كيفية استخدام سلاح DP-28 مثل المحترفين في ببجي موبايل 2023

طريقة استخدام سلاح DP-28 الجديد في PUBG Mobile 2023

كيفية استخدام سلاح DP-28 مثل المحترفين في ببجي موبايل 2023
اقوى وأفضل الاسلحة في ببجي موبايل

كيفية استخدام سلاح DP-28 مثل المحترفين في ببجي موبايل 2023، مرحبًا يا رفاق، قامت ببجي موبايل بإدخال DP28 في التحديثات الأخيرة وهي الآن أقل قوة قليلاً. من ذي قبل لأن العديد منكم يطلبون مني كتابة مقال حول إعادة التوازن DP28. لذلك في هذه المقالة، سأوضح لك التغييرات التي تم إجراؤها على DP28 وكيف يمكن أن تؤثر على طريقة اللعب بشكل عام.

على أي حال إذا نظرنا إلى ملاحظات تصحيح التحديث 2.4 على ببجي موبايل | وذكر موقع BGMI ذلك. لقد قللوا من سرعة الرصاصة وقللوا من الضرر البعيد المدى وقللوا من أضرار إصابات الرأس. كل هذه التغييرات تمثل مشكلة كبيرة بالنسبة لـ DP28 ولكن أولاً، دعنا نلقي نظرة على معلومات الضرر، اقراء أيضا كيفية الحصول على عملة G مجانا في ببجي موبايل وطريقة استخدامها.

DP-28 هو مدفع رشاش خفيف قوي في ببجي موبايل. إنها LMG شائعة يتم إنتاجها بشكل عشوائي على خريطتين، بما في ذلك Erangel و Livik. فيما يلي بعض النصائح الاحترافية ودليل كامل حول كيفية استخدامها بفعالية. يُعرف DP-28 دائمًا كواحد من أقوى LMGs مع ضرر أساسي كبير ومخزن كبير.

مقدمة سريعة عن سلاح DP-28 بعد تحديث ببجي موبايل الأخير

وفقًا لتصحيح التحديث المقدم من ناشر اللعبة، تمت إعادة موازنة DP-28 في الإصدار 2.4. يتم تقليل سرعة الرصاصة وإلحاق الضرر بالرأس والضرر في القتال بعيد المدى قليلاً. يأمل مطور اللعبة أن يجعل هذا التغيير اللعبة أكثر توازناً لأن LMG تعمل بشكل جيد للغاية وتتفوق على البنادق الأخرى.

مقالات ذات صله

تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل

الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل

أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل

طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل


قد تؤدي هذه التغييرات الصغيرة إلى اختلاف كبير في طريقة اللعب ونتائج المباراة. على سبيل المثال، تعتبر DP-28 أسوأ في التعامل مع الأهداف المتحركة بسبب معدل إطلاق النار المنخفض. السرعة المنخفضة تجعل الرصاصة تهبط على الهدف في وقت متأخر عن رصاصة DP-28 القديمة، اقراء أيضا طريقة الحصول على رويال باس مجانا في ببجي موبايل الموسم C1S3.

كيفية استخدام سلاح DP-28 الجديد في PUBG Mobile بشكل صحيح

للتكيف مع تغيير السلاح وإتقان DP-28 الجديد بشكل صحيح، فأنت بحاجة إلى بعض النصائح والحيل. تحقق من أفضل المرفقات ومجموعات الأسلحة والنصائح الاحترافية لإتقان السلاح الجديد بعد إنقاص القوة في السلاح في ببجي موبايل 2.4:

1. أفضل مجموعة نطاق لسلاح DP-28:

كيفية استخدام سلاح DP-28 مثل المحترفين في ببجي موبايل 2023
طريقة الحصول على أسلحة اسطورية في ببجي موبايل

يعد اختيار أفضل نطاق أمرًا مهمًا جدًا لمستخدمي DP-28. نظرًا لأن DP-28 هي واحدة من أفضل البنادق للقتال المتوسط والطويل المدى، فإن النطاق 3x هو الخيار الأفضل لهذا LMG. ولكن عندما يكون الهدف على بعد حوالي 200 متر منك، استخدم منظار 6x.
إلى جانب ذلك، أنت بحاجة إلى M416 أو SCAR-L كسلاح احتياطي لـ DP-28. يتيح هذا السرد للاعبين تغطية جميع نطاقات المعارك النارية.

2. نصائح حول إطلاق النار من سلاح DP-28:

إن إتقان الجيروسكوب و5 إلى 7 طلقات أولى في وضع الاندفاع هي مفاتيح النجاح عند إطلاق النار باستخدام DP-28 الجديد. يميل اللاعبون المحترفون هواتفهم قليلاً ويطلقون من 5 إلى 7 رصاصات. هذه الرصاصات الأولى لا ترتفع كثيرا. ولكن إذا حملت الرصاصة النارية لفترة طويلة جدًا، فإن الارتداد المتزايد للمسدس يجعل المخزن يختنق، اقراء أيضا إصلاح جميع الأخطاء في التحديث الأخير PUBG Mobile.

كل ما عليك فعله هو وضع الخط المتقاطع بدقة لأن البندقية مستقرة جدًا في بعض الرصاصات الأولى. باستخدام 5 إلى 7 رصاصات دقيقة فقط، يمكنك هزيمة العدو. بعد إنقاص سلاح السلاح، من الصعب جدًا السيطرة على البندقية. لذا، يجب أن تطلق النار في وضعية الانحناء.

مقالات ذات صله

كيفية تنزيل الإصدار التجريبي 2.4 من ببجي موبايل (PUBG Mobile)

خريطة سانتوريني أرينا (Santorini) في ببجي موبايل: كيفية اللعب والميزات

كيفية استخدام سلاح UMP45 في ببجي موبايل مثل المحترفين

أفضل ملابس ببجي موبايل بكل المواسم

2 مليون دولار جائزة البطولة من ببجي موبايل في عام 2024


عند إطلاق النار على الأعداء الذين يركضون أو تتحرك السيارة، عليك أن تتنبأ باتجاه الهدف وموقعه. ثم ضع علامة التصويب أمام الهدف وأطلق النار. ذلك لأن سرعة الرصاصة أبطأ، لذا ستهبط متأخراً عن ذي قبل. تعتمد المسافة بين موضع التقاطع والهدف على المسافة بينك وبين العدو.


3. ممارسة رصاصة الحفر:

يجب أن تتدرب على رصاصات الحفر باستخدام DP-28 في وضعية الانحناء والانبطاح في أرض التدريب. يساعد في بناء ذاكرة عضلية للاعبين. مهمتك هي جعل أول 5 إلى 7 رصاصات تهبط بأكبر قدر ممكن من الدقة، اقراء أيضا طريقة شحن شدات ببجي مجانا عن طريق البطاقات المجانية.

4. تخصيص حساسية DP-28:

بصرف النظر عن المهارات، فأنت بحاجة أيضًا إلى أفضل حساسية مخصصة لـ DP-28. ركز على حساسية النطاق 3x و4x و6x لأنك تستخدم هذه النطاقات كثيرًا. هذه هي أفضل النصائح لاستخدام سلاح DP-28 الجديد بعد إنقاص ببجي موبايل 2.4. لا يزال قويًا بعد التغيير، لكن يجب أن تعرف كيفية استخدامه بشكل صحيح.

يعد DP-28 nerf أحد أكبر التغييرات في PUBG Mobile 2.4. لا يزال الكثير من اللاعبين يستخدمونها بشكل خاطئ دون أن يكونوا على دراية بقلب السلاح أو كيفية التكيف مع التغيير. تعرف على كيفية استخدام DP-28 الجديد في ببجي موبايل 2022 بشكل صحيح.

مقالات ذات صله

أفضل 10 أسلحة في ببجي - أحسن الأسلحة في ببجي موبايل

أقوى الأسلحة في لعبة ببجي PUBG

قائمة جميع أسلحة لعبة ببجي PUBG Weapons

اقوى سلاح في ببجي SMG مميزاته وقدراته الخارقة

أفضل أسلحة لعبة ببجي 2024 وكيفية الفوز في PUBG



Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close