جميع مواقع الدراجات الجبلية في خريطة ارانغل وليفيك ببجي موبايل 1.9

  مواقع الدراجات الجبلية في PUBG Mobile 1.9 Erangel & Livik

جميع مواقع الدراجات الجبلية في خريطة ارانغل وليفيك ببجي موبايل 1.9
ميزات جديدة في تحديث بجي موبايل 1.9


تحديث PUBG Mobile 1.9 استدع ترقية الوضع الكلاسيكي، الدراجة الجبلية:

الدراجة الجبلية متاحة للنهب والركوب في PUBG Mobile الآن. هل لديك دراجة واحدة لتجربة هذه السيارة الجديدة حتى الآن؟ إليك جميع مواقع الدراجات الجبلية في PUBG Mobile 1.9 Erangel و Livik التي قد ترغب في معرفتها.

تم طرح تحديث PUBG Mobile 1.9 تدريجيًا، ولن يستغرق الأمر سوى ساعات قبل أن يتمكن الجميع من الوصول إلى أحدث إصدار للاستمتاع بالميزات الجديدة. تجاوز كل إصدار توقعات اللاعبين من حيث الميزات الإضافية والمحتوى والتلميع، اقراء ايضا خدعة لفتح الغرف السرية في خريطة Taego في ببجي موبايل 1.9.


مقالات ذات صله

اكواد استرداد مجانية في ببجي موبايل PUBG الموسم 10

أفضل 10 لاعبين ببجي موبايل في العالم عام 2022

ترتيب أسلحة ببجي موبايل من الأقوى إلى الأضعف

طريقة الحصول على جميع ألقاب PUBG Mobil بكل بسهولة

طريقة فتح جميع رقصات ببجي موبايل مجانا


سيحتفل آخر تحديث بالذكرى السنوية الرابعة للعبة. يمكن للاعبين توقع الكثير من الأحداث الجديدة في طريقهم. لقد تم بالفعل نشر ملاحظات التصحيح الخاصة بتحديث PUBG Mobile 1.9، وتوفر هذه الملاحظات وصفًا شاملاً لكل ما سيتم تضمينه في الإصدار.

أين تجد الدراجة الجبلية في Erangel في ببجي موبايل 1.9



الدراجة الجبلية هي وسيلة مفيدة للغاية في Erangel. يساعد اللاعبين على الانتقال إلى المنطقة الآمنة بشكل أسرع من الجري سيرًا على الأقدام. علاوة على ذلك، فهي ليست صاخبة مثل المركبات الأخرى، مثل السيارات والدراجات النارية. إليك جميع مواقع هذه السيارة الجديدة على هذه الخريطة الكبيرة.

  • Stalber: يوجد مكان للاحتفال بالذكرى الرابعة، يسمى Vibrant Plaza، على هذا التل حيث يمكنك نهب 3 دراجات جبلية إذا كنت أول فريق يهبط هنا.
  • يوجد في North of Quarry ساحة Vibrant Plaza أخرى بها 5 دراجات جبلية لمجموعة كاملة.

معدل تفرخ هذه السيارة أعلى في هذه المواقع من Vibrant Plaza. ولكن لا يزال بإمكانك نهب بعض الدراجات الجبلية المنفردة في مجمعات ومنازل في جميع أنحاء الخريطة، مثل جورجوبول، وجاتكا، وشمال قاعدة سوسنوفكا العسكرية، والقصر، شمال ياسنايا بوليانا، إلخ.

إذا دخلت في وضع الفريق، فحاول الهبوط في Quarry أو Stalber أولاً لنهب هذه الدراجات قبل الأعداء. وإلا، يمكنك قتلهم لاستعادة الدراجة. الإمدادات موجودة دائمًا للفائز في القتال. إذا انتقلت إلى الوضع الفردي، فيمكنك نهب الدراجة في مناطق أصغر لتجنب مواقع الهبوط السريع هذه، اقراء ايضا ربح شدات ببجي موبايل مجانا في 2022.

كيفية العثور على الدراجة الجبلية في ليفيك PUBG Mobile 1.9


Livik هي خريطة أصغر بها الكثير من التلال والتضاريس الصخرية، لذا فإن الدراجة الجبلية في متناول اليد ومفيدة حقًا على هذه الخريطة. إليك جميع مواقع هذه السيارة على Livik في PUBG Mobile 1.9.

  • Crabgrass: هذا أيضًا موقع لـ Vibrant Plaza في Livik، لذا يمكنك الحصول على بعض الدراجات الجبلية. لكنه أيضًا موقع قطرة ساخنة.
  • يعد Midstein و Blomster أكبر مجمعين في Livik بهما الكثير من المنازل والمباني. تحتاج إلى التحقق بعناية للعثور على الدراجة الجبلية.
  • يوجد في Gronhus و Gass و East Port و Iceborg و Holdhus و Lumber Yard أكواخ خشبية صغيرة مع بعض الدراجات الجبلية للاعبين الفرديين.
  • تعتبر Waterfall و Lupine Felt و Hotspring مجمعات خارجية حيث يمكنك العثور على دراجة جبلية لركوبها إلى منطقة اللعب.

تعد Vibrant Plazas هي أفضل المواقع للعثور على الدراجات الجبلية في وضع PUBG Mobile 4th Anniversary. لكن عليك الاستعداد للقتال المبكر.

  • موسم الدورة الجديد: تبدأ الدورة 2 SEASON 5 في 22 مارس الساعة 2:00 (UTC + 0) في PUBG Mobile وتنتهي في 18 مايو الساعة 23:59 (UTC + 0)
  • مجموعة جديدة من المكافآت الأسطورية: نظارات C2S5، مجموعة C2S5، مظلة C2S5  C2S5 - MK14، قناع C2S5، غطاء C2S5.
  • ذكريات الدورة: مهام جديدة تحت عنوان الذكرى الرابعة. جمع الهدايا التذكارية لفتح الألقاب التذكارية والمكافآت الحصرية.
  • تمت إضافة متجر استرداد جديد: تم تحديث المكافآت القابلة للاسترداد وتعديل حد الاسترداد إلى حد شراء الموسم.
  • أصبح حساب "تقييم البقاء" عاملًا في عمليات استرجاع اللاعبين: كلما زاد عدد اللاعبين الذين يتم استدعاءهم في اللعبة، ارتفع تصنيف البقاء.
  • يمكن للاعبين في النطاقات التالية أن يتعاونوا مع بعضهم البعض: البرونزي - البلاتيني، الذهبي، الماسي، الماسي، التاج، التاج، PUBG Conqueror.

مقالات ذات صله

ما الجديد في تحديث لعبة ببجي موبايل الأخير 1.9؟

Pubg تحديث ببجي الجديد.. تحميل تحديث ببجي موبايل 1.9

تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 1.9

تحميل تحديث ببجي موبايل 1.9 الجديد قبل الجميع بطريقة سهلة

تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 1.9 أخر إصدار 2022