القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ملف 90 فريم ببجي موبايل2021 التحديث الجديد

كيفية تمكين 90 إطارًا في الثانية في PUBG Mobile


طريقة تفعيل 90 فريم في الثانية في لعبة ببجي, تفعيل ملف 90 فريم ببجي موبايل التحديث الجديد, شرح تشغيل معدل إطارات 90fps في لعبة PUBG Mobile, طريقة تفعيل وضع 90FPS اطار في ثانية في PUBG Mobile 1
تفعيل 90 فريم ببجي موبايل



طريقة تفعيل و تشغيل 90 فريم وأعلى جودة UHD في لعبة ببجي


PUBG (PlayerUnknown’s Battlegrounds) Mobile هي لعبة ممتازة للأجهزة المحمولة ، ولكن يمكن أن يكون معدل الإطارات متقطعًا بعض الشيء في بعض الأحيان. كم منكم لاحظ أنه عندما يكون هناك الكثير من اللاعبين على الشاشة ويتم تدمير المباني ، ينخفض ​​إلى حوالي 30 إطارًا في الثانية؟ هذا يعني أن هاتفك يحتاج إلى طاقة معالجة أكبر مما تم إعطاؤه حتى الآن.
لحسن الحظ ، ليس من الصعب القيام بتمكين 90 إطارًا في الثانية في PUBG Mobile .



 كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى هي التأكد من أن لديك جهازًا قويًا بما يكفي:

لذا ، ما عليك القيام به هو معرفة ما إذا كان هاتفك يحتوي على معدل تحديث مرتفع. إذا كان الأمر كذلك وكان حجم ذاكرة الوصول العشوائي أكبر من 6 أو 8 غيغابايت ، فيمكن تمكين 90 إطارًا في الثانية على أي جهاز يعمل بنظام Android بذاكرة وصول عشوائي منخفضة أيضًا!
قد لا تتمكن من الاستفادة من 90 إطارًا في الثانية على هاتفك المحمول إذا لم يكن به معدل تحديث لا يقل عن 60 هرتز. إذا قمت بذلك، فسيؤثر ذلك على مدى سلاسة تشغيل اللعبة ويوفر تجربة لعب أسهل لأولئك الذين يحتاجون إلى مطب السرعة الإضافي.


طريقة تفعيل و تشغيل 90 فريم وأعلى جودة UHD في لعبة




  • إذا كان جهازك من نوع iPhone X أو أحدث ، فهذا يكفي.
  • الأجهزة الأخرى الجيدة بما فيه الكفاية تشمل تشكيلة Samsung Galaxy S و Google Pixel و OnePlus من عام 2017. لن تعمل الموديلات القديمة لهذا الغرض ولكن لا يزال بإمكانها لعب اللعبة دون أي مشكلة في انخفاض معدل الإطارات.

مقالات ذات صله

طريقة تفعيل 90 فريم في الثانية في لعبة ببجي

طريقة تفعيل وضع 90FPS اطار في ثانية في PUBG Mobile 1

تفعيل ملف 90 فريم ببجي موبايل التحديث الجديد

ببجي موبيل كيف تشغل90فريم

شرح تشغيل معدل إطارات 90fps في لعبة PUBG Mobile




إذا كان هاتفك لا يفي بأحد هذه المعايير ، فلا تقلق لأن هناك طرقًا أخرى أدناه يمكنك من خلالها تمكين 90 إطارًا في الثانية في PUBG Mobile:

تعد مقاطع الفيديو الخاصة باللعب بمعدل إطارات مرتفع أكثر إمتاعًا لأنها تخلق تجربة مشاهدة أكثر سلاسة مع عدد أقل من القطع الأثرية والحواف الخشنة عند مقارنتها بالألعاب التي تعمل بسرعة 30 إطارًا في الثانية. يزيد النعومة أيضًا من دقة الحركة مما يعني أنك ستكون قادرًا على تجنب التسديدات المحددة في الوقت المناسب من خصومك أثناء قيامهم بالقفز في الأرجاء محاولين عدم إطلاق النار عليك!





إذا لم يقنعك هذا الفيديو بما يكفي ، فاستفد من الطرق الأخرى أدناه:


الخيار الأول: احصل على جهاز أكثر قوة أو قم بتثبيت تطبيقات الطرف الثالث على هاتفك الحالي: إذا كان لديك جهاز iPhone X أو أحدث ، فأنت بالفعل على ما يرام. إذا كان لديك أي شيء آخر ، فهناك بعض التطبيقات التي يمكن أن تساعد في زيادة معدل الإطارات في PUBG Mobile.

الخيار الثاني: كيفية تجنب مشكلات معدل الإطارات على هاتفك: قد ترغب في إيقاف تشغيل السطوع التلقائي ومنع هاتفك من تشغيل العديد من العمليات في الخلفية أثناء لعب اللعبة مما قد يتسبب في استخدام طاقة معالج جهازك في مهام أخرى مما يؤدي إلى اللعب المتقطع.

الخيار الثالث: تمكين وضع Windowed للحصول على أداء أفضل: من الأفضل إذا لم تلعب ألعاب الهاتف مع تمكين وضع ملء الشاشة لأنه يستخدم المزيد من الشاشة مما يؤدي إلى تقليل عمر البطارية وأداء أبطأ بشكل عام عند مقارنته بالوضع في الإطارات حيث يوجد واحد فقط أو يتم شغل ثلثي الشاشة.

الخيار الرابع: كيفية إصلاح مشكلات معدل الإطارات على Android: إذا كنت تريد طريقة أكثر تفصيلاً لإصلاح مشكلات معدل الإطارات ، فإن العملية تتضمن الانتقال إلى خيارات المطور وإيقاف تشغيل عرض GPU مع تقليل جودة دقة الشاشة أيضًا.

إذا لم يكن أي من هذه الخيارات مناسبًا لك أو كان جهازك لا يفي بأي من المؤهلات المذكورة أعلاه في هذه المقالة ، فما عليك سوى الاستمرار في لعب PUBG Mobile لأنها لا تزال لعبة ممتازة! 

تنزيل ملف 90 فريم ببجي موبايل


طريقة تفعيل 90 فريم في الثانية في لعبة ببجي, تفعيل ملف 90 فريم ببجي موبايل التحديث الجديد, شرح تشغيل معدل إطارات 90fps في لعبة PUBG Mobile, طريقة تفعيل وضع 90FPS اطار في ثانية في PUBG Mobile 1
ملف 90 فريم ببجي موبايل



كيفية الدخول إلى الإعدادات والرسومات:

  1. - اضغط على أيقونة الترس في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك.
  2. - ثم اضغط على "رسومات"
  3. - قم بالتمرير لأسفل حتى ترى خيار "الجودة". غيّر هذا الإعداد من "متوسط" أو "عالي" إلى "Ultra" ، ثم انقر على "موافق". كيف أقوم بتغيير إعداد الجودة الخاص بي؟
  4. - انتقل إلى الإعدادات (رمز الترس)> الرسومات> الجودة> فائقة> حسنًا!



تحميل ملف 90 فريم ببجي موبايل


تفعيل 90 فريم ببجي موبايل, ملف 90 فريم ببجي موبايل, تنزيل ملف 90 فريم ببجي موبايل, تشغيل 90 فريم ببجي موبايل, ملف 90 فريم ببجي للاندرويد
تنزيل ملف 90 فريم ببجي موبايل



اضغط على حد معدل الإطارات وقم بتغييره من 30 إطارًا في الثانية إلى 90 إطارًا في الثانية:

  1. افتح الإعدادات ثم انتقل إلى "الجودة".
  2. يجب أن ترى خيار حد معدل الإطارات. اضغط عليه وحدد 90 إطارًا في الثانية كإعداد جديد. كيف يمكنني تغيير حد معدل الإطارات الخاص بي؟
  3.  قم بتغيير الجودة> قم بالتمرير لأسفل وانقر على FPS Limiter (نعم ، هذا ما يقوله)> اضبط هذا على الحد الأقصى للحصول على أفضل أداء!

هذا لا يبدو صعبًا جدًا أليس كذلك ؟! يمكنك الآن الاستمتاع بلعب أكثر سلاسة في PUBG Mobile مع عدد أقل من القطع الأثرية أو الحواف الخشنة التي تؤدي إلى لقطات أكثر دقة حتى لا يتم إطلاق النار عليك من قبل المعارضين الذين يقفزون في الأرجاء محاولين عدم قتل أنفسهم! 






تفعيل ملف 90 فريم ببجي موبايل التحديث الجديد



طريقة تفعيل 90 فريم في الثانية في لعبة ببجي, تفعيل ملف 90 فريم ببجي موبايل التحديث الجديد, شرح تشغيل معدل إطارات 90fps في لعبة PUBG Mobile, طريقة تفعيل وضع 90FPS اطار في ثانية في PUBG Mobile 1
تشغيل 90 فريم ببجي موبايل



أعد تشغيل اللعبة بالذهاب إلى شاشتك الرئيسية والضغط على زر "الصفحة الرئيسية". كيف يمكنني إعادة تشغيل PUBG mobile؟ - ثم أدخل كلمة المرور الخاصة بك إذا كان لديك مجموعة واحدة ، ثم اضغط على أيقونة التطبيق مرة أخرى (يجب أن تكون دائرة حمراء بحروف بيضاء). كيف يمكنني إعادة تشغيل PUBG Mobile؟




تحميل ملف 90 فريم FBS التحديث الجديد 1.5 السيزون 20


يجب أن ترى بعض الأرقام تظهر عند بدء اللعبة من 0 / ثانية طوال الوقت حتى تصل إلى 60 / ثانية مما يعني أنك جيد! إذا كنت تواجه مشكلات في معدل الإطارات ولا يعمل بسرعة 90 إطارًا في الثانية ، فيرجى الاتصال بالدعم الفني لـ PUBG Mobile. كيف أعرف مدى سرعة تشغيل الإطارات الخاصة بي في الثانية؟



الكلمات الأخيرة حول تحميل ملف 90 فريم ببجي موبايل2021 التحديث الجديد:

على الرغم من وجود العديد من الإعدادات المختلفة التي يمكنك تغييرها في PUBG Mobile لتحسين أداء جهازك ، فإن تمكين 90 إطارًا في الثانية يعد تعديلًا بسيطًا يجعلك تشعر وكأن لعبتك قد تمت ترقيتها. وحتى إذا كنت لا تلعب على هاتف يعمل بنظام Android بمواصفات عالية ولم يكن لديك سوى بضع ساعات لتقضيها في اللعب كل يوم ، فقد يكون هذا الإعداد كافيًا لتستمتع بوقتك دون التعرض لأي تأخير أو خلل. فما تنتظرون؟ انطلق وجربها!



مقالات ذات صله

اكواد استرداد مجانية في ببجي موبايل PUBG الموسم 19

أفضل 10 لاعبين ببجي موبايل في العالم عام 2021

ترتيب أسلحة ببجي موبايل من الأقوى إلى الأضعف

طريقة الحصول على جميع ألقاب PUBG Mobil بكل بسهولة

طريقة فتح جميع رقصات ببجي موبايل مجانا







نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات