أين تجد القوس النشاب وما مدى قوته في ببجي موبايل 2022

أين تجد القوس النشاب وما مدى قوته في ببجي موبايل 2022
طريقة الحصول على سلاح القوس في ببجي موبايل

القوس والنشاب PUBG Mobile: الضرر والمدى والنطاق، هناك أنواع مختلفة من الأسلحة المتاحة داخل لعبة Pubg. بعض الحرائق بشكل مستمر، حرائق أخرى في كل طلقة. هناك فرق أكثر بناءً على الضرر أيضًا، فبعض الأسلحة تسبب ضررًا أكثر من غيرها. لكن الشيء هو أن كل سلاح يصدر ضوضاء عالية في اللعبة عند إطلاقه. سواء كان ذلك AKM

أو AWM أو VSS. كل سلاح داخل اللعبة يصدر ضوضاء ماعدا واحد. بالمناسبة، الضوضاء ليست مشكلة كبيرة في اللعبة لأنه يمكن تقليلها باستخدام كاتمات الصوت. لكن مصدر القلق الرئيسي بشأن الضجيج هو أنه يمكن أن يساعد الخصوم على اكتشاف موقعك داخل اللعبة. عندما يطلق لاعب من اتجاه معين، يتم الكشف عن موقعه على الخريطة ولن يكون قادرًا على الاختباء أو يحتاج إلى تغيير موقعه.

لذا فإن غالبية الأسلحة عالية جدًا وصاخبة، حتى مع استخدام كاتمات الصوت. ولكن هناك سلاح واحد متاح داخل اللعبة، وهو النينجا من حيث الصوت ولا يصدر صوتًا على الإطلاق. هذا السلاح يسمى "القوس والنشاب"، اقراء ايضا تاريخ الانتهاء ببجي موبايل الموسم 8 وتسريبات الموسم 9 من ببجي.

ما هو القوس النشاب في ببجي موبايل وأين يتواجد؟

القوس النشاب هو سلاح فتاك للغاية ويمكننا تسميته "القاتل الصامت". Crossbow هو إصدار متقدم من Bow and Arrow، وهو مستقر تمامًا ويمكن استخدامه بسهولة. إنه سلاح قصير إلى متوسط المدى يلحق أضرارًا كبيرة جدًا بالأعداء. يمكن قتل عدو غير مسلح بواسطة قوس ونشاب في طلقة واحدة في الرأس.

تنتشر الأقواس بشكل عشوائي على الخريطة وليس من الصعب العثور على قوس X على الخريطة. يمكن العثور عليها في الغالب في الحاويات والمباني الجنوبية لجورجوبول وأماكن مثل The Villa، وهي أكثر أمانًا من غيرها.

مقالات ذات صله

تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل

الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل

أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل

طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل

يعد Crossbow موضوعًا رائعًا جدًا من حيث Pubg حيث يتجاهله معظم اللاعبين عادةً ولا يتحدثون عنه. قد يكون أكثر الأسلحة غير المستخدمة داخل اللعبة. هناك العديد من الأسباب التي تجعل اللاعبين لا يختارون القوس والنشاب كسلاحهم المنقذ للحياة ولكن دعونا نبدأ الرحلة ببعض الملاحظات الإيجابية، اقراء ايضا طريقة زيادة ترتيبك في ببجي موبايل قبل وصول الموسم 9.

ما هي فوائد استخدام القوس النشاب في PUBG Mobile

القوس والنشاب هو أكثر الأسلحة صامتًا داخل اللعبة. لا يصدر أي ضجيج يمكن سماعه أو تحديد موقعه. حتى على الخريطة، لا يمكن تحديد موقع نيران القوس والنشاب لأنها صامتة تمامًا مثل البومة الطائرة.

القوس والنشاب له ضرر كبير محتمل، يمكن أن يقتل شخصًا على الفور بسهم واحد فقط إذا لم يكن الشخص محميًا بأي درع أو درع وكان مصابًا برصاصة في الرأس. يبلغ ضرره الساخن 105. ويمكنه حتى إسقاط اللاعبين باستخدام خوذات المستوى 2 إذا كان الوضع صحيحًا وأيضًا يمكن أن يلحق ضررًا مؤلمًا بشخص يستخدم خوذة من المستوى 2 أيضًا.

حتى في المواقف الصعبة عندما يكون الأعداء في مكان قريب، يمكنك استخدام القوس والنشاب لثنيهم على ركبهم ولن يتمكنوا من معرفة موقع اللقطة القادمة. وأفضل جزء هو أن اللقطة الفائتة لا يمكن سماعها على الإطلاق.

إحصائيات وتفاصيل أخرى عن القوس النشاب في ببجي موبايل

كانت هذه بعضًا من أروع الأشياء في Crossbow مما يجعلها سلاحًا فريدًا في حد ذاته. ولكنه السلاح الأكثر إهمالًا أيضًا، فلنلقِ نظرة على هذا الجزء أيضًا، اقراء ايضا تحميل التحديث ببجي موبايل الموسم 9 M9 ROYAL PASS.

  1. الأقواس المستعرضة أبطأ من السلحفاة. وقت إعادة التحميل طويل جدًا، لا يمكنك الاعتماد على القوس والنشاب، حتى في قتال واحد مقابل واحد.
  2. من الصعب جدًا السيطرة على استقرار القوس والنشاب لأن الهدف سيتحرك دائمًا، لذلك سيكون من الصعب جدًا استهداف القوس والنشاب في اتجاه معين.
  3. أفضل مسافة يمكن أن تقطعها تصل إلى 400 متر فقط وأيضًا انخفاض السهم بشكل كبير جدًا. إذا كان العدو يتجاوز 50 مترًا، فستحتاج إلى التصويب أعلى قليلاً للحصول على لقطة في الرأس لهدفك.
  4. تُستخدم الأقواس المستعرضة في الغالب في بدء المعارك أو إنهائها حيث ستساعدك قدرته على تدميره وإسكاته على اختراق بعض الرؤوس دون الكشف عن موقعك على الخريطة.

تمتلك Crossbow إمكانات جيدة جدًا للقتل وهي أيضًا سلاح فتاك للغاية، ولكنها تحتاج إلى هدف مثالي ولاعب مثالي يمكنه التعامل مع عيوبه ويمكنه استخدامه لمصلحته.

مقالات ذات صله

سلاح القوس والنشاب الجديد في ببجي موبايل

تهكير لعبة ببجي تخفي الاشجار والبيوت تحديث الجديد

الرعب المخفي لسلاح القوس والسهم | PUBG Mobile

التعرف على جميع أسلحة ببجي موبايل وشرح كل سلاح ووظيفتة

اقتل 5أعداء مع القوس في لعبة الببجي


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close