أحدث الأساطير الجديدة في ببجي موبايل 2.4 لتحسين طريقة اللعب

 أهم الأساطير الجديدة المثيرة للاهتمام في PUBG Mobile 2.4

أحدث الأساطير الجديدة في ببجي موبايل 2.4
طرق لعب جديدة في تحديث ببجي موبايل 2.4

أساطير جديدة في تحديث، PUBG Mobile 2.4 جاهز للتنزيل واللعب الآن. يحتوي هذا التحديث الكبير على العديد من أوضاع وميزات اللعبة المثيرة الجديدة. فيما يلي أهم الأساطير الجديدة والمثيرة للاهتمام في PUBG Mobile 2.4 والتي يمكنها تسليتك أو مساعدتك في تحسين طريقة لعبك.

مقالات ذات صله

تهكير شدات ببجي موبايل 2023 (Free UC PUBG Mobile 2023)

اسماء ببجي مضحكة 2023 القاب تضحك ببجي موبايل

حسابات ببجي موبايل مجانية مع سكنات أسلحة وملابس 2024

طريقة لعب ببجي موبايل النسخة الاصلية على الكمبيوتر

طريقة الحصول على أكواد استرداد هدايا ببجي موبايل 2024


يتم إصدار تحديث ببجي موبايل 2.4 بشكل تدريجي، ولكن ما هي بعض التغييرات التي تم تنفيذها كجزء من الإصدار الأحدث من اللعبة؟ تم تعيين هذا التحديث الجديد للاحتفال بالذكرى السنوية الرابعة للعبة، ويمكن للاعبين توقع ظهور عدد كبير من الأحداث الجديدة كجزء من الاحتفالات. لقد تم بالفعل نشر Patch Notes for PUBG Mobile 2.4 Update، وهذه تعطي نظرة عامة كاملة عما يمكن أن يتوقعه المعجبون عند تنفيذه بالكامل، اقراء ايضا أحصل على سكن ببجي موبايل الام فور M4 الجوكر مجانا.

أساطير جديدة ومثيرة في ببجي موبايل 2.4


# 1. أسطورة مولوتوف:

يعتبر Molotov رميًا مفيدًا بشكل متزايد في PUBG Mobile. وفقًا للأسطورة الأولى، يمكنك إلقاء مولوتوف من أعلى الدرج في مبنى سكني في Erangel، ويمكن أن ينتشر اللهب إلى الدرج السفلي لقتل العدو. بعد اختبارها، تأكدت هذه الأسطورة. نطاق الاحتراق لهذه القاذفة واسع حقًا. يمكنك وضع بعض علب الغاز بين درجين لمحاصرة الأعداء وقتلهم بالانفجار والضرر المحترق.

# 2. أسطورة الدراجة الجبلية:

أحدث الأساطير الجديدة في ببجي موبايل 2.4
أساطير جديدة في ببجي موبايل 2.4

تقول الأسطورة أنه إذا واصلت النقر على زر زيادة السرعة، فإن دراجتك الجبلية ستجري أسرع مما كانت عليه عندما تمسكها. هذه الدراجة جاهزة للركوب في الإصدار الحالي. يمكنك أن تطلب من صديقك اختبار السرعة معك لمقارنة الطريقة التي تجعل دراجتك تعمل بشكل أسرع، اقراء ايضا تحميل أفضل برامج لتحسين أداء لعبة ببجي (PUBG) للأجهزة الضعيفة.

يؤدي النقر على زر زيادة السرعة إلى جعل الدراجة أسرع من الضغط عليها. لذلك، تم تأكيد هذه الأسطورة. يمكنك استخدام هذه الطريقة للتحرك بشكل أسرع والهروب من الهجوم عندما يتم إطلاق النار عليك أثناء الركوب في الأرض المفتوحة.


# 3. أسطورة شرب الطاقة:

وفقًا لأسطورة المواد الاستهلاكية، فإن استخدام مشروبين للطاقة في وقت واحد له تأثيرات علاجية أفضل من استخدام واحد تلو الآخر. تم تأكيد هذه الأسطورة على الرغم من أن الاختلاف ليس كبيرًا جدًا. الى جانب ذلك، كل طريقة لها مصلحتها الخاصة. بالتحديد.
  • إن تناول مشروبين للطاقة في وقت واحد له تأثير علاجي أفضل قليلاً ولكنه يستغرق وقتًا أطول لأنك تحتاج إلى فتح حقيبة الظهر لاستخدامها.
  • إذا كنت تستهلك واحدًا تلو الآخر، فيمكنك استخدام زر الاختصار لمشروب الطاقة بجوار شريط HP. إنه أسرع وأكثر ملاءمة.

# 4. أسطورة تيمكيل:

أحدث الأساطير الجديدة في ببجي موبايل 2.4
أحدث الأساطير الجديدة في ببجي موبايل 2.4

إذا قتلت بطريق الخطأ أحد زملائك في وضع الفريق ولم تتمكن من التحرك بعد الإبلاغ عنك، يمكنك أن تطلب من زميل آخر في الفريق قتلك بانفجار واستدعائك، ثم يمكنك التحرك. تم ضبط هذه الأسطورة. لا يمكنك التحرك حتى بعد استدعائك إلى ساحة المعركة. لذا، العب مع أصدقائك الدائمين واعتذر إذا قتلتهم عن طريق الخطأ. قد تفقد حسابك إذا تم الإبلاغ عن أي انتهاك، اقراء أيضا 10 أرقام قياسية عالمية في ببجي موبايل قد لا يتم كسرها أبدًا.


# 5. أسطورة حقيبة الظهر:

وفقًا لهذه الأسطورة، إذا قمت بإلغاء تجهيز نطاق من بندقيتك، فلا يزال بإمكانه استيعاب حقيبة ظهر كاملة. يبدو الأمر مستحيلاً ولكن تم تأكيد هذه الأسطورة. إنه يعمل حقًا ويساعدك على تخزين المرفقات المفيدة لاستخدامها لاحقًا. لكن يمكنك القيام بذلك مرة واحدة فقط. في المرة التالية التي تقوم فيها بإلغاء تجهيز النطاق، سوف يسقط على الأرض.

يمكن للاعبين تعلم بعض النصائح والحيل للعب بشكل أفضل من هذه الأساطير الجديدة في PUBG Mobile 2.4. بعد ذلك، يمكنهم أن يفرطوا في أداء اللاعبين الآخرين للحصول على عشاء الدجاج وتجنب الأخطاء الغبية.



Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close