خدعة لفتح الغرف السرية في خريطة Taego في ببجي موبايل 1.9

 الغرف السرية في PUBG TAEGO: كيفية العثور على مواقع الغرف السرية

خدعة لفتح الغرف السرية في خريطة Taego في ببجي موبايل 1.9
تحديث ببجي موبايل واهم الميزات


كيفية فتح الغرف السرية على خريط Taego في ببجي موبايل 1.9:

خريطة PUBG Taego تعج بالأسرار. إليك كيف يمكن للاعبين فتح غرفة Taego السرية ومكانها. بلا شك، أصبحت PUBG عنصرًا أساسيًا في ألعاب Battle Royale الحديثة، خاصة وأن العديد من اللاعبين يتفقون على أن PUBG هي لعبة فيديو Battle Royale الأكثر أصالة في السوق. وعلى الرغم من أن ألعاب Battle Royale الأخرى قد دخلت المشهد مثل Fortnite و Call of Duty Warzone، فقد تمكنت PUBG من الحفاظ على قاعدة لاعبيها وزيادتها (خاصة بعد أن أصبحت PUBG مجانية للعب). وأحد أسباب احتفاظ KRAFTON، أحد مطوري PUBG، باهتمام اللاعبين في جميع أنحاء العالم هو أنهم أصدروا باستمرار محتوى جديدًا للعبة.


مقالات ذات صله

اكواد استرداد هدايا ببجي (PUBG MOBİLE REDEEM CODE 2022)

تحميل (هكر ببجي موبايل) يتحدى الباند والحظر والروت

طريقة إصلاح مشكلة الخروج من ببجي موبايل

ثغرة تغيير السيرفر ببجي موبايل بدون انتظار 60 يوم

طريقة الحصول على 7000 شدة ببجي موبايل مجانا الموسم19


على سبيل المثال، تتعاون KRAFTON دائمًا مع مطورين آخرين لجلب لاعبين كروس أوفر مذهلين مثل لعبة Black Lagoon أو Spider-Man. ولكن، قدم أحد تحديثات PUBG الأخيرة للاعبين خريطة جديدة (Taego) ومعها العشرات من الغرف السرية المليئة بالنهب الفريد. ولكن، كما يتوقع اللاعبون، سيكون العثور على غرفة سرية أكثر صعوبة، خاصة إذا لم يكونوا متأكدين من المكان الذي يبحثون فيه، اقراء أيضا قروبات ببجي على تيلجرام للحصول على شدات وحسابات.

مفاتيح غرفة Taego السرية في ببجي موبايل


لفتح الغرفة السرية، يجب على اللاعبين تحديد موقع المفاتيح المخفية المشابهة لبطاقات الوصول الحمراء الخاصة بـ Call of Duty Warzone. ولسوء الحظ، هذه المفاتيح عبارة عن نهب عشوائي، مما يعني أن اللاعبين سيحتاجون إلى الاعتماد على RNG الخاص بـ PUBG للعثور على واحد. لذلك، سيرغب اللاعبون الذين يهدفون إلى فتح غرف Taego Secret في الهبوط في مناطق بها الكثير من المسروقات الأرضية.

لكن، وجد بعض اللاعبين نتائج جيدة في نهب مناطق معينة من الخريطة مثل المطار أو أوه هيانغ. لحسن الحظ، Taego هي خريطة صغيرة، ليست مثل لعبة KRAFTON التي يُشاع أنها بحجم الكوكب، والتي من شأنها أن تجعل العثور على المفتاح أكثر صعوبة. علاوة على ذلك، يجب على اللاعبين دائمًا نهب لاعبي الأعداء لأنهم قد يكونون يحملون المفتاح، اقراء أيضا كيفية تنزيل تحديث ببجي موبايل 1.9 على اندرويد وآيفون.

أين تجد غرف Taego السرية في لعبة PUBG 

بعد أن يحدد اللاعب مكان المفتاح، فإن الخطوة التالية هي الانتقال إلى واحد من 12 موقعًا لنشر Taego Secret Room منتشرة عبر الخريطة. والخبر السار هو أن هذه الغرف السرية تفرخ دائمًا، لذلك لا يحتاج اللاعبون للصلاة لآلهة RNG (ما لم يلعب اللاعب حدث Zombie Survival ذي الوقت المحدود لأن Taego Secret Doors هي RNG تمامًا في وضع اللعبة هذا).

إليك مواقع غرف Taego:

خدعة لفتح الغرف السرية في خريطة Taego في ببجي موبايل 1.9
مواقع النهب في خريطة تايغو في ببجي موبايل

  • مجمع صغير شمال وول سونغ.
  • المباني المدمرة جنوب قاعدة الجيش.
  • بلدة صغيرة جنوب شرق قاعدة الجيش.
  • على جزيرة صغيرة جنوب هاي مو سا.
  • في مزرعة جنوب ها بو.
  • مبان متفرقة جنوب شرق سجن هو سا.
  • في كوخ صغير شمال غرب بوك سان سا.
  • قرية صغيرة شمال غرب مجمع الاستوديو.
  • المباني المدمرة جنوب شرق مجمع الاستوديو.
  • مبنى يقع شمال شرق أوه هيانغ.
  • بالقرب من حظيرة جنوب المطار.
  • في مبنى مهجور جنوب شرق حوض بناء السفن.

سيلاحظ اللاعبون بسرعة غرفة Taego Secret حيث أنها ستحتوي على لوحة جدارية جميلة من Minhwa (الفن الشعبي الكوري القديم) لرافعة وشلال. ولكن، يجب على اللاعبين توخي الحذر الشديد أثناء البحث في المنطقة عن الغرفة السرية لأنه ليس من غير المألوف أن يقوم اللاعبون الآخرون بتخييم هذه الأبواب. ومع مشكلات التظليل الموجودة حاليًا في PUBG، يمكن للاعبين الأعداء الاندماج بسهولة مع البيئة، وقتل اللاعب قبل أن يفتحوا الباب. نأمل أن يعالج مشروع KRAFTON غير المعلن عنه UE5 AAA هذه القضايا وأكثر من ذلك، اقراء أيضا أفضل برنامج كشف اماكن العدو في ببجي موبايل.

نهب غرف Taego السرية في لعبة ببجي موبايل

كما يعلم معظم لاعبي Battle Royale المخضرمين، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن للاعب من خلالها الفوز بالمباراة هي أن يكون آخر لاعب يقف على أرض الملعب (وهذا ليس بالأمر السهل دائمًا، خاصة إذا لعبوا PUBG: New State دون معرفة آليات اللعب). ولكن، هذا يعني بالطبع أنه سيتعين عليهم القتال وصمود لاعبين آخرين، مما يعني أن اللاعب الذي لديه نهب أفضل سيكون له ميزة كبيرة على الآخرين.

وهذا هو السبب في أن اللاعبين الجدد والمتمرسين يبلي بلاءً حسنًا في العثور على غرف Taego السرية نظرًا لأنهم ضمّنوا نهبًا عالي المستوى، وعناصر حزمة الرعاية، والدرامات الذاتية، والنطاقات، والشفاء، والأشياء القابلة للرمي بداخلها. وستزيد هذه العناصر بشكل كبير من فرص اللاعب (حتى إذا كان يعرف نصائح وحيل اللعبة) في أن يصبح الفائز في عشاء الدجاج في المباراة.

ولكن، كما ذكرنا سابقًا، يجب ألا يبقى اللاعبون في الغرفة السرية لفترة طويلة حيث يدرك اللاعبون الآخرون أن شخصًا ما فتح الغرفة السرية. والبقاء في غرفة سرية سينتهي به الأمر بالموت فقط لأنه لا يوجد غطاء وطريقة واحدة فقط للخروج.





خدعة لفتح الغرف السرية في خريطة Taego في ببجي موبايل 1.9
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق