خريطة مترو رويال الجديدة ببجي موبايل المترو الملكي التحديث الجديد

خريطة مترو رويال الجديدة ببجي موبايل المترو الملكي التحديث الجديد

خريطة مترو رويال الجديدة ببجي موبايل المترو الملكي التحديث الجديد
خريطة مترو رويال الجديدة ببجي موبايل المترو الملكي التحديث الجديد

شرح وضع Metro Royale في PUBG Mobile:

شرح خريطة مترو رويال الجديدة ببجي موبايل المترو الملكي التحديث الجديد تمت إضافة وضع مترو رويال ببجي موبايل Metro Royale الذي طال انتظاره أخيرًا إلى ببجي موبايل PUBG Mobile مع التحديث 1.1.

نلقي نظرة على تفاصيل وضع مترو رويال ببجي موبايل Metro Royale ، ونفصل كيف يتم تشغيله.

إطلاق التحديث الجديد والأقوى من PUBG MOBILE X Metra والذي ينتظره ملايين اللاعبين حول العالم والذي تم بناؤه وفق ساحة انتظار أسلوب لعبة المترو الملكي.

ضمن الموسم السادس عشر وهو من أهم المواضيع الحصرية للمترو الذي ينتظره ملايين المتنافسين بالإضافة الى موضوع اللعب الجديد في الرويال باس Royal Pass, إليك ايضا أفضل 5 ألقاب يمكن تحقيقها في اللعبة PUBG Mobile.



ومن اهم التحديثات التي تم إطلاقها في الموسم الجديد من ببجي موبايل PUBG MOBILE قطار الأنفاق ومهرجان الشتاء واللذان ستكتشفهما بنفسك للحصول على تجربة لعب.

أفضل ولن يتم قطع اتصال الخوادم في اللعبة في هذا التحديث حيث ستتمكن من استخدام اللعبة دون انقطاع أثناء عملية التحديث
وPUBG موبايل وصل 1.1 التحديث في النسخة العالمية اليوم، وأدى ذلك في العديد من الميزات الجديدة التي جعلت اللعبة أكثر إثارة. تمت إضافة وضع مترو رويال ببجي موبايل Metro Royale إلى PUBG Mobile كجزء من التعاون مع اللعبة الشهيرة - Metro Exodus .


مقالات ذات صله

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر النسخة الأصلية

تحميل هاك ببجي موبايل pubg mobile

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile


منذ وصول الوضع إلى الإصدار التجريبي من اللعبة، كان حديث المدينة. جميع اللاعبين متحمسون لوصول هذا الوضع الجديد أيضًا.يلتقط اللاعبون الغنائم عن طريق الإغارة على الإمدادات والتفاعل مع الشخصيات غير القابلة للعب وقتل الشخصيات غير القابلة للعب الأعداء (قطاع الطرق والوحوش).

يجب على اللاعبين الوصول إلى نقطة عودة للاحتفاظ بالعناصر التي عثروا عليها قبل قتلهم. يمكن للاعبين فقط الاحتفاظ بالمكافآت التي يضعونها في صندوق الأمانات أو الهروب بها، وهذا المخزون، رغم أنه يمكن استخدامه في ألعاب Metro Royale المستقبلية، غير قابل للاستخدام في وضع Battle Royale القياسي.

وضع لعبة مترو رويال ببجي موبايل

خريطة مترو رويال الجديدة ببجي موبايل
خريطة مترو رويال الجديدة ببجي موبايل

Metro Royale مترو رويال ببجي موبايل مستقل عن نمط المعركة الملكي العادي في اللعبة، ويتميز بردهة مختلفة تمامًا. يمكن للاعبين دخول الردهة عن طريق لمس مدخل نفق المترو في القائمة الرئيسية.

عند بدء اللعبة، سيتم تحديد نقطتين عائدتين على الخريطة. يتعين على اللاعبين جمع الغنائم والوصول إلى هذه النقاط لاستعادة هذه العناصر. سيكونون قادرين على استبدال العناصر مقابل Metro Cash، والتي بدورها يمكن استخدامها لاسترداد المكافآت التي يختارونها، إليك أيضا كيف ترفع تقيمك إلى رتبة Ace (ايس) PUBG Mobile Season 15.

إذا فشل اللاعبون في البقاء على قيد الحياة ولم يتمكنوا من الوصول إلى نقاط الخروج، فستفقد العناصر التي يحتفظون بها. سيتم إرجاع العناصر المخزنة في Lock Box إليك بغض النظر عما إذا كنت قد فزت بالمباراة أو خسرتها. لذلك، يمكن للاعبين وضع العناصر الأكثر قيمة فيه لحمايتهم، في حالة فشلهم في العودة.

السوق السوداء هي جانب آخر مثير للاهتمام في Metro Royale ، حيث يمكن للاعبين استخدامه لشراء المعدات وبيعها

المخزون في مترو رويال ببجي موبايل Metro Royale مستقل عن الوضع الكلاسيكي، ويتم تخزين المستلزمات التي يعود بها اللاعبون فيه. على عكس وضع المعركة الملكي العادي، يتعين على المستخدمين تجهيز عتادهم قبل بدء اللعبة في وضع مترو رويال ببجي موبايل Metro Royale ، وستتوفر فقط العناصر التي يتم وضعها في العتاد داخل اللعبة.

أيضًا، تمت إضافة بعض العتاد الجديد إلى الوضع أيضًا، بما في ذلك Thermal Sight و Heavy Armor و Tikhar Rifle الجديدة. سيكون من الرائع رؤية كيفية استقبال المستخدمين لهذا الوضع.
يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل حول الوضع.



تحديث PUBG Mobile 1.1: أهم 4 ميزات لوضع Metro Royale

تم إطلاق وضع مترو رويال ببجي موبايل Metro Royale بالتعاون مع لعبة فيديو Metro Exodus.
في هذه المقالة، نشارك رؤى حول أهم أربع ميزات للوضع في تحديث PUBG Mobile 1.1.
PUBG Mobile ببجي موبايل هي واحدة من أكثر ألعاب battle royale التي يتم تنزيلها، وهي أكثر متعة للعب عند إصدار أحداث أو أوضاع جديدة في اللعبة، إليك أيضا أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل PUBG Mobile.

في الآونة الأخيرة، تعاونت ببجي موبايل PUBG Mobile مع لعبة فيديو Metro Exodus وأطلقت وضع Metro Royale جديدًا مع تحديث 1.1. عند تنزيل وضع مترو رويال ببجي موبايل Metro Royale ، سيكافأ اللاعبون بعملات 800 BP و15 قطعة فضية. في هذه المقالة، نناقش أهم أربع ميزات لوضع مترو رويال ببجي موبايل Metro Royale في تحديث PUBG Mobile 1.1.

أهم 4 ميزات لوضع مترو رويال في تحديث PUBG Mobile 1.1# 1




صناديق ودروع أسلحة جديدة في وضع مترو رويال:

في وضع مترو رويال ببجي موبايل Metro Royale الجديد، يمكن للاعبين رفع المستوى لتجهيز أسلحة أفضل مثل بندقية هجومية Groza وM416 من صندوق السلاح. يمكن للاعبين أيضًا شراء الدروع والخوذات حتى المستوى 6 في قسم المتجر باللعبة. سيجعل هذا الوضع أكثر تنافسية ومتعة في اللعب. 

2- أسلحة جديدة في وضع مترو رويال:

مع وضع مترو رويال ببجي موبايل Metro Royale الجديد، تأتي مقدمة لسلاح جديد أيضًا. يمكن للاعب تجهيز مسدس جديد اسمه Tikhar، وهو بندقية قنص آلية. يستخدم السلاح كرات فولاذية كذخيرته في الوضع. يصبح أقوى عند الاستفادة من ضغط الهواء فيه، إليك أيضا كيفية الوصول إلى فئة Crown بسرعة في ببجي موبايل.
مع زيادة ضغط الهواء، تصبح بندقية Tikhar أكثر فتكًا، وبالتالي تدمر لاعبي العدو بسرعة. لاستخدام البندقية على المدى الطويل، سيحتاج اللاعبون إلى إعادة ملء ضغط الهواء.

3- مرفقات جديدة في وضع مترو رويال:

تمت إضافة العديد من المرفقات الإضافية للأسلحة إلى وضع مترو رويال ببجي موبايل Metro Royale لتحديث PUBG Mobile 1.1.
 هم: Night Vision Google و Thermal Sight و Night Vision Helmet.
يساعد المصور الحراري في تحديد موقع الأعداء باستخدام التصوير بالأشعة تحت الحمراء، إليك أيضا ببجي موبايل: أفضل 5 مواقع محتملة مسدس الدروب (فلير جن) على خريطة Sanhok.
في المقابل، تساعد Night Vision Google و Night Vision Helmet في الحصول على رؤية أفضل في المناطق المظلمة مثل محطات المترو.

4- السوق السوداء في وضع مترو رويال:

يحتوي وضع مترو رويال ببجي موبايل Metro Royale على قسم متجر خاص يسمى Black Market، حيث يمكن للاعبين بيع العناصر التي تم الحصول عليها من الخريطة. عند تفكيك العناصر، سيحصل اللاعبون على عملة وضع مترو رويال ببجي موبايل Metro Royale تسمى Metro Cash.
يتم استخدام Metro Cash لشراء دروع وأسلحة وعناصر أساسية أخرى مثل الذخيرة والملحقات.





مقالات ذات صله

تحميل خرائط ببجي موبايل 2022

خريطة فيكندي

خريطة ميرامار

ببجى كم يزيد التقييم عندما تكون في الكونكر

خريطة ارانغل



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close