حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل

حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل
حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل

كيفية الإصلاح مشكلة تعطل ببجي موبايل مرحبًا بلاعبي ببجي موبايل، كما تعلمون جميعًا، لا تحتاج ببجي موبايل إلى أي سبب للتعطل. أصبحت مشكلة PUBG Mobile Crashing جزءًا من الألعاب الآن. ولهذا السبب، لا يمكننا إكمال تنزيل حزمة الموارد.

إذا كنت تعاني من تعطل ببجي موبايل على نظام Android بسبب ملفات اللعبة غير المحسّنة ووحدة المعالجة المركزية المحمومة، فهناك بعض الطرق لتخفيف المشكلة، تحقق منها أدناه!

قد يكون تعطل ببجي موبايل على نظام الاندرويد والآيفون أحد أكثر المشاكل المزعجة للعديد من مشغلات ببجي موبايل. في الواقع، عانى العديد من اللاعبين من تعطل ببجي موبايل عند الإطلاق وتعطل ببجي موبايل في منتصف اللعبة ولكن ليس لديهم أي فكرة عن السبب الحقيقي أو كيفية إصلاحه. إنه أمر مجنون حقًا خاصة عندما تكون على وشك القضاء على عدوك الأخير.

السبب الرئيسي لـ تحطم ببجي موبايل هو التحديث إذا لاحظت موعد إطلاق التحديث أو إطلاقه، تستمر هذه اللعبة في التعطل عدة مرات.

حل مشكلة تعطل ببجي موبايل للأسباب التالية

في الواقع، لاحظ مطور PUBG Mobile المشكلة الشائعة المتعلقة بتعطل ببجي موبايل على نظام Android وأصدر العديد من الإصدارات المحدثة لإصلاحها. ومع ذلك، لا يزال العديد من المستخدمين، خاصة أولئك الذين لديهم هاتف ذكي مبتدئ، يتعرضون لتحطم ببجي موبايل بعد التحديثات.

 في الواقع، تكمن المشكلة في الغالب في أن ملفات اللعبة غير محسَّنة مما يؤدي إلى تسخين وحدة المعالجة المركزية منخفضة النهاية مما يجعل التطبيقات أبطأ أو تتأخر أو تتعطل.

 في الواقع، تعد وحدة المعالجة المركزية المحمومة مشكلة كبيرة لأنها لا تؤدي فقط إلى تعطل تطبيقك ولكنها قد تسبب موتًا مفاجئًا لهاتفك.

على الرغم من أن مشكلة التعطل كثيرة بسبب التطبيق، إلا أن هناك بعض الحيل لتجنب المشكلة وتقليلها. إذا كنت تواجه تعطل PUBG Mobile على نظام اندرويد بسبب ملفات اللعبة غير المحسّنة ووحدة المعالجة المركزية المحمومة، فهناك طريقتان لتخفيف المشكلة: تبريد هاتفك ومسح قفص التطبيق وبياناته.

ماهي مشكلة تجميد الشاشة ببجي موبايل

  • في آخر 7 أيام من موسم نهاية رويال باس.
  • في أول 10 أيام من Royale Pass Season.
  • قبل يوم واحد من تحديث ببجي موبايل الجديد.
  • بعد يوم من تحديث ببجي موبايل الجديد.
  • # 1 في آخر 7 أيام من موسم نهاية رويال باس:
  • عندما حان الوقت لقول موسم ببجي موبايل رويال باس الحالي، تعلن شركة Tencent عن إعلان وترسل إشعارًا إلى جميع لاعبي ببجي موبايل. مثلما حدث أمس، تلقيت إشعارًا بشأن " آخر 7 أيام في موسم Royale Pass "

ويفتح جميع اللاعبين، بما في ذلك اللاعبون العاديون + لاعبو درجة الحرارة، اللعبة مرة واحدة ويحاولون رفع تصنيفهم في المستوى ويحاول البعض الحصول على المكافآت المتبقية في موسم Royale Pass هذا.

يؤدي هذا إلى زيادة تحميل الخادم وبالتالي حدوث مشكلة تعطل ببجي موبايل، وهذا يشبه ما سمعته عن نتائج كليتك وعندما تحاول الحصول على بطاقة تقريرك عبر الإنترنت، فإن موقع الويب إما يتعطل أو يصبح بطيئًا للغاية.


حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل
حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل


# 2 في أول 10 أيام من موسم Royale Pass:

كما ذكرت أعلاه، يحدث نفس الشيء هنا، مع إطلاق PUBG Mobile New Season ، يريد الجميع معرفة ما بداخله ويريد الحصول على العنصر قبل أن يحصل عليه أي شخص.

يسمى هذا ضغط الأقران للألعاب، لا تقلق، فأنا أيضًا واحد منكم وأريد دائمًا الحصول على المظهر قبل أن يحصل عليه صديقي.
لكن هذا السباق للحصول على جميع المكافآت والوصول إلى 100 RP أولاً يزيد من تحميل الخادم المفاجئ على Tencent و ببجي موبايل حدوث مشكلة تعطل.

# 3 قبل وبعد تحديث PUBG Mobile:

قبل إطلاق تحديث ببجي موبايل، يعمل فريق Tencent بالفعل على التحديث التجريبي الجديد وأحيانًا يتسبب الاختبار في حدوث أخطاء في الإصدار الأصلي. يمكنك أيضًا أن تصبح أحد مختبري PUBG Mobile Beta .

نفس الشيء بعد إطلاق تحديث ببجي موبايل، لا يستطيع فريق التطوير اختبار كل وظيفة ولكن بمجرد انضمامنا جميعًا إلى التحديث الجديد، نختبر ببجي موبايل من وجهة نظرنا الخاصة.

خلال هذا، قد تجد بعض الاستخدامات بعض الأخطاء والأخطاء. لكن في بعض الأحيان تزداد هذه المشكلة سوءًا وقد تحدث مشكلة تعطل ببجي موبايل.
ولكن يمكنك إبلاغ Tencent بها ثم نحصل على تحديث صغير بعد يوم أو يومين.

كيفية إصلاح مشكلة تعطل ببجي موبايل؟

  1. الإصلاح 1: امسح ذاكرة التخزين المؤقت للعبة وأعد تشغيل اللعبة.
  2. الإصلاح 2: قم بتشغيل وإيقاف اتصال Wifi أو الإنترنت وحاول مرة أخرى.
  3. الإصلاح 3: امسح ذاكرة التخزين المؤقت للجهاز وأعد تشغيل اتصال الإنترنت وحاول مرة أخرى.
  4. الإصلاح 4؛ استخدم تطبيق Game Mode الذي سيعزز أداء هاتفك أثناء لعب ببجي موبايل.

حل مشكلة تعطل ببجي موبايل

لمنع ارتفاع درجة حرارة جهازك المنخفض وتحميله بشكل زائد، حاول تبريده بوضع مروحة، حرفيًا. تأكد من انخفاض درجة الحرارة المحيطة. يجب ألا تلعب اللعبة أثناء الشحن حيث سيتم تسخين معالج هاتفك.

بالإضافة إلى ذلك، تأكد من أن وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك ليست مثقلة باللون الأبيض عند فتح ببجي موبايل. قم بإيقاف تشغيل التطبيقات الأخرى أثناء لعب اللعبة، وخاصة التطبيقات الموجودة تحت الأرض. في هذه الأثناء، يجب عليك أيضًا مسح القفص وبيانات اللعبة قبل اللعب لتشغيل سلس.

 باتباع بعض الخطوات السهلة أدناه لحل مشكلة تعطل ببجي موبايل

  • افتح قسم الإعدادات بهاتفك.
  • اضغط على مجلد التطبيق للعثور على جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك الذكي.
  • اضغط على قسم ببجي موبايل، واختر Clear Cache ، وحذف البيانات واحدًا تلو الآخر.
  • بصرف النظر عن اتباع الخطوات المذكورة أعلاه، يمكنك أيضًا إيقاف تعطل ببجي موبايل على Android عن طريق تثبيت أداة GFX للتطبيق الإضافي لضبط إعدادات الرسومات وجعل تطبيقك يعمل بشكل أكثر سلاسة. تحقق من التعليمات الكاملة هنا: 
  •  PUBG GFX Tool Pro APK تنزيل - كيفية استخدام PUBG GFX Tool Pro لجعل ببجي موبايل تعمل بسلاسة.

 تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات مؤقتًا

هذا يبدو غريبًا بعض الشيء، لكنه يعمل مع العديد من اللاعبين. يمكنك محاولة تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإصلاح PUBG عالقة عند تحميل مشكلة الشاشة. لنفعل ذلك:

  1. 1) أغلق اللعبة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. 2) قم بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات مؤقتًا في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مثل Windows Defender أو Norton أو McAfee.
  3. 3) أعد تشغيل اللعبة ومعرفة ما إذا كان يتم تحميلها بشكل صحيح.
  4. 4) إذا تم إصلاح مشكلة PUBG عالقة في شاشة التحميل، فيبدو أن سبب ذلك هو برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك. يمكنك إضافة برنامج لعبتك إلى الاستثناء / الاستبعاد لبرنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك ثم تجربة لعبتك مرة أخرى لمعرفة ما إذا كانت تعمل، أو يمكنك استشارة مطور برنامج مكافحة الفيروسات لديك للحصول على حل.
  5. 5) لا تنس إعادة تمكين برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك لأن تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قد يكون له مخاطر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

آمل أن يخدم هذا المنشور غرضه ويساعدك في حل مشكلة PUBG العالقة في شاشة التحميل.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close