طريقة الحصول على رويال باس مجانا في ببجي موبايل الموسم C1S3

 كيفية الحصول على Royal Pass مجانا في PUBG Mobile الموسم C1S3

طريقة الحصول على رويال باس مجانا في ببجي موبايل الموسم C1S3
طريقة الحصول على رويال باس مجانا في ببجي موبايل الموسم C1S3


سيأتي الموسم الجديد من PUBG mobile في نوفمبر 2021، ونحن جميعًا متحمسون جدًا، ولكن لدي أخبار أخرى مثيرة لك: بطاقة Royal pass m5 المجانية للموسم C1S3 ببجي موبايل Codes Redeem Code.

يعد ببجي موبايل Royal Pass أمرًا مكلفًا حقًا. ما يقرب من 90٪ من لاعبي ببجي موبايل لا يمكنهم تحمل ذلك، لذلك في الموسم الجديد، سنشارك بعض أكواد PUBG Mobile Redeem التي تمنحك تصريح مرور ملكي مجاني، وكما نعلم أن المصدر الأساسي للكسب للمطورين بالنسبة للعبة Battleground PUBG mobile هي بيع Royal Pass و UC وكل عام تحصل الشركة على 100 مليون دولار، ولهذا السبب يطلقون الموسم الجديد من ببجي موبايل بعد بضعة أشهر ووقت طويل جدًا في السنة، اقراء أيضا زيادة المستوى بسرعة وبكل سهولة في التحديث الجديد ببجي 1.7.

نظرًا للواجهة البسيطة والجذابة، يحب الجميع PUBG Mobile. أولئك الذين يلعبون ببجي موبايل كمقارن في البطولات وفي PMCO يشترون تذاكرهم الملكية في كل موسم. إذا لم يكن لديك تمريرة عالية في الموسم الحالي، فقد اعتبرك الناس لاعبًا عاديًا، لذلك حاول جميع اللاعبين شراء التمريرة العالية.

طريقة شحن رويال باس مجانا في ببجي موبايل الموسم C1S3




يمنحك التمرير العالي في ببجي موبايل زيادة في RP وبعض الملابس والجلود الجديدة للمركبات والطائرات وأكثر من ذلك، إذا كنت ترغب في شراء تصريح مرتفع ، فيجب عليك إنفاق المبلغ المناسب من المال لشراء UC ثم Royal Pass وهو أمر غير ممكن لكل لاعب لأن UC في هذه الأيام باهظة الثمن.

سيمنحك التمرير الملكي للدورة الأولى للموسم الثالث M5 أزياء رائعة جديدة وأفلام رقص جديدة ، ويزيد من نقاط مهمة التمرير العالية، ويشتمل الموسم C1S3 على مظهر أسلحتك ومركباتك المفضلة، اقراء أيضا شرح نظام RANK في ببجي موبايل ورفع تقييمك بسرعة.

تعد رموز الاسترداد واحدة من أفضل الطرق للحصول على بطاقة ملكية جديدة للموسم الثاني مجانًا لأنه في الهدايا ، يشارك آلاف اللاعبين ، ويمكن لشخص واحد فقط الفوز بها. ومع ذلك ، باستخدام أكواد الاسترداد هذه ، يمكن لمئات اللاعبين استرداد موسم ملكي مفتوح c1s3 مجانًا، وتكون العملية برمتها مباشرة وسريعة ، لذلك إذا كنت تريد بطاقة ملكية مجانية، فهذه صفقة جيدة بالنسبة لك.

اكواد استرداد PUBG Mobile للحصول على Royal Pass M5 من C1S3

طريقة الحصول على رويال باس مجانا في ببجي موبايل الموسم C1S3
طريقة الحصول على رويال باس مجانا في ببجي موبايل الموسم C1S3

لدي هنا أحدث رموز استرداد PUBG mobile فقط لاسترداد التمريرات العالية للموسم الحالي، والملاحظة المهمة هي أن العرض لفترة محدودة وللاعبين المحدودين. يمكن لأول 500 لاعب فقط استرداد بطاقة ملكية مجانية؛ كما تعلم، سيكتمل في وقت قصير جدًا، لذلك إذا وجدت رموز الاسترداد هذه، فاستبدلها دون إضاعة أي وقت، اقراء أيضا إصلاح جميع الأخطاء في التحديث الأخير PUBG Mobile.

هناك أيضًا بعض رموز الاسترداد للأزياء المجانية والأسطح المجانية في ببجي موبايل لجميع المواسم القديمة والجديدة، لذلك إذا كنت مهتمًا، فتحقق من مقالاتنا السابقة وقم بتشغيل الإشعارات.

  • S13IFZBz76F      Free Royal Pass M5
  • S13HWHFZ95      Free Royal Pass M5
  • S13DGMlM9S     Free Royal Pass M5

هذه العملية مباشرة وسهلة وسريعة ، لذا اتبع جميع الخطوات القصيرة ولكنها أساسية لاسترداد رموز الاسترداد بنجاح.

  • انسخ هذا الرمز الذي تريد استرداده.
  • ابحث وافتح الموقع الرسمي لـ PUBGM [رابط هنا].
  • هناك سترى بعض الصناديق الفارغة التي تحتاج إلى تعبئتها.
  • املأ جميع التفاصيل بشكل صحيح ، مثل رمز الاسترداد ومعرف شخصيتك وأكواد التحقق.
  • بعد ملء جميع التفاصيل، انقر فوق زر استرداد وانتظر بضع ثوانٍ أو دقائق حسب سرعة الإنترنت لديك.
  • انتقل إلى لعبة ببجي موبايل وتحقق من صندوق البريد على الجانب السلبي الأيمن لهاتفك المحمول.
  • في صندوق البريد ، سترى بريدًا ثم انقر فوق استرداد وانتظر.
  • ثم اذهب إلى المخزون ، وهناك سترى قسيمة.
  • استرد تلك القسيمة واستمتع بـ Royal Pass C1S3 المجاني.

يتم تقديم جميع رموز الاسترداد من قبل فريق ببجي موبايل Social Media وهي صالحة اعتبارًا من 1 نوفمبر 2021 بعد إصدار الموسم الجديد، ورمز الاسترداد هذا مخصص لأول 500 شخص فقط ، لذلك إذا واجهت أي خطأ متعلق بهذه الاسترداد ثم ضع في اعتبارك أن هذا فقط لأول 500 لاعب.



طريقة الحصول على رويال باس مجانا في ببجي موبايل الموسم C1S3
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق