كيفية شحن رويال باس ببجي موبايل مجانا

كما ذكر سابقا، وشراء النخبة رويال باس ضروري لفتح جميع مكافآت الطاقة Runic. يأتي ممر النخبة في نوعين مختلفين - Elite Royale Pass & Elite Royale Pass Plus. تكاليف الإصدار القياسي حوالي 600 uc، في حين أن سعر النسخة المطورة في 1800 UC، إليك طريقة "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".

هذه المادة تبدو في عملية الحصول على PUBG موبايل رويال باس.

كيفية شحن رويال باس ببجي موبايل مجانا
كيفية الحصول على رويال باس ببجي موبايل

كيفية الحصول على Royale Pass ببجي موبايل

كيفية الحصول على رويال باس ببجي موبايل. كيفية الحصول على PUBG Mobile Season 9 Royale Pass, وقد وصل أخيرا الموسم PUBG موبايل 9 الذي طال انتظاره.

أحدث موسم 9 رويال باس على أساس موضوع الطاقة Runic جلبت مجموعة من المكافآت الجديدة إلى طاولة المفاوضات، والتي لا يمكن إلا أن تكون مقفلة بعد شراء أحدث النخبة أو بطاقة الترقية النخبة، إليك طريقة "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".

منذ التحديث يركز تماما على موضوع الطاقة Runic، تينسنت كما أضاف وضع جديد الطاقة Runic تليها حصرية Runic مغامرة الطاقة الحدث. انتقل إلى خريطة Erangel لاكتشاف كل المحتوى الجديد، كيفية الحصول على رويال باس PUBG موبايل إليك طريقة "لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا".

شحن رويال باس مجانا؟

قبل أن نغوص في ذلك، تأكد من تحديث اللعبة إلى أحدث إصدار. كيفية الحصول على رويال باس PUBG موبايل ارجع إلى هذا الدليل، إذا لم تقم بتحديثه بعد كيفية الحصول على رويال باس PUBG موبايل.

فيما يلي خطوات شراء PUBG Mobile Season 9 Royale Pass:

1- قم بتشغيل PUBG Mobile واضغط على زر RP.

كيفية الحصول على رويال باس ببجي موبايل
كيفية الحصول على رويال باس ببجي موبايل



2- انقر على الترقية باس الموجود في أسفل يمين الشاشة.

مقالات ذات صله

شحن رويال باس ببجي مجانا 2023

فتح رويال باس ببجي مجانا

طريقة شحن رويال باس ببجي مجانا

طريقة شحن رويال باس ببجي بالفيزا

موقع شحن رويال باس ببجي مجانا


طريقة شحن رويال باس مجانا

بعد ترقية الرويال باس في اللعبة ببجي وما هو الرويال باس، ستجلب لك سكنات وملابس اسطورية في الموسم السادس عشر، وستوجهك لدخول RP، والحصول على العديد من المكافآت بعد شرائك لرويال باس في لعبة ببجي موبايل.

كيفية ترقية الرويال باس Royal Pass  مجانا

أولاً، ستتخذ خطوات لفتح موقع الويب وإنشاء بطاقة جوجل بلاي، سيتم عرض الرمز لك، تذهب إلى متجر google play وتنقر على الأيقونة المعروضة على الجانب الأيمن من الشاشة، حدد خيار استرداد القيمة، إذا لم تقم بتسجيل الدخول، سيُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني من Google ، بعد ذلك، سيُطلب منك إدخال الرمز، ووضع الرمز الذي حصلت عليه من موقع الويب في اللعبة، وبعد شحن الرمز، يمكنك تشغيل اللعبة وإدخال RP، ثم شراء Royal Pass للحصول على مكافآت.

ملاحظة: البند مرة واحدة تم شراؤها، لا يمكن ردها، إليك طريقة "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".


👇👇👇👇☝☝☝☝☝☝☝☝

  • شحن شدات ببجي موبايل مجانا للأندرويد هنا
  • شحن شدات ببجي موبايل مجانا للآيفون هنا
  • شحن شدات ببجي موبايل مجانا للكمبيوتر هنا

☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝☝


مقالات ذات صله

تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل

الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل

أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل

طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل




نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close