إصلاح جميع الأخطاء في التحديث الأخير PUBG Mobile

إصلاح جميع الأخطاء في التحديث الأخير PUBG Mobile 1.7

تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.7
إصلاح جميع الأخطاء في التحديث الأخير PUBG Mobile 1.7


إصلاح الأخطاء والتصحيحات في التحديث الأخير PUBG MOBILE 1.7, تحديث التحديث الأخير: قائمة إصلاحات الأخطاء والتصحيحات. قدم مطورو ببجي موبايل PUBG Mobile مؤخرًا إصلاحًا سريعًا لتصحيح بعض الأخطاء في اللعبة.


وصل التصحيح 1.7 ميغابايت داخل اللعبة أمس وتناول العديد من المشكلات البارزة داخل اللعبة، إليك أيضا شرح وضع Metro Royale في PUBG Mobile.
شهدت PUBG Mobile ارتفاعًا حادًا في شعبيتها خلال السنوات القليلة الماضية. تعد التحديثات المنتظمة من بين الأسباب القليلة وراء تزايد شعبية اللعبة. تقدم التحديثات الدورية التي يطرحها المطورون ميزات جديدة، إلى جانب تحسين الميزات الحالية لتعزيز تجربة اللعب الإجمالية للمستخدمين.

تحديث ببجي 1.7|| رابط تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد الإصدار 1.7 “عالم الانعكاس”


تحديث ببجي 1.7، ننشر لكم متابعينا الكرام لموقعنا المتميز كورة في العارضة رابط تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد الإصدار 1.7، والذي أطلق عليه عالم الانعكاس أو جزيرة الانعكاس، حيث تم الإعلان رسمياً عن انطلاق التحديث الجديد اعتباراً من الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر 2021 والتحديث متاح حالياً عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة حتى يمكن لكل عشاق ومحبي ببجي الاستمتاع بكل إضافات ومزايا التحديث الجديد للعبة العالمية ببجي.

تحديث ببجي 1.7

تعتبر لعبة ببجي موبايل العالمية هي من أشهر الألعاب الإلكترونية القتالية، والتي اشتهرت بشكل كبير في العالم كله وأصبحت الأكثر استخداماً من الفئات المختلفة، وأطلقت اللعبة تحديث 1.7 حيث سيصل للعالم كله خلال 24 ساعة، ويحمل هذا التحديث الكثير من الإضافات والأنشطة، بخلاف عناصر كاملة من الرسوم المتحركة الجديدة، كما تم إضافة مواقع جديد وشخصيات وطرق جديدة للعب، كما تم إضافة جزيرة مرآة عائمة ضخمة وغامضة.

رابط تحميل لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد

كشف الشركة المطورة للعبة ببجي موبايل، ويتاح حالياً تنزيل ببجي التحديث الجديد عبر المتاجر المختلفة سواء جوجل بلاي للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، كما يمكن التحميل من متجر أب ستور للهواتف التي تعمل بنظام ios، ويتم تحميل التحديث الجديد بالخطوات التالية:

  1. الدخول على متجر جوجل بلاي أو متجر أب ستور.
  2. كتابة اسم اللعبة في خانة البحث، وبعد ظهور اللعبة يتم الضغط على كلمة تحديث.
  3. الانتظار قليلاً حتى يتم الانتهاء من التحديث، ويتم البدء في فتح اللعبة من على الجهاز والاستمتاع بكل ما يوفره الإصدار الجديد.

والجدير بالذكر أن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن تتوفر لتحميل ببجي النسخة الجديد، حيث يحتاج لمساحة تخزين 615 ميجابايت لأجهزة الأندرويد، بجانب توفير مساحة 1.5 جيجابايت للأجهزة التي تعمل بنظام ios.

 ببجي موبايل تقوم في إصلاح الأخطاء بالتحديث الجديد PUBG MOBILE 1.7



وصل تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 1.7 إلى الخوادم قبل بضعة أيام وقدم العديد من الميزات المثيرة، بما في ذلك وضع Metro Royale الذي طال انتظاره. كانت هناك بعض الأخطاء في اللعبة التي سارع المطورون إلى ملاحظتها. لقد أصدروا تصحيحًا عاجلاً في 12 نوفمبر، أي بالأمس. في هذه المقالة، نناقش إصلاحات الأخطاء والتصحيحات وكل ما تم تغييره في تحديث الإصلاح العاجل .

تم نشر منشور على subreddit الرسمي لـ ببجي موبايل PUBG Mobile بخصوص الإصلاح العاجل. على 1.7 MB في اللعبة التصحيح وصل أمس وتناول العديد من القضايا البارزة في اللعبة، إليك أيضا أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل PUBG Mobile.

محتوى الإصلاح العاجل:

فيما يلي جميع الإصلاحات التي تم تضمينها في التصحيح:
  •  1 إصلاح مشكلة عدم إمكانية تخصيص التحكم في السيارة.
  •  2 إصلاح مشكلة الإعلام في صفحة الإعدادات.
  •  3 تم إصلاح المشكلة في قائمة الأصدقاء التي تعرض اللاعبين المتعاونين حديثًا.
  •  4 تم إصلاح مشكلة الوصول السريع إلى Metro Royale.
  •  5 تم إصلاح مشكلة عدم إمكانية تخطي فيديو دليل المستخدم الجديد لـ Metro Royale.
  •  6 تم إصلاح مشكلة عدم إمكانية المطالبة بمكافآت المستخدم الجديد لـ Metro Royale.
  •  7 إصلاح بعض مشكلات تعريب اللغة وعرضها.



تحديث PUBG Mobile 1.7

كما ذكرنا سابقًا، وصل تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 1.7 إلى الخوادم منذ بضعة أيام. سيتلقى اللاعبون العناصر التالية داخل اللعبة لتحديث اللعبة خلال الإطار الزمني المحدد، أي بين 10 نوفمبر إلى 15 نوفمبر:

2888 ص100 AG حقيبة ظهر ثورن تروبر (ثلاثية الأبعاد).

دخلت وظيفة التثبيت الخفيف الوزن أيضًا إلى اللعبة، وتم تقليل حجم الملف الإجمالي إلى 610 ميغابايت. 

تحديث PUBG Mobile 1.7: أفضل 5 ميزات من آخر تحديث للإصدار العالمي

PUBG Mobile ببجي موبايل هي واحدة من أفضل ألعاب battle royale المتوفرة في متاجر التطبيقات المختلفة.
في هذه المقالة، نشارك أهم خمس ميزات لتحديث ببجي موبايل PUBG Mobile الأخير 1.7، إليك أيضا تحميل اقوى هكر ببجي موبايل PUBG MOBILE.

تم إعداد PUBG Mobile لإطلاق العديد من الميزات الجديدة، مع آخر تحديث 1.7 على الإصدار العالمي. التحديث الجديد سيجعل بالتأكيد تجربة المعركة الملكية أكثر متعة ومليئة بالحركة للاعبين.
تقدم اللعبة رسومات فائقة الدقة تبدو حقيقية تقريبًا. كما أنها عززت مشهد الرياضات الإلكترونية في مختلف البلدان. في هذه المقالة، نناقش أهم خمس ميزات لتحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 1.7. 

أهم 5 ميزات في تحديث PUBG Mobile 1.7

1- وضع مترو رويال:

الميزة الأكثر إثارة في تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 1.7 هي Metro Royale Mode الجديد. تعاونت PUBG Mobile مع لعبة فيديو Metro Exodus ، وقد تم تخصيص الوضع بشكل خاص للتعاون، إليك أيضا كيف ترفع تقيمك إلى رتبة Ace (ايس) PUBG Mobile Season 17.

سيكون للوضع ردهة منفصلة والعديد من الخيارات الجديدة، جنبًا إلى جنب مع السوق السوداء حيث يمكن للاعبين تبادل وشراء عناصر مختلفة. مع وجود ثلاث خرائط في الوضع، ستكون خريطة واحدة فقط متاحة للاعبين. سيحتاج اللاعب إلى تعزيز مستوى Metro Royale الخاص به لفتح الخريطتين الأخريين.

2- الرسوم المتحركة لقنبلة الشظايا في التحديث الاخير ببجي موبايل:

في تحديث PUBG Mobile 1.7، ستكون ميزة Frag الجديدة المتحركة هي ميزة رائعة أخرى. إنها أكثر ديناميكية مقارنة بالرسوم المتحركة الباهتة في الإصدار الحالي من اللعبة.

 3- ميزة جديدة لمكافحة الغش:

الميزة الثالثة ستكون نعمة للاعبين الذين يرتقون بترتيبهم إلى مستوى أعلى مثل Conqueror في اللعبة. ستكتشف ميزة مكافحة الغش الجديدة تلقائيًا أي تطبيقات أو برامج تابعة لجهات خارجية تعمل في الخلفية. سيمنع أي عمليات اختراق مثل الهدف أو اختراق الموقع المستخدم على الجهاز.

إذا تم القبض على لاعب يستخدم أي نوع من برامج الطرف الثالث، فسيتم حظر حسابه بشكل دائم. 

 4- إعدادات حساسية جيروسكوب جديدة:

مع التحديث الجديد، سيتمكن اللاعبون الآن من تعديل إعدادات حساسية الجيروسكوب بشكل أكبر. عادة، يمكن أن يكون لدى اللاعب 300 حساسية كحد أقصى في إعدادات الجيروسكوب. ولكن مع التحديث الأخير، سيكون لديه / لها حد أقصى يبلغ 400، مما سيعزز المعارك القريبة المدى ومتوسطة المدى وبعيدة المدى للاعبين. 

 5- تخصيص التحكم في السيارة:

الميزة الأخيرة لتحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 1.7 هي أنه سيتمكن اللاعبون الآن من تخصيص عناصر التحكم في سيارتهم. هذا يعني أنه يمكن للاعب الآن تبديل موضع الأزرار في سيارته من خلال زيارة إعدادات اللعبة ثم الانتقال إلى قائمة التحكم في السيارة. 





مقالات ذات صله

حل مشكلة الخروج من لعبة ببجي على الكمبيوتر

حل مشكلة الخروج المفاجئ من لعبة ببجي للكمبيوتر

حل مشكلة الخروج من لعبة ببجي للايفون

حل مشكلة خروج لعبة ببجي تلقائيا

حل مشكلة الخروج المفاجئ من لعبة ببجي على الكمبيوتر



إصلاح جميع الأخطاء في التحديث الأخير PUBG Mobile
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق