تحميل أفضل برامج لتحسين أداء لعبة ببجي (PUBG) للأجهزة الضعيفة

 أفضل معززات ببجي موبايل لتحسين اداء اللعبة

تحميل أفضل برامج لتحسين أداء لعبة ببجي (PUBG) للأجهزة الضعيفة
تحميل أفضل برامج لتحسين أداء لعبة ببجي (PUBG) للأجهزة الضعيفة


تحسين أداء لعبة ببجي الأصلية على الهواتف الضعيفة:

هل تساءلت يومًا هل هناك طريقة لتحسين سرعة جهازك أو إيقاف التأخيرات؟ حسنًا، اكتشف بعضًا من أفضل المعززات التي ستساعدك في تحسين تجربة اللعب. PUBG Mobile هي لعبة تتطلب مساحة كبيرة وقدرة وظيفية على تشغيل الجهاز. المشكلة الرئيسية التي يواجهها اللاعبون في ببجي موبايل هي بطء استجابة اللعبة، والتأخير، وتجميد الشاشة، وانخفاض معدل الإطارات في الثانية، وما إلى ذلك. غالبًا ما يواجه اللاعبون الذين يلعبون على جهاز Android هذه الميزات.

مستخدمو iPhone في مأمن من مثل هذه المشكلات والعيوب، لكن نادرًا ما يواجهون مثل هذه الأشياء. قد تكون التأخيرات والمشكلات الأخرى مؤلمة للاعب لأنها قد تكلفهم لعبتهم. ما الذي يمكنك تحقيقه إذا كنت لاعبًا موهوبًا وماهرًا ولكنك ما زلت تتعرض للإقلاع لمجرد ضعف أداء الجهاز، اقراء ايضا تهكير ببجي موبايل 2022 شدات بدون باند للأندرويد و للايفون.

حسنًا، لا يوجد ما يدعو للقلق. في هذا المقال، سأتحدث عن أفضل معززات PUBG Mobile التي ستساعد في تحسين أداء اللعبة وتساعدك على التخلص من أنواع مختلفة من المشاكل التي تواجهك أثناء لعب PUBG Mobile. لذا، فلنبدأ.

طرق تسريع لعبة PUBG للأندرويد والهواتف المنخفضة




تتحدث هذه المدونة عن بعض من أفضل معززات الألعاب لأجهزة Android. أصبح تثبيت مثل هذه التطبيقات على هاتفك ضرورة للوقت. قد تفكر في سبب احتياجك إلى أداة تقوية للألعاب لجهاز Android الخاص بك. لذلك أولاً، دعنا نناقش الأسباب التي تجعل تطبيقات مُحسِّن الألعاب ضرورية.


مقالات ذات صله

اكواد استرداد هدايا ببجي (PUBG MOBİLE REDEEM CODE 2022)

تحميل (هكر ببجي موبايل) يتحدى الباند والحظر والروت

طريقة إصلاح مشكلة الخروج من ببجي موبايل

ثغرة تغيير السيرفر ببجي موبايل بدون انتظار 60 يوم

طريقة الحصول على 7000 شدة ببجي موبايل مجانا الموسم19


يصبح من الصعب أن تمضي الوقت وأنت تعزل نفسك بنفسك. لا يمكنك مقابلة أصدقائك أو الخروج أو القيام بأي أنشطة خارجية. في هذه الحالة، هناك عدد قليل جدًا من الخيارات المتبقية لك. إما يمكنك مشاهدة برامجك المفضلة أو ممارسة ألعاب الهاتف مع أصدقائك (حيث لا يمتلك الجميع PlayStation أو Xbox). لا يبدو أن المشاهدة بنهم خيار جيد لمن لديهم بيانات جوّال محدودة.

1. Game Booster PerforMAX:

في الرقم الثالث، لدينا Game Booster PerforMAX. يعمل برنامج محسن سرعة اللعبة الممتاز هذا على تسريع جهازك وتحسين استجابة وحدة التحكم الخاصة به، مما يتيح لك الاستمتاع بالألعاب دون التعرض للتأخير. لتسريع ألعاب Android، ما عليك سوى تشغيلها داخل Game Booster PerforMAX. إنه يزيل الاختناقات بكفاءة وأي اضطرابات مثل ذاكرة التخزين المؤقت والتطبيقات التي تعمل في الخلفية.

من واقع خبرتي، أوصي بهذا المعزز لأنه ساعدني كثيرًا في الأيام التي كنت فيها مستخدمًا لنظام Android. يعد Game Booster PerforMAX الخيار المثالي إذا ارتفعت درجة حرارة هاتفك أو بدأ يتأخر بعد بضع دقائق من اللعب.

بالإضافة إلى ذلك، يمسح مُحسِّن ألعاب Android إجراءات الشبكة غير المحددة التي تقوم بها التطبيقات المثبتة لتحرير ذاكرة الوصول العشوائي. يتيح ذلك تشغيل ألعابك بسلاسة أكبر من أي وقت مضى، بغض النظر عن قيود الأجهزة. لتعظيم أداء جهاز Android الخاص بك، يجب عليك تشغيل ألعابك المفضلة مباشرة من تطبيق زيادة السرعة هذا، اقراء أيضا طريقة كشف الهكر في ببجي موبايل.

ميزات برنامج Game Booster PerforMAX رائعة:
  • تعزيز الأداء.
  • يوقف تطبيقات أخرى.
  • يسرع تطبيق الألعاب.
  • يقلل من التأخر.
  • يزيد من تجربة اللعب.

2. Game Booster | Launcher - Faster & Smoother Games:

يعد Game Booster أحد أقدم تطبيقات تعزيز ألعاب Android. تم إصداره في عام 2009 ولا يزال خيارًا ممتازًا إذا كنت ترغب في تعزيز أداء الألعاب بهاتفك. لطالما كانت واحدة من أشهر معززات الألعاب لنظام Android. قد يمنحك التطبيق مجموعة متنوعة من الميزات. يمكن أن يساعدك في تحسين وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي لهاتفك للحصول على تجربة ألعاب فائقة.

كان هناك وقت اعتدت فيه تجربة مستويات قصوى من التأخيرات، وانخفاض معدل الإطارات في الثانية داخل اللعبة. جعلت من المستحيل بالنسبة لي الفوز على أعدائي حتى سمعت عن Game Booster. ساعدني Game Booster كثيرًا في رحلتي لأصبح فاتحًا. لقد ساعدني Game Booster من خلال توفير أفضل تحكم في FPS وتوفير تجربة لعب أفضل.

يشتمل على نظام إدارة وحدة المعالجة المركزية Linux القوي الذي يمكّن هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android من العمل بأقصى سرعة. وبالتالي، إذا كنت ترغب في ممارسة الألعاب الثقيلة، فيمكنك اعتبارها واحدة من أفضل معززات ألعاب Android لـ PUBG ومجموعة متنوعة من الألعاب الجادة الأخرى. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في استخدام ميزات إضافية مثل مقياس معدل الإطارات، فيجب عليك عمل روت لهاتفك الذكي وتثبيت برنامج android معزز للعبة، اقراء ايضا جميع مواقع الدراجات الجبلية في خريطة ارانغل وليفيك ببجي موبايل 1.9.


ميزات برنامج Game Booster رائعة:
  • مراقبة FPS.
  • تجربة ألعاب أفضل.
  • لا وميض وتأخر.
  • واجهة مستخدم تفاعلية.
  • تسريع اللعبة.
تنزيل: Game Booster

3. Dr. Booster:

في رقم 1، لدينا دكتور بوستر. يعد Dr. Booster أحد أفضل تطبيقات تقوية الألعاب. إنها لعبة محسن متعددة الوظائف. يمكن للبرنامج تحرير مساحة على ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك لإفساح المجال للعبة الهاتف المحمول التي تلعبها. ليس عليك حتى تشغيل البرنامج لتحسين الألعاب، حيث يتم توفير زر التعزيز العائم.

يعد Dr. Booster الخيار الأفضل لجميع مشغلات PUBG Mobile. إنها لعبة تقوية الاتجاه النهائية لأنها تحتوي على معظم الميزات التي تساعد في التخلص من اضطرابات اللعبة ومشكلاتها. أوصي باستخدام Dr. Booster إذا كنت تبحث عن أفضل تجربة لعب.

يعد هذا أحد أعظم محسنات الألعاب لنظام Android لأنه يمكن أن يحسن لعبتك في الوقت الفعلي أثناء اللعب. إلى جانب تحسين اللعبة، يحميك Dr. Booster من تهديدات البرامج الضارة. يفحص البرامج المثبتة حديثًا أثناء عملية التثبيت. يمكنك أيضًا نقل معزز اللعبة إلى بطاقة SD الخاصة بك إذا نفدت مساحة هاتفك.

ميزات برنامج دكتور بوستر رائعا:
  • تحسين اللعبة.
  • تجربة معززة.
  • تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت.
  • ادارة المساحة.
  • لا وميض وتأخر.
تنزيل: Dr. Booster

4. Gaming Mode – The Ultimate Game Experience Booster

وضع اللعب هو لعبة مدمجة لكنها فعالة ومُحسَّنة لنظام Android. إنه أمر لا يصدق أن معزز اللعبة هذا يقدم العديد من الميزات على الرغم من كونه مضغوطًا للغاية. بادئ ذي بدء، فهو يحسن أداء الألعاب لجهازك. إلى جانب ذلك، يمكنه أيضًا حظر المكالمات الواردة أثناء ممارسة الألعاب. أليس هذا رائعًا؟ لقد انتهى بنا الأمر جميعًا في موقف نكون فيه على وشك الفوز بالمباراة ولكننا تلقينا مكالمة فجأة بسببها انتهى بنا المطاف في الجانب الخاسر.

يحدث هذا عادةً مع الأشخاص الذين يلعبون ألعابًا متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مثل PUBG. ولكن مع وضع الألعاب، يمكنك إنقاذ نفسك من هذا الموقف. يمكن أن يكون أفضل لعبة معززة للاعبي PUBG mobile. إلى جانب ذلك، يوفر وضع الألعاب أيضًا ميزات مثل تكوين إعدادات السطوع، والأدوات لتشغيل الألعاب، وحظر الإشعارات، وما إلى ذلك. كل هذه الميزات تجعل وضع اللعب أحد أفضل معززات الألعاب لنظام Android، اقراء أيضا خدعة لفتح الغرف السرية في خريطة Taego في ببجي موبايل 1.9.

ميزات وضع الألعاب:
  • يحظر المكالمات والإشعارات الواردة تلقائيًا أثناء ممارسة الألعاب.
  • يغلق تطبيقات وخدمات الخلفية لتوفير سرعة ألعاب أفضل.
  • يقوم بإيقاف تشغيل السطوع التلقائي لضبطه وفقًا لاحتياجاتك.
  • يصلح ارتفاع pining.
  • يغير حالة Wifi تلقائيًا لتوفير أفضل سرعة للألعاب.
تحميل برنامج Gaming Mode.

أسئلة وأجوبة حول تحميل أفضل برامج لتحسين أداء لعبة ببجي

س 1: ما هو تطبيق Game Booster لنظام Android؟

كما يوحي الاسم، فإن تطبيق Game Booster لنظام Android هو تطبيق لتعزيز الأداء لأجهزة Android يساعد في تحسين أداء الألعاب. توفر هذه التطبيقات تجربة لعب أفضل إذا كنت تواجه أي مشاكل في لعب الألعاب المتطورة على جهازك.

س 2: ماذا يفعل معزز اللعبة؟

كما يوحي الاسم، فإن الغرض الرئيسي من أي لعبة معززة هو تحسين تجربة اللعب بالنسبة لك. تقوم هذه التطبيقات بمسح ذاكرة التخزين المؤقت، وتبريد وحدة المعالجة المركزية، وتحسين ذاكرة الوصول العشوائي، وتنفيذ المهام الأخرى لتوفير أفضل تجربة لعب.

س 3: ما هو أفضل محسن لعبة للأندرويد؟

يمكن العثور على الكثير من محسّني الألعاب على الإنترنت. لقد قدمنا ​​أفضل 5 محسّنات للألعاب لنظام Android في المقالة أعلاه. قم بتنزيل أي من محسّنات الألعاب هذه التي تراها مناسبة لمتطلباتك وحسّن سرعة الألعاب والتطبيقات الأخرى.

س 4: ما هو أفضل تطبيق أداء لنظام Android؟

يمكن استخدام أفضل أدوات تحسين الألعاب المذكورة أعلاه لتحسين أداء وعمل التطبيقات أيضًا. يمكن لهذه التطبيقات تخصيص ذاكرة الوصول العشوائي بسهولة وتوفير أفضل سرعة لتطبيقاتك وألعابك.

س 5: كيف أقوم بتحسين جهاز Android للألعاب؟

يمكنك بسهولة تحسين جهاز Android للألعاب بمساعدة أفضل معززات الألعاب المذكورة أعلاه لنظام Android في عام 2021. قم بتنزيل وتثبيت أي من هذه التطبيقات وتحسين جهاز Android للألعاب وغير ذلك الكثير.

س 6: هل يعمل Android Game Booster حقًا؟

نعم، في الواقع، تعمل معظم معززات ألعاب Android بشكل صحيح. ومع ذلك، قد يقوم بعض المطورين بإنشاء تطبيقات برامج ضارة أو برامج فدية لجمع بياناتك بشكل سري. يجب أن تكون متقدمًا على هؤلاء الغرباء وتنزيل أدوات تعزيز ألعاب Android الموثوقة فقط. لقد قدمنا ​​أفضل لعبة مجانية للأندرويد أعلاه، اختر وتنزيل من أي من هذه التطبيقات وفقًا لمتطلباتك.








تحميل أفضل برامج لتحسين أداء لعبة ببجي (PUBG) للأجهزة الضعيفة
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق