القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع للوت في خريطة سانهوك " ببجي موبايل"

أفضل 5 مواقع للوت في خريطة سانهوك " ببجي موبايل"


أفضل 5 مواقع للوت في خريطة سانهوك " ببجي موبايل"
أفضل 5 مواقع للوت في خريطة سانهوك " ببجي موبايل"

أفضل 5 مواقع للوت في خريطة سانهوك " ببجي موبايل"


أفضل 5 مواقع للوت في خريطة سانهوك " ببجي موبايل" خريطة Sanhok لـ PUBG Mobile هي أصغر خريطة مقارنة بالخرائط الأخرى مثل Erangel و Vikendi و Miramar. ومع ذلك، فإن خريطة Erangel هي الخريطة الأكثر شيوعًا في

PUBG mobile ، لكن معظمهم يفضلون الهبوط على خريطة Sanhok أيضًا. تصميم الخريطة رائع. تحتوي على أعشاب عالية وصخور كبيرة مما يجعل المباريات أكثر إثارة 
" ببجي موبايل".

مواقع Loot في خريطة Sanhok ببجي موبايل

في خريطة Sanhok، ستحصل على بندقية هجومية، QBZ، تستخدم ذخيرة 5.56 ملم. QBZ يستبدل Scar-L. سيكون من الصعب الحصول على عشاء الدجاج هنا. إذا كنت تريد معرفة مواقع النهب حيث يمكنك الحصول على أفضل نهب، فيجب عليك اختيار هذه المواقع المحددة التي قمنا بإدراجها أدناه " ببجي موبايل". ستمنحك كل هذه الأماكن نهبًا ممتازًا، وستجعل من السهل عليك القتال مع عدوك والفوز في المعركة,"أفضل 5 مواقع للوت في خريطة سانهوك " ببجي موبايل"

إليك أفضل المواقع للوت في خريطة Sanhok ببجي موبايل

تجلب خريطة Sonhok الجديدة معها بندقية هجومية جديدة، QBZ، تستخدم ذخيرة عيار 5.56 ملم. تم إحضار QBZ كبديل عن Scar-L. بدون جمع نهب كبير، سيكون من الصعب للغاية أن تستهدف عشاء الدجاج. لذلك، لتأكيد مكانك في أفضل 10، يمكنك اختيار الهبوط في أحد المواقع التي قمنا بإدراجها أدناه. ستضمن لك هذه الأماكن نهبًا ممتازًا، مما يجعل مهمتك في محاولة الفوز أسهل قليلاً مما هي عليه.

  • 1. أفضل المواقع للوت في خريطة سانهوك منتجع Paradise:


أفضل 5 مواقع للوت في خريطة سانهوك " ببجي موبايل"
أفضل المواقع للوت في خريطة سانهوك منتجع Paradise

" ببجي موبايل" منتجع Paradise هو المكان الأكثر سخونة في Sanhok Map ، والذي يحتوي على نهب ممتاز لكل من يزوره هناك. هذا المكان منطقة كبيرة يمكن أن تضم العديد من الأشخاص في وقت واحد. لكن تأكد من استعدادك للقتال كما لو كنت تعبر الأفنية في وقت ما قد تحصل على أي فرقة. نظرًا لأنه مكان مشهور، ستحصل على العديد من المركبات، حتى تتمكن من السفر بسهولة,"أفضل 5 مواقع للوت في خريطة سانهوك " ببجي موبايل".

  • 2. أفضل المواقع للوت في خريطة سانهوك Bootcamp:

أفضل 5 مواقع للوت في خريطة سانهوك " ببجي موبايل"
 أفضل المواقع للوت في خريطة سانهوك Bootcamp


يشبه موقع معسكر التدريب موقع القاعدة العسكرية في إرانجيل وميرامار. في هذا المكان، ستحصل على أفضل الغنائم مثل البنادق والمناظير والمرفقات وأشياء أخرى. نظرًا لوجود العديد من المباني في هذا المكان، يمكنك العثور على غنائم في المباني. حتى هذا المكان مشهور، لذا أثناء الهبوط، يجب أن تكون مستعدًا للقتال حيث يمكن لأي فرقة أن تأتي في أي وقت. إذا كنت لاعبًا محترفًا، فما عليك إلا أن تهبط هنا، وإلا فلن تتمكن من البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة " ببجي موبايل".


  • 3. أفضل المواقع للوت في خريطة سانهوك Camp Bravo:


أفضل 5 مواقع للوت في خريطة سانهوك " ببجي موبايل"
أفضل المواقع للوت في خريطة سانهوك Camp Bravo


يقع معسكر برافو على حافة الخريطة، لذلك يصعب الهبوط. ولكن، إذا كانت دوراتك جيدة، فهذا هو أفضل مكان للتراجع. هناك ثلاث مركبات متاحة للمساعدة. إذا تحداك لاعبون آخرون أثناء السقوط، فيجب أن تكون حذرًا لأن نوافذ المباني الوسطى مفتوحة حتى يمكن إطلاق النار عليك بسهولة. بصرف النظر عن القتال، ستحصل على الكثير من البنادق والنطاقات والذخيرة والأسلحة المهمة الأخرى " ببجي موبايل","أفضل 5 مواقع للوت في خريطة سانهوك " ببجي موبايل".

  • 4. أفضل المواقع للوت في خريطة سانهوك Quarry:


أفضل 5 مواقع للوت في خريطة سانهوك " ببجي موبايل"
أفضل المواقع للوت في خريطة سانهوك Quarry


يحتوي المحجر على نهب محدود ويمكنك التعرض بسهولة بالغة. في الغالب لا يسقط أحد هنا عادة، لذلك، في غضون الدقائق القليلة الأولى، يمكنك إسقاط كل الأسلحة والحصول عليها. نظرًا لوجود نهب محدود، إذا كنت وحدك، يمكنك الحصول على أفضل الأسلحة. يمكنك العثور على الغنائم في الصناديق أو الصناديق أو فوقها. لذلك، للحصول على أفضل الأسلحة، قم بالتسلق فوق المناطق المرتفعة. لكن تأكد من أنك آمن، حيث يمكن رؤيتك بسهولة,أفضل 5 مواقع للوت في خريطة سانهوك " ببجي موبايل".


  • 5. أفضل المواقع للوت في خريطة سانهوك Camp Alpha:


أفضل 5 مواقع للوت في خريطة سانهوك " ببجي موبايل"
أفضل المواقع للوت في خريطة سانهوك Camp Alpha


يقع معسكر ألفا في الجزيرة الشمالية الأصغر. ومع ذلك، فإن عبور النهر أمر صعب، لذا فإن معظم اللاعبين لا يفضلون ذلك. لكنك ستحصل على نهب هنا. على الرغم من صعوبة الوصول إليه، إلا أنه يحتوي على غنائم قوية، لذلك يجب أن تجرب الهبوط هنا مرة واحدة,وهذه هي أفضل 5 مواقع للوت في خريطة سانهوك " ببجي موبايل".





نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات