أفضل 5 مواقع للوت في خريطة سانهوك " ببجي موبايل"

أفضل 5 مواقع للوت في خريطة سانهوك " ببجي موبايل"


حصلت على 6 فلير قن في مكان واحد, حصلت على 4 فلير قن في مكان واحد, مسدس دروب, سلاح الدروب, مسدس الدروب ببجي, اماكن مسدس الدروب في ببجي لايت, مكان مسدس الدروب في ببجي, مسدس الدروب بوبجي, مكان سري لمسدس الدروب, اين اجد مسدس الدروب
أفضل 5 مواقع للوت في خريطة سانهوك " ببجي موبايل"

أفضل 5 مواقع للوت في خريطة سانهوك " ببجي موبايل", خريطة Sanhok لـ PUBG Mobile هي أصغر خريطة مقارنة بالخرائط الأخرى مثل Erangel و Vikendi و Miramar. ومع ذلك، فإن خريطة Erangel هي الخريطة الأكثر شيوعًا في
PUBG mobile ، لكن معظمهم يفضلون الهبوط على خريطة Sanhok أيضًا. تصميم الخريطة رائع. تحتوي على أعشاب عالية وصخور كبيرة مما يجعل المباريات أكثر إثارة .


مواقع Loot في خريطة Sanhok ببجي موبايل



في خريطة Sanhok، ستحصل على بندقية هجومية، QBZ، تستخدم ذخيرة 5.56 ملم. QBZ يستبدل Scar-L. سيكون من الصعب الحصول على عشاء الدجاج هنا. إذا كنت تريد معرفة مواقع النهب حيث يمكنك الحصول على أفضل نهب، فيجب عليك اختيار هذه المواقع المحددة التي قمنا بإدراجها أدناه " ببجي موبايل". ستمنحك كل هذه الأماكن نهبًا ممتازًا، وستجعل من السهل عليك القتال مع عدوك والفوز في المعركة.

أقرأ ايضا: حسابات ببجي موبايل مجانية مع سكنات أسلحة وملابس 2021

إليك أفضل المواقع للوت في خريطة Sanhok ببجي موبايل

تجلب خريطة Sonhok الجديدة معها بندقية هجومية جديدة، QBZ، تستخدم ذخيرة عيار 5.56 ملم. تم إحضار QBZ كبديل عن Scar-L. بدون جمع نهب كبير، سيكون من الصعب للغاية أن تستهدف عشاء الدجاج. لذلك، لتأكيد مكانك في أفضل 10، يمكنك اختيار الهبوط في أحد المواقع التي قمنا بإدراجها أدناه. ستضمن لك هذه الأماكن نهبًا ممتازًا، مما يجعل مهمتك في محاولة الفوز أسهل قليلاً مما هي عليه.

  • 1. أفضل المواقع للوت في خريطة سانهوك منتجع Paradise:

منتجع Paradise هو المكان الأكثر سخونة في Sanhok Map ، والذي يحتوي على نهب ممتاز لكل من يزوره هناك. هذا المكان منطقة كبيرة يمكن أن تضم العديد من الأشخاص في وقت واحد. لكن تأكد من استعدادك للقتال كما لو كنت تعبر الأفنية في وقت ما قد تحصل على أي فرقة. نظرًا لأنه مكان مشهور، ستحصل على العديد من المركبات، حتى تتمكن من السفر بسهولة.



مقالات ذات صله

تحميل خرائط ببجي موبايل 2021

خريطة فيكندي

خريطة ميرامار

ببجى كم يزيد التقييم عندما تكون في الكونكر

خريطة ارانغل


  • 2. أفضل المواقع للوت في خريطة سانهوك Bootcamp:

يشبه موقع معسكر التدريب موقع القاعدة العسكرية في إرانجيل وميرامار. في هذا المكان، ستحصل على أفضل الغنائم مثل البنادق والمناظير والمرفقات وأشياء أخرى. نظرًا لوجود العديد من المباني في هذا المكان، يمكنك العثور على غنائم في المباني. حتى هذا المكان مشهور، لذا أثناء الهبوط، يجب أن تكون مستعدًا للقتال حيث يمكن لأي فرقة أن تأتي في أي وقت. إذا كنت لاعبًا محترفًا، فما عليك إلا أن تهبط هنا، وإلا فلن تتمكن من البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة.

أقرأ ايضا: تهكير شدات ببجي موبايل 2021 (Free UC PUBG Mobile 2021)

  • 3. أفضل المواقع للوت في خريطة سانهوك Camp Bravo:

مسدس الدروب, فلير جن, افصل مكان للحصول على مسدس الدروب, اماكن سرية للحصول على مسدس الدروب, اسهل طريقة للحصول على سلاح الدروب في ببجي, مكان مسدس الدروب, مهمة الحصول على مسدس الوميض, الحصول على فردوة فلير, الحصول على فليرغن
أفضل 5 مواقع للوت في خريطة سانهوك " ببجي موبايل"

يقع معسكر برافو على حافة الخريطة، لذلك يصعب الهبوط. ولكن، إذا كانت دوراتك جيدة، فهذا هو أفضل مكان للتراجع. هناك ثلاث مركبات متاحة للمساعدة. إذا تحداك لاعبون آخرون أثناء السقوط، فيجب أن تكون حذرًا لأن نوافذ المباني الوسطى مفتوحة حتى يمكن إطلاق النار عليك بسهولة. بصرف النظر عن القتال، ستحصل على الكثير من البنادق والنطاقات والذخيرة والأسلحة المهمة الأخرى.

أقرأ ايضا: طريقة الحصول على أكواد استرداد هدايا ببجي موبايل2021

  • 4. أفضل المواقع للوت في خريطة سانهوك Quarry:

يحتوي المحجر على نهب محدود ويمكنك التعرض بسهولة بالغة. في الغالب لا يسقط أحد هنا عادة، لذلك، في غضون الدقائق القليلة الأولى، يمكنك إسقاط كل الأسلحة والحصول عليها. نظرًا لوجود نهب محدود، إذا كنت وحدك، يمكنك الحصول على أفضل الأسلحة. يمكنك العثور على الغنائم في الصناديق أو الصناديق أو فوقها. لذلك، للحصول على أفضل الأسلحة، قم بالتسلق فوق المناطق المرتفعة. لكن تأكد من أنك آمن، حيث يمكن رؤيتك بسهولة.

  • 5. أفضل المواقع للوت في خريطة سانهوك Camp Alpha:

يقع معسكر ألفا في الجزيرة الشمالية الأصغر. ومع ذلك، فإن عبور النهر أمر صعب، لذا فإن معظم اللاعبين لا يفضلون ذلك. لكنك ستحصل على نهب هنا. على الرغم من صعوبة الوصول إليه، إلا أنه يحتوي على غنائم قوية، لذلك يجب أن تجرب الهبوط هنا مرة واحدة.

أفضل المواقع للحصول على مسدس الدروب (فلير جن) على خريطة Sanhok



في مقالنا السابق تحدثنا عن، أفضل مواقع على خريطة Erangel للحصول على مسدس الدروب (فلير جن)، أما في هذه المقال سنتحدث عن أفضل 5 مواقع للحصول على مسدس (فلير جن)، على خريطة Sanhok في ببجي موبايل، التي تعتبر أصغر خريطة في اللعبة، والتي تتواجد بجانب الغابة.
لهذا إذا كنت تبحث، عن مسدس Falre Gun، في خريطة Sanhok، فسنقدم لك دليل شامل، عن أكثر الأماكن، التي من المحتمل، أن تجد فيها سلاح (فلير جان)، إبقو معنا ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول ميزات التحديث الجديد – خريطة ليفيك.

أما إذا كنت تبحث، عن طرق شحن، شدات ببجي، عن طريق ID، فيجب عليك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضع، جميع الطرق لشحن شدات ببجي، منها طرق مدفوعة ومجانية. قم بزيارة المقال، لتكتشف طرق أكثر حول هذا الموضوع.


معسكر ألفا حصول على مسدس الدروب (فلير جن):

من المعسكرات الثلاثة، الموجودة على خريطة Sunhok، والتي من محتمل أن تجد بها سلاح الدروب (فلير جن)، هو معسكر ألفا، لهذا حاول البحث عن السلاح في أحد مجمعاته، كما تقع هذه المنطقة، في أصغر جزيرة على خريطة سانهوك Sanhok، لهذا لا يحب معظم لاعبين ببجي موبايل، الهبوط لهذه المنطقة، وهذا ما سيجعلك أكثر راحة وأمان، للبحث عن سلاح الدروب (فلير جن).


باي نان حصول على مسدس الدروب (فلير جن):

تعتبر مدينة باي نان، أحد المدن المتواجدة على خريطة Sanhok، والتي بها نهب عالي، تحتوي حتى على مسدس الدروب (فلير جن)، والتي يمكن الحصول عليه بسرعة، حيث تتوفر هذه المدينة التي يمر من وسطها نهر، والمتصلة بجسرين، على العديد من المباني، ومن المحتمل أن تجد بينها سلاح الدروب (فلير جن). كما تعتبر قدرة تغير الموقع بشكل سريع، أحد نقاط البيع في هذه المنطقة، على خريطة Sanhok في ببجي موبايل PUBG Mobile.

Paradise للحصول على مسدس الدروب فلير جن

من بين أفضل الأماكن، الموجودة على خريطة Sanhok، والتي هناك احتمال كبير، أن تجد بها سلاح الدروب (فلير جان)، هو منتجع Paradise.
لكن تعتبر هذه المنطقة، أحد أكثر الأماكن خطرا على الخريطة، وذلك بسبب هبوط الكثير من الفرق عليها، والدخول في معارك هائلة، والقضاء على باقي اللاعبين الآخرين بسرعة، لزيادة نسبة K/d، في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile.



Bootcamp للحصول على مسدس الدروب فلير جن:

من المناطق الساخنة، التي يتوجه إليها معظم اللاعبين ببجي موبايل PUBG Mobile، على خريطة Sanhok، هي منطقة Bootcamp، لكنها الأفضل لجميع اللاعبين، حيث يمكنهم صقل واستعراض مهاراتهم هناك، رغم أن تلك المنطقة بها ديناميكيات صعبة، ومزدحمة باللاعبين، إلا أنها تحتوي على مسدس الدروب (فلير جن)، ومجموعة من الأسلحة الأخرى.


في نهاية هذه القائمة، لأفضل 5 أماكن، في خريطة Sanhok، للحصول على سلاح الدروب ( فلير جن)، نقدم لكم مدينة Sahmee الشاسعة، والتي تعتبر أقل خطورة، من باقي المناطق التي ذكرنها في الأعلى، والمتواجدة على خريطة Sanhok، حيث لا يقصدها معظم لاعبين ببجي موبايل PUBG Mobile، إلا أنها تحتوي على مسدس الدروب (فلير جن) بين مبانيها، لهذا يمكن البحث هناك للحصول عليه.

خلاصة:
في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، أفضل 5 مواقع محتملة، للحصول على مسدس الدروب (فلير جن) على خريطة Sanhok، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.




مقالات ذات صله

فتح رويال باس ببجي مجانا

PUBG UC free 2021

PUBG Mobile UC free

Pubg uc id مجاني

PUBG 600 UC free



أفضل 5 مواقع للوت في خريطة سانهوك " ببجي موبايل"
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق