أفضل 5 ألقاب يمكن تحقيقها في اللعبة ببجي موبايل

أفضل 5 ألقاب يمكن تحقيقها في اللعبة ببجي موبايل
 أفضل 5 ألقاب يمكن تحقيقها في اللعبة ببجي موبايل

أفضل 5 ألقاب يمكن تحقيقها في اللعبة ببجي موبايل يمثل كل إنجاز وكل عنوان مهارة وقدرة استثنائية للاعب في ببجي موبايل PUBG Mobile.

بعض هذه العناوين سهلة المنال نسبيًا، بينما يتطلب البعض الآخر الكثير من الجهد والوقت.

PUBG Mobile  ببجي موبايل هي الآن واحدة من أكثر ألقاب المعركة الملكية شهرة مع قاعدة معجبين من الملايين حول العالم. لديها العديد من الميزات والوظائف التي تساعدها على التميز عن العناوين الأخرى في نوع BR.



إليك أفضل 5 ألقاب يمكن تحقيقها في اللعبة ببجي موبايل

أحد هذه الميزات هو قسم الإنجازات. تساعد الإنجازات والألقاب المختلفة في هذه اللعبة الأفراد على عرض مهاراتهم الفريدة وقدراتهم التكتيكية في عالم ببجي موبايل PUBG Mobile.

لتحقيق هذه الألقاب، يتعين على اللاعب استيفاء المعايير والأهداف المحددة. بمجرد أن يفي بالمتطلبات، يمكنه / يمكنها إنجاز هذا العنوان المحدد وعرضه في ملف تعريف اللاعب.

هناك ألقاب صعبة ومتوسطة وسهلة لتحقيقها في ببجي موبايل PUBG Mobile ، والتي تعتمد على الجهد والوقت المستغرق ومهارة وقدرة اللاعب.

في هذه المقالة، نقترح بعضًا من أكثر العناوين المباشرة التي يمكن للاعب تحقيقها في هذه اللعبة.

قائمة بأسهل خمسة ألقاب يمكن تحقيقها في (PUBG Mobile)


1- أفضل لقب يمكن تحقيقه في ببجي موبايل Perseverance:

من السهل تحقيق لقب المثابرة في ببجي موبايل PUBG Mobile لأنه لا يتطلب أي مهارة أو قدرة أو وقت أو جهد معين. ومع ذلك، قد يكون ثقيلًا ومكلفًا بعض الشيء، لأنه يتضمن شراء Elite Royale Pass لمدة ثلاثة مواسم متتالية.

على الرغم من أن الأمر قد يبدو مكلفًا للغاية، إذا تمكن اللاعب من زيادة نقاط RP الخاصة به إلى 100 نقطة في كل موسم، فيمكنه استرداد 600 UCs في كل مرة من أجل الشراء التالي لـ Elite Royale Pass.

2- أفضل لقب يمكن تحقيقه في ببجي موبايل Well-liked:


أفضل 5 ألقاب يمكن تحقيقها في اللعبة ببجي موبايل
 أفضل 5 ألقاب يمكن تحقيقها في اللعبة ببجي موبايل


هذا العنوان هو الأسهل تحقيقًا في اللعبة، مع الأخذ في الاعتبار الجهود المطلوبة لتحقيقه. إذا حصل اللاعب على إجمالي 1000 إعجاب في ببجي موبايل PUBG Mobile ، فيمكنه الحصول على هذا اللقب. لا يتطلب الأمر جهدًا إضافيًا أو رصيدًا، لأن زملاء اللاعب سيقومون بكل العمل.

بعد انتهاء المباراة، يمكن للزملاء والأصدقاء إعطاء إعجاب للاعب لزيادة عدد "الإعجاب" في ملفه الشخصي.

3- أفضل لقب يمكن تحقيقه في ببجي موبايل Warhorse:

على الرغم من أن هذا العنوان يتطلب وقتًا وصبرًا، فلا يوجد شيء معقد في تحقيقه إذا نظرنا إليه عن كثب. يتعين على اللاعب أن يطحن قليلاً لأنه يواجه قيودًا على تحقيق أي لقبين من أصل ستة ألقاب إتقان أسلحة متوفرة في  ببجي موبايل PUBG Mobile.

أسهل طريقة للحصول على هذا اللقب هي إنجاز Assault Mastery ، و Pistol Mastery ، والتي تتطلب 2000 عملية قتل باستخدام ARs و200 عملية قتل بالمسدسات.

4- أفضل لقب يمكن تحقيقه في ببجي موبايل Season Ace:

أفضل 5 ألقاب يمكن تحقيقها في اللعبة ببجي موبايل
 أفضل 5 ألقاب يمكن تحقيقها في اللعبة ببجي موبايل

بعد أن يصل اللاعب إلى مستوى Ace في ببجي موبايل PUBG Mobile  يمكنه بسهولة الحصول على هذا اللقب. كل ما هو مطلوب هو الصعود إلى هذا المستوى، وهي مهمة سهلة في دفع المستوى في كل موسم من اللعبة. ومع ذلك، يجب على اللاعب التمسك بمستوى Ace ولعب خمس مباريات على الأقل لتحقيق هذا اللقب.

هذا هو أحد العناوين الأكثر شيوعًا التي يعرضها كل لاعب في ببجي موبايل PUBG Mobile.

5- أفضل لقب يمكن تحقيقه في ببجي موبايل Overachiever:

لا يتطلب لقب Overchiever أي عمل إضافي ومصداقية من اللاعب، فهو مكافأة لإكمال إنجازات أخرى في اللعبة. يتطلب الأمر من اللاعب اكتساب 2800 نقطة إنجاز من خلال إكمال العديد من ألقاب ومهام الإنجاز الأخرى في ببجي موبايل PUBG Mobile. على الرغم من أن هذا العنوان يتطلب الكثير من الوقت، إلا أنه سيكون مفيدًا إذا نظرنا إلى متطلباته الإجمالية.

إخلاء المسؤولية:

 ما قد يبدو أنه سهل بالنسبة للفرد، قد لا يكون كذلك بالنسبة للآخرين. العناوين التي نوقشت في هذه القائمة هي بالترتيب الأكثر عمومية وهذه.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close