أفضل الطرق للتحكم في الارتداد للمبتدئين في ببجي موبايل 2022

6 طرق للتحكم في الارتداد في PUBG Mobile للمبتدئين

أفضل الطرق للتحكم في الارتداد للمبتدئين في ببجي موبايل 2022
أفضل اعدادات ببجي موبايل للحساسية والارتداد


أفضل اعدادات PUBG Mobile لتثبيت السلاح:

كيفية التحكم في أهداف الارتداد PUBG Mobile بحيث يمكنك إطلاق النار على الأعداء وإصابة الهدف. من خلال إتقان هذه التقنيات، ستكون فرص الحصول على عشاء الدجاج أكبر. إذن، هل يتطلب الجلد الأفضل للسلاح أيضًا تقنية للتحكم في الارتداد؟ بالطبع ضروري. وتجدر الإشارة إلى أن دقة اتجاه التصويب تعتمد كليًا على اللاعب، وليس بسبب أغلفة الأسلحة باهظة الثمن أو الأفضل أو الأكثر فتكًا.

على سبيل المثال، يمكنك مشاهدة بث PUBG Mobile على Youtube حيث يمكن للاعبين المحترفين الفوز بأسلحة مؤقتة. كل ذلك بفضل خبرتهم في التحكم في الارتداد بالطبع. حسنًا، في هذه المرحلة، يجب أن تكون فضوليًا حول كيفية تدريب غرائزك على تنظيم الارتداد. حسنًا، إذا كان الأمر كذلك، يمكنك رؤية الشرح الكامل أدناه على الفور، اقراء ايضا اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا شغالة 100% في 2022.

إليك كيفية التحكم في الارتداد ببجي موبايل للمبتدئين


الطريقة الوحيدة لتكون جيدًا في التحكم في الارتداد عند لعب PUBG Mobile هي التدرب قدر الإمكان. لأنه يمكن للاعبين المحترفين دائمًا أن يكونوا على حق في الهدف ولا يهتزوا عند إطلاق النار على الأعداء لأن لديهم بالفعل شعورًا قويًا.

للتدرب على التحكم في الارتداد وفهم خصائص سلاحك، يمكنك الاستفادة من وضع التدريب في PUBG Mobile. في هذا الوضع، يمكنك استخدام أنواع مختلفة من الأسلحة والرصاص والملحقات والمسافات المستهدفة. قم بالتمرين أو العملية التدريبية مرة واحدة على الأقل يوميًا لتدريب مشاعرك على التحكم في الارتداد، اقراء أيضا أفضل 5 ميزات في التحديث الاخير ببجي موبايل 1.9.

نصائح لعدم الاهتزاز عند التسديد في ببجي موبايل

بالإضافة إلى الممارسة الدؤوبة، لإنتاج ارتداد ثابت للرصاص في لعبة PUBG Mobile، لدينا العديد من النصائح. ما هؤلاء؟ انظر المزيد أدناه.

1. اختيار السلاح:

أفضل الطرق للتحكم في الارتداد للمبتدئين في ببجي موبايل 2022
كيفية التحكم في الارتداد في ببجي موبايل 2022


كل سلاح له مستوى الارتداد الخاص به. لذلك بالنسبة للمبتدئين، نوصي باستخدام أسلحة ذات مستويات ارتداد منخفضة، أحدها هو AKM.

2. معرفة وضع التسديد:

في لعبة PUBG Mobile، يوجد نوعان من أوضاع التصوير، وهما وضع الاندفاع (3 لقطات) والوضع التلقائي (وابل). حتى لا تهتز أثناء التصوير، يجب تجنب استخدام الأسلحة مع الوضع التلقائي، اقراء ايضا كيفية استخدام الـ Scope في ببجي موبايل باحترافية عالية.

3. استخدم النطاق المناسب:

يؤثر استخدام النطاق المناسب أيضًا على مستوى الارتداد الناتج. على سبيل المثال، يجب على مستخدمي سلاح AKM عدم استخدام Scope x3 لأنه يمكن أن يقلل من مستوى استقرار السلاح. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام Scope Red Dot أو Hologrophic Sight.

4. تطابق بين الأسلحة والمرفقات:

أفضل الطرق للتحكم في الارتداد للمبتدئين في ببجي موبايل 2022
كيفية ضبط اعدادات في ببجي موبايل 2022

تلعب المرفقات أيضًا دورًا مهمًا في تحقيق استقرار السلاح عند إطلاق النار. لزيادة ثبات سلاحك ، يمكنك استخدام عناصر المعوض والقبضة والمخزون على أسلحة M416 و UMP9 و Scar-L و AKM.

5. موقف اطلاق النار:

لإنتاج لقطة لا تهتز، عليك أيضًا الانتباه إلى موضع الجسم (الشخصية). الموقف الذي يستخدم غالبًا لتقليل الارتداد هو Peek & Fire، اقراء أيضا كيفية استخدام سلاح UMP45 في ببجي موبايل مثل المحترفين.

6. موقف الاصبع عند اطلاق النار:

النصيحة الأخيرة هي موضع الإصبع عند التصوير. لذلك ، بالنسبة للمبتدئين ، يمكنك الضغط على زر التصوير أثناء الضغط عليه ثم تحريكه لأسفل ببطء. هذه الحيلة فعالة جدًا للتحكم في الارتداد.

أسئلة وأجوبة حول كيفية التحكم في الارتداد للمبتدئين في ببجي موبايل

ما هو الارتداد في ببجي موبايل؟

تؤدي الاهتزازات الناتجة عن السلاح إلى اتجاه إطلاق غير مستقر.

ما هي فوائد القدرة على التحكم في الارتداد؟

بالطبع تكون طلقاتك أكثر استهدافًا ويمكنها القضاء على العدو بسهولة.

كيف تدرب أو تتحكم في الارتداد؟

فقط قم بعمل النصائح والحيل أعلاه. لكن الشيء الأكثر أهمية هو التدرب في وضع التدريب مرة واحدة على الأقل يوميًا.

هذه بعض النصائح والحيل التي يمكن استخدامها لصقل المهارات في التحكم في ارتداد PUBG Mobile، لتدريب ثبات الرماية، ما عليك سوى التدرب بانتظام في وضع التدريب. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن أن يضمن استخدام M416 Glacier WEAPON SKIN و AKM HELLFIRE وما إلى ذلك اتجاهًا ثابتًا للتسديد، لكن كل هذا يتوقف على اللاعبين.






أفضل الطرق للتحكم في الارتداد للمبتدئين في ببجي موبايل 2022
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق