.. خطوات ضبط اعدادات ببجي موبايل

افضل اعدادات ببجي موبايل التي يستخدمها المحترفين

افضل اعدادات ببجي موبايل اربع اصابع

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close