طريقة شراء شدات ببجي موبايل غير محدودة بهذه الخدعة

شحن شدات ببجي مجانا 2023
شحن شدات ببجي موبايل

طريقة شراء شدات ببجي موبايل غير محدودة بهذه الخدعة، نقدم هنا طريقة شراء شدات ببجي موبايل (PUBG Mobile Free UC) بطريقة مجانية وشحن شدات ببجي Carding لعام 2023 وهي خدعة عمل 100٪ حتى الآن. مع هذه الخدعة يمكنك شراء شدات ببجي موبايل غير محدود بسعر رخيص جدا.

من الأيام القليلة الماضية حصلت على الكثير من الرسائل مثل - كيفية شراء pubg شدات ببجي موبايل من خلال االهكر؟ أي شدات ببجي موبايل تحتاج إلى استخدامها لتهكير شدات ببجي. ولكن ليس من الممكن الرد واحدا تلو الآخر وهذا هو السبب في أنني شاركت هذه الخدعة لكم جميعا.

كما تعلمون جميعا PUBG Mobile واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم لأن هذه هي أول لعبة إطلاق نار للجوال تحتوي على رسومات جيدة جدا بالإضافة إلى التصميم حتى أنا أحب هذه اللعبة أيضا.

ثق بي إذا كنت تلعب مرة واحدة هذه اللعبة سوف تحب ذلك بالتأكيد. فقط حاول مرة واحدة إذا لم تكن قد لعبت أبدا. يمكنك أيضا كسب الكثير من المال إذا كنت تستطيع اللعب مثل المحترفين.

خدعة لشراء شدات ببجي موبايل غير محدودة

حسنا، هذا المنشور ليس لأولئك الذين لا يعرفون حتى ما هو pubg ، وهذا فقط لأولئك الذين يعرفونه جيدا ويعرفون أيضا قيمة pubg mobile شدات ببجي (النقد غير الخاص).

قبل أن أشارك الخدعة آمل أن تعرفوا جميعا عن شدات ببجي (Unknosn Cash) إذا لم تستمروا في القراءة حتى النهاية.

ما هي شدات PUBG موبايل

شحن شدات ببجي موبايل
(Pubg Mobile UC Carding Unlimited Uc)

شدات ببجي (Unknown Cash) هو نوع من النقد الافتراضي لشراء الملابس والتسوق في لعبة pubg المحمولة. يمكنك شراء أي شيء في pubg mobile مع تبادل النقد غير المعروف.

لست بحاجة إلى قول الكثير من المعلومات حول شدات ببجي لأنك تعرف بالفعل قيمتها إذا كنت لاعب pubg. هذا فقط لأولئك القراء الذين لا يعرفون حتى عن pubg.

الآن دعونا نأتي إلى الموضوع الرئيسي. إذا كنت ترغب حقا في اختراق pubg mobile شدات ببجي، فيجب أن يكون لديك بعض المعرفة حول التمشيط. إذا كنت جديدا في هذا المجال، فما عليك سوى قراءة مقالتي السابقة.

متطلبات لشراء شدات ببجي Carding من PUBG Mobile

لديك ترتيب بعض الأشياء الأكثر فائدة من أجل الحصول على شدات ببجي باستخدام هذه الطريقة. حتى هنا لقد أدرجت كل تلك الاشياء. ما عليك سوى ترتيبها ومتابعة عمليتنا:
  1. CC – بطاقة الائتمان – اشتر CC من هنا.
  2. VPN – الشبكة الافتراضية الخاصة – استخدم HMA.
  3. جهاز iOs – آيفون أو آيباد.
  4. PUBG موبايل التطبيق – اندرويد| ايفون.
  5. حساب ببجي.
  6. معرف أبل.
  7. معرفة الشراء عبر الإنترنت.

يمكنك شراء شدات ببجي موبايل منا بسعر 4k Rs لكل شدات ببجي موبايل أو يمكنك الشراء من أي موقع ويب مظلم مثل unicc مع تبادل BTC. لكن هذا سيكلفك أكثر.

أو يمكنك شراء شدات ببجي موبايل منا بسعر Rs.4000 / USD $ 55 إلى Rs Rs.6000 / USD $ 80 ويمكنك شراء ما يصل إلى 32,400 شدات ببجي مع سم مكعب واحد. اتصل عبر Whatsapp أو Telegram لمزيد من التفاصيل.

يرجى ملاحظة: يمكنك أيضا استخدام playstore بدلا من متجر Apple ولكن في بعض الأحيان ستتلقى رسائل خطأ مثل "لا يمكن أن تكون معاملتك ناجحة"، لذلك في هذه الحالة يجب عليك تغيير معرف Gmail الخاص بك.

 شدات ببجي Carding Method & Trick

الآن دعونا نبدأ الطريقة الرئيسية ل PUBG Mobile شدات ببجي Carding قبل ذلك تحذير صغير لكل من يريد تطبيق هذه الخدعة.

يرجى ملاحظة: Carding هي جريمة إلكترونية وهي غير قانونية للغاية في الهند وغيرها من البلدان أيضا، لذا يرجى محاولة استخدام هذه الخدعة بطريقة آمنة قدر الإمكان.


فيما يلي خطوات بسيطة ل PUBG Carding:
  1. احصل على نسخة مباشرة مع رقم تعريف شخصي جيد.
  2. خذ جهازك.
  3. أضف تفاصيل البطاقة في Apple ID أو playstore.
  4. تحقق من البطاقة عن طريق إجراء عملية شراء صغيرة.
  5. افتح PUBG وانقر على شراء شدات ببجي.
  6. حدد المبلغ الذي ترغب في شرائه.
  7. قم بالدفع من خلال Apple ID أو playstore.
  8. هذا هو. لقد نجحت في الحصول على بطاقة شدات ببجي.
انتظر الرجل، إنه فقط أخبرك كيف يمكن أن يكون ذلك ممكنا ولكن الآن سأشارك التفاصيل الكاملة مع شرح لذلك لا تغادر. فقط استمر في القراءة.

هنا سأخبرك بطريقتين الأولى هي مع App Store والجزء 2nd هو مع Playstore ومواقع متجر الألعاب عبر الإنترنت على حد سواء خدعة سهلة الاستخدام للغاية.

شدات ببجي Carding مع iPhone

بادئ ذي بدء، قم بشراء نسخة مخفية حية منا تكلفة 4000Rs / USD 55 $ إلى 6000Rs / USD 80$ (يوصى ب fullz شدات ببجي موبايل والتي تكلف 6000Rs / 80 $).

إذا كان لديك من شدات ببجي موبايل الهندي مثلنا، المملكة المتحدة أو anyare أخرى، فاستخدم VPN مع نفس البلد مثل شدات ببجي موبايل أو إذا كنت تستخدم شدات ببجي موبايل الهندي، فلن يكون مطلوبا:

  • ثم خذ جهاز iOS الخاص بك وافتح الإعدادات > معرف Apple > عرض شحن الدفع باستخدام Apple ID.
  • ثم انقر فوق خيار "إضافة طريقة دفع" وأدخل تفاصيل شدات ببجي موبايل التي اشتريتها.
  • يجب عليك إدخال رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية وCVV والاسم وكذلك العنوان أيضا.
  • بمجرد إضافة جميع التفاصيل بعناية، ما عليك سوى إعادة التحقق منها والنقر فوق تم.
  • الآن العودة إلى الصفحة الرئيسية وإعادة تشغيل جهاز iPhone أو iPad.
  • Goto itune تخزين وdowmload بعض الأغاني أو الأفلام المدفوعة. بعد ذلك أغلق متجر iTunes وانتظر ما يصل إلى 4 ساعات.
  • بعد 4 ساعات فتح pubg المحمول والبدء في شراء شدات ببجي من التطبيق (يمكنك القيام بمعاملة تصل إلى 1 إلى 5 في كل سم مكعب).

هذا كل شيء عن طريقة PUBG Mobile شدات ببجي Carding مع رجال جهاز iOS. سوف تحصل على 40k بالإضافة إلى شدات في 4k / 55 $ فقط لذلك حظا سعيدا.

ملاحظة: في بعض الأحيان سوف تتلقى رسالة مرفوضة إذا كانت تفاصيل بطاقتك غير صالحة أو كانت البطاقة غير متاحة للشراء الدولي، لذلك في هذه الحالة عليك اختيار BIN الجيد الذي تم إلغاء قفله للشراء الدولي.

شدات ببجي Carding مع جهاز Android

هذه أيضا خدعة سهلة للغاية وحتى أنك لا تحتاج إلى عمل روت لجهازك لهذه الطريقة. تحتاج فقط إلى الحصول على شدات ببجي موبايل مع سلة Playstore جيدة وأنت على استعداد للذهاب.

لذلك أولا وقبل كل شيء مجرد شراء غير vbv ccnon vbv شدات ببجي موبايل من أي متجر شدات ببجي موبايل أو يمكنك أيضا شراء منا (BIN هو سري فقط المشترين سوف تحصل على سلة المهملات. اتصل بنا عبر WhatsApp +91-8145125316 إذا كنت ترغب في شراء شدات ببجي موبايل).

  • لذلك إذا قمت بشراء أي سلة دولية مثل الولايات المتحدة الأمريكية.
  •  فعليك استخدام VPN حتى افتح playstore وقم بتنزيل Zenmate أو HMA VPN (يمكنك استخدام أي VPN ولكن هذين الأمرين هما VPN عالي السرعة).
  • ثم افتح الإعدادات في هاتفك وانتقل إلى حسابات Google ثم أزل جميع الحسابات من هناك.
  • الآن قم بإنشاء معرف Gmail جديد باسم حامل شدات ببجي موبايل وتحقق منه.
  • ثم افتح Playstore > طرق Payment.

شحن شدات ببجي موبايل، شدات ببجي،
Pubg Mobile Uc


  • انقر على خيار إضافة بطاقة ائتمان أو خصم.

شحن شدات ببجي مجانا 2023
طريقة شراء شدات ببجي موبايل غير محدودة بهذه الخدعة


  • أضف اسم حامل شدات ببجي موبايل ورقمه وسيرته الذاتية وتاريخ انتهاء صلاحيته وأضف أيضا عنوان حامل شدات ببجي موبايل إذا كنت قد وضعت أي عنوان عشوائي ثم انقر فوق حفظ.
  • الآن قم بتثبيت جهازك وانتظر حتى 4 ساعات. يمكنك إغلاق VPN إذا كنت تستخدمه.
  • بعد 4 ساعات افتح PUBG Mobile في هاتفك وابدأ في شراء شدات ببجي واستخدم playstore كوضع دفع.

هذا كل شيء يا رفاق، سوف تحصل على رسالة ناجحة الدفع وسيتم إضافة شدات ببجي إلى حسابك. يمكنك شراء ما يصل إلى 80k شدات من نسخة واحدة ولكن كن حذرا من أنه يمكن حظر حسابك إذا اكتشف فريق pubg أي نشاط غير مستخدم.

هنا دليل على شحن شدات ببجي Carding:

لقد قمت بترقية سكن جميع البنادق مثل m416 Glacier max و Fool max وUMP full max وAKM و Groza و Scarel وغيرها من البنادق أيضا بالإضافة إلى العديد من الأزياء.

لذلك الرجال مع هذه PUBG موبايل Carding طريقة وخدعة يمكنك شراء شدات ببجي غير محدود عن طريق إنفاق مبلغ صغير جدا. إذا كنت بحاجة إلى شدات ببجي موبايل يمكنك الاتصال بي عبر ال WhatsApp أو الفيسبوك.

طريقة شراء شدات ببجي بسعر رخيص

غير قادر على البطاقة؟ لا تقلق نحن هنا لحل مشكلتك، يمكنك أيضا شراء شدات ببجي منا بسعر رخيص جدا حتى يمكنك شراء شدات غير محدود لإنشاء فتح.

فيما يلي قائمة الأسعار لشراء PUBG MOBILE شدات ببجي بسعر رخيص.



مبلغ الاتصالات الموحدة ثمن التسليم في الوقت المحدد
8100 $55 USD / Rs.4000 1 ساعة
16200 $80 USD / Rs.7000 1 ساعة
32000 + $150 USD / Rs.11400 1 هو
50000 + $250 USD / Rs. 19000 2 ساعة
100000 $400 USD / Rs.30000 24 ساعة


هنا لقد أدرجت أقل مبلغ شدات ببجي حزمة فقط، يمكنك أيضا طلب حزمة مبلغ كبير مثل 100000 lac إلى 100000 بخصم أكثر. فلماذا تنتظر الاتصال بنا الآن.

فيديو ل PUBG Mobile شدات ببجي Carding.

آمل أن تفهم خدعة تمشيط الهاتف المحمول pubg هذه، هنا شاركت كل شيء بالتفصيل إذا كنت لا تزال بحاجة إلى أي نوع من indo فيما يتعلق بهذه الخدعة، فيمكنك التعليق أدناه. بالتأكيد سوف أساعدك.

كيفية شحن شدات ببجي موبايل مجانا PUBG Free UC Season C1S2

شحن شدات ببجي موبايل، شدات ببجي
طريقة شراء شدات ببجي موبايل

إذا كنت تريد PUBG UC Hack Season C1S2، فالتزم بهذه المقالة. هنا قمنا بتغطية أربعة حيل شرعية لاختراق شدات للحصول على شدات ببجي موبايل مجانًا. هذه الطرق هي Flipkart super coin و Google Play Redeem Codes و PUBG UC link app hack و Free Elite Royale Pass.

1- طريقة Flipkart Supercoin لشحن شدات ببجي موبايل مجانا:

عملة Flipkart Super هي طريقة شرعية للحصول على شدات ببجي موبايل مجانًا. ستحصل على قسيمة شراء بقيمة 660 شدات midasbuy من Flipkart باستخدام 650 عملة معدنية. يجب أن يكون لديك 650 قطعة نقدية في حساب Flipkart Plus الخاص بك للحصول على هذا العرض. ومع ذلك، ليس لديك ما يكفي من العملات المعدنية لشرائها، يمكنك كسبها عن طريق التسوق أو القيام بمهام على Flipkart.


خطوات للحصول على شدات مجانية من عملات Flipkart:
  1. افتح تطبيق Flipkart.
  2. انتقل إلى Flipkart Plus Reward Store.
  3. اختر واشتري حزمة PUBG Mobile 660UC Worth Rs.799 Pack بسعر 650 عملة معدنية.
  4. ستحصل على قسيمة استرداد من ببجي موبايل. الآن انسخ الكود.
  5. الآن افتح هذا الرابط.
  6. انقر فوق خيار استرداد القسيمة.
  7. أدخل معرف PUBG Player الخاص بك وألصق رمز قسيمة الهدايا المنسوخة.
  8. ستحصل على PUBG 660UC بقيمة 799 روبية حزمة Royal Pass مجانًا.
  9. افتح الآن مركز الهدايا على ببجي موبايل واجمعها واستمتع بموسم RP المجاني 20.

2- اكواد استرداد Google Play لشحن شدات ببجي موبايل مجانا:

يعد رمز الاسترداد المجاني من Google Pay أو بطاقة هدايا متجر Play طريقة مجانية لاختراق شدات ببجي موبايل. إنها طريقة شرعية تمامًا للحصول على شدات ببجي موبايل. يتم تضمين أي نوع من تطبيقات UC hack ومولدات ارتباط شدات المجانية في هذه الطريقة. لقد ناقشنا بالفعل كيفية الحصول على $ 140 مجانًا Google Play Redeem Code في مدونتنا السابقة. والتي يمكن تطبيقها للحصول على شدات مجانًا.

خطوات الحصول على شدات مجانية من بطاقات Google Play: 
  1. أولاً، افتح رموز Google Play الترويجية وانسخ رمزًا صالحًا.
  2. بعد هذا، افتح متجر Play Store واسترد الرمز الذي تحصل عليه.
  3. بمجرد إيداع الرمز في حسابك بنجاح، افتح تطبيق PUBG Mobile.
  4. انقر الآن على + خيار شراء شدات ببجي موبايل.
  5. حدد قيمة UC على أرصدة Google Play الخاصة بك واستمر في الدفع.
  6. سيتم تطبيق أرصدة Google Play الخاصة بك على الطلب.
  7. انقر الآن للشراء وتأكيد كلمة المرور الخاصة بك لمعالجة الدفع.
  8. بمجرد تطابق كلمة المرور الخاصة بك، ستكتمل معاملتك على الفور.
  9. سينعكس UC الذي تختاره في حسابك.

جرب هذه الحيل المتكررة عن طريق تسجيل حساب Google مؤهل آخر، وستحصل على المزيد من شدات ببجي موبايل 190 مجانًا.

3- PUBG UC Link Hack App:

ببجي موبايل UC Hack ليست طريقة شرعية للحصول على شدات مجانًا. ولكن هناك الكثير من PUBG UC Hack Apk يزعمون أنه يقدم UC مجانًا. لقد تحدثنا عن ببجي موبايل في مدونتنا السابقة. هذه ليست طريقة آمنة للحصول على UC مجانًا. نحن لا نؤكد أن هذه الطريقة تعمل حقًا أم لا. يمكنك تجربتها على مسؤوليتك الخاصة، اقراء ايضا أفضل مكان للعثور على البوتات في ببجي موبايل على خريطة Erangle و Livik.

هذه لعبة تنافسية للغاية، ويحتاج الجميع إلى PUBG شدات للحفاظ على مظاهر Gun Skins، و Legendary Outfit ، و Premium Character، إلخ. هذه الأشياء معقدة بسبب ارتفاع تكاليف شدات ببجي موبايل. لكن في هذه المقالة، سنشارك PUBG MOD APK، حيث ستحصل على Unlimited UC مجانًا.

4- رويال باس الموسم C1S2 للحصول على شدات ببجي موبايل مجانا:

في طريقة ببجي موبايل Royal Pass، ستحصل على شدات مجانًا مع القفز على رقم RP الخاص بك. يتوفر نوعان من Elite Royal Pass في ببجي موبايل. الأول هو Elite Royal Pass الذي يأتي مقابل 660 UC والثاني هو Elite Plus Royal Pass وهو 1800 شدات.

إذا كنت تشتري بطاقة Elite Royale ، فستحصل على إجمالي 600UC مجانًا من خلال فتح مهام RP. في Elite Plus ، ستحصل على 1800 شدات مجانًا عن طريق فتح نفسه. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى شراء أي شدات للاشتراك في Royal Pass مرة أخرى. بمجرد شراء أي بطاقة Royale Pass ، ستحصل على Royale Pass مجانًا في موسم آخر عن طريق فتح RP Mission، اقراء ايضا أسماء ببجي موبايل وأسماء عشائر جديدة 100%.

خدعة للحصول على 160 UC مجانًا في ببجي موبايل

مرحبًا، هناك خدعة أخرى للحصول على بطاقة ملكية مجانية وشدات لـ ببجي موبايل. في هذه الحيلة، ستتعلم كيفية الحصول على 160 شدات ببجي موبايل لـ ببجي موبايل مجانًا تمامًا. يوجد عرض لكسب 160 شدات من www.ucroyal.com PUBG Telegram Bot.
اتبع هذه الحيلة. سوف تحصل على 160 شدات مجانًا. هذا هو عرض Telegram Bot. يجب أن يكون لديك حساب Telegram للاستفادة من هذا العرض. تعلم الخطوات لفهمها.

  • قم بتثبيت Telegram على هاتفك.
  • بعد تثبيت Telegram، انضم إلى Bot Portal.
  • انقر فوق ابدأ الآن وسترى عرض مهمة 160UC مجانًا هناك.
  • أكمل عرض المهمة واحصل على 160 UC مجانًا.

كما نعلم، شدات ببجي موبايل هي العملة المستخدمة في لعبة ببجي موبايل. يرغب الكثير من الأشخاص في الحصول على شدات مجانًا لشراء العناصر المتميزة. في هذه المقالة، شاركنا بعض الحيل القيمة للحصول على شدات مجاني غير محدود. إذا حصلنا على المزيد من المصادر لكسب شدات مجانًا، فسنقوم بالتحديث هنا. آمل أن تكون هذه المقالة مفيدة لك. إذا كنت تواجه أي مشكلة أثناء تطبيق هذه الحيل، فعليك التعليق أدناه.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close